تعزية بوفاة شهيد

تعزية بوفاة شهيد

نضعُ لك او لكي اجمل تعزية بوفاة شهيد ضحى بنفسةِ من اجلِ دينةِ ووطنةِ، ابعث الان تعزية بوفاة شهيد الى اهلةِ وأصدقائةِ ليُشاركوك الدعاء بالرحمةِ والمغفرة والقبول عند الله عزوجل، فقد تمكنا من جمع الكثير من اجمل التعازي التي يُمكن تقديمها الى اهل الشهيد لتعزيتهم في شهيدهم، فالشهيد هو مثالٌ على المعنى الحقيقي للتضحية في سبيلِ الدين والوطن ويجب الافتخار بةِ امام العالم والدعاء لةُ أن ينالَ ما ارادةُ عند الله عزوجل، يُمكن ان تجعل من تعازي لشهيد في منشورات او تغريدات او ماتشاءُ على منصات التواصل الاجتماعي.

تعزية بوفاة شهيد

اختر او اختاري ماتشائين الان بشكلٍ مُناسب للتعزية وتقديم الرثاء لاهل الشهيد بخصوصية تامة، حيثُ ستتميز عند تقديم التعازي التي تصفُ الشهيد والشهادة بالشيء العظيم والتضحية والفداء من خلال تعزية بوفاة شهيد غالي.

  • ان العين لتدمع و ان القلب ليحزن و انا لفراقك يا شهيد الحق و الكرامة لمحزونون اللهم اغفر له و ارحمه و عافه و اعف عنه و اجعل قبره روضة من رياض الجنة عزائنا لعائلة الفقيد و لأحبائه عظم الله اجركم و احسن الله عزائكم.
  • تقبله الله شهيدا رحمه الله و اسكنه فسيح جنانه و ألهم اهله و ذويه الصبر و السلوان على فقده انا لله و انا إليه راجعون احسن الله عزائكم و عزاء الوطن على فقده.
  • عظم الله اجركم في شهيد الوطن نسئل الله في هذا الساعه العظيمه له الفردوس الأعلى من الجنة والله يربط على قلب ذويه ومحبيه.
  • عظم الله اجركم في شهيد يزف الى دار القرار فهذا وعد الرحمن اللهم تجاوز عنه والهم أهله الصبر والسلوان رحم الله الشهيد وتغمده بواسع رحمته.
  • أحسن الله عزائكم وعزائنا في مصابكم وتقبل الله شهيدكم وشهيدنا في الفردوس الأعلى من الجنة.
  • احسن الله عزائكم وتقبل شهيد الاسلام والعروبة والوطن استبشرو خيرا فهو شهيد.

رسائل تعزية لاهل الشهيد

فالشهيد هو الشخص الذي قدم نفسةُ وحياتةُ من اجل ان تعيش بكرامة وعزة وأمان، الا يستحقُ هذا الشخص ان تبحث لةُ عن كلمات تعزية بوفاة شهيد مُنتقاة بمواصفات تليقُ بةِ.

  • اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس عظم الله اجوركم وتقبل الله شهيدكم وكل شهداء وطنكم الغالي.
  • هذا شهيدكم باع لاجلكم دنياه اللهم ارحمه واغفر له واسكنه فسيح جناتك اللهم أنزله منزلا مباركا وأنت خير المنزلين اللهم أنزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار.
  • اسأل الله القوي العزيز في صباح هذا اليوم الفضيل وهذا الشهر الكريم أن يمدكم بالعون والعزة والنصر والصبر وأن يرحم شهيدكم ويشفي مصابكم وأن يتقبل منكم الصيام والقيام والجهاد اللهم انصرهم نصر عزيز مقتدر وافتح لهم أبواب العزة والتمكين وادحر عدوهم.
  • الله ينصركم ويقويكم ويتقبل اعمالكم ويشفي جريحكم ويتقبل شهيدكم اللهم عزهم بعزك ونصرهم بحولك وقوتك.
  • أنا لله وأنا اليه راجعون أحسن الله عزائكم وتقبله الله بقبول حسن لله ما أعطى ولله ماأ خذ وكل شيء عندة بقدر مات بميدان الشرف دفاع عن الدين والأهل والبلد نحسبه والله حسيبه شهيد اللهم أغسله بالماء والثلج والبرد وأرفع منزلته وأجعل قبرة روضة من رياض الجنة.

عبارات عن الشهيد

كما يُمكن ان تجد كُل الانواع المُناسبة من العبارات والكلمات التي تتمنى للشهيد القبول والمغفرة عند الله لاصطفائةِ مع الصديقين والشهداء الابرار، شارك تعزية بوفاة شهيد مع كافة الاهل والاحباب ليتمكنوا من الدعاء لةُ.

  • قد أصابنا من الحزن ما أصابكم فلا تيأسوا والله يسمع دعائكم عظم الله اجركم و احسن عزائكم و غفر لشهيدكم لقد المنا نبأ وفاة شهيدكم و فجعنا كما فجعكم غفر الله لشهيدكم لله ما أخذ وله سبحانه ما أعطى وكل شيء عنده بمقدار فصبرو واحتسبو.
  • تقبل الله شهيدكم بالقبول الحسن اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه واكرم نزله ووسع مدخله ويمن كتابه وهون حسابه ولين ترابه و ثبت أقدامه اللهم طيب ثراه واكرم مثواه واجعل الجنة مستقره و مأواه اللهم نور مرقده وعطر مشهده وطيب مضجعه اللهم انس وحشته وارحم غربته
  • أحسن الله عزائكم وجبر مصابكم ومسح على قلوبكم بحنانه ورحمته وأسكن شهيدكم في عالي جنته إنا لله وإنا إليه راجعون.
  • أحسن الله عزائكم وعزائنا في شهيد الوطن والمواطن جعل الله مثواه ومن معه أعلى الجنان والهمكم الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه واجعون.
  • رحم الله شهيدكم وشهيدنا وجمعنا الله وإياهم في مستقر رحمته اللهم بشر شهدائنا بما لاعين رأت ولا اذن سمعت ولا خطر على قلب بشر.
  • عظم الله اجركم ورحم شهيدكم وتقبله الله القبول الحسن واعلى منزلته في جنات الخلد مع النبيين والصديقين والشهدا.

217 مشاهدات
لانسمح إطلاقاً بنقل الصور والمحتوى الخاص بـ ليدي بيرد للمواقع الأخرى ويُعتبر ذلك مُخالف لقانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية، يتم متابعتها بدقّة من قبل مختصّين والتبليغ عنها لدى قوقل وحذفها نهائياً من محركات البحث من خلال LumenDatabase.org ويُكلفك ذلك الكثير من الضرر بموقعك.