صور عن العمة المتوفية

صور عن العمة المتوفية

في طياتِ الفُراق وبينَ ازقةِ الحُزنِ وشوارعَ الرحيل، نصمّم لك نوعاً قوياً من صور عن العمة المتوفية مكتوب عليها اجمل عبارات الرحيل والاشتياق ممزوجة بالدعاء لها في قبرها، فيُمكنكِ ان تُشاركي العالم بطاقات دعاء صور عن العمة المتوفية في جميعِ الأوقات التي تُشعُرين بها وتتذكرين احلى اللحظات المُخبأة في زوايا القلب الحزين، فالعمة هي انسانة كانت ولا تزالُ ذكراها مُخلدة في القلب يجعل من رحيلها غصةٌ لا يُداويها الى الدعاء لها والاشتياق الى كُل لحظةٍ قضيتيها معها، ف صور للعمة المتوفية مُناسبة ل ذكرى وفاتها أيضاً لتُشاركيها مع كافة الاهل والأصدقاء.

صور عن العمة المتوفية

لا يُمكن لأي شخص او فتاة نُسيانَ تلك اللحظات التي انتهت في الواقع ولم تنتهي في القلب لتُصبحَ مُنطلقٌ لكُل ذكرى جميلة تتذكرين فيها العمة المتوفية، فإليكِ كروت صور عن العمة المتوفية لكل الحالات التي تشتاقين اليها.

صور عن العمة المتوفية 1

اللهم ارحم عمتي بقدر ما تمنيت لها البقاء.

صور عن العمة المتوفية

اللهم اكرمها بروضة من رياض الجنة ولا تشعرها بغربة، اللهم ارحم عمتي وارحم غربتها واغفر لها واعف عنها واسكنها جنات الخلد ومتعها بنعيمك يا رب.

اللهم ارحم عمتي

اللهم بشر عمتي بجنة فيها مالا عين رأت ولا اذن سمعت ولا خطر على قلب بشر.

صور عن العمة المتوفية 2

ربي اجعل عمتي اسعد السعداء في قبرها وسخر لها الدعوات التي تؤنسها في وحشتها.

صور عن رحيل عمتي مكتوبة

وفي الأيام التي رحلت العمة فيها يظلُ القلب مُشتاقُ لها ولكل الأوقات مررتِ معها وصنعت لكِ الكثير من الراحة والسعادة، تختلطُ مشاعر الحُزن بالدعاء لها بكُل خيرٍ ومحبة، لذا يُمكن كُل ذلك من خلال بطاقات صور عن العمة المتوفية التي انتقيناها بكُل عناية واهتمام.

صور عن العمة المتوفية

اللهم ان عمتي كانت باسمة الوجه جميلة الخلق، فاجعلها مستقرة الجنة ضاحكة مستبشرة وارحمها يا ارحم الراحمين.

اللهم ارحم عمتي

اللهم ارحم عمتي برحمتك التي وسعت كل شيء، واجعلها امنة مطمئنة فرحة بما اعطيته بفضلك، واجعل عيدها في الجنة اجمل.

صور عن العمة المتوفية

عمتي الراحلة لا تخافي ف أنا لم امل من دعائي لك، سأدعو لك حتى اجاورك وستبقين حاضرة في قلبي مهما اخذك الغياب، اللهم ارحم عمتي.

صور دعاء لعمتي المتوفية

أيضاً لمن أراد ان يتذكر العمة المتوفية ب صور اللهم ارحم عمتي جميلة مكتوب فيها لتشاركها على أي البرامج بشكل رمزيات للواتس وغيره، فلك في صور عن العمة المتوفية كُل ما تحتاجه من الخلفيات او الحالات المُناسبة لجميع البرامج الخاصة بك.

صور عن العمة المتوفية

اللهم اني اشتقت لميت لن يعوض ولن يعود، ربي ارحمها واجمعني بها في جنتك، اللهم ارحم عمتي رحمتا واسعة.

صور عن العمة المتوفية

يا رب كن انت النور في وحشة القبور، كن انت الانيس والقريب والرفيق في سفر الاخرة المُهيب، والطف بمن اتجه نحوك وسبقنا اليك، اللهم انك انت العفو الكريم ارحم عمتي وجميع اموات المسلمين الذين نسيهم الاخرون ولم يجدوا من يذكرهم ولو بدعوة انك لا تنسى.

صور عن العمة المتوفية

اللهم ابعث لها نوراً الى يوم الدين، الله يرحمك ي عمتي اشتقت لك كثيراً.

error:
X