دعاء في ذكرى وفاة والدي

دعاء في ذكرى وفاة والدي

شارك من حولك دعاء في ذكرى وفاة والدي ليدعوا الجميع لوالدك المتوفي بالرحمة فكم هذا جميل منك، هو أقل ما يمكن للابن  الطائع ان يقدم إهداءه للاب المتوفي، فالأمر الوحيد الذي يمكن له مرافقة الاب الميت ولاب بعد وفاته هوه الدعاء الصالح للابناء ، وهذا ما دللت عليه الكثير من الأحاديث النبوية الشريفة والأثر، بل إن النبي صلى الله عليه واله وسلم- أوصى الأبناء بالحرص والدعاء للاب المتوفي في قبره من بين ادعية للمتوفي المأثورة الواردة بالكتاب العزيز والسُنة النبوية الشريفة، بما يبين أن دعاء للميت الأب في قبره أمر إلهي ووصية نبوية شريفة لذالك اهتمينا بوضع أنسب دعاء في ذكرى وفاة والدي بالرحمة والمغفرة.

دعاء في ذكرى وفاة والدي

يمكنك التعرف على افضل دعاء في ذكرى وفاة والدي والمستجابة باذن الله من خلال قراءة هذا الموضوع وانتقاء ما تريد من العبارات والجمل ولأدعيه كتب الله اجرنا واجركم.

  • ذكرى وفاه والدي اللهم عظم أجرنا حين نشتاق إليه اللهم زدنا قوة وزده رحمة واجعل ملتقانا الجنة يارب العالمين.
  • “التاريخ” لن ينسى في ذاكرتي تاريخ حزني و يتمي و انكساري حين علمت بموت فقيدي وحبيبي ودعت فرحتي بدأت غربتي وكسر قلبي كسرا لن يجبر اللهم اجبر قلبي فما يزداد الوقت إلا تضاعف شوقي له اللهم ارحم فقيدي واسكنه فسيح جناتك يارب والدي في ودائعك اجمعني به.
  • في ذكرى وفاه والدي الحبيب اللهم اغفر لوالدي و ارحمه واعف عنه وأكرم نزله اللهم اجعل قبره في نور دائم لا ينقطع واجعله في جنتك امنا مطمئنا يا رب العالمين اللهم ارزق والدتي الصحة والعافية وطول العمر يارب أرح قلبها وأسعدها واحفظها لي.
  • ايقنت ان الفواجع لا تنسى ولو مر عليها دهر وان الحزن على الراحلين لا يموت نعم نمضي نتجاوز ونتناسى لكن ذكرى رحيلهم يتجدد مع كل خبر وفاه اللهم ارحم والدي واغفر له يارب.
  • مر “فتره الموت” على وفاته والدي والجميع يعتقد بأننا قد تجاوزنا حزن وفاته لكن الله وحده من يعلم بأننا كل ماحاولنا ان نتمسك في حبال الحياة تنزلق ايدينا من صوره او ذكرى اللهم أرحم والدي وأجمعنا به يارب العباد.
  • في مثل هذا اليوم تجددت ذكرى وفاة والدي لقد أكمل عامه “فتره الموت” وهو تحت الثرى تجددت ذكرى رحيلك يا أبي ولم ننساك يوما من دعائنا اللهم ارحم أبي يارب واغفر له ما تقدم وما تأخر من ذنبه.
  • ذكرى وفاة والدي “فتره الموت” سنوات من الفقد ايقنت ان الفواجع لاتنسى ولو مر عليها دهر وان الحزن على الراحلين لا يموت نعم نمضي نتجاوز نتناسى لكن ذكرى رحيلهم يتجدد مع كل خبر وفاه اللهم ارحم فقيدي والدي واموات المسلمين جميعا واغفرلهم يارب.
  • ذكري وفاه أبي لن ينسي في ذاكرتي تاريخ حزني ويتمي حين فقدتك ودعت فرحتي وكسر قلبي كسرا لن يجبر اللهم اجبر قلبي فيما يزداد الوقت الا تضاعف شوقي له اللهم ارحم فقيدي واسكنه فسيح جناتك يارب والدي في ودائعك اجمعني به علي خير.

دعاء ذكرى وفاة الوالد

إختر انسب دعاء في ذكرى وفاة والدي القدير حيث ان ساعة الموت, ساعة لا يستطيع اي  احد  كان من كان ان يؤخرها ولو لدقيقة واحدة , قال تعالى ” كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ ” فهو النهاية الحتمية للأشياء. تفضلو اجمل الادعيه لذكرى وفات الوالد.

  • الله يبشرك بالخير هكذا كان يجيب والدي رحمه الله على من يخبره بهطول المطر اللهم اغفر له وارحمه أسكنه دار كرامتك يارب اللهم احرمه واغفر له واجعل قبره في نور إلى يوم القيامة.
  • في مثل هذا اليوم تجددت ذكرى وفاة والدي لقد أكمل عامه “فتره الموت” وهو تحت الثرى تجددت ذكرى رحيلك يا أبي ولم ننساك يوما من دعائنا اللهم ارحم أبي يارب واغفر له ما تقدم وما تأخر من ذنبه.
  • اليوم ذكرئ مرور “فتره الموت” اعوام على وفات ابي اللهم أرحم والدي ونور عليه قبره وأغفر له يارب ماتقدم من ذنبه وما تأخر وأجمعني به في مستقر رحمتك الله يرحمك يابوى ويغفر لك وفي اعلى الجنان يارب اللهم ارحم موتنا وموتا المسلمين جميعا.
  • اليوم ذكري وفاة والدي واغلي شخص في حياتي اللهم اغفر له وارحمه واكرم نزله ووسع مدخله ونور قبره واجعل الجنة مستقرا ومقاما له ولجميع المسلمين يارب العالمين اللهم اجزه عنا خيرا عن تربيتنا واننا نشهد الله انه كان نعم الاب ونعم الصديق واجمعنا به في جنتك يارب العالمين.
  • “التاريخ” ذكري وفاه أبي دموعي تصبصب ماقدرت اتحكم بمشاعري الله يرحمه يارب ارزقني من يدعو لي اذا انقطع عملي اللهم ارحم والدي يارب يا كري.
  • بكل مكان أروحله لي فيه ذكرى مع ابي الله يرحمه ويغفرله يارب اللهم اجعل قبر والدي “الاسم” روضه من رياض الجنه وافسح له في قبره ومد بصره يارب والحقه بالرفيق الأعلى يارب.
  • في مثل هذا اليوم “التاريخ” انتقل والدي “الاسم” إلى رحمة الله نعيش اليوم ذكرى “فتره الموت” سنوات على رحيله نسأل الله له الرحمة والمغفرة والعتق من النار وأن يجمعه بأحبته في الفردوس الأعلى من الجنة اللهم ارحمه وارحم موتانا وموتى المسلمين يارب العالمين.

اليوم ذكرى وفاة أبي

دعاء في الذكرى السنوية بوفاة والدي

اخترنا لكم افضل دعاء في ذكرى وفاة والدي رحمه الله رحمة الابرار وان شاء الله تعالى مستجابة من الابن لابية او من البنت لأبيها شاركها بشكل بوستات في يوم ذكرى الوالد العزيز تغمده الله بواسع رحمتة ونتمنا من الله ان تنال اعجابكم واستحسانكم .

  • اليوم ذكرى وفاة والدي “الاسم” رحمه الله اللهم اغفر له وارحمه واجمعنا في الأخرة في أعلي جنان الخلد امين يارب العالمين هنا العابد الحامد الشاكرالمحتسب والدي رحمه الله اللهم اجعله في الفردوس الأعلى من الجنة لا تنسوه من الدعاء لا حرمكم الله الأجر.
  • ذكرى يوم وفاة والدي المغفورله “الاسم” اللهم ارحم واغفر لوالدي وادخله فسيح جناته واجعل قبره روضتنا من رياض الجنة ووسع نزله واجمعنا معه في جنات الخلد وجميع موتانا وموتى المسلمين.
  • ومع كل يوم يمر تتجدد ذكرى وفاة والدي اللهم يارب السماوات والأرض ياعالم الغيب والشهادة أسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى الذي إذا سؤلت به أعطيت أن ترحم ابوي وتغفر له وتسعده وأن ترفع درجاته وتنور قبره وترزقه الفردوس الأعلى من الجنة وجميع موتى المسلمين يارب.
  • في ذكرى وفاه والدي اللهم أرحم عبدك “الاسم” رحمة واسعة اللهم وسع في الجنة مدخله وأكرم نزله واحشره مع الانبياء والصالحين والشهداء اللهم اغفر له والمسلمين اجمعين واجعل والدي ممن طال عمره وحسن عمله بالصحه والعافيه يارب.
  • الذكرى “فتره الموت” على رحيل والدي اللهم اني فقدت احب خلقك على قلبي واحنهم فماتت بعيني كل الحياة اللهم ارحم أبي وألطف بقلبي واجبر كسري يارب عوض فقيدي بجنة ملئ السماوات والأرض واجعل لقائي به على أبواب جنتك.
  • من يحمل في قلبه ذكرى ل شخص توفاه الله جبر الله قلبك وقلبي اللهم اني أسالك في هذا اليوم أن تجعل من فقدناهم على ضفاف نهر الكوثر مبتسمين في أرقى مراتب الجنان اللهم انس وحشة والدي وقه عذاب القبر وفتنته يارب ارحمه من حر جهنم وارزقه جنات النعيم.
  • في ذكرى وفاة والدي “فتره الموت” يارب أربط على قلبي حين أتذكره وزدني ثباتا حين أشتاق اليه يا الله إني قد اشتقت أن أنادي أبي فيجيبني اللهم اغفر له بقدر شوقي إليه واجعله بفردوسك متنعما ضاحكا مستبشرا.
نشر بتاريخ
ليدي بيرد
المقالات
تطبيق ليدي بيرد
البحث