منشورات تهنئة يوم الجمعة

منشورات تهنئة يوم الجمعة

بشكل مُميز وجذاب وضعنا العديد من منشورات تهنئة يوم الجمعة المباركة لصفحتك او حسابك على برنامج الفيس بوك او للواتس وأي برنامج اخر، فمشاركة منشورات تهنئة يوم الجمعة مع الاصدقاء والمتابعين من افضل الاعمال التي تقوم بها وتزيدك محبة ومنزلة في قلوبهم، فالتواصل عبر شاشات الهاتف مع أناس تعرفهم او لا تعرفهم يُعطيك قيمة عظيمة في قلوبهم، فقلبك الجميل الذي يشارك احبابة منشورات تهنئة يوم الجمعة ويتمنى لهم الخير والهداية والتوفيق لمن اعظم القلوب، فذكر من حولك بيوم الجمعه المباركة عبر فيس بوك او تويتر عند إختيارك بوست تهنئة الجمعة من خلال التهاني الموضوعة بعناية.

منشورات تهنئة يوم الجمعة

ليس هناك ماهو اجمل من الصفات والاخلاق النبيلة التي يتسم بها الشخص في حياتة، يترك خلفة اثراً جميلاً في كل مكان، ولعلك اليوم تحتاج منشورات تهنئة يوم الجمعة المباركة لكل الاصدقاء والمتابعين فإنها متاحة لك الان.

  • اللهم افتح لدعائنا ابوابك ويسر لنا أسبابك واصرف عنا عذابك اللهم يسر أمرنا واختر لنا ماهو خير لنا اللهم ﻻ تثقل بنا أرضا وﻻ تكره بنا عبدا طابت جمعتكم بكل خير.
  • عطر الله جمعتكم بسعادة تمحو الأحزان و يقين يزيد الإيمان و صحة تعافي الأبدان و نسمات ملؤها اﻹطمئنان و سخر لكم من الأقدار أجملها و من الأمور أسهلها و من حوائج الدنيا أيسرها و من الأرزاق أوفرها حفظكم الله في كل زمان و مكان و جعل ايام حياتكم خير و أمان.
  • الأمان أعلى منزلة من الحب وأعظم الأشياء على الإطلاق أن تمنح أحدهم الطمأنينة الامن والامان كلمتان مشتقان من كلمة واحدة الا وهي الايمان اذ وجد الايمان وجد الامان تحياتي لكم وطابت جمعتكم واسعد الله مساءكم.
  • كل العطور سينتهي مفعولها ويدوم عطر مكارم الأخلاق أنتم عطور الزهر بل وجمالها حبي لكم صدقا من الأعماق حفظكم الله اينما كنتم وجمعتكم مباركة.
  • سأحفظ الوفاء والتقدير لكم مادمت حيا ولن أفرط في التواصل مع الأخيار أمثالكم فسلامي لكم ممزوجا بالتقدير والمعزة والود والإحترام ودعائي لكم أن يتم الله عليكم نعمة الصحة والعافية و الامن والامان دمتم بحفظ الله ورعايته بالخير والعافيه جمعتكم مباركة.
  • تأتي الجمعة وتسكن الأنفس لكن تبقى القلوب خافقة ترسل دعواتها لمن تحب وتقول اللهم اجعل علاقتي بأحبتي بالود تسقى وبالخير ترقى وبالوصل تبقى اللهم إغفر لي ولهم فإني فيك احبهم طبتم وطابت جمعتكم.
  • اللهم في يوم الجمعة اروي أمانينا بماء جودك وكرمك وحقق لنا سنابل الأحلام المعلقة وإجعلها جمعة خير وعطاء تزهر بها أيامنا يا رب اجعلها جمعة شافية لجميع أوجاعنا يا رب اجعلها جمعه نصر وفتح وتمكين للمسلمين يا رب اجعلها جمعه شفاء لمرضى المسلمين جمعتكم مجابة الدعوات بإذن الله.

منشورات تهنئة بالجمعة

كما تُعتبر الجمعة محطة للسلام والتسامح بين افراد المُجتمع، لأن التهاني تُزيل الشوائب والنقاط التي تؤجج العلاقه، فقم بإختيار اجمل منشور ممزوج بكل معاني المحبة والاخاء من خلال منشورات تهنئة يوم الجمعة المباركة.

  • اللهم في فجر يوم الجمعة اكتب لنا ايام جميلة وأخبار مفرحة وشعور جميل ونفس قنوعة. وقلب مرتاح وراحة بال وتوفيق من عندك ونصيب في جنتك اللهم ابعد عني متاعب الدنيا ولاتذوقني طعم الحزن ولادموع الضيق  اللهم أني استودعتك اموري ومستقبلي فيسر ولاتعسر جمعتكم مباركة علينا وعليكم يارب.
  • اللهم يا من أنزلت من سماءك مطرا وأخرجت من أرضك شجرا افتح باب رزقك وتوفيقك لأحبتي واجعل من نور وجهك الكريم مصباحا يضيء الدرب وبارك الله جمعتكم وسائر أيامكم.
  • الكهف، الإستغفار، الصلاة على خير البشر، الدعاء عند أخر ساعه للغروب إنها نفائس يوم الجمعة فلا تفرطوا فيها عش جمعتك بحب جدد نيتك صل على رسولك واستشعر شفاعته إقرأ الكهف بقلب حاضر اغتنم وقت الاستجابة.
  • اللهم في يوم الجمعة معجزة من عندك تغير الأقدار وتحقق الأماني أعوذ بك يا الله من شعور لا يشكى ولا يفهم اللهم أرح قلبي وفكري بما أنت به أعلم بارك الله جمعتك وسائر أيامك سرور الصوم أضحى في فؤادي ونور الخير لم يخفي ودادي فأرسلت التهاني صدق حب فأنتم في الضمير وفي فؤادي أهنئكم بشهر الخير ألفا وكل عام وأنتم في سعادي بريد الشوق يخبركم بأني أحبكم على رغم البعادي.
  • في يوم الجمعه عطر الله جمعتكم بالطاعة، وزودكم الله في تقاكم، ومن النار وقاكم، وللفضيلة هداكم، وللجنة دعاكم، والفردوس مأواكم، جمعة مباركة طبتم وطابت جمعتكم لا تنسون سورة الكهف.

منشورات يوم الجمعة للاصدقاء

فالطيبة هي المنبع الذي يشدك نحو تحسين علاقتك بمن حولك، فمشاركتهم منشورات تهنئة يوم الجمعة بمثابة أنك تلامس قلوبهم بصدق إحساسك وجمال مشاعرك تجاههم.

  • إلى الطيبون في أصلهم والأوفياء في وصلهم والرائعون في فعلهم ومن أحسنوا فينا ظنهم قلب في إطار كسأكم الله حلل العزة والمهابة وحفظكم من الهم والكئابة وكتبكم من خيرة أحبابه وجعل قلوبكم عامرة بالسعادة جمعتكم مباركه.
  • صباح الجمعة والدعوات المستجابة سورة الكهف تمثل منهجا قويما في حياة المسلم كما أنها وقاية للمسلم من فتن الدنيا أنيروا جمعتكم بقراءة سورة الكهف أسأل الله أن يديم تواصلنا فيما يحبه و يرضاه و أن يرفع قدرنا و يفرج همنا و يمحو خطايانا و يغفر لنا و لوالدينا ويجمعنا و أياكم في نعيم جناته جمعتكم خير وبركة
  • في يوم الجمعه أسأل الله العظيم رب العرش الكريم إن كان في نفسي وأنفسكم حاجه أن يقضيها وإن كان في صدري وصدوركم ضيقه أن يمحيها، وان يسخر لي ولكم ملائكة السماء وجند الارض وأن يفتح لي ولكم باب الرزق من حيث لا نحتسب جمعتكم مباركه.
  • من القلب لكم دعوة بأن يبعد الله عنكم كل هم و غم وأن يفتح عليكم أبواب رحمته في السماء و الأرض و ما بينهما ورحمة لا ينالها إلا من ذكر النبي فصلى عليه واله صلاة لا بتر فيها ولا نقصان جمعتكم مباركة.
  • ليلة الجمعة بستان جميل يفوح منه عبير الأمل و نسمات الخير اللهم اجعلنا في الشدة صابرين ولقضائك راضين وفي الرخاء شاكرين ونقي قلوبنا أجمعين واحسن ظننا بالاخرين وسخر لنا عبادك الصالحين وزينا بأخلاق سيد المرسلين عليه الصلاة والسلام جمعتكم طيبه مقدما.

قد يُفيدك أكثر: بوست تهنئة الجمعة

منشور تهنئة الجمعة للفيس

ولأن البرامج والتطبيقات منتشرة في عصرنا الحديث وأهمها فيس بوك الذي يتيح لك وضع منشوراتك الخاصة امام جميع الاصدقاء، فقد وضعنا لك اليوم منشورات تهنئة يوم الجمعة مناسبة لتصبح محطتك في كل جمعة لزيارة كل من تحب بنسمة ونفحة جميلة.

بوست تهنئة الجمع

  • أروع كلمات المعزة والإحترام وأنقى معاني الإخلاص وأغلى معاني الوفاء وسيظل قلبي مليئ بحبكم وعامر بإحترامكم وداعي لكم في ظهر الغيب حفظكم الله أينما كنتم وتقبل الله أعمالكم جمعتكم طيبة.
  • أسأل الله أن يبارك لكم في حياتكم ويكتب لكم الخير ويوسع أرزاقكم، ويهبكم الصحة والعافية، ويجعل لكم في كل أمر يسرا، وفي كل رزق بركة، ويصلح شأنكم كله ويرزقكم نعيمي الدنيا والاخرة جمعتكم طيبه مبارك بالصلاه على سيدنا محمد.
  • غفر الله لكم من عمركم ما مضى وقدر لكم كل الخير فيما أتى وألبسكم حلل الرضا وفتح لكم أبواب القبول في الأرض و السماء وأعطاكم خير الدنيا والاخرة وأسعد الله قلوبكم ما تعاقب الليل على النهار طابت جمعتكم بالصلاة على رسول الله.
  • عطر الله قلوبكم الطيبة بنسائم هذا اليوم المبارك ورزقكم الصحة والعافية وأسعدكم في الدنيا والاخرة لا يصدر عنكم الا الضياء والصفاء والمحبة والعطاء فهم كشجرة الياسمين لا تفوح الى ريحا طيبا وهذه علامه الخيرين امثالكم رفع الله قدركم وبارك في عملكم واسعد الله قلوبكم النقية وبارك الله في جمعتكم واعطاكم الله ما تحبون وكفاكم شر ما تكرهون جمعتكم مباركة.
  • غسل الله قلوبكم بماء اليقين وعافاكم من كل تعب وأنين ورزقكم رضاه إلى يوم الدين وأدخلكم الجنة مع الأنبياء والصديقين طبتم وطابت جمعتكم بالعفو والمغفره والدعوات المستجابة صباح الخير صباح القلوب الطيبة جمعتكم جميلة كجمال قلوبكم.
نشر بتاريخ
error:
X