كلمة شكر للدكاترة في التخرج

كلمة شكر للدكاترة في التخرج

وحين يأتي وقت التخرج لا بد من اختيار كلمة شكر للدكاترة في التخرج مناسبة لجميع الدكاترة والمعلمين بالشكر والتقدير والدعوات الجميلة.

كلمة شكر للدكاترة في التخرج

  • تخرجنا ولا باقي لا كثير ولا قليل، تعبنا وسهرنا لكن حصلنا الكثير، دراسة ومراجعات وعلم جليل، واليوم ما أقول للدكاترة سوى لكم مني شكر غزير.
  • الحمد لله على ما كان وما لم يكن ,شكر عظيم موجه إلى دكاترة القسم المعطاؤون وعلى مشاركتهم لنا فرحة التخرج بهذا الحفل اللطيف اللي راح يفضل عالق بذاكرتنا ما حيينا.
  • بكل الحب والتقدير، نشكركم يا دكاترتنا الأفاضل فرحة انتهاء رحلة العلم التي رافقتمونا فيها طيلة أيامها، والتي أوصلتنا إلى هذه اللحظة المشرقة من التخرج.
  • مبروك لنا التخرج وألف شكر للدكاترة، وألف شكر لعطائكم اللامتناهي لنا، اتمنى لكم كل التوفيق وبلغكم الله الكريم ما كنتم ولازلتم تُجاهدون لأجله.
  • شُكر خاص لكل من قام على الحدث من دكاترة ، أساتذة و طالبات ، والحمد لله على التّمام والخِتام.
  • من القلب الى كل طلاب دفعتي الف مبروك لنا التخرج، واخص بالشكر لكل من ساهم في مساعدة الطلاب والدفعات جميعا فأنتم فعلا دكاترة المستقبل، نأمل لكم التوفيق والسداد في طريقكم العلمي والى اعلى الدرجات وهذا شكر قليل بحقكم.

كلمة شكر للدكاترة في التخرج طويلة

الدكاترة الأفاضل والأستاذة الكرام،

في لحظة التخرج الفارقة والتقدم نحو مستقبل جديد، نقف هنا لنعبر عن عميق شكرنا وتقديرنا لكم لجميع الدكاترة الأكارم ولجهودكم الدؤوبة، توجيهاتكم القيمة، وتفانيكم في التعليم.

شكراً لكل كلمة وكل فكرة نقلتموها، وكل ساعة تعب، شكراً لمن ألهمتمونا الشغف بالمعرفة وعلمتمونا كيف نفكر، نحلل، ونبتكر.

لم تكونوا مجرد معلمين، كنتم مرشدين وقدوات نسعى لمحاكاتهم، زرعتم فينا القيم والمبادئ التي سترافقنا في كل خطوة نتقدم بها في حياتنا.

نشكركم من أعماق قلوبنا على كل ما قدمتموه، ونعدهم بأن نكون خير ممثلين لهذه الجامعة، وأن نستخدم المعارف التي اكتسبناها لإحداث تأثير إيجابي في مجتمعاتنا ووطنا.

كل الحب والتقدير.

كلمة شكر للدكاترة في الجامعة

  • لدكاترنا الغالين إلى من كانوا مصابيح الهداية في دربنا العلمي، شكراً لكم على كل كلمة علم ونصيحة، وعلى صبركم وتفانيكم الذي لا يُنسى.
  • نتقدم بجزيل الشكر والعرفان لكم، يا من كنتم الدعامة الأساسية في مسيرتنا الجامعية والمرشدين الحكماء في طريقنا نحو الإنجاز والتفوق.
  • تحياتنا الملؤها الامتنان والعرفان لدكاترتنا الكرام، الذين بذلوا جهوداً لا تُقدر لإنارة مسارنا التعليمي وتشكيل مستقبلنا.
  • بفضل توجيهاتكم الثمينة ومعارفكم الغنية، تخطينا عتبات الجامعة نحو مستقبل مشرق. شكراً لكم على كل لحظة من الدعم والإلهام.
  • كلمات الشكر تعجز عن التعبير عن مدى امتناننا لجهودكم المخلصة. لقد كانت محاضراتكم بمثابة مفتاح لأبواب المعرفة والنجاح.

مقالة مشابهة كلمة شكر وتقدير لأساتذة الجامعة

نماذج شكر وتقدير لدكاترة الجامعة

اذا كنت تريد نماذج كلمة شكر للدكاترة في التخرج طويلة وبشكل جميل هذا نموذجين لتتميّز.

نموذج 1:

أود أن أعبر عن عميق شكري وتقديري لجميع الدكاترة لجهودكم القيمة والمتميزة

شكراً لتفانيكم في التدريس والبحث العلمي، إلى جانب حرصكم على تقديم الدعم والنصح لنا كطلاب، كان له الأثر الأكبر في تحقيق تقدمي الجامعي.

شكراً على العلم الذي نلته تحت إشرافكم والمهارات التي اكتسبتها، ستكون دوماً جزءاً لا يتجزأ من مسيرتي المهنية والشخصية.

أشكركم مرة أخرى على كل ما قدمتموه، وأتمنى لكم دوام النجاح والتميز في مسيرتكم العلمية والعملية.

مع خالص الاحترام والتقدير.

نموذج 2:

بكل مشاعر الامتنان والتقدير، أتوجه إليكم بالشكر الجزيل على الدور الكبير الذي لعبتموه في تنمية قدراتي العلمية والعملية. 

شكرا على تلك الطريقة التي قدمتم بها المادة العلمية وشجعتمونا على التفكير النقدي والبحث المستقل، كانت تجربة تعليمية فريدة وثرية.

 شكراً لأنكم أثريتم خبرتي الأكاديمية بشكل لا يمكن نسيانه، وساعدتموني في وضع الأساس الصلب لمستقبلي المهني.

أشكركم من أعماق قلبي على كل ما بذلتموه من جهد ووقت في سبيل تطويرنا، وأتمنى لكم المزيد من النجاح والإنجازات في مسيرتكم المهنية.

مع خالص الشكر والاحترام.

error:
X