تهنئة تخرج سودانية

لكل اهل السودان انتقينا بشكل خاص اجمل تهنئة تخرج سودانية تحتوي على نبضات ساطعة بالفرحة والسعادة بمناسبة التخرج لأي طالب او طالبة من اي مستويات دراسية سواءاً كانت جامعية او ثانوية وغيرها، حيثُ اخترنا مجموعة من تهنئة تخرج سودانية للتعبير عن فرحة سعادتك بالتخرج لأي فرد من العائلة او المُقربين والاصدقاء ومن تريد مشاركتةُ اجواء احتفال التخرج، فتمكن من اختيار رسائل و بوستات تهنئة بالتخرج سودانيه لمن تريد ولامس قلبةُ بنفحات السعادة والبهجة التي تُصبح مصدراً لتشجيعة وتحفيزة لمواصلة النجاحات في حياتة.

تهنئة تخرج سودانية

لأنك تُحب ان تحتفل بتخرج اي شخص او فتاة وكان بلدُك السودان لابد ان نجعلك تتميز بمفردات بليغة خاصة بهم وقد رتبناها لك في تهنئة تخرج سودانية لتُصبح انيقاً في التعبير عن اجمل الافراح بالنجاح والتفوق لمن تريد.

تهنئة تخرج سودانية

حمّلها عَبر تطبيق صور ليدي بيرد

الجميع نزّلوا تطبيق الصور على جوالآتهم!

يضُم أكثر من 60 قسم لتتمتّع أنت بتحميل ومشاركة صور التهنئة لجميع مُناسباتك، لعائلتك ولأحبتك ورمزّيات عصرية صمّمت لك بلمسّة زر، من قوقل بلاي.

 

تنزيل التطبيق

قسم خاص بشهر رمضان

  • انبارك ل “الاسم” ع التخرج وتحصلها ع شهادة الدكتوره ب “اسم الجامعة” وان شاء الله م نجاح لي نجاح يامبروك عليها التخرج وان شاء الله نريها تدرج بعد تعب سنين طوال.
  • اليوم يوم تخرجك ياحبيب قلبي “صلة القرابة” يا غلاتي ويافرحتي اتمنيت اكون معك ربي يوفقك وينور دربك وان شاء الله كل سنه بشوفك بتكبر وبتعلى اكثر واكثر.
  • حقيقة تاهت الكلمات وضاعت بين قواميسي فلم أجد كلمات خاصة لم يستعملها البشر لأقلدها لك مثلك عجزت الأقلام والأحرف عن صنع تهنئة تضاهي فرحي أكتب أليك والفرحة تغمرني ونسيم الشوق يملؤني وحروفي ترقص على ورقي لأنشد لك أجمل لوحة بسمة فرحة فألف ألف ألف مليون مبروك التخرج “الاسم” الغالي وعقبال الدراسات العليا يارب.
  • كم كنتي رائعة بيننا ونحن سعيدين بكي أمنيتي لكي بالتوفيق والسداد والنجاح وسعادتي أن أهديكي حبا أبدينا ولو كانت الهدايا تؤتى على قدر أحبابها لأهديتك الدنيا وما فيهة مليار مبروك “الاسم” أختي.

عبارات تهنئة تخرج سودانية

من الجميل ايضاً ان تبعث رسالة تهنئة تخرج سودانية للخريج او الخريجة امام العالم في منشورات او تغريدات وجميع الوسائل المُتاحة لك للتعبير عن اصدق مشاعر الفرحة والسعادة بتخرج اي شص او فتاة تريد.

  • في هذا اليوم بالذات وما أجمله من يوم أريد أن أكون أول المهنئين لك بهذا التميز الذي عرف بك وبهذا النجاح الذي أنت أهل لة وفي هذه المناسبة بالذات اسمح لي أن أهنئك تهنئه ليست كتهنئة الاخرين وإن شئت أن تعرف لم تهنئتي مختلفة لم مذاقها مميز فيكفي أن تعلم أنني حين أقول لك مبروك أقولها من كل قلبي.
  • من القلب إلى القلب تتعالى الاصوات وتمتزج العبارات وتتحرك الانامل لتخط كلمات لتبقي في القلب ذكريات ولا أملك سوى بضع كلمات لترسم لكم التهاني والتبريكات الف الف مليون مبررروك لي و للزملاء.
  • بسم الله الرحمن الرحيم “يرفع الله الذين امنوا منكم والذين أوتوا العلم درجات” صدق الله العلي العظيم لكل بداية نهاية، ولكل جهد طيب ثمرة طيبة، جميل أن يضع الإنسان هدفا في حياته والأجمل أن يثمر هذا الهدف طموحا يساوي طموحكم الف الف مبروك التخرج “الاسم”.
  • الف الف الف مبروك التخرج اخي “الاسم” الغالي تستاهل ربي يفرحنا بيك ي روحي بالشهادات العليا وزواجك ان شاء الله.

رسائل سودانية بالتخرج

لامس قلب الخريج او الخريجة بنفحات هوائية مليئة بإحساس جميل ممزوجة بكلمات تُصدر في اعماقة الحماس والتحفيز نحو مُستقبل مُشرق ان شاء الله، فاختر من تهنئة تخرج سودانية اطيب الامنيات لمن تريد.

  • ألف مبروك التخرج و عقبال التخصص و الماستر و من انجاز للتاني يا رب.
  • الف مليون مبروك التخرج واسأل الله ان يوفقك ويفتح عليك ابواب الخير والرزق ولأعلى الدرجات والمراتب يارب.
  • الف مليون مبروك التخرج واسأل الله ان يوفقك ويفتح عليك ابواب الخير والرزق وان تكون هذه الشهاده سببا في ذلك بعد توفيق الله ولأعلى المراتب العليا ان شاء الله.
  • ألف ألف ألف مبروك بكل ما يحمله إسمك من معاني فكانت مثابرتك سر نجاحك وإصرارك سر تفوقك وصبرك سر تميزك في الدراسة وختاما أسأل الله أن يوفقك في حياتك وأن تكون في أعلى المراتب ونفتخر بك ونرفع روؤسنا بك ألف مبروك التخرج ل “الاسم” حبيبي.
آخر تحديث