دعاء في ذكرى وفاة زوجتي

دعاء في ذكرى وفاة زوجتي

إن كنت تبحث عن دعاء في ذكرى وفاة زوجتي مقتصرا وجميلا جدا، فقد وضعناه بين يديك ولأن من أفضل العلاقات وأقواها هي العلاقات الزوجية فقد أعطينا هذا الموضوع إهتماما كبير، فإليك أجمل دعاء في ذكرى وفاة زوجتي، فيالها من نعمة كبيرة وهبنا الله بها في جعل قلوب الزوجين متعلقة ببعضهما وكأنهما من لحمة واحدة، ولا شك بأنك تتحسر ألما وشوقا لزوجتك المتوفية، فلا تستطيع تقديمها إلا الدعاء، فإليك أجمل دعاء في ذكرى وفاة زوجتي مقتبسا من أجمل كتب الأدعية ومن السنة النبوية الشريفة.

دعاء في ذكرى وفاة زوجتي

بغتات الموت سريعة وتأتي دون سابق إنذار أو تترك المجال لتدع كل حبيب يودع رفيقة وحبيبة، ولا يسع الأحباب إلا أن يصلوا أحبابهم المتوفين بالدعاء الجميل الذي يصلهم كهداياء عظيمة، إليك أجمل دعاء في ذكرى وفاة زوجتي يمكنك أن تصل به زوجتك المتوفية في ذكرى وفاتها.

  • في مثل هذا اليوم انتقلت زوجتي ام راكان الى رحمة الله ، اللهم اجعل قبرها روضة من رياض وعوضها في ابنائها ومحبيها بالجنة وجميع موتى المسلمين.
  • في مثل هذا اليوم فقدت زوجتي الغاليه رحمها الله تعالى، فقد كانت نعم الزوجه تقف معي في كل أزماتى وقد افتقدتها في هذا الظرف الذي يمر به العالم نسأل الله السلامه للجميع.اللهم انزل عليها من نسأم رحماتك وجناتك وانر قبرها واونس وحشتها واكرم نزلها يا الله.
  • في ذكرى رحيل رفيقة العمر زوجتي، اللهم ارحم تلك العيون النائمه للمدى البعيد ،يارب متع فقيدتي بجناتك وبرد على قبرها،اللهم ارحمها واغفرلها وتجاوز عنها.
  • هاقد أتت ذكرى رحيل تلك الروح الطيبة والقلب الممتلئ بالحنية ، اللهم ارحمها واغفر لها وأرزقها الجنة وأجعل لها في قبرها نورا وبردا وسلاما إلى يوم يبعثون”.
  • رحمك الله يا زوجتي اللهم أنر قبرها وعافها واعف عنها يارب ارحمها يارب فهي لك ومنك، فجعل ياربي الجنة مثواها وأنر قبرها واغفر خطايها.
  • للهم أرحم زوجتي (أسم الزوجة )كانت بشوشة الوجه طيبة القلب واصلة الرحم كثيرة الأستغفار مثال للصبر اللهم أرحمها واغفر لها وأجعل قبرها روضة من رياض الجنة.
  • في ذكرى فقدان أجمل زوجة ،اللهم بشر زوجتي شوق بجنة فيها ما لاعين رأت ولا أذنٌ سمعت ولاخطر على قلب بشر اللهم ارحمها واغفر لها ونور قبرها بنورك يارب العالمين وجميع موتى المسلمين.
  • كانت لدي زوجة مثل المسك ، تترقب رمضان وتفرح به وتجهز له وهي اليوم في قبرها في ذكرى رحيلها عنها. اللهم بشرها بالفردوس الأعلى،رحلت و توسدت التراب، هي في قلبي و في ذاكرة المكان ، اتعب نفسي الحنين لملامحها ، وصوتها.

قد يُفيدك هذا دعاء في ذكرى وفاة زوجي

أفضل دعاء في ذكرى وفاة زوجتي

أجمل شيئاً يمكنك أن تهدية للميت هو الدعاء، فهو خير وسيلة يمكنك أن تصل الميت بها وخير شياء يتمناه المتوفي، فإليك أجمل دعاء في ذكرى وفاة زوجتي الغالية.

  • ذكرى وفاة (زوجتى) اللهم اغفر لها وارحمها وموتانا وجميع موتى المؤمنين الطيبين الطاهرين الذين لم يؤذوا خلق الله وكل من دعا لهم بالرحمة والمغفره اللهم امين امين امين يارب العالمين.
  • فى ذكرى وفاة زوجتى ،اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يرحمها رحمة واسعه ويجعلها من أهل الفردوس الأعلى من الجنة ويعوضنى عوض الصابرين يارب العالمين.
  • تمر اليوم ذكرى وفاة زوجتي الاولى الراحلة (أسم الزوجة )،الحمدلله يارب على كل حال، اللهم أرحمها رحمة الابرار وأسكنها جنة الانهار والنعيم يارب.
  • اللهم في ليلة الجمعة ذكرة وفاة حبيبة القلب زوجتي  وأم عيالي،اللهم أنر قبر زوجتي واجعل ملائكة الرحمن تطوف عليها من كل جانب اللهم ارحمها في بطن الأرض واسترها يوم العرض اللهم أنت خلقتها وأنت أخذتها وأنت الرحيم فليس غيرك أرحم بها فارحمها واغفرلها واجعل قبرها روضة من رياض الجنة واجمعنا بها في جنتك.
  • اللهم في ذكرى رحيل أعظم أنسانة إلى قلبي  اجعل قبر زوجتي خير مكان تنام به عينها ، اللهم افسح لها في قبرها مد بصرها وافتح لها باب إلى الجنة لا يسد أبدا ، اللهم ارحمها واغفر لها واعف عنها وادخلها جنات الفردوس من أوسع أبوابها يارب ، اللهم واجمعنا بها هناك .
  • زوجتي يا فقيدة قلبي سأظل ادعو لك في ذكرى وفاتك وفي كل يوم وساعة وكل دقيقة، لعل دعوة مني تفرحك وأنت في قبرك ،اشتقت لك يا روح رحلت الى الجنة بإذن الله ،اشتقت لك يا فرحة غابت في رحيلك، اشتقت لك يا نفس يسري فيني الله يرحمك يا زوجتي وحبيبتي ،اللهم ارحمها واغفر لها واجعلها في قبرها مطمئنة.
  • ﴿ ادخلوها بسلام امنين ﴾،ربي أجعل زوجتي من أصحاب هذه الايه يارب أنر قبر من كانت تنير المكان بوجودها اللهم أجعل زوجتي في قبرها بهجة وسرور وأجعلها ضاحكة مستبشرة بجنات النعيم اللهم أرحمها وأغفرلها وأجمعنا بها في جنتك.
  • اليوم ذكري وفاة زوجتي ،اللهم اغفر لها وارحمها وعافها واعفوا عنها واسكنها الفردوس الأعلى يا ارحم الراحمين واجعل لنا لقا في جنتك امين يارب.

قد يُفيدك هذا دعاء للميت في ذكرى وفاتة

دعاء في ذكرى وفاة زوجتي

حين يفقد المنزل أم البيت، فأنها تضل ذكريات الزوجة في كل زاوية من أركان المنزل وكلما نظرت إلى مكان رأيت صورتها به وفي حينها تبداء عاصفة الذكريات تخيم على قلبك، فلتتذكر من لها مكانة وشوقا في قلبك بأجمل دعاء في ذكرى وفاة زوجتي لتصلها أجمل هدية منك في ذكرى وفاتها.

  • اليوم يصادف وفاة زوجتي رحمها الله،اللهم اجعل حياتها اجمل بجنتك واجعل قبرها نورا ضياء اللهم ارحمها برحمتك التي وسعت كل شي وارزقها سعادة ابديه في جنتك.
  • اليوم ذكرى وفات الحبيبة زوجتي ،يارب عوض فقيدتي عن هذه الدنيا بقصور وجنان ورحمة وريحان اللهم أرحمها برحمتك التي وسعت كل شيء اللهم كما كانت رحيمة على القريب والغريب أرحمها وكما كانت كريمة فأكرمها بجنة عرضها السماوات والأرض وجميع اموات المسلمين .
  • زوجتي يا فقيدة قلبي سأظل ادعو لك كلما اشتقت اليك، لعل دعوة مني تفرحك وأنت في قبرك ، اللهم ارحمها واغفر لها واجعلها في قبرها مطمئنة. لا شىء يطفىء أنوار الكون فى عين رجل كرحيل امرأة كان يعتبرها أرضه وسماؤه وكونه، رحمك الله يا زوجتى.
  • اللهم ان زوجتي في احد القبور ولم يقوى قلبي على نسيانها اللهم اجرها من عذاب جهنم وعذاب القبر اللهم ارحم روحا نقيه اوجعني رحيلها اللهم ارحمها رحمة تسع السموات والارض واجعل قبرها في نور دائم لا ينقطع واجعلها في جنتك امنه مطمئنه يارب.
  • اللهم في اخر ساعة من يوم الجمعة اللهم إجعل زوجتي من أسعد السعداء في قبرها اللهم أرزقها الفسحة والضياء وانسها بالقرب إليك يارب العالمين اللهم اجعل قبرها في نور دائم لا ينقطع واجعلها في جنتك امنة مطمئنة اللهم أرحمها رحمة تسع السماء والارض.
  • اليوم مضى عام على وفاة زوجتي الغالية .. رحمها الله وأسكنها الفردوس الأعلى من الجنة .. أللهم أرضى عنها فإني راض عنها .. إنا لله وإنا إليه راجعون والحمد لله رب العالمين.
  • في مثل هذا اليوم توفت زوجتي الغاليه ،اللهم أغفر لها و أرحمها و عافها و أعفوعنها و أكرم نزلها و وسع مدخلها و نقها من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم جازها بالحسنات إحسانا و بالسيئات عفوا و غفرانا. اللهم أجعل قبرها روضة من رياض الجنة و جميع موتى المسلمين.
  • اللهم استودعناك (زوجتي) باتت في قبرها وحيدة،اللهم اغفر لها يارحمن وارحمها يارحيم،اللهم تجاوز عن ماتعلم يا عليم فإنك القائل ويعفو عن كثير،اللهم جد عليها بعفوك،اللهم ان رحمتك وسعت كل شي فارحمها رحمه تطمئن بها نفسها،اللهم شفع فيها نبينا محمد،اللهم ارحمها فإنها كانت مسلمه.

835 Views