بوست تهنئة الجمعة

بوست تهنئة الجمع

كتبنا لك اجمل بوست تهنئة الجمعة للاصدقاء والغاليين لتتميّز بشكل جديد امام الاصدقاء، من الجميل أن تحصل على بوست تهنئة الجمعة بالشكل والمحتوى الذي يتضمن كل شيء يجعلك مُميزاً امام العالم، فبين يديك بوست تهنئة الجمعة المباركة لكل الاصدقاء والاحباب والمتابعين على منصات التواصل الاجتماعي فيس بوك و تويتر وغيرها من البرامج التي تقوم بإختيار منشور جميل بيوم الجمعة لتهنئة كل من تحب بشكل عام، حيث قُمنا بكتابة اشكال متنوعة من بوست تهنئة الجمعة لصفحتك الخاصة لتكون مُميزاً وجذاباً في ليلة او بوست تهنئة صباح الجمعة لتزرع كمية من الامل والتفائل والتذكير بالله في يوم الجمعة المباركة.

بوست تهنئة الجمعة

من اجمل الاشياء التي يُمكنك مشاركتها يوم الجمعة هي تهاني وتباريك الجمعه لتذكير من حولك بالجمعة وتتمنى لهم الخير والسعادة والسكينة وراحة البال، وهذا بوست تهنئة الجمعة الذي يجعلك مُميزاً.

  • ألجمعة نور وضياء وللروح سكينة وصفاء جعل الله جمعتكم بالخير عامرة وبالصلاة على الرسول زاهرة اللهم صل وسلم وبارك على نبينا محمد واله.
  • أسال الله أن يقض لكم أربعا لا يتسع لها إلا كرمه سلامة تقوى بها على طاعته وعبادة تستحق بها مثوبته وسعة رزق يكفيك بها عن خلقه وبسطة في العمر تزيد بها في عمل الخيرات أسعد الله جمعتكم.
  • اسأل الله الحي القيوم في هذا اليوم العظيم المبارك أن يتجاوز عن سيئاتكم وأن يضاعف في حسناتكم وأن يرفع درجاتكم وأن يتقبل صالحات أعمالكم وأن يشافي مرضاكم وأن يرحم موتاكم وأن يغفر لكم ولوالديكم إنه سميع قريب مجيب الدعاء طيب الله جمعتكم بالإيمان.
  • لايقاس حب الأشخاص بكثرة رؤيتهم فنهاك أشخاص يستوطنون القلب رغم قلة اللقاء بهم كل الحب والتقدير لكم جميعا أينما كنتم اسعد الله مسائكم وطابت جمعتكم بكل خير.
  • كل العطور سينتهي مفعولها ويدوم عطر مكارم الأخلاق أنتم عطور الزهر بل وجمالها حبي لكم صدقا من الأعماق حفظكم الله أينما كنتم جمعتكم مباركة مقدما.
  • قد تشغلنا الدنيا وزينتها، لكن يبقى القلب يذكركم، وتبقى العين متلهفة لرؤيتكم، ويبقى الدعاء في ظهر الغيب لكم، طابت جمعتكم وتقبل الله طاعتكم جعلكم الله ممن يفرحون بأن هداهم للإسلام وجعلهم من أهل القران وإيانا ووالدينا وذرياتنا ومن نحب ورطب ألسنتكم بذكره وطيبها بالصلاة على نبيه وبارك لكم جمعتكم وسائر أيامكم.

بوستات تهنئة يوم الجمعة

فالبعض يملك صفحة فيها العديد من الاصدقاء والمتابعين، والبعض الاخر يملك عدّة صفحات ينشر فيها اجمل الكلام ليسعد من حولة، ففي كل جمعة تستطيع الحصول على بوست تهنئة الجمعة الذي يزيدك رُقياً امام العالم.

  • اسأل الله تعالى في هذه الجمعة لكم راحة تملأ أنفسكم ورضا يغمر قلبكم وعملا يرضي الله تعالى و سعادة تعلو وجوهكم ونصرا يقهر عدوكم وذكرا يشغل وقتكم و عفوا يغسل ذنوبكم و فرجا يمحو همومكم و رزقا يقضي دينكم.
  • اللهم اجعلنا ممن تواضع فرفعته، وأقبل تائبا فقبلته، وتقرب لك فقربته ودعاك صادقا فأجبته، وسألك سؤاله فأعطيته، وسترت ذنبه وغفرته، وفي هذه الجمعة برحمتك شملته يسعد صباحكم وطيب الله جمعتكم.
  • الكهف كنوز وحسنات قصص و عبرات نور لما لديك من ظلمات ينير جمعتك ليوم جمعة ات هي كهفك من الفتن فأوي إليها.
  • اللهم في يوم الجمعة اروي أمانينا بماء جودك وكرمك وحقق لنا سنابل الأحلام المعلقة وإجعلها جمعة خير وعطاء تزهر بها أيامنا يا رب اجعلها جمعة شافية لجميع أوجاعنا يا رب اجعلها جمعه نصر وفتح وتمكين للمسلمين يا رب اجعلها جمعه شفاء لمرضى المسلمين جمعتكم مجابة الدعوات بإذن الله.
  • عطر الله جمعتكم برياحين الجنة وظللكم بأغصان بساتينها وسقاكم من زلال كوثرها وجعلكم من المغتنمين لوقتها بكثرة الصلاة على الحبيب المصطفى التالين لسورة الكهف الناجين في يوم النفخ والحشر الثابتين على الحق حتى لقاء حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم جمعة مباركة.
  • ما أجمل الصباح إذا بدأ بالصلاة على رسول الله جعل الله صباحكم نور على نور ويومكم فرح سرور صباحكم أبيض كبياض قلوبكم جميل كجمال أرواحكم رائع كروعة أنفسكم صباحكم تفاؤل ويقين وأمل بأن القادم أجمل بإذن الله تعالى صباح جمعتكم كله خيرات وبركة وسعادة صباح جمعتكم طيب.

تهنئة يوم الجمعة للفيس

فيوم الجمعة هو من افضل الايام عند الله تعالى وقد فضلة على بقية الايام لأن فية الدعاء مستجاب، ولأنك تمتلك عالم مرئي على هاتفك فلا تبخل عليهم كل جمعة من بوست تهنئة الجمعة المباركة.

  • أخبروا قلوبكم أنها تستحق الفرح و املؤوها بالابتسامة، و استودعوها الله، و كونوا مطمئنين فالسعاده ليست حلما و لا وهما و لا شئ محال بل هي تفاؤل وحسن ظن بالله وصبر بغير إستعجال طاب يومكم وطابت جمعتكم بالخير.
  • اسأل الله تعالى أن تأتي كل جمعه وأسماؤكم في قائمة الأبرار الخاشعين وكل جمعه وأنتم عون للضعفاء والمحتاجين وكل جمعه ولسانكم يلهج بالذكر مع الذاكرين وكل جمعه وملك ينادي أن الله قد جعلكم من المعتوقين وكل جمعه وأنتم بصحه وعافيه من رب العالمين.
  • أنار الله جمعتكم بنور الإيمان وطابت أرواحكم بشفاعة الرحمن وأضاء الله حياتكم وزادها تبيان وجعل لكم نصيبا من نور ما بين الجمعتين ورقة برسيم جمعتكم معطرة بذكر الرحمن.
  • اللهم في يوم الجمعة اروي أمانينا بماء جودك وكرمك وحقق لنا سنابل الأحلام المعلقة وإجعلها جمعة خير وعطاء تزهر بها أيامنا يا رب اجعلها جمعة شافية لجميع أوجاعنا يا رب اجعلها جمعه نصر وفتح وتمكين للمسلمين يا رب اجعلها جمعه شفاء لمرضى المسلمين جمعتكم مجابة الدعوات بإذن الله.
  • انتم الأرواح الجميلة التي لا تعرف النسيان محتواكم نبل وفاء صدق خير وعطاء اهديكم تحياتي واجمل ما يتولد في القلب من معاني الود والخير والسعادة وادعوو لكم بدعوات صداقة بأن الله يحفظكم ويحميكم ويسعدكم ويجعل جمعتكم دمعه خير وصحه وسلامه مباركة جمعتكم مقدماً.
  • ما أروع الجمعه تمسح عن النفس الشقاء عندما يحيطك محبوك بخير الدعاء جعل الله العافية لباسكم والمغفرة ستركم والسعادة طريقكم والتوفيق رفيقكم ودربكم وغفر الله لوالدينا ووالديكم وجمعة مباركة.

قد يُفيدك أكثر: منشورات تهنئة يوم الجمعة

تعليقات يوم الجمعة للاصدقاء

فهل تبحث عن نماذج وأشكال مُختلفة من بوست تهنئة الجمعة الذي تريد مُشاركتة على صفحتك الخاصة لكل الاصدقاء والمتابعين، فهي امامك الان بالشكل والمضمون الذي يجعلك مُميزاً.

منشورات تهنئة يوم الجمعة

  • في ليلة الجمعه أتمنى من الله أياما تملئها الفرحه والرضا وراحة البال وأن يرزقكم من واسع فضله من حيث لا تحنسبون فهو الوهاب الكريم في عطاه وأن يريح صدوركم ويشفي أجسادكم وينير قلوبكم ويرحم ضعفكم ويعزكم على من عاداه جمعاته كتبت لنا بركه وإمتلئت بالخيرات والفرحه جمعتكم سعيده.
  • يامن بيده مقاليد الأمور و الخيركله اجعل لأحبتي في هذا اليوم دعوة مستجابة ومع كل نسمة هواء كربة منزاحة و في كل لحظة قربة و طاعة قد تشغلنا الدنياوزينتها لكن يبقى القلب يذكركم وتبقى العين متلهفة لرؤيتكم ويبقى الدعاء في ظهر الغيب لكم طابت جمعتكم وتقبل الله طاعتكم.
  • لكل من يقراء حروفي عطر الله جمعتكم برياحين الجنة، وظللكم بأغصان بساتينها، وسقاكم من زلال كوثرها، وجعلكم من المغتنمين لوقتها أسأل الله تعالى لكم في صباح يوم الجمعة حسنات تتكاثر، وذنوبا تتناثر، وهموما تتطاير امين ياحي ياقيوم.
  • الجمعه لؤلؤة الايام وانتم درة الاحباب ولكم من اخلص الدعاء جعل الله لكم في جمعتكم نور ومغفره وضياء جمعه مملوءه بالاجر ومصحوبه بالعافيه ومختومه بالمغفره اسأل الله ان يرضي عني وعنكم فليس بعد رضى الله الا الجنه.
  • اللهم في يوم الجمعة اروي أمانينا بماء جودك وكرمك وحقق لنا سنابل الأحلام المعلقة وإجعلها جمعة خير وعطاء تزهر بها أيامنا يا رب اجعلها جمعة شافية لجميع أوجاعنا يا رب اجعلها جمعه نصر وفتح وتمكين للمسلمين يا رب اجعلها جمعه شفاء لمرضى المسلمين جمعتكم مجابة الدعوات بإذن الله.
نشر بتاريخ
error:
X