صور لاخي الغالي

صور لاخي الغالي

من اطيب الصور التي يُمكن تقديمها الى الاخ الغالي نضعُها لك في صور لاخي الغالي تُلامسُ وجدانةُ وتزرعُ الكثير من المحبة والتالف والاشياء الجميلة التي يتمنى الاخ سماعها، حيثُ يُمكن للاخ او الاخت ان تُشارك صور لاخي الغالي على اي برامج خاصة بهما لترسوا المحبة والاخاء في اعماق القلب بين الاخوة وتُمكنهم من تحقيق الغاية والمُراد، فالاخ الكبير يُعتبر سنداً وظهراً لبقيةِ الاخوة الاصغر منةُ، لذلك وضعنا لك او لكي صور عن الاخ الكبير و المسافر والمغترب وجميع الحالات المُناسبة للتعبير عن محبتك للاخ في اي مكانٍ.

صور لاخي الغالي

ان الاخ هو ذاك السند الذي لايهتمُ بةِ الكثير من الاخوان والاخوات، ولكن في وقتِ الشدة ستجدةُ امامك يُكابرُ من اجلك ويقف بجانبك في جميع المشاكل والظروف، ونحنُ بدورنا نصنعُ لك ماتُقدمةُ لاخوك من صور لاخي الغالي جميلة ومُناسبة لكافة الاستخدامات.

اخي تُعاكسنا الايام لتُبعدنا، تُشتتنا وتمضي لكنها لا تدري بصدق حبنا، احبك اخي.
اللهم اذق قلب اخي برد عفوك وحلاوة حبك وافتح مسامع قلبة لذكرك.
ويبقى الاخ هو الصاحب والسند الذي لابديل لة، اللهم احفظ لي اخواني.

صور عن الاخ الغالي

كما يُمكن للاخت ان تُقدم لاخوها الكبير او الصغير او المُتوسط مايحملةُ قلبها من محبة ومودة في تلك الاوقات التي تراةُ مُستعداً للتضحية بحياتةِ ومُستقبلةِ من اجل اخوانةِ، لذا اختاري لةُ من صور لاخي الغالي ماينالُ اعجابة.

الاخ نعمة وسند في زمن تخلى فية الرجال عن اخوانة واصالتة.
الاخ الصالح خيراً لك من نفسك، لان النفس امارة بالسوء والاخ الصالح لايأمر الا بخير.
الى اخي الاكبر معلمي بهجة حياتي صديق طفولتي رفيق دربي، احبك.

صور للاخ الغائب

حيثُ ان الاخوة او الاخوات لديهم الكثير من المجموعات التي تربطهم بالاخ، ويُمكن الان ان تُبادر في شُكر الاخ والتعبير عما تُخفيةِ من محبة لةُ من خلال صور لاخي الغالي التي خصصناها عن الاخ الغالي.

اللهم ان لي اخاً مغترب، ربي بحجم شوقي لة وفقة واجعل دربة سهلا يسيرا.
اخي انت فخر لنا، انت وجة الابتسامة، انت علامة السعادة، انت الاخ الجميل.
اللهم كل مغترب عن اهلة واحبابة، اللهم اني استودعتك اخي في غربتة فاحفظة وانس وحشتة عن اهلة واحبابة.

48 مشاهدات