تهنئة للعريس من عمته

تهنئة للعريس من عمته

نرسم اجمل التهاني التي يُمكن للعمة ان تُقدمها للعريس عن طريق تهنئة للعريس من عمته الممزوجة بالاهازيج والاماني القلبية لابن الاخ الغالي، شاركي العريس اجمل الامنيات القلبية التي تُسعد قلبةُ وتجتاحةُ بوابلٍ من السرور والبهجة، فاختاري من تهنئة للعريس من عمته ماتُشاركين بةِ ابن الاخ بمناسبة الزواج واجعلي من فرحتةِ تُعانقُ عنان السماء، فما اجمل ان تكوني اول المُهنئين لابن الاخ عند اختيارك من عبارات تهنئة للعريس من العمة ومُشاركتةُ الافراح بشكلٍ خاص او امام الاهل والاحبة على منصات التواصل الاجتماعي.

تهنئة للعريس من عمته

من اجمل ما يُقالُ للعريس الغالي من العمة قد انتقيناةُ لكِ هُنا بشكلٍ جميل وخاص جداً، فاختاري من تهنئة للعريس من عمته ما تفيضُ بةِ مشارعركِ تجاة ابن الاخ وارسمي الفرحة والسعادة على قلبةِ ووجدانةِ وعينية.

  • ابن اخي الغالي الف مبروك الزواج وان شاء الله بالرفاه والبنين واليوم اشوفك عريس ونفرح بيك تحياتي لك من عمتك.
  • تهنئه من القلب إلى القريب من قلبي إبن اخي وحبيبي “الاسم” بمناسبه الزواج ألف مبروك تستاهل كل الخير
    إن شاء الله نشوفك احلا عريس.
  • ابن اخي الحبيب يوم غدا نزف احلا وأجمل عريس وأجمل وأحلا عروس وأمنيتي واسأل الله ان ان يبارك زواجكما وان يبارك عليكما وان يجمع بينكما ويا عرس طوق العروسين بالحب والسعادة اللهم اعطيهم الذرية الصالحية.
  • تهنئة خاصة بمناسبة حفل زفاف الشاب الخلوق ابن أخي الغالي “الاسم” أكتب والفرحة تغمرني ونسيم الحب يحضرني والكلمات تتراقص على أوراقي لترسم أحلى لوحة مكتوبة أقول مليون مبروك بكل ما تحمله الكلمة من أرق معاني أسعدك ربي وفقك وهداك ورزقك السكينة والذرية الصالحة ألف مبروك يا أحلى عريس ربي يرعاك ويجعل أيامك كلها مليانة سعادة اسأل الله أن يبارك زواجكما وأن يبارك عليكما وأن يجمع الله بينكما في خير.
  • يسرني ويسعدني أن أحمل أجمل تهنئة مفعمة بالسرور مكللة بالورود معطرة بالمسك والريحان تحملها أسرابآ من الطيور لتحلق بها في ألأفق البعيد وتتألق في سماء الحلم السعيد لترسم ابتسامة عريضة يملأها السرور والسعادة بمناسبة دخول ابن اخي وحبيب عمته القفص الذهبي الف مبروك اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما في خير واغنهما بحلالك عن حرامك وهب لهما الذرية الصالحة.

رسائل للعريس من العمة

فما اجمل تلك اللحظات التي يسعدُ فيها ابن الاخ بمناسبة زواجة ويجدُ التهنئات والرسائل التي تشُعلُ الفرحة في اعماقةِ، فشاركي تهنئة للعريس من عمته في رسالة مُحملة بالامنيات والدعوات الجميلة منكِ.

  • من القلب إلى القلب وباجمل المشاعر القلبية الصادقة وبكل ألوان الحب والاحترام اتقدم باعذب التهاني واحر التبريكات لابن اخي العريس الغالي “الاسم” متمني لهم السعادة والتوفيق لكم أرق التهاني وأصدق الأمنيات بأن يسعد الله قلوبكم ويؤلف بينكم وعقبال الزفاف قريبا بإذن المولى.
  • ابن اخي الغالي “الاسم” الف مبروك عقد القران ندعو لك دائماً بأروع مستقبل وبإذن الله زفافكم مقبل تهانينا الحارة بهذا المناسبه وندعو الله ان تدوم افراحكم والف مبارك وربي يتمملك علي خير.
  • حانت ساعة توديع العزوبية والدخول في متعة الدنيا روحين جمعهما الله حلالا الف مبارك على الزواج يا ابن أخي مبارك لكما وعليكما وجمع الله بينكما على خير.
  • تهنئة مفعمة بالحب مكللة بالورود معطرة بعطر الياسمين تحملها أسرابآ من الطيور وتحلق بها في الأفق البعيد وتتألق في سماء الحلم السعيد بأبتسامه عريضة نبعثها إلى ابن اخي الغالي “الاسم” بمناسبة زواجه لك ترق احلى الكلمات وتتهادي اصدق الدعوات ولك يهتف الفؤاد اسعد الله قلبك ودمتم بخير اتمنى من الله لكم حياة مليئة بالافراح يا رب.
  • زواج مبارك يا ابن اخي وبالرفاه والبنين اسعد الله قلبكم ودمتم بخير اتمنى من الله لكم حياة زوجية سعيدة مليئة بالافراح كلمة مبروك لاتكفي وكل المعاني ماتوفي اتقدم بأجمل المشاعر القلبية الصادقة وبكل ألوان الفرح والبهجـــه أتقدم إليكم بأعذب تهنئة بمناسبة زواجكم الف مبروك اسأل الله ان يبارك في زواجكم وان يرزقكم الذرية الصالحة بحق محمد وال محمد.

عبارات تهنئة زواج من العمة

فبين يديكِ انواع مُختلفة من تهنئة للعريس من عمته ذات الوان جميلة تزرعُ نبضات المحبة والسعادة والافراح في قلبةِ، شاركي فرحة ابن الاخ امام من تُحبين في رسائل ومنشورات و تغريدات وعلى كافة وسائل التواصل الاجتماعي المُتاحة لكِ.

  • الف مبروك الزواج السعيد ربنا يتمم عليكم بخير الى ابن اخي مبروك زواج ادعوا لها بالسعاده الف مليون مبروك.
  • الف مبروك زواج ابن اخي “الاسم” هذا اليوم برفاة والبنين ان شاء الله ربي يحفظك ويخليك انت واخوك عمتك.
  • تم بحمد الله عقد قران ابن اخي “الاسم” نتقدم له بأحر التهاني والتبريكات متمنيين لهم حياة سعيدة سائلين المولى عز وجل أن يجعل هذا الزواج مباركا ميمونا  وان يرزقهم الذرية الصالحة وبارك الله لهما وبارك عليهما وجمع بينهما في خير.
  • اقدم اعذب التهاني الى ابن اخي “الاسم” بمناسبه عقد القران ويارب الزواج عن قريب باذن الله الف مبروك حبيب عمتك “الاسم”.
  • بمناسبة زواج ابن اخي “الاسم” ارفع اسماء آيات التهاني والتبريكات له ولإخوانه واولاد عّمه وعموم عائلة ولكافة الرفاقة والجماعة والأرحام والاحباب والاصدقاء بهذه المناسبة التي أقيم حفل الزواج وفقه الله في حياته الزوجية وشريكة حياته.
  • أجمل التهاني وأحلى الأماني للعريس الغالي ابن أخي الغالي “الاسم” فغدا تحتفل عائلة “اسم العائلة” بهذا الزواج الميمون بارك الله لكم وبارك عليكم وجمع بينكما في خير.
  • الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات اللهم لك الحمد على توفيقك وتيسيرك في يوم ” اسم اليوم” الموافق “التاريخ” تم زواج العريس الغالي “اسم العريس” ابن اخي “اسم الاخ” على الغالية “اسم العروسه” بنت اخي “اسم الاخ” بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير أسأل الله لكما حياة سعيدة وذرية صالحة ودمتم بخير.
نشر بتاريخ
error:
X