دعاء في ذكرى وفاة ابن عمي

دعاء في ذكرى وفاة ابن عمي

ما أجمل الـ دعاء في ذكرى وفاة ابن عمي الغالي، فلا يوجد عمل ولا سلوك ولا شيء من اشياء الدنيا الذي يمكن لها مرافقة المتوفي بعد وفاته إلى داخل القبر إلا الدعاء للميت، وهذا ما دللت عليه الكثير من الأحاديث النبوية الشريفة والأثر الكريم، بما يبين أن دعاء في ذكرى وفاة ابن عمي وهو في قبره أمر إلهي ووصية نبوية شريفة ينبغي على الاهل امتثالها، قم بالدعاء لأبن عمك المتوفي الآن وأكسب أنت الاجر.

دعاء في ذكرى وفاة ابن عمي

عبر الآن عن مدى ألمك الشديد وحزنك الكبير الذي لم ينتهي بل ويتجدد في ذكرى وفاة ابن عمك، ولهذا فقد وضعنا لك أنسب دعاء في ذكرى وفاة ابن عمي، شاركه مع من حولك من الأحباب والاهل والاقارب.

  • اللهم نور قبر أبن عمي واكرم نزله واجعله بفردوسك الاعلى اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة اللهم اجعل طريقة إلى الجنة ممهدا مفروشا بالنعيم والدعوات تصل به إلى باب الفردوس الاعلى ربي ممن يرى مقعده بالجنة الذكرى “فترة الوفاه” لوفاه ابن عمي “الاسم”.
  • يا ربي ارحم ابن عمي رحمة الأبرار و أدخله الجنة مع الأخيار يا ربي اجعل قبره روضة من رياض الجنة و اجمعنا به في جنات النعيم يارب الذكرى “فترة الوفاه” لوفاه ابن عمي “الاسم”.
  • اللهم ارحم ابن عمي وأذقه حلاوة الجنة وطيب مسكنه ولا تحرمه من نعيمها واجعل لقائنا به في الجنة يارب العالمين الذكرى “فترة الوفاه” لوفاه ابن عمي “الاسم”.
  • اللهم أمطر على قبر ابن عمي بمائك المطهر اللهم اجعله برداً وسلاماً عليه وارقني الاجتماع معه في اعلى جناك واجعل ملتقان الفردوس الاعلى من جنتك اللهم ارحمه بقدر اشياقي له الذكرى “فترة الوفاه” لوفاه ابن عمي “الاسم”.
  • اللهم أجعل قبر ابن عمي الغالي روضه من رياض الجنه لاحفره من حفر النار يارب اللهم عطر قبره برائحة الجنة اللهم ارحم تلك الروح الطيبة وارحم موتانا وموتى المؤمنين الذكرى “فترة الوفاه” لوفاه ابن عمي “الاسم”.
  • اللهم نور قبر ابن عمي أولئك الذين غابت أرواحهم عني ولم يغيب اسمهم يوما عني رحمة وغفرانا وجنة التقي بها معهم يا رب الذكرى “فترة الوفاه” لوفاه ابن عمي “الاسم”.
  • اللهم أرحم من عجزت عقولنا عن إستيعاب فراقه وأجعل قبوره نورا وضياء إلى يوم يبعثون اللهم أجعل قبر ابن عمي في نور دائم لا ينقطع، وأجعله في مساكن جنتك امن مطمئن يا أرحم الراحمين الذكرى “فترة الوفاه” لوفاه ابن عمي “الاسم”.

دعاء لابن عمي في ذكرى وفاته

ما يميّز دعاء في ذكرى وفاة ابن ميزه عن غيره هو في روعة عباراته المعبرة عن الحزن والشوق معاً والحنين لا ابن  عمك الذي ترك دياره وأحبابه، بأمكانك ان تدعوا له وتذكر الأهل بالدعاء له في ذكرى وفاتة.

  • اللهم اجعل قبر ابن عمي روضة من رياض الجنة اللهم إملأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور الذكرى “فترة الوفاه” لوفاه ابن عمي “الاسم”.
  • اللهم نور قبر إبن عمي اللهم برد عليه قبره واغسله بالماء والثلج والبرد وارحمنا اذا صرنا إلى ما صارو إليه برحمتك ياالله الذكرى “فترة الوفاه” لوفاه ابن عمي “الاسم”.
  • اللهم عطر قبر ابن عمي برائحة الجنه اللهم ارحم روحا رحلت واجعل جنه الفردوس دار ومقر له ربي ارحمه واغفر له يا رحيم الذكرى “فترة الوفاه” لوفاه ابن عمي “الاسم”.
  • ربي ارحم وجها بشوشا فقدناه وصدرا رحبا وقلبا رحيما اللهم وسع قبر أبن عمي اللهم اجعل قبره ريضة من رياض الجنة اللهم أمين الذكرى “فترة الوفاه” لوفاه ابن عمي “الاسم”.
  • ربي بعدد قطرات المطر ارحم ابن عمي اللهم امطر على قبره، اللهم إجعل له مع كل قطرة مطر مغفرة ورحمه الذكرى “فترة الوفاه” لوفاه ابن عمي “الاسم”.
  • ربنا يرحمك يا ابن عمي ويغفرلك ويجعل مثواك الجنه يارب وجعت قلبنا ي ابراهيم شهيد وفي الجنه ان شاء الله ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل احياءأ عند ربهم يرزقون الذكرى “فترة الوفاه” لوفاه ابن عمي “الاسم”.
  • الذكرى السنويه “فترة الوفاه” لوفاه ابن عمي “الاسم” ربنا يرحمك يارب برحمته الواسعه اللهم اجعل قبره روضه من رياض الجنة اللهم نقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس ادعو له بالرحمه والمغفره.

ذكرى وفاة ابن عمي

في مناسبه ذكرى وفاة ابن عمك اخترنا لك أجمل الأدعية التي يمكنك أن تقوم بالـ دعاء في ذكرى وفاة ابن عمي، كما بأمكانك أن تذكر بها الأهل والأقارب ايضاً ليدعوا لهُ بالرحمة والجنة.

  • اللهم أني اسألك يا الله في هذا اليوم الفضيل وفي هذا الشهر المبارك وفي هذه اللحظة التي يتساقط فيها المطر ويقيني انها لحظة إجابة للدعاء ان ترحم وتغفر لإبن عمي وان تجعل قبره نور وفسحه وسرور من يومنا هذا إلى يوم النشور الذكرى “فترة الوفاه” لوفاه ابن عمي “الاسم”.
  • اللهم ارحم من استوفيت أجله وأخذته من اهله وانت اعلم بألم فقده اللهم ارحم من ترك خلفه قلوب حزينه اللهم طيب مضجعه ووسع قبره وأدخله فسيح جناتك اللهم أطعمه من الجنة وأسقه من الجنة وأره مكانه من الجنة وقل له أدخل من أي باب تشاء اللهم ارحم ابن عمي واغفر له خطاياه و ادخله الجنه يارب الذكرى “فترة الوفاه” لوفاه ابن عمي “الاسم”.
  • اللهم أنر قبر إبن عمي واجعل ملائكة الرحمن تطوف عليه من كل جانب اللهم ارحمه في بطن الأرض واستره يوم العرض اللهم أنت خلقته وأنت أخذته وأنت الرحيم فليس غيرك أرحم به فارحمه واغفر له واجعل قبره روضة من رياض الجنة الذكرى “فترة الوفاه” لوفاه ابن عمي “الاسم”.
  • اللهم اجعل قبر ابن عمي في نور دائم لا ينقطع واجعله في مساكن جنتك امن مطمئن يا أرحم الراحمين اللهم ارحمه بقدر ضعفنا أمام غيابه وحزن قلوبنا بفراقه اللهم اغفر له واجمعنا به في جنات النعيم يا ارحم الراحمين الذكرى “فترة الوفاه” لوفاه ابن عمي “الاسم”.
  • اللهم انزل ضياء على قبر ابن عمي وكل اموات المسلمين واجعل قبره روضه من رياض الجنة اللهم اجعلهم من الضاحكين المستبشرين بجنتك الشاربين من حوض نبيك ربي اغفر له وارحمه برحمتك يا ارحم الراحمين الذكرى “فترة الوفاه” لوفاه ابن عمي “الاسم”.
  • اللهم ارحم إبن عمي واجعل قبره روضة من رياض الجنة واسكنه الفردوس الأعلى اللهم اجعل من ذريته ابن صالح يدعو له رحمك ربي رحمة واسعه وزادك تبسما في الاخرة الذكرى “فترة الوفاه” لوفاه ابن عمي “الاسم”.
  • اللهم ارحم إبن عمي واغفر له وانظر إليه بعين لطفك وكرمك اللهم ارفع درجته فى المهديين والصالحين واغفر له وأفسح له في قبره ونور له فيه اللهم أبدله دارا خيرا من داره وأهلا خيرا من أهله و أدخله الجنة وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار يارب العالمين الذكرى “فترة الوفاه” لوفاه ابن عمي “الاسم”.

ادعية الذكرى السنوية لوفاة ابن العم

في ذكرى وفاة من نحب وخصوصاً في ذكرى وفاة احد اولاد عمك، نعجز عن التعبير  وتمحى الحروف من السنتنا وتضيع الكلمات بل وتقف الأنامل عاجزة عن كتابة والعقل عن التفكير و ما نحس به ونتألم في هذا اليوم  الشديد، وما يجب العمل به هو الدعاء لهُ فقد تكون ساعة إستجابة.

  • اللهم أرحم روحا نقية كسرنا غيابه وأوجعنا رحيله اللهم انر قبر ابن عمي كما كانت أبتسامته تنير قلوبنا اللهم أرحمه وأغفر لهم وأجمعنا به في جنتك الذكرى “فترة الوفاه” لوفاه ابن عمي “الاسم”.
  • اللهم بقدر نور نهارك أنر قبر أبن عمي و بقدر سكون المقابر انزل السكينة على روحه و بقدر حاجته إليك ارحم ضعفه و موتى المسلمين الذكرى “فترة الوفاه” لوفاه ابن عمي “الاسم”.
  • اللهم ارحم من مزق قلبي فراقه ومن ترك ثغرة في حياتي لا يملأها سواه ربي ارحم بقدر شوقي له اللهم أبن عمي بجوارك وأنت ارحم مني به تجاوز عنه واغسله بالماء والثلج والبرد واجعل له من دعاء المسلمين نصيبا وفيرا يا رب الذكرى “فترة الوفاه” لوفاه ابن عمي “الاسم”.
  • اللهم أرحم روحا صعدت إليك ولم يعد بيننا وبينه إلا الدعاء اللهم اسكنه فسيح جنتك اللهم نور له قبره وأنس وحشته اللهم ثبته عند السؤال اللهم أعزه من عذاب القبر ومن عذاب النار اللهم اجمعني به في الجنه يارب العالمين الذكرى “فترة الوفاه” لوفاه ابن عمي “الاسم”.
  • اللهم إرحم من فارق ديارنا وأصبح القبر داره، يارب انس وحشتهم ونور قبورهم واغفر ذنوبهم، اللهم إبن لنا ولهم بيوتا في جنتك. اللهم ارحم من اوجعني غيابه. استغفرلله واتوب اليه .
  • اللهم اني استودعتك من بات في قبره وحيدا ربي اجعل اعماله مؤنسة ويارب ارحم واغفر لإبن عمي الذكرى “فترة الوفاه” لوفاه ابن عمي “الاسم”.
  • اللهم ارحم ابن عمي اللهم نور قبره واكرم نزله واجعل له اضياء والنور وابهجه والسرور من يومنا هذا الى يوم النشور.
نشر بتاريخ
error:
X