كلمات بمناسبة تخرجي

صور كلمات بمناسبة تخرجي

عندما يكتمل الابداع وتمتزج العبارات نضع لك نحنُ كلمات بمناسبة تخرجي ففيها اجمل الكلام بمناسبة التخرج، تخرج من أيام اجتهدت فيها بكل طاقه وبكل إصرار، بلغت مرتقى يفتخر فيها ابواك وأهلك واصدقائك، فأنت تستحق الفخر لما أنجزته، تستحق ان ترفرف عالياً في السماء، ها أنت اليوم تتخرج وانت رافعاً رأسك مبتهجاً لما قدمتهُ من عزيمه وبلوغ النجاح، تفكر الان في مستقبلك المشرق والواعد بالنجاح ان شاء الله، فما عليك الا ان تأخذ من هنا كلمات بمناسبه تخرجي فأنت تستحق ما هو اجمل من ذلك.

كلمات بمناسبة تخرجي

اخي الخريج ألفنا لك كلمات بمناسبة تخرجي جديدة وجميلة، ابعثها وانشرها في كل مكان فأنت قد نلت الفرح نلت ما طلبته نلت ما تعبت لأجلهِ، لا تنسى اخي الخريج ان تشاركها على مجلة التخرج أو بشكل بوست.

  • ويوم تخرجي قد فاضت سعادتي وفخري ولم يستطع قلبي وصفها لأني تعبت واجتهدت وها أنا أقطف ما زرعته، أسأل الله أن يرزقني التوفيق للمزيد كما أسعدني ويجعلني فخراً لأهلي وأحبابي.
  • تخرجت والحمد لله وهذا يعني النهاية بل بداية لمسيرة تحدي جديدة، أسأل الله أن يبارك لي في علمي ورزقي، ويهبني طمأنينة للعلم تسكن فؤادي.
  • اليوم انفتحت الاشرعة ورفعت المرساة لتنطلق السفينة في عرض بحر واسع مظلم هو بحر العلم وفي هذه الظلمة لا يضيء الا قنديل أهلي سندي وذكريات الأخوة البعيدة واساتذتي الأعزاء، ها أنا خريج لأنكم أضئتم لي الظلام مسبقاً.
  • بعد مسيرة دراسية دامت سنين اليوم نختمها بدموع فرح ووداع والحمد لله حمداً طيباً.
  • وأخيراً تخرجنا وأخيراً رفعت القبعة احتراماً لسنين مضت من الدراسة وقد ابتدأ الوداع مع كل ابتسامه مع كل لقطه اخذت بدء الوداع في البداية الشكر لله اهدي تخرجي وثمرت تعبي الى ابي الله يحفظه والى من اعشقها الى نبض قلبي الى من تستقبلني بابتسامة وتودعني بدعوة امي الغالية أسأل الله ان يحفظها لي الى سندي وحزام ظهري اخوتي الى من ساندوني ووقفوا معي الى من احببتهم بجنون أصدقائي والى كل من ساندني في حياتي لأصل لهذه المرحلة.
  • لمن جرع الكأس فارغاً ليسقيني قطرة حب الى من كلت انامله ليقدم لنا لحظة سعادة الى من حصد الاشواك عن دربي ليمهد لي طريق العلم، ها قد تخرجت يا أبي.
  • لمن ارضعتني الحب والحنان الى القلب الناصع بالبياض والدتي الحبيبة الى القلوب الطاهرة الرقيقة والنفوس البريئة ها أنا خريج بسببك يا أمي.
  • ليس هناك كلمات بمقدورها أن تصف شعوري بعد تخرجي من الجامعة، فقد تغلبت على كثير من الصعاب وحققت هدفي والحمد لله، اسأل من الله أن يجعلني من ورثة الأنبياء وينفعني بما علمني أنه سميع الدعاء.
  • شكراً لله شكراً أمي شكرًا أبي شكراً أساتذتي شكرا أخوتي شكراً أخواتي شكرا أصدقائي أهدي تخرجي من البكالوريوس إلى أمي يامن الجنة تحت أقدامها إلى أبي العزيز إلى أخي الغالي والى جميع من ساندي وشجعني لا صل لهذه الدرجة إلى الذين أحبهم ويحبوني.
  • بعد مسيرة دراسية دامت سنين حملت في طياتها الكثير من الصعوبات والمشقة والتعب اليوم نقطف ثمرها والحمد لله اهدي تخرجي الى نور دربي وذخري أبي العزيز وإلى قرة عيني وسر نجاحي أمي الغالية واخواني ادمهما الله وأطال في أعمارهم وإلى كل من ساندني من إخوتي وأقربائي وأصدقائي الى يومي هذا وفي نهاية المسار اعتذر من كل شخص انت كنت مقصر بحقه ونسأل الله أن يتم فرحتنا دائماً.
  • أقدم شكري وامتناني لمن كانوا سبب في استمرار واستكمال مسيرة حياتي، من وقفوا معي بأشدّ الظروف ومن حفزوني على المثابرة والاستمرار وعدم اليأس، أقدم لكم أجمل عبارات الشكر والامتنان من قلب فاض بالاحترام والتقدير لكم شكراً الى كل شخص وقف بجانبي من الأساتذة من بداية مسيرتي الدراسية من الابتدائية ثم المتوسطة وبعدها الإعدادية والكلية واخواني واصدقائي الغاليين بإكمال مسيرتي الدراسية.

كلام عن تخرجي من الجامعة

كل ما تبحث عنه تجده في كلمات بمناسبة تخرجي بقلمي بدرجة البكالوريوس، ستجد كلمات رائعة تستحق ان تعبر عن تخرجك، تعبر عن فرحتك فقد بلغت عنان السماء بإصرارك ونلت ما تستحق، شارك الان عبر واتس اب او فيس بوك او تويتر الى اهلك واصحابك وزملائك.

بشارة تخرج من الجامعة

  • أهدي تخرجي اليوم الى أمي الجنة أولاً والى أبي هو حبيبي الأول وعيني الثالثة وملجأي بعد الله ربي أوصيك بأبي خير فوالله ما أحببت من خلقك بشراً مثلماً احببته، أصدقائي لكم مني كل الحب والاحترام فأنتم اخوتي احبائي حفظكم الله أينما كنتم يوم تخرجكم أن شاء الله أوقف لكم مثل ما وقفتم لي وأكثر احبكم.
  • وأخيراً تخرجنا اهدي تخرجي بدرجه البكالوريوس الى من كان سبب فرحتي شمعة دربي امي والى اخواني واخواتي والى جميع أصدقائي الذين شاركوني فرحت الحمد لله الذي وفقني لإكمال مسيرتي الدراسية لكي اصل الى حصيلة دراسة لكي اصل الى مرحلة التخرج اهدي تخرجي الى امي التي علمتني معنى الوفاء وعلمتني الصبر مدى الحياة وسهرت ما سهرت لكي اصل الى هذه المرحلة كل الحب والاحترام لكي يا امي أتمنى من الله رضاك وان يديم عليك الصحة والعافية.
  • وأخيراً تخرجت وبعد طول انتظار تحقق الحلم وتخرجنا رغم الظروف والمحن والبعد وقساوة الغربة ومرارتها وبقلب صادق يملأه الحب والامتنان اهدي تخرجي هذا الى كل من أبي الغالي حفظك الله أينما كنت فأنت سندي وفخري في هذه الدنيا كنت الداعم المعنوي والروحي لي أسأل الله ان يحفظك لنا أمي شكراً لك يا أمي على وقوفك معي طول تلك السنوات من اهتمامً وحبً وتشجيع لي لولا الله ثم انت لم اكن اليوم واقف هنا شكراً لكم على وقوفكم معي ودعمي بكل ما احتاج له ربي يحفظكم ويخليكم النه يا رب اخواني واصدقائي يا من وقفتم معي لو كانت الأيام تهدى لأهديت روحي لكم ويكفيني فخراً فيكم كذلك واهدي تخرجي هذا لجميع من يحب ان يراني سعيدا.
  • اهدي تخرجي الى أبي الحنون كل الاحترام والتقدير لأجلك يا من كافحت لأجلنا، ويا من ناضلت لإسعادنا، كافحت مشاق الحياة كي تخدمنا، وذقت ألوان الشقاء كي تربينا، فزرعت البذور، وها أنت تجني الثمار، جيلاً طيباً فيه الخير والعطاء بإذن الله و كذلك اهدي تخرجي الى الإنسانة التي ربّتني في صغري، وعلمتني وأحاطتني بحنانها والتي دائماً وأبداً أجدها بجانبي في أزماتي، إلى أغلى من عرفها قلبي، بكل الحب أهديها كلمة شكر امي الغالية ربي يحفظها لي.

يوم تخرجي بقلمي

شارك هذه الكلمات مع اهلك واصدقائك وزملائك عبر مواقع التواصل الاجتماعي او عبر مجلات الجامعة، شارك كلمات بمناسبة تخرجي الآن.

كلام جميل بمناسبة تخرجي

  • تخرجنا ومشينا وخلص كل تعبنا، الحمد لله الذي بنعمته التي تتم الصالحات في طياتها الكثير من الصعوبات والمشقة والتعب اليوم نقطف مرها والحمد لله اهدي تخرجي إلى أبي أملي في الحياة وإلى قرة عيني وسر نجاحي أمي الغالية ربي يديمك يا فخزي شكراً لوالدي وللدكاترة ولأصدقائي ولأخوتي ولجميع الناس.
  • قال تعالى “وما توفيقي الا بالله” تتعالى الأصوات وتمتزج العبارات وتتحرك الانامل لتخط كلمات لتبقى في القلب ذكريات ولا املك سوى بضع كلمات لترسم التهاني والتبريكات اهدي تخرجي الى والدي العزيز وامي العزيزة اللذان لولاهما لما وصلت الى هنا واخواني واشكر اساتذتي واستاذاتي وأصدقائي وكل من ساندني في مسيرتي الدراسية.
  • ها أنا اليوم أقف على عتبات التخرج أحمل قبعتي عالياً بكل فخر، ويتوسطني وشاح العلم والنور.. ها هي البسمة تعانق فضاء روحي وها هي الفرحة تضيء سماء قلبي اليوم تزدحم مشاعري فرحة بما أنجزته خلال مسيرتي الدراسية أهدي تخرجي إلى والدي العزيز قرة عيني والدتي العزيزة تاج رأسي عائلتي فرداً فرداً جميع أصدقائي الطيبين كافة الأساتذة والدكاترة كل من علمني حرفاً وكما أبارك من ثنايا قلبي جميع أصدقائي الخريجين متمنياً من الخالق أن نكون سنداً لهذا الوطن.

كلمات عن التخرج والوداع

مع كلمات بمناسبة التخرج والوداع فهنا كلمات لم تخطر على بالك كلمات رائعة فهي تعبر عن فرحتك وما بعد الفرحةِ الى الوداع، الوداعُ من زملاء كنت لهم اخاً وصديقاً وزميلا، أتمنى ان تجد كلمات بمناسبة تخرجي تعبر عن ما في داخلك لتعبر فيها عن الفرحة والوداع.

  • وفي هذا اليوم أولاً، الحمد لله عدد ما انتهى درّب ولا ختم جهد ولا تم سعي إلا بفضله الحمدُ لله على البلوغ ثم الحمدُ لله على التمام والحمدُ لله من قبل ومن بعد أهدي تخرجي لمن كنت لها الأمل الذي راودها في حياتها فحلمت أن تراني في مثل هذا اليوم إلى تلك الشجرة الباسقة في وجه أعاصير الحياة والتي ترنو بأغصانها إلى السماء متضرعة بالدعاء لي لمن ضحت لتنير طريقي وثابرت لكي أكون في قمة المرتجى أمي العزيزة واهدي تخرجي لقلوب ترتقب عودتي بصبر لمن كانوا اقرب لي من قلبي لمن شاركوني الهموم وعبأ الدراسة لمن شجعوني وفرحوا لفرحي وكافئوني بفخرهم، هم من تفرح الروح لذكراهم وتسر العين للقائهم أرجو من الله ان يعينني لأكون بمثابة ما حرموا منه إخوتي وقرة عيني كما اهدي تخرجي وفاء وتقديرا ً واعترافا ً مني بالجميل لأولئك المخلصين الذين منهم استقيتُ الحروف، وتعلّمت كيف أنطق الكلمات، وأصوغ العبارات، وأحتكم إلى القواعد في مجال القانون اساتذتي الكرام.
  • أخيرا حلمي لم ينتهي بتخرجي، بل بدأت ملامحه بأولى خطواتي نحو تحقيق طموحي الأكبر والوصول لأعالي القمم لكم ولنا التوفيق الدائم اليوم رفعت قبعتي للسنين التي مضت معلناً للعالم أنني خريج اهدي تخرجي الى من جرع الكأس فارغا ليسقيني قطره الى من حصد الاشواك عن دربي ليمهد لي طريق العلم أبي إلى من ارضعتني الحب والحنان إلى رمز المحبة وبلسم الشفاء امي الحبيبة الى الروح التي سكنة روحي إلى القلوب الطاهرة والعزيزة ورياحين حياتي اخوتي واهلي وأصدقائي الذين قضيت معهم أجمل اللحظات وأرقى الأيام شكرا لكم من القلب ودمتم أخوة لي.
error:
X