كلمات عن ذكرى المولد النبوي

كلمات عن ذكرى المولد النبوي

من اجمل كلمات عن ذكرى المولد النبوي الشريف للاحتفال امام العالم بولادة خير البشرية محمد ابن عبدالله، تميز بمفردات بليغة من كلمات عن المولد النبوي الشريف عبر وسائل التواصل الاجتماعي كافة عندما يكون الحديث عن هذه المناسبة العظيمة وتبادل الكلام الجميل الذي يختصر أهمية هذا اليوم، فاليوم مُختلف عن بقية الأيام، هو يوم اشرقت الأرض بولادة النور والهدى، يوم يتباهى به كل مسلم ومسلمة امام العالم، فلا تبخل على رسول الله عندما تحتفل مع الاحبة والأصدقاء، فبين يديك كلمات عن ذكرى المولد النبوي الشريف الموضوعة بشكل منسق ومرتب.

كلمات عن ذكرى المولد النبوي

أرسل لأحبتك ومتابعيك كلمات عن ذكرى المولد النبوي الشريف تتحدث فيها عن عظمة هذا اليوم المبارك الذي ولد فيه نبينا محمد صلى الله عليه وسلم.

  • إن حب محمد شعور يتغلغل في القلب ويبلغ أعمق حدوده ويسري في الروح كأنه نسائم الرحمة التي تنير الأفئدة وتصل بمحبه صلى الله عليه وسلم الى أعلى درجات النقاء والصفاء، فلا يسكن الكره قلب محب لنبي الله محمد ولا يصدر عن المشتاق اليه سوء أو أذى لأن المحب يقتدي بحبيبه ويحتفي بذكرى ميلاده كل عام تعبيراً عن تعلقه بنبي الإسلام صلى الله عليه وسلم.
  • تتوق قلوب المسلمين الى لقاءه وتحتفي كل النفوس بذكرى مولده حباً واعتزازاً بمنقذ البشرية، ومن أجمل ما يكون في حب الرسول أن المسلمين يقتدون به ويتحدثون عن مناقبه ويعترفون بنبوته وبشريته فلا يعظمونه فوق القدر الذي عظمه به الله عندما قال عنه: وإنك لعلى خلق عظيم.
  • ذكرى النبوة والولادة، ذكرى محبة تتجدد كل عام، نبي الهدى وحبيب أمة أحمد ولد في الثاني عشر من ربيع الأول فصار هذا الشهر بميلاده مميزاً كرمه الله بميلاد محمد صلى الله عليه وسلم فيه.
  • في شهر ربيع الأول من الله على البشرية بأن أضاء مستقبلها من شعاب مكة وأخرج للعالم نبياً من أكرم خلقه وأشرفهم نسباً، وجعله سراجاً منيراً يضيء حياة من حوله في طفولته ويلهم صحابته بالخلق الحسن ويملئ قلوب الناس حباً له حتى بعثه الله نبياً رسولاً يجاهد الظلم والوثنية ويدعوا الى دين الحق والعدالة الإلهية.
  • كيف للمشتاق الا يحتفي بذكرى ميلاد طه وقد زانه الله بالأخلاق، كيف للمشتاق الا يحتفي بميلاد أحمد وقد أنقذ البشرية من غربة وصراعٍ، كيف لا نحتفي بميلاده وقد أشع نوراً يهدي العباد الى عبادة خالق الأكوانِ، كيف لا يحتفي بنبينا وقد علم الإنسان سنن النبوة وفضائل الأخلاقِ، صلى الله عليه وسلم.
  • ذكرى المولد النبوي محطة محبة يتذكر فيها محبو نبي الله ذكرى ولادة نور الهداية وخير البرايا الذي سرى نوره بين الخلائق أجمعين.
  • حبيب الله يا أشرف خلق الله، أتحل ذكرى ميلادك ولا أفرح بك، كيف لي أن لا أحتفي بك وقد احتفت بك الأكوان وتناول عظيم شمائلك الآيات والقرآنُ، كيف للمشتاق الا يحتفي بحبيبه وقلوب المحبين تتوق الا رؤية طه.

كلمات بمناسبة المولد النبوي

تمكنا من كتابة العديد من التعبيرات التي تتحدث عن أهمية يومنا هذا الثاني عشر من ربيع الأول، لأن المسلمين يحتفلون بكل ما استطاعوا وأبسط شيء هو الحديث عنه وتذكير من حولك به، وهذه كلمات عن ذكرى المولد النبوي الشريف التي تحتاجها.

  • مع حلول نسمات شهر ربيع الأول واستكمالا لأنشطة ذكرى المولد النبوي الشريف على نهجك مشيت وبك اقتديت أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات.
  • نحن لا نحيي ذكرى المولد النبوي الشريف بل هي التي تحيينا.
  • لابأس من إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف بعدم الغلو، والتذكير بسيرته وأخلاقه واستثمار هذه الذكرى بما ينفع الأمة ويوحدها ويشفيها من أمراضها، ونترجم حبنا لرسول الله سلوكا وأخلاقا وأدبا.
  • جددت عهدي في نهار اليوم من صبح النهار لك عهدنا يا سيدي المختار دنيا واخره اليوم قلبي ثار في لهفة تشوق وانتظار لإحياء ذكرى مولدك والخلق بك مستبشرة صلى عليك الواحد القهار في سر و جهار وصلت اقطار السماء والناس ذي هي حاضره.
  • اجمل التهاني القلبية بالمولد النبوي الشريف أعادة الله على العالم العربي والإسلامي ورفع البلاء ورزقنا الخير والبركة.
  • النبي الرسول هو حامل الرسالة من السماء والإنسان المبني ربانيا لكي يبني للثورة قواعدها الصالحة ويعيد إلى الجماعة الشروط الحقيقية لاستعادة دورها الخلافي الصالح.
  • يا من بحثت عن العطور جميلها ليكون عطرك في الأنام نسيما هل لي بأن أهديك عطرا فاخرا وهو الدواء إذا غدوت سقيما هو قول رب الخلق في قرانه صلوا عليه وسلموا تسليما.

كلمات تهنئة بالمولد النبوي

فاليوم هو يوم أضاءت الدنيا باسم محمد صلوات الله علية وسلم، هو يوم ليس كبقية الأيام، فالحديث عنه يتطلب مفردات تليق بمقام رسولنا الكريم، وقد قمنا بكتابة رسائل تهنئة و كلمات عن ذكرى المولد النبوي الشريف حتى نسهل عملية وصف حبك واهتمامك برسول الله.

  • محمد أجمل الأكوان في نظر مهما تجملت الدنيا لرائيها، هو الحبيب حبيب الله شرفه من رتبة العز في أعلى أعاليها، كل عام وانتم بخير.
  • ستهتف باسمك أجيالنا وتكتب لبيك فوق الجبين هتافا يهز عروش الطغاة إلى أن يخروا له مذعنين.
  • أجمل التهاني العطرة مقدمة من “اسم الجهة” لكافة أبناء شعبنا “اسم البلد” وللامة العربية والإسلامية بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف، متمنين لكم دوام الصحة والعافية.
  • أجمل التهاني والتبريكات وأحلى الأماني واسعدها بمناسبة المولد النبوي الشريف.
  • للغالين أغلى هديه معطرة بالزهور الندية بقرب مولد النبي أهديكم أجمل تحية.
  • يتقدم “اسم الجهة” بتقديم أجمل التهاني بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف اعاده الله عليكم بالخير واليمن والبركات وكل عام وانتم بخير وصحه وسلامه يا رب العالمين.
  • بكل لهفة وشوق ومحبة وإجلال بكل عزة وكرامة وإباء سنحيي ذكرى المولد النبوي الشريف.
  • طاب الحديث فطاب الشعر في كلمي لما طرى اسمه في القلب قبل فمي هنا سكبت حروفي دونما خجل حتى تناثر حبر الشوق من قلمي يا جامعا من حروف الوصف أجملها تسابق الحرف يشدو أجمل الشيم يا خير من ولدت في الكون والدة صلوا على من أضاء النور في الظلم.
  • هو نور أضاء على البرية كلها ..فمن يهدى للنور المبارك يهتدي.

صور عن ذكرى المولد النبوي

فمن صور المحبة أن يتحدث المسلم عن حبيبه المصطفى بأفضل الحديث ويذكره بمناقبه الفاضلة، بين يديكم صور عن ذكرى المولد النبوي الشريف تتحدث عن خصوصية ذلك اليوم المميز الذي ولد فيه خير من بعث للناس ليهديهم سراط الحق ويرشدهم الى الدرب القويم الذي ينقذهم من الضلالة ويوصلهم الى بر الأمان بفضل دعوته المحمدية.

عبارات مرحباً بقدوم المولد النبوي

تهنئة المولد النبوي للاحبة

تهنئة المولد النبوي رسمية

بطاقات بالمولد النبوي

كما ان الرسول يستحق منك ان تتباهى وتفتخر وترفع رأسك عالياً، فهو سيد الخلق وهو آخر النبيين ومُخرجك من الظلمات الى النور، وقد وضعنا كلمات عن ذكرى المولد النبوي الشريف حتى تشاركها مع كل من تحب وتذكرهم بأهمية هذا اليوم.

نشر بتاريخ
error:
X