دعاء شراء سيارة جديدة

دعاء شراء سيارة جديدة

ما اجمل ان تذكر اسم الله تعالى في شيئاً جميل ليكون خير لك  ، اليوم نضع بين ايديكم دعاء شراء سيارة جديدة لحفظها من عين الحسد وان يجعل الله فيها البركة والخير الكثير، عند ما يقال دعاء شراء سيارة جديدة تكون محصنة بذكره محفوظة بعينه التي لا تنام لأن السيارة اصبحت في الآونة الاخيرة من الاشياء الضرورية التي يجب ان نمتلكها في حياتنا اليومية، ولان السيارة لا يحصل عليها إالا قلة بعد جهد كبيرا ووقت طويل امضاه في عمله لكي يوفر قيمة سيارة جديدة يتنقل عليها. الان قم بقراءة دعاء تسهيل شراء سيارة جديدة وشاركه مع من تحب.

دعاء شراء سيارة جديدة

السيارة صديق تجد منه المنفعة عند الوقت الشديد فتعلم كيف تقراء دعاء شراء سيارة جديدة لتجعلها محمية بذكر الرحمن لتجد منها الخير والمنفعة.

  • اللهم إني أستخيرك بعلمك وأستقدرك بقدرتك، وأسألك من فضلك العظيم فإنك تقدر ولا أقدر، وتعلم ولا أعلم وأنت علام الغيوب، اللهم إن كنت تعلم أن شراء سياره جديده خير لي في ديني ومعاشي وعاقبة أمري، فاقدره لي ويسره لي ثم بارك لي فيه  وإن كنت تعلم أن هذا الأمر شراء سياره جديده شر لي في ديني ومعاشي وعاقبة أمري، فاصرفه عني واصرفني عنه واقدر لي الخير ثم رضني به
  • اللهم لك الحمد اخيرا اشتريت سيارة احلامي الله يعطيني خيرها ويكفيني شرها.
  • الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها والله العظيم ندعي ليل ونهار ربي يرزقنا سيارة حتى لوقديمة ومنتظرين الفرج منه وهو أرحم الراحمينكفين للدعاءاللهم صل علىٰ محمد وال محمد كما صليت علىٰ إبراهيم وال ابراهيم وبارك اللهم علىٰ محمد وال محمد كما باركت علىٰ إبراهيم وال إبراهيم.
  • اللهم إني أسألك خيرها وخير ما جبلتها عليه وأعوذ بك من شرها وشر ما جبلتها عليه اللهم بارك لي فيها.
  • اللهم إني أسالك خيرها وخير ما جبلت عليه، وأعوذ بك من شرها وشر ما جبلت عليه الحمد لله الذي سخرنا لنا هذا وما كنا له مقرنين وإنا إلى ربنا لمنقلبون.
  •  اللهم لك الحمد أنت يسرت لي امتلاك هذه السيارة أسألك خيرها وخير ما صنعت له وأعوذ بك من شرها وشر ما صنعت له.

دعاء لتسهيل شراء سيارة

ان تحبث عن شياء وتطلبه من البشر صعب جدا  الوصول اليه، ولكن ان تطلب شياء ثمين من ملك السموات والأرض وتطلب منه التسهيل هو خير واهب في الحياة وخير حافظ فتعلم مناجاته فيدعاء شراء سيارة جديدة عندما تريد شرائها.

  • النبي صلى الله عليه وسلم كان يقول مثل هذا الدعاء عند اقتناء ثوب جديد، ففي سنن الترمذي عن أبي سعيد رضي الله عنه قال: كان رسول الله صلى الله عليه وسلم إذا استجد ثوبا سماه باسمه، عمامة، أو قميصا، أو رداء، ثم يقول: “اللهم لك الحمد أنت كسوتنيه، أسألك خيره وخير ما صنع له، وأعوذ بك من شره وشر ما صنع له”.
  • وفي كتاب الدعاء للطبراني من حديث أبي هريرة رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: “إذا اشترى دابة فليأخذ بناصيتها وليقل: اللهم إني أسألك من خيرها وخير ما جبلتها عليه، وإذا اشترى بعير فليأخذ بذروة سنامه وليقل مثل ذلك”.
  • يفضل كلما ركبت في السيارة أن تقولي دعاء الركوب الذي ورد بروايات عديدة منها ما في كتاب الدعاء للطبراني عن علي بن أبي طالب رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه كان إذا وضع رجله في الركاب قال: باسم الله، وإذا استوى على الدابة قال: “الحمد لله”، ثم قال: “سبحان الذي سخر لنا هذا وما كنا له مقرنين وإنا إلى ربنا لمنقلبون” وكبر ثلاثا وهلل ثلاثا.

قد يُفيدك أكثر:

دعاء عند شراء سيارة جديدة

كيف احفظ سيارتي الجديدة من العين ، العين حق أجارنا الله وأياكم منها، فكيف أحصن سيارتي من عين الحسد؟ قال الله تعالى( الا بذكر الله تطمئن القلوب) ذكر اسم  الله على الشيئ تحصيناً وتحريز له من كل سواء، نقدم لكم دعاء شراء سيارة جديدة فتفضلوا بالقراءة.

  • إذا تصدقت بمناسبة شراء السيارة أو قبل شرائها رجاء أن يبارك الله فيها فكل ذلك حسن، فصدقة التطوع مستحبة في أي وقت وأجرها عظيم، قال العلامة المناوي رحمه الله في كتابه فيض القدير: “الصدقة أمام الحاجة سنة مطلوبة مؤكدة والخواص يقدمونها أمام حاجاتهم إلى الله”.
  • من شكر نعمة السيارة أن يكون صاحبها ملتزما بالقواعد المتعارف عليها حتى لا تؤذي بها نفسك أو غيرك، ومن أهم ذلك الحذر من السرعة الزائدة ومن كل ما يزعج الاخرين.
  • مبارك لك السيارة يعطيك خيرها ويكفيك شرها ما شاء الله تبارك الله اللهم زد وبارك.
  • اللهم إني أسألك من خيرها وخير ما جبلت عليه، وأعوذ بك من شرها وشر ما جبلت عليه.
  • اللهم إني أسالك خيرها وخير ما جبلت عليه وأعوذ بك من شرها وشر ما جبلت عليه الحمد لله الذي سخرنا لنا هذا وما كنا له مقرنين وإنا إلى ربنا لمنقلبون  اللهم لك الحمد أنت يسرت لي امتلاك هذه السيارة أسألك خيرها وخير ما صنعت له وأعوذ بك من شرها وشر ما صنعت له. اللهم إني أسألك من خيرها وخير ما جبلت عليه وأعوذ بك من شرها وشر ما جبلت عليه.
  • اللهم اعطنا خيرها وخير مافيها اللهم اجعل للمواطن الذي لا يملك بيت ولا سياره ولا عمل ولا تقاعد ولا تأمينا وحاله منبوذ حظا في الأوامر ياكريم اللهم اجعل لكل مواطن مسكين بين الناس لا يملك حتى سكن الحظ الوفير يا رب اللهم اتم وتتمم بخير للقائدنا وحاكمنا الملك سلمان ورعيته.
  • مبروك ربي يعطيك خيرها ويكفيك شرها لاتنسى الدعاء سياره جديده اللهم لك الحمد انت رزقتنيها اعطني خيرها وخير ماصنعت له واكفني شرها وشر ما صنعت له.
نشر بتاريخ
error:
X