إعلان وفاة والدي

إعلان وفاة والدي

جبر الله قلبك وعظم لك الأجر، نعلم كم هو مؤلم وفاة الأب وفقدانه، ولأنك تريد إعلان وفاة والدي لوضعه في منشور أو حالات واتس آب أو بوست فقد جمعنا لك ما هو مناسب وجديد في فقرات منسقة ومرتبة، خذ إعلان وفاة والدي وقم بتبليغ من حولك بوفاته حتى يشاركوك العزاء ومراسيم الدفن والدعاء للوالد رحمه الله، أيضاً يمكنك الحصول على عبارات إعلان وفاة الوالد والقيام بكتابة التفاصيل الخاصة بموعد ومكان الدفن ثم مشاركتها في رسائل جماعية أو بوست إعلان وفاة الأب رحمة الله عليه.

إعلان وفاة والدي

بالإمكان أن تشارك إعلان وفاة والدي مع من حولك بسهولة عند قيامك بنسخ الإعلان المناسب ووضعه في قروب الأصدقاء وكذلك للأهل والأقارب على منشورات التواصل الاجتماعي كافة.

  • ببالغ الحزن والأسى وصادق الإيمان والرضى أنعي إلى إليكم خبر وفاة والدي الصالح التقي النقي في يومنا هذا، اللهم أجرنا في مصيبتنا واخلف لنا خيرا، اللهم ارحمه رحمة واسعة وأسكنه الفردوس الأعلى من الجنة، اللهم اجبرنا يا عظيم يا كريم وكل ذرية والدي وأحبابه وقبائله.
  • إن لله وإن إليه راجعون، وحسبنا الله ونعم الوكيل، انتقل إلى رحمة الله والدي يومنا هذا، ونسأل الله له بالمغفرة و الرحمة و أن الله يثبته عند السؤال، وسيتم تشييع جثمانه اليوم إلى مثاوه الأخير.
  • أجثو على ركبتيّ بقلبٍ مفطور مكلوم، فالمصاب جلل ولا اجد ما أعبر عن هول مصيبتي سوى قولي انا لله وانا اليه راجعون، فقد انتقل إلى رحمة الله والدي العزيز على قلبي، اللهم انت حسبنا ووكيلنا فاربط على قلوبنا واغفر له وارحمه وجعل الجنة دراه ومستقرة يا الله.
  • الفقد كبير والمصاب جلل ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، انتقل الى رحمة الله يومنا هذا ابوي وتاج راسي الغالي، وسيتم تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير يوم غدا، رحمك الله يا وجهاً بشوشاً فقدناه، وسيرة عطره تركت أثر جميل بين اهلك ومحبيك وتعطرت بخلقك العظيم وصدراً رحب ضاقت بنا الدنيا بعده.
  • بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، نعزي أنفسنا جميعاً في وفاة والدي وسندي وذخري في هذا اليوم، تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته واسكنه فسيح جناته، والحمد لله على قضائه وقدره، ونسأل الله جل وعلا أن يغفر له ويرحمه ويرفع درجته في عليين وأن يجعله في الفردوس الأعلى من الجنة.
  • بمُجرد إعلان انتقل الى رحمة الله أبي وكأن روحي اقتلعت وانتقلت الى حياة أُخرى مصحوبة بالمُر والأسى والعذاب، أحسن الله عزاءنا جميعاً في وفاة ابوي الغالي، لرُبما الله أراد له حياة أرحم من الحياة الدُنيا، مسح الله على قلوبنا وجبرها وعوضنا جميعاً.
  • أبي إن المصاب فيك جلل والفجيعة فيك عظيمة، فقد انتقل إلى جوار ربه في يومنا هذا، اللهم أبدل والدي داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله وزوجا خيرا من زوجه واجمعنا به في جنات ونهر في مقعد صدق عند مليك مقتدر.
  • بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره صابرة محتسبة ننقل اليكم خبر وفاة ابي وقطعة من قلبي الذي وافته المنية هذا اليوم، إنا لله وإنا اليه راجعون وحسبنا الله ونعم الوكيل.

إعلان مكان دفن أبي

تستطيع من هذا القسم كتابة تفاصيل إعلان وفاة والدي ومكان الدفن واسم المقبرة ومكان الصلاة عليه حتى تصبح خاصة عند إضافة وقت الدفن والمكان، قم بنسخ أحدى هذه عبارات دفن وتشييع الاب وشاركها بعد الإضافة لتُبلغ من حولك بموعد تشييع والدك.

  • الحمد لله على قضائه وقدره، فقد انتقل الى رحمة الله يومنا هذا والدي الحبيب، وسيصلى عليه بعد صلاة “الصلاة” اليوم في جامع “اسم الجامع”، جعل ما أصابه زيادةً في الأجر، وتكفيراً عن ذنب، اللهم ارحمه برحمتك يا ارحم الراحمين، وثبته عند السؤال.
  • انتقل الى رحمة الله والدي وحبيبي الغالي في هذا اليوم الحزين، وسيوارى جثمانه الثرى يوم غدا “اليوم”، بعد صلاة “الصلاة، في مقبرة “اسم المقبرة”، وسيقام العزاء في صالة “اسم الصالة”، إنا لله وإنا إليه راجعون وحسبنا الله ونعم الوكيل.
  • الحمد لله من قبل ومن بعد، انتقل إلى رحمة الله تعالى والدي وحبيبي وصديقي وسوف يصلى عليه “توقيت الدفن”، في جامع “اسم الجامع” والدفن في مقبرة “اسم المقبرة”، والعزاء في “مكان العزاء”، وإنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
  • إلى جنات الخلد يا والدي الغالي، فالمصاب جلل والخطب عظيم ولا نقول إلا ما يرضي ربنا، إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله والحمد لله حتى ترضى والحمد لله إذا رضيت والحمد لله بعد الرضى، ففي هذا اليوم توفي والدي إلى جوار ربه بعد صراعٍ مع المرض، اللهم اجعل قبره عليه روضة من رياض الجنة ويسر حسابه وثقل ميزانه.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون، بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نعلن وفاة والدي المغفور له بأذن الله تعالى المرحوم الحاج صاحب القلب الطيب والابتسامة الجميلة في يومنا هذا، ونرجو الدعاء له بالمغفرة والرحمة، رحم الله والدي وأسكنه فسيح جناته وجميع موتى المسلمين.

كلمات نعي والدي

كم هو مُحزن وفاة الأب، لكن اصبر واحتسب الأجر من الله وقم بإبلاغ الناس من حولك بوفاته باختيارك إعلان وفاة والدي تويتر من أجل أن يجتمع كثيرٌ من الناس لدفنه وتشييعه.

  • بعد الحمد لله على كل حال، اعزي نفسي وإخواني بوفاة والدي وسندي وقطعه من روحي في هذا اليوم، وإننا ما نقول الا ما قاله ربنا جل وعلى، انا لله وانا اليه راجعون، اسأل الله أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون.
  • مصابنا جلل والمفقود عظيم، اللهم صبراً وجبراً، اللهم أغمر قلب أبي سلوان وسكينة وطمأنينة، ببالغ الأسى والحزن انعي والدي العزيز صاحب الكرم والباب المفتوح شيخ المكارم والأخلاق، طيب السمعة والاثر، كريم السجايا والطباع، الذي وافته المنية هذا اليوم، نعزي انفسنا واخوانه وأولاده وجيرانه واسال الله له المغفرة والرحمة والجنة وإنا لله وإنا إليه راجعون.
  • الم في قلبي، ودموع عيني، لا تكاد تقف منذ، أن تلقيت خبر وفاة ابي، ففي هذا اليوم انتقل الى رحمه الله وفاضت الروح إلى بارئها، اللهم ارحم عبدك واسكنه فسيح جناتك، وحسبنا الله ونعم الوكيل.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون ولله ما أخذ وله ما أعطى، فقد انتقل الى رحمة الله فقيد قلبي والدي وحبيبي وسندي في هذا اليوم الحزين، فاللهم اجبر كسر قلوبنا على فراقه وثبتنا وانزل السكينة علينا واغفر له وارحمه وانس وحشته ووحدته واجعله يتخير منازله من الجنة وارزقه الفردوس الأعلى من الجنة دون عذاب ولا سابق حساب.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون ننعى ببالغ الحزن والألم وفاة والدي هذا اليوم، أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يغفر له ويرحمه، وأن يتقبله قبولاً حسنا، وأن ينزله منازل الصالحين،  ولا حول ولا قوة إلا بال العلي العظيم.
  • فقدت اليوم أغلى شخص بحياتي عزيزا على قلبي، فقد بلغني منذ لحظات خبر وفاة أبي الغالي صاحب القلب الهادئ الخلوق الذي عاش محبوبا بين كل من عرفه، أسأل الله له الرحمة والمغفرة والجنة وأن يجعل مرضه وصبره كفارة ورفعة في ميزان عمله، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

إعلان خبر وفاة والدي

الأغلب بل العامة يحب أن يكون تشييع والده بجمع غفير من الناس، ومن أسباب نجاح ذلك هو إعلان وفاة والدي وخبر الموت على الفيس بوك في كل المنصات بين الأهل والأصدقاء والزملاء في آنٍ واحد.

  • بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدرة انتقل إلى رحمة الله تعالى والدي الحبيب، رحمه الله واسكنه فسيح جناته، فالحمد لله على قضائه وقدره ولا نقول إلا ما يرضي ربنا فلله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده لأجل مسمى.
  • نعزي أنفسنا وإياكم بفقد والدي وانتقاله إلى جوار ربه، سائلين الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعفوه وغفرانه، وإنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم يسر حسابة وانر قبره وآنس وحشته.
  • انتقل إلى رحمة الله والدي العزيز بيومنا هذا، فالُمُصاب جلل والفقد عظيم لكن حمداً لله على قضائه وقدره ونسأله جل وعلا ان يونس وحشته في قبره ويجعله روضه من رياض الجنان ويكرم نزله ويسكنه فسيح جنته.
  • ببالغ الحزن نعلن خبر وفاة والدي رحمه الله بواسع رحمته، دعواتكم، رحم الله امواتنا وامواتكم وانا لله وانا اليه راجعون، رضينا بالله وقضاءه وقدره والحمد لله الحكيم الخبير.
  • نعزي انفسنا في فقيد قلوبنا والدي الغالي الذي وافته المنية في هذا اليوم، سائلين المولى عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وإنا لله وإنا إليه راجعون.
  • بسم الله الرحمن الرحيم ببالغ الحزن والاسى نعلن نبأ وفاة والدي وسندي في الحياة في هذا اليوم الحزين، فاللهم ارحمه برحمتك واجعل قبره روضا من رياض الجنة واغفر له وارحمه وتجاوز عنه ووسع عنه، إنا لله وإنا إليه راجعون.
  • اللهم أنت الكريم الرحيم اللهم إنّي استودعك والدي فأكرمه برحمتك وبكرمك أكرم نز له واجعل قبره روضة من رياض الجنّة، وبمغفرتك تجاوز عنه وارزقه الفردوس الأعلى من الجنّة، فالمصاب جلل ولا نقول إلا ما يرضي ربنا، إنا لله وإنا إليه راجعون، فلله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بقدر مسمى.
X