دعاء شراء الشيء الجديد

كلام لمن لا يحبك

الدعاء هو جدار منيع وتحصين من الوقوع في السواء فمثلا السلعة الجديده تحتاج الى دعاء شراء الشيء الجديد لجعله مباركا مذكور عليه اسم الله تعالى ولحفظه من عين الحسد فعند شراء شيئا ثمنينا او محبوبا  يجب قراءة دعاء شراء الشيء الجديد عليه،هنا يمكنكك الحصول على دعاء شراء بيت جديد او سيارة جديدة او أي سلعة جديدة لك او لأحد من اقاربك. قم بمشاركة هذا الدعاء مع أحبتك للأستفادة منه في حياتهم .

دعاء شراء الشيء الجديد

خير ما تبداء بقولة عند الشراء او البيع هو الدعاء لتحصينة وتبريكه بذكر الله سبحانه يجب ان نتعلم دعاء شراء الشيء الجديد عند شراءه وتعليم به أبناءنا وأحبابنا لكي ننال الاجر فيهم.

  •  اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلا اللهم يسر لي شراء “الغرض”.
  • اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن والعجز والكسل والجبن والبخل وغلبه الدين وقره الرجال رب اشرح لي صدري و يسر لي أمري و احلل عقدة من لساني يفقه قولي اللهم سهل ويسر لي شراء “الغرض”.
  • اللهم لا سهل إلا جعلته سهلا و إنك تجعل الحزن إن شئت سهلا اللهم لا تردنا خائبين و اتنا أفضل ما يؤتى عبادك الصالحين اللهم يسر لي شراء “الغرض”.
  • اللهم لا تصرفنا عن بحر جودك خائبين ولا خاسرين ولا ضالين ولا مضلين و اغفر لنا يوم الدين يا أجود الأجودين يا الله اللهم سهل ويسر لي شراء “الغرض”.
  • اللهم ارزقنا عند الموت شهادة و قبل الموت توبة و بعد الموت دخول الجنة اللهم ارزقنا حسن الخاتمة
    اللهم أحينا في الدنيا مؤمنين طائعين لك و توفنا مسلمين تائبين يا الله اللهم سهل ويسر لي شراء “الغرض”.
  • اللهم ارحم تضرعنا بين يديك و قومنا إذا اعوججنا و أعنا إذا استقمنا اللهم كن لنا ولا تكن علينا اللهم نسئلك أن تفتح لأدعيتنا أبواب رحمتك و أبواب الإجابة يا من يقول للشيء كن فيكون اللهم سهل ويسر لي شراء “الغرض”.

دعاء عند شراء الجديد

الشيء الثمين عادة ما يستصعب شراءه و عدم القدرة على توفير المال الكافي لشراءه حينها يجب تعلم دعاء شراء الشيء الجديد وقراءته على السلعة الجديدة.

  • يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث اللهم أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين اللهم سهل ويسر لي شراء “الغرض”.
  • اللهم يا مسهل الشديد ويا ملين الحديد ويا منجز الوعيد ويا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق الضيق الى أوسع الطريق بك أدفع ما لا أطيق ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم اللهم سهل ويسر لي شراء “الغرض”.
  • رب لا تحجب دعوتي ولا ترد مسألتي ولا تدعني بحسرتي ولا تكلني إلى حولي وقوتي وارحم عجزي فقد ضاق صدري وتاه فكري وتحيرت في أمري وأنت العالم سبحانك بسري وجهري المالك لنفعي وضري القادر على تفريج كربي وتيسير عسري اللهم سهل ويسر لي شراء “الغرض”.
  • اللهم أحينا في الدنيا مؤمنين طائعين وتوفنا مسلمين تائبين اللهم ارحم تضرعنا بين يديك وقومنا إذا اعوججن وأعنا إذا استقمنا وكن لنا ولا تكن علينا اللهم نسألك يا غفور يا رحمن يا رحيم أن تفتح لأدعيتنا أبواب الإجابة يا من إذا سأله المضطر أجاب يا من يقول للشيء كن فيكون اللهم سهل ويسر لي شراء “الغرض”.

قد يُفيدك أكثر:

دعاء تحصين الشيء الجديد

مناجاة الله سبحانه وتعالى في الدعاء يبعث الطمأنينة في النفس فأسم الله نحتاجه في اي شيئاً نحبه او نشتريه جديدا وقراءة دعاء شراء الشيء الجديد عليه.

  • اللهم لا تردنا خائبين واتنا أفضل ما يؤتى عبادك الصالحين اللهم ولا تصرفنا عن بحر جودك خاسرين ولا ضالين ولا مضلين واغفر لنا إلى يوم الدين برحمتك يا أرحم الراحمين اللهم سهل ويسر لي شراء “الغرض”.
  • اللهم أسألك من خيره وخير ما صنع له وأعوذ بك من شره وشر ما صنع له حتى يكون مباركا.
  • اللهم إني أسالك خيرها وخير ما جبلت عليه وأعوذ بك من شرها وشر ما جبلت عليه الحمد لله على نعمه كلها ما علمنا منها وما لم نعلم اللهم أبطل تأثير العين والحسد اللهم أخرج كل عين لامة اللهم أخرج كل العيون اللامة اللهم أخرج كل عين قوية اللهم أخرج كل عين قديمة اللهم أخرج كل عين نظرت استحسنت وتمعنت وركزت اللهم أخرج كل عين نظرت وأمرضت وأهلكت وكل نظرة تكررت وما بركت اللهم أسألك من خيره وخير ما صنع له، وأعوذ بك من شره وشر ما صنع له.
  • اللهم لك الحمد ولك الشكر من قبل ومن بعد الله يعطينا خيرها ويكفينا شرها تم اليوم شراء “الغرض” بفضل الله وتوفيقة.
  • اللهم اني اسالك خيرها واعوذ بك من شرها اللهم لك الحمد حمدا كثيرا مباركا فيه.
  • اللهم لك الحمد والشكر على ماأنعمته علي اللهم اجعلها عونا لي على الطاعه اللهم اطعمني من خيرها واكفني شرها لك الحمد يا الله اللهم لك الحمد.

1661 مشاهدات
لانسمح إطلاقاً بنقل الصور والمحتوى الخاص بـ ليدي بيرد للمواقع الأخرى ويُعتبر ذلك مُخالف لقانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية، يتم متابعتها بدقّة من قبل مختصّين والتبليغ عنها لدى قوقل وحذفها نهائياً من محركات البحث من خلال LumenDatabase.org ويُكلفك ذلك الكثير من الضرر بموقعك.