أفكار هدايا عيد الحب رخيصة

هدايا عيد الحب رخيصة

كانت هذه القوائم تعتبر من أجمل هدايا عيد الحب للرجال غير مكلفة ورخيصة وللنساء وللبنات مجموعة من الأفكار البسيطة والمناسبة لقدرة النساء على الدفع أو شرائها، اختري الآن ثم اشتري ما تريه مُناسباً للحب.

كذلك هي من أجمل هدايا عيد الحب للبنات مثل الزوجة والخطيبة وللحبيبة الخاصة بك، عبّر عن الحب بأحلى هدية عيد الحب للنساء رخيصة وغير مكلفة وتميّز عن الغير بأحلى فكرة من هذه الأفكار الجميلة.

هدايا عيد الحب رخيصة

كفر جوال

أفكار هدايا عيد الحب رخيصة 1

وضعنا في السابق هدية مجموعة من الكفرات لكن اليوم يمكنك شراء كفر سادة أي شفاف اللون أو ابيض مع الرسم علية كلمة love او أي عبارة حب ورسم ورود جميلة أو أي شيء جميل تريده.

قلادة مفتاح القلب

أفكار هدايا عيد الحب رخيصة 2

يمكنك شراء قلادة على شكل مفتاح ان وجدت او شراء مفتاح جميل ووضعه على سلسلة جميلة أيضاً لتهديه الى حبيبك على أساس انه ملك قلبك ومفتاحه.

قَلب من التورتة

أفكار هدايا عيد الحب رخيصة 3

يمكنك صناعة قلب من المعجنات وإضافة رسالة صغيرة بداخلها فيها عبارات حب مع تغليفها بالشوكولاتة أو الكريما واهدائها في عيد الحب.

بيتزا

أفكار هدايا عيد الحب رخيصة 4

من أحلى هدية عيد الحب للزوج مضحكة وسهلة إذا كان حبيبك مهتم بمعدته فما عليك إلا أن تهدية بيتزا لذيذة على شكل قلب وشوكولاتة فاخره مع وردة حمراء هدية مناسبة وقد يفرح ويسعد كثيراً.

مقالة أخرى أفكار هدايا عيد الحب منزلية

مزهَرية الشُوكولاتة

أفكار هدايا عيد الحب رخيصة 5

بإمكانك شراء هدية بسيطة جميلة يحبها كل البشر مجموعة من افخر أنواع الشوكولانة جالاكسي سنيكرز كيت كات وغيرها ووضعها في كارتون على شكل قالب ورد او مزهرية وتقديمها ك هدية جميلة لعيد الحب.

باقة حلوى

أفكار هدايا عيد الحب رخيصة 6

باقة ورد صناعي بداخل كل وردة شوكولاتة فاخرة بإمكانك الآن إهدائها ك هدية ليوم الحب كونها هدية نادرة وجميلة وفاخرة.

خاتم

أفكار هدايا عيد الحب رخيصة 7

كـ هدية ليوم الحب بإمكانك الآن شراء خاتم فاخر غالي الثمن ويا حبذا إن كان من الذهب الخالص وأيضا بأشكال جميلة ك شكل قلب او شكل وردة بالمختصر أشكال ذواقة هدية أنيقة وجميلة أنصح بذلك للمخطوبين او المتزوجين.

مقالة مشابهة: افكار هدايا عيد الحب للزوجة

باقة ورد ابيض

أفكار هدايا عيد الحب رخيصة 8

أهدي باقة من الورد الأبيض الفاخر الطبيعي ذات الرائحة العطرة هدية ذات ذوق رفيع من أحلى هدية عيد الحب لصديقتي أو لأمي الغالية.

برميل حلوى وورد

أفكار هدايا عيد الحب رخيصة 9

أحلى هدايا عيد الحب لخطيبتي هي قالب ورد نادر ذات روائح عطرة مع أنواع شوكولاتة فاخرة هدية متكاملة ورائعة ومناسبة ليوم عيد الحب.

كفرات موبايل

أفكار هدايا عيد الحب رخيصة 10

اشتري ليوم الحب هدايا رخيصة مثل كفرات موبايل بأشكال كارتون مبتسمة لتجعل المهدى له يبتسم عند رؤيتها وهذه الهدية من الهدايا طويلة الاستخدام.

باقة ورد أحمر وشوكولاتة

أفكار هدايا عيد الحب رخيصة 11

أجمل هدية رومانسية بعيد الحب لأن الهدايا ذوات الشكل الجذاب والمنظم تعطي عاطفة كبيرة بإمكانك شراء ورد احمر اللون ووضعة في قالب على شكل قلب من تشكيلة san valentí جميل مع شوكولاتة كندر جوي بشكل منظم ومرتب.

قلادة قلب

أفكار هدايا عيد الحب رخيصة 12

قلادة على شكل قلب تستطيع الآن شراء قلادة من الفضة وفيرميل الحب جميلة المنظر هدية ليوم الحب من محل المجوهرات قد تفرح كثيراً عند رؤيتها.

شوكولاتة

أفكار هدايا عيد الحب رخيصة 13

هدية عيد الحب لخطيبي أو لشخص تحبه أنفخ بالون وضع عليها او اغمسها عل شوكولاتة سائلة لصنع قالب شوكولاتة جميل ثم وضع أنواع فاكهة فاخرة مع كريمة لذيذة لتزين القالب ولجمال الهدية.

فستان قصير

أفكار هدايا عيد الحب رخيصة 14

الشيء المميز في هذه الهدية رومانسية ومن أجمل هدايا عيد الحب جريئة وساخنة للحبيبة وتُعبر عن اهتمامك بالأشياء الخاصة لحبيبتك سيكون شيء رائع ومُفرح عندما يُعجبها الفستان.

للمخطوبين: أفكار هدايا عيد الحب للمخطوبين

فيلم رومانسي

أفكار هدايا عيد الحب رخيصة 15

يمكنك شراء فيلم رومانسي على قرص مضغوط واهداءه للحبيب أو الحبيبة أنها هدية رومانسية جداً وغاية في الجمال أيضاً.

error:
X