كلمات الذكرى السنوية لوفاة المعلم

كلمات الذكرى السنوية لوفاة المعلم

يُمكنك التعبير بشكل مؤثر وحزين والدعاء للمعلم في ذكرى وفاتة بأجمل كلمات الذكرى السنوية لوفاة المعلم العزيز في هذا اليوم الذي اطفئ فيه انوار العلم ومشاعل المعرفه مازال يغمرنا الاسىء ومازالة الذكراء تالمناء، لاندري مانقول ولا تسع الكلمات للتعبير عن هذه الذكرى فلمعلم خسارته لا تعوض ابدأ  ولاكن اخرجنا من معيتنا ماقدرنا الله عليها واعددنا لكم مجموعه من الذي تهتم بل كلمات الذكرى السنويه لوفته المعلم.

كلمات الذكرى السنوية لوفاة المعلم

دعاء و كلمات الذكرى السنوية لوفاة المعلم القدير حيث ان ساعة الموت, ساعة لا يستطيع اي  احد  كان من كان ان يؤخرها  فموت الاستاذ والمعلم من اكبر الخسارات اخترنا لكم عدد ما الدعوات في هذه الذكراء الحزينه.

  • اليوم الذكرى السنوية “السنة” بوفاة معلمي “الاسم”، بالأمس كان معلم الأجيال واليوم توارى جسمهُ التراب، اللهم ارحم معلمي بقدر حبي له وبقدر حبه للعلم.
  • في مثل اليوم ذكرى سنوية معلمي وأستاذي الكبير “الاسم” الذي تعلمنا معه حب لغتنا وتذوقها وانغرس في ضميرنا معنى التفاني في العمل واتقانه من خلال قيامه بمهام المعلم الخيّر، اللهم ارحمه واغفر له واجعل ما علمه من العلم شفيع له وفي ميزان حسناتة يارب العالمين.
  • الذكرى “فتره الوفاه” لوفاة المعلم المربي “الاسم” رحمة الله وأسكنه فسيح جناته اللهم أنه أحسن إلينا فأحسن إليه اللهم تقبله عندك واجعل قبره نور واسكنه فسيح جناتك مع الرسول.
  • اليوم هي الذكرى “فتره الوفاه” لوفاة معلمي “الاسم” رحمة الله وغفر له و أسكنه فسيح جناته الله يرحمك ويجعل مثواك الجنة ايه القائد العظيم يا من ربيت اجيال على حب الله ورسول جعل ربي قبرك في نور وضياء من يومنا هذا إلى يوم لقاه.
  • اليوم الذكرى السنوية ال”فتره الوفاه” لوفاة معلمي الجميل “فتره الوفاه” نسأل الله تعالى ان يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته رحمته الله عليك يا معلمى و استاذى القدير.
  • اليوم الذكرى “فتره الوفاة” لوفاه قدوتي الصالحه و معلمي “الاسم” سوف اظل احس طول عمري اني محظوظه عشان اتعلمت دروس دينيه كتير منك و هفضل كل ما امسك الكتاب هذا اتذكرك و ادعيلك ربنا يغفرلك و يفرحك برؤيه النبي الف رحمه و نور عليك يا معلمي القدير.
  • الذكرى السنوية “فتره الوفاه” لوفاة معلمى الأول منذ اول خطوة لى في الحياة ففى تلك الايام من العام الماضى عانيت المرض حتى فاضت روحك لخالقها تمنيت لى الكثير واعطينى ما تملك ولكنك اعطيتنى أكثر مما أريد اسأل الله تعالى ان يرحمك وان يجمعنا على حوض نبيك.
  • تمر السنين و يبقى ألم الفقد كما هو في الذكرى ال”فتره الوفاه” لوفاة معلمي الأول أسال الله العظيم أن يرحمه و يكرم نزلك ويجعل مثواك الجنة ويجعل قبرك في نور وضياء إلى يوم القيامة يا من بذلت واعطيت حتى اخذ الله امانته رحمه الله تغشاك.
  • اليوم الذكرى ال”فتره الوفاه” لوفاه اعز الناس الى قلبى استاذى و معلمى “الاسم”  اللهم ارحمه عدد كل حرف قراته و عدد كل حرف كتبته و عدد نبض كل شخص علمه وتعلم واستفاد منه ربي يجعل مقرك جنة الفردوس يا اعظم من عرفت.

ذكرى وفاة المعلم

في ذكرى وفاة  المعلم العزيز أقل ما يمكن  لطالب البار  يقدم إهداءه للمعلم الجليل المتوفي، فالأمر الوحيد الذي يمكن له مرافقة المعلم الميت بعد وفاته هوه الدعاء الصالح له، إختر كلمات الذكرى السنوية لوفاة المعلم وشاركها.

  • اليوم الذكري ال”فتره الوفاه” لوفاة المعلم الفاضل “الاسم” رحمه الله وغفر له اللهم ارحمه فهو أغلى من فقدنا فهو زايد الخير زايد الأب زايد العطاء زايد القائد زايد المعلم اللهم اجعله في نعيم منعم في جنتك.
  • الذكري ال”فتره الوفاه” لوفاة معلمي الفاضل “الاسم” مرت الايام وكأنها ساعات معدودة فهي بدونك لا تمضي رحلت وودعنا وجهك الطاهر الحنون لكن هذا هو الموت كأس كلنا سنشرب منه يوما نم يا معلمي قرير العين مطمئن النفس بلا حد ولا انتهاء فإلى جنات الخلد يا حبيبي يا معلمي اسالكم الدعاء له.
  • الذكري السنويه ال”فتره الوفاه” لوفاه المعلم والاب الفاضل “الاسم” احسن من انجبت بلادنا والله ربنا يرحمك يا احسن وافضل مدرس ربي يجعل مثواك الجنة ويسقيك من حوض نبيه محمد صل الله عليه وسلم شربه هنيئة لا تضمى بعدها ابداً كما سقيتنا من كاس العلم.
  • اليوم تمر الذكرى ال”فتره الوفاه” لوفاة معلمي و قدوتي و مثلي الاعلى في الحياة الاستاذ “الاسم” الرحمة والغفران لروحه الطاهرة و ربي يرحم كل ميت كان ماضي في سبيل العلم.
  • الذكرى ال”فتره الوفاه” لوفاة المغفور له بٳذن الله معلمي ومعلم الاجيال الاستاذ “الاسم” اللهم ارحمه واغفر له واسكنه الجنة بغير حساب ولا سابق عذاب اللهم اجعله منعم في قبره واجعل ما علمه شفيع له عندك يوم القيامة.
  • تمر اليوم الذكرى ال”فتره الوفاه” لوفاة المعلم ومربي الأجيال الذي عرفته الاستاذ “الاسم” رحمه الله وجعله من المغفور لهم يوم الحساب وجعله ربي ينام قرير العين في جنة الفردوس.
  • الذكرى ال”فتره الوفاه” لوفاة الحنون المعلم الباني الاستاذ “الاسم” نسأل الله له الرحمة والمغفرة والعتق من النار وان يدخله الجنه مع الأبرار وان يوسع عليه قبره وان يؤنس وحشته وان يرحمه كما رحمنا صغارا وربانا كبارا ونسأل الله ان يسكنه جنة الفردوس بغير حساب ولا سابق عذاب بحوله وقوته وهو الغفور الرحيم.

بوست الذكرى السنوية لوفاة معلمي

النبي صلى الله عليه واله وسلم- أوصى بالدعاء  والاهتمام للمتوفي وما بالك بالمعلم من اكثر الناس الذي اهتم لمصلحتك فمن باب رد الجميل كلمات الذكرى السنوية لوفاة المعلم والدعاء له.

  • اليوم الذكرى ال”فتره الوفاه” لوفاه معلمي “الاسم” راح وراحت كل حاجة حلوه في التعليم معه وحرفيا الواحد من غير معلمه لا يسوى شي في هذه الدنيا ندعو لك بالرحمه والمغفره وان يجعل قبرك روضه من رياض الجنة.
  • يصادف اليوم الذكرى ال”فتره الوفاه” لوفاة معلمي وقدوتي المرحوم بإذن الله “الاسم” لم يغب هذا الرجل رغم وفاته فهو حاضرا في قلبي وذهني فقد تعلمت منه الكثير اللهم ارحمه واغفر له بقدر ما علم وتعلم منه الكثير.
  • الذكرى السنويه ال”فتره الوفاه” لوفاة اعز واجمل واطيب واحن معلم فى الدنيا اللهم اجعل قبره نور وارحمه وادخله فسيح جناتك يارب ارجو من الجميع الدعاء الى روح معلمي الطاهرة وربي يجعل روحك من الارواح المنعمه في الجنة.
  • الذكرى ال”فتره الوفاه” لوفاة المعلم والأستاذ والأب الروحي لاعظم كيان ربنا يرحمك ويسكنك فسيح جناته اللهم اكرمه كما اكرمنا وزده احسانا من عندك.
  • “التاريخ” الذكرى ال”فتره الوفاه” لوفاة المعلمه “الاسم” اللهم ارحم روحا صعدت إليك و لم يعد بيننا و بينها إلا الدعاء اللهم ارحمه و اغفر له و انظر اليه بعين لطفك و كرمك يا أرحم الراحمين.
  • رحمك الله يا معلمي “الاسم” وها هيا الذكرى ال”فتره الوفاه” لوفاتك قد اتت اللهم يا حنان يامنان اغفر له وارحمه وعافه واعفو عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقي الثوب الأبيض من الدنس اللهم أنزله منزل الصديقين والشهداء.
  • في مثل هذا اليوم “التاريخ” توفي معلمي الفاضل الاستاذ “الاسم” فانتزع مني شيئا عظيما وظل الفقد يوجعني وظلت الذكرى تؤلمني ولا أملك غير الدعاء له بالرحمة يا رب بقدر حبي واشتياقي له ادخله فسيح جناتك يارب العالمين.
  • اليوم الذكرى السنويه ال”فتره الوفاه” لوفاة اقرب بني ادم لقلبي وقدوتي في الحياه معلمي الفاضل “الاسم” حقيقي فهو لا يغيب عن بالي ابدا ربنا يرحمه ويغفرله يارب ربنا يرحمك ويغفر لك ويجعل قبرك روضه من رياض الجنة.
نشر بتاريخ
error:
X