دعاء السحور للزوج

دعاء السحور للزوج

ينبغي على كل زوجة أن تدعي لزوجها في هذا الوقت من الفجر أفضل وقت لاستجابة الدعاء خاصتاً قبل الصيام أو وقت السحور في رمضان، أن تدعوا الزوجة لزوجها هذه من سنة الحياة من الجميل أن تقومي باختيار أحدى ما ألقينا من دعاء السحور للزوج كتابة وتدعين لهُ، الدعاء في السحور وقت مستجاب من حين السحور إلى بعد الفجر لذلك مستجاب الدعاء فأكثري لزوجك من دعاء السحور للزوج او شاركيها بشكل رسائل، أدعي الله وخاطبيه بكل خشوع وتضرع وتودد فإن الدعاء يبعث الطمأنينة والراحة النفسية فقد يحفظ الله زوجك ورزقة التوفيق والسعادة والرزق الكثير.

دعاء السحور للزوج

رمضان جميل ومفضل عند الله عزيزتي الزوجة بادري بالبحث من أرقى الأدعية التي قد أعددناها إليك من دعاء السحور للزوج الحبيب، في وقت السحور أبواب الاستجابة مفتوحة فأدعي لزوجك بما تشائي فإن الله سميع الدعاء يستجيب دعوة الداعي إذا دعاه.

  • وليس لي وقت السحور يا رب سوى اُمنية وبأنه زوجي وعمري، وصديق دربي، و عيني التي أرى بها الحياة، والصدر الذي أسند رأسي عليه احفظه لي يا رب وعظمني في قلبه، وجملني في عينه، ووسع رزقه.
  • دعوتك وقت السحور يا رب، افتح لزوجي كل أبواب الرزق واجعل كل الخير في طريقه ، اللهم أبعد عنه كل شر و قدر له كل الخير أينما كان وحيثما كان.
  • ربنا في يوم صومنا ارزقني ود زوجي وحبه وارزقه ودي وحبي اللهم اجعل زوجي حبيباً حليماً كريماً هيناً لينًا معي.
  • استجب لدعائي يا الله في هذا الوقت المحبب إليك، وقت السحور، أصلح لي زوجي ورده إليك رداً جميلاً، اللهم أغفر ذنبه، وتجاوز عن سيئاته، ووسع رزقه، وتجاوز عن سيئاته.
  • اجعلها يا رب ساعة استجابة وأفرح زوجي، وأجعل البشرى له رفيقاً، ويسر له كل عسير، وأحفظه عن يمينه ومن شماله، وأجعل الخير بين يديه.
  • وفي رمضان وقت السحور ربي كن لدعائي مستجيب، اللهم اجعلني عونا لزوجي على طاعتك واجعله عونا لي اللهم يا مؤلف القلوب الف بين قلبي وقلب زوجي برحمتك يا ارحم الراحمين والن قلب زوجي وسخره لي يا رب.

دعاء للزوج المريض وقت السحور : في هذا الوقت المبارك يا الله، يا إلهنا إني أسألك عظيم لطفك و سترك الجميل أن تشفي زوجي و ترزقه الصحة والعافية، ربي إني مسني الضر و أنت أرحم الراحمين.

دعاء قبل السحور للزوج

من المفترض على كل زوجة تدعي لزوجها وقت الفجر او قبل السحور أو بعد السحور للصائم وتردد أسماء الله الحسنى   التي حافظة لها وتختمها بصلاة على رسول الله ذلك أقوى دعاء مستجاب من دعاء السحور للزوج الغالي، والأفضل أن ترسليها   عبر اللوتس زوجك لتسعدي وتقوي علاقتكم الزوجية.

  • وقبل السحور يامن أنت القادر، يا رحمن يا رحيم، أسألك باسمك الأعظم، أن ترزق زوجي القبول، وتجعل صومه خالصاً مقبول، وتدخله جناتك من غير نقاش أو سؤال.
  • وقبل السحور رجوتك ربي لا تدع لزوجي ذنباً إلا غفرته و أرحمه رحمة واسعة يا رب واجمعني به في الفردوس الأعلى، عند مليك مقتدر.
  • اللهم إنا أسألك أن تعين زوجي على صيام نهار، وقيام ليله، وأن توفقه لليلة القدر، وأن تكتبه من الصائمين القائمين، وتصرف عنه كل شر.
  •  ربي اجعل زوجي سنداً لي و بجواري إلى الأبد، وافتح له أبواب الرزق من حيث لا يحتسب، واجمع قلوبنا على حبك واجعل في قلبي حبه اللهم آمين يا رب العالمين.
  • رجوتك ربي احفظ زوجي وأستغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم و أتوب إليه،  اللهم اغفر لي ولوالدي و للحبيب زوجي و ابنائي وللمؤمنين و المؤمنات والمسلمين و المسلمات الأحياء منهم و الأموات.
  • وفي وقت السحور من أيام رمضان المباركة، ربي لاتدع لزوجي ذنباً إلا غفرته ، ولا هماً إلا فرجته، ولاديناً إلا قضيته، ولا عسيرا إلا يسرته، اللهم اشفي شفاءً  عاجلاً غير آجل.
  • زوجي وحبيبي، ربنا فرج عنه كل ضيق، وأبعده عن الحرام وأهل الحرام وصحبة الحرام ، وكل ما يؤدي إلى الحرام، وأكل الحرام وكل ما هو حرام.

دعاء رمضان للزوج

دعاء سحور رمضان لزوجي

دعاء السحور يفعل دور كبير في حياة البشر وعشان كذا قد كتبنا أدعية مميزة بإرادة كل زوجة تختار أي دعاء وقت السحور وتشاركية بشكل رسائل دعاء السحور للزوج في رمضان، أدعي لزوجك وتوسلي بالدعاء فما أجمل من الزوجة تدعي لزوجها ولها قد يضاعف الله الأجر لها وله.

دعاء رمضان للزوج

  • وبعد سحور رمضان أحمدك ربي حمد الشاكرين، بما وفقتني بزوجي العظيم، ربنا أتمم علينا حبنا وارزقنا الذريه الصالحة، وأدم بالمودة والرحمة زواجنا.
  • سألتك في شهرك الكريم اللهم اصلح زوجي لعبادتك وطاعتك، اللهم إن زوجي مقصر في أداء الواجبات اللهم أنر طريقه وبصره بالحق، لكي يعبده حق العبادة.
  • ربي لا اسألك سوى ان يكون فجر رمضان ساعة استجابة ربنا إنه زوجي وحبيبي، فيه من الألم ما فيه، ومن الضيق والهم بلغ منتهاه، اللهم أنتم أعلم بحاله، غني عن سؤاله، أعطه ما يتمنى، ويسر له ما طلب.
  • اللهم اجعلني قرة عين لزوجي،  واجعله قرة عين لي، اللهم اجعلني لزوجي كما يحب،  واجعله لي كما أحب،  واجعلنا لك كما تحب اللهم اجعلنا من الصالحين يا الله، دعوتك ربي وقت السحور في أفضل أيام رمضان ربى استجب لدعائي.
  • في فجر رمضان ها أنا أرفع أكف الضراعة إليك، اللهم وفقني انا وزوجي للصيام والقيام، وعمل الصالحات، وترك المنكرات، ومجالسة الصالحين، ومرافقة نبيك في جنة النعيم.
  • إلهنا إن زوجي وحبيبي، محتاج إلى رحمتك ولطفك وعفوك، وأنت الرب الرحيم الغفار، اللهم أرحمه برحمةٍ من عندك، واغفر له يا غفار.

دعاء السحور للزوج المتوفى: رجوتك في هذا الوقت المتأخر وفي هذه الأيام المباركة أن تجعلها يا رب ساعة استجابة وأسألك بالذي أذاقني مُر الفراق أن يذيقني حلو اللقاء بك في جنات النعيم، اللهم افتح لزوجي أبواب جنتك الثمانية اللهم طيب مضجعه و عطر مشهده و نور مرقده.

نشر بتاريخ