أفكار هدايا عيد الحب منزلية

هدايا عيد الحب

جميع هذه الهدايا يمكن صناعتها في المنزل إذا كنت تحب أن تكون الهدية من صُنع يديك أو رخيصة جداً، أفكار هدايا عيد الحب منزلية للرجال وللبنات مناسبة للجميع وهدايا بسيطة وغير مكلفة وسهلة الصنُع من المنزل كلها في متناولك يُمكنك اختيار الهدية المناسبة لك.

أفكار هدايا عيد الحب منزلية

عندما تتساءل كيف تصنع الهدايا في المنزل يُمكنك اليوم ومن هذه القائمة إيجاد أفضل هدايا عيد الحب في المنزل لحبيبي أو لزوجي أو لخطيبي لتصنعها أنت من المنزل وقد لا تكون هذه الهدايا مناسبة للمرأة أكثر من الرجل.

بالونات مزينة

أفكار هدايا عيد الحب منزلية 1

تستطيع شراء بالونات بألوان مختلفة ونفخها وكتابه عليها في ملصقات جميلة كلام رومنسي ووضعها في كارتون مغلف لتفاجئها به.

لابتوب ورقي

أفكار هدايا عيد الحب منزلية 2

يمكنك صناعة لابتوب من الورق المقوى مع رسم قلب أحمر على شاشة اللابتوب وإضافة كلمات تهنئة على الكيبورد على شكل حروف أو إضافة اسم الحبيب مثلاً.

خريطة الحب

أفكار هدايا عيد الحب منزلية 3

يمكنك شراء كرة أرضية صناعية وتغليفها بورق اسود مثلاً ومن ثم الرسم عليها خريطة الحب او منزلكما واضافة قلوب على مكان تواجد حبيبي او أي فكرة أخرى.

تورتة

أفكار هدايا عيد الحب منزلية 4

يمكنك شراء تورتة او صُنعها مع إضافة القلوب الحمراء الجميلة والمناسبة في عيد الحب.

كتاب الذكريات

أفكار هدايا عيد الحب منزلية 5

يمكنك صناعة كتاب من الورق المقوى واضافة صور الذكريات او قصص الذكريات الجميلة مع الحبيب كهدية في عيد الحب.

زجاجة الحُب

أفكار هدايا عيد الحب منزلية 6

صناعة الهدايا أجمل بكثير من شرائها كونها تفي بغرض مشاعري كبير بإمكانك الان صناعة قطعة حلوى بشكل شهي ووضعها بداخل علبة زجاجية مزينة أيضا مع ملعقة مزينة هدية رائعة.

هدية سهلة

أفكار هدايا عيد الحب منزلية 7

صناعه الهدايا أصبحت أجدر من شرائها في كونها تؤثر على الكائن العاطفي بداخلنا, ليوم الحب تستطيع الان ان تصنع ارخص هدية عيد الحب في المنزل بسيطة وجميلة جدا م عليك سوى أن تكتب على مشبك ملابس انه هناك رسالة وتلصق ورقة مكتوب عليها كلام رومنسي ك أحبك او اعشقك أو ما شابة وعندما تفتح المشبك سترى ذلك وستسعد كثيراً.

ورد بصنَاعَتك

أفكار هدايا عيد الحب منزلية 8

تستطيع الآن صناعة ورد بشكل فني وبسيط ما عليك سوى أن تحضر ورق أحمر اللون ومقص وغراء وأعواد خشب دقيقة ثم تقطيع الأوراق لتشكيل الورد وتزينها ووضع الأعواد عليها لتبدوا ك ورد طبيعي قم وضعها في قالب ورد هدية بجهد قد تشعره بحب كبيرة لما صنعتي لأجله.

بطاقة حب

أفكار هدايا عيد الحب منزلية 9

كروت المعايدة تعتبر من أجمل هدايا عيد الحب للحبيب والمنتشرة في عيد الحب يمكنك شراء كرت أحمر اللون من المتاجر المكتبية وقم بقص او رسم قلوب عليه مع إضافة بعض كلمات تهنئة ومن ثم ضع بداخلة رسائل حب قصيرة كل رسالة مختلفة وأجمل من التي تسبقها.

رسالة الكبريت

أفكار هدايا عيد الحب منزلية 10

يمكنك شراء علبة كبريت وتلوينه أو تغليفه باللون المناسب مع رسم شكل الكاميرا أو قلوب مثلاً وإضافة داخله ورقة مكتوب عليها كلام حب أو تهنئة بمناسبة عيد الحب.

صندوق الحُب

أفكار هدايا عيد الحب منزلية 11

تستطيع شراء أو صنع صندوق خشبي صغير أنيق ثم تقطيع أوراق على شكل قلوب ومن ثم الكتابة على هذه الاشكال كلمات رومانسية للغاية ووضعها بداخل الصندوق وتغليفه كهدية سوف تذهله وتفاجئه.

صندوق الرسائل

أفكار هدايا عيد الحب منزلية 12

طريقة جميلة كهدية في يوم الحب هي صنع علب صغيرة من الكرتون ورسم قلب على سطحه وإضافة ورقة فيها رسالة حُب للحبيب وفي كل صندوق صغير رسالة مختلفة عن الأخرى شيء رائع عندما يتم فتحها على واحد واحد وقراءة رسالة أجمل من السابقة ثم ضعها على صندوق كبير وتغليفه.

رسالة طويلة

أفكار هدايا عيد الحب منزلية 13

يمكنك اليوم كتابة رسالة طويلة عن قصة الحب والغرام والشوق الطويل بينكما ووضعها داخل علبة زجاجية مع ربط الرسالة الى الغطاء بخيط أحمر اللون وقلب في نهايته.

مقالة شكر: شكرا حبيبي على هدية عيد الحب

error:
X