كلام لمن رحلوا عنا

كلام لمن رحلوا عنا

بشوقٍ يأسر القلب وضعنا اجمل كلام لمن رحلوا عنا وتركوا في القلب الحزن والشوق لهم وكان فراقهم أقسى لحظات عشتها في حياتك، فتحدث بشوق عن الراحلين عند اختيارك كلام لمن رحلوا عنا بأجسادهم ولم يرحلوا منا وتميز ب كلمات تعصف شوقاً وحنيناً الى الأثر والذكريات التي تركوها لك، فالعناء الذي تعيشه اليوم بعد فراق اغلى الاحباب مؤلم، ويستمر هذا الألم كُلما تذكرته، ولكن اجعل من ذكرى الراحلين عنواناً بارزاً بين الاهل والأصدقاء للدعاء لهم، واختر ما يليق بمكانتهم من كلام لمن رحلوا عنا وفي القلب ذكراهم وشاركه في بوست او رثاء وحتى حالات للواتس اب بشكل دعاء لمن رحلوا عنا.

كلام لمن رحلوا عنا

لابد ان هُناك لحظات لا يمكن ان تنساها طيلة حياتك، تبقى محفورة في قلبك وتنبض بالحب والاشتياق للميت، وتجعلك تائهاً في الحزن تُرتل الدعاء و كلام لمن رحلوا عنا وبعض المفردات التي تمسح قلبك من الحزن لهم.

  • لا يقاس رحيلك بأي وجع لكن معرفتي بأنك في مكان أجمل تحت رحمت رب رحيم تملأ القلب طمأنينة رغم غصت فقدك، اللهم ارحم فقيد قلبي برحمتك التي وسعت كل شيء.
  • هكذا هم الموتى يرحلون لكن تبقى ذكراهم في قلوبنا وعقولنا فقيدي مضت السنين على رحيلك لكن الأيام لم تنسيني قدرك في قلبي كم كنت عظيم ألهمتني الكثير سوف تظل حبا في دعائي دائماً.
  • إلى فقيدي مازلت أوهم نفسي بالسعادة الزائفة منذ رحيلك طاب ذكراك يا قطعة من القلب وطاب مرقدك وسلام على هذه الحياة من بعدك.
  • فقيدي حبيبي كيف حالك بين القبور حنيني إليك يؤلمني يا فقيدي اشتقت لك مكانك الفارغ الذي لم يملأه احد لم يكسرني شيء سوى غيابك عني لا زالت غصة رحيلك تؤلمني، إلى الان رحيلك عالق في أذني وكأنك رحلت بالأمس لا أبكيك اعتراضا ولكن افتقدك حقا، رحمك الله رحمة واسعه.
  • رحل عني و لم يرحل مني هو في قلبي و دعائي ولا زال في داخلي يعيش بكل تفاصيله و ذكراه الفقد موجع وموتك يبقى غصه بالقلب حتى و إن مرت الأيام و حكاية رحيلك ستبقى كتلة حزن في قلبي ما دمت حيا.
  • لقد مرت السنين على رحيلك ومازلت أتذكر فاجعة ذاك اليوم بأدق تفاصيله عالقة في ذاكرتي ومازال خبر وفاتك في مسمعي وصورة وداعك الأخيرة تحرق قلبي اللهم ارحم روح احببتها رحلت اليك واجمعني بها بجنات النعيم يا رب.
  • كان وجع رحيلك عظيما كان أثقل من أن يتحمله بكاء وتنهيدات قلب، اللهم ارحم فقيدي للهم ارحمه وأرزقه الفردوس الأعلى من جنانك.

رحلوا عنا ولكن ذكراهم لم ترحل

فهل كان حزنك كبيراً حتى وصلت الى كلام لمن رحلوا عنا لتُعبرّ عن ذلك الشوق لمن رحلوا والحنين لهم، هل تستوعب ان الحزن يجب ان ينتهي ويدفعك الى الدعاء لهم، فلا تقف مكتوف الايدي وباستطاعتك فعل الخير لهم.

  • منذ وفاتك والى اليوم وأنا ما زلت أختنق حين أذكرك وما زلت أشعر بمرارة تلك الغصة حينما سمعت خبر وفاتك وما زال قلبي يؤلمني كان وجع رحيلك عظيما كان أثقل من أن يتحمله بكاء، اللهم ارحم فقيدي.
  • رحلوا عنا ولكن ذكراهم لم ترحل رحلوا إلى السماء تركت شوقا لا تطفئه السنين وذكرى لا تمحوها الحياة رحمك الله بقدر ما أوجعني رحيلك وجعل الفردوس دارك وقرارك.
  • فقدت قطعة من قلبي فقيدي دفن وكان ذلك التاريخ لوفاة قلبي إن رحيلك غصة لم أتجاوزها، وأن الفراغ الذي تركته خلفك ملأته بالدعاء وانني احدث الله عنك كل يوم اللهم أرحم ذاك الوجه البشوش اللهم أجبر كسر قلوبنا على فراقه، اللهم أجمعنا بجنتك يا أرحم الراحمين.
  • في مثل هذا اليوم رحل عنا اعظم رجل في حياتي ودعتك ومضت الأيام وقد غابت عني ابتسامته اللهم اغفر لعزيزي وعزي واعتزازي وانتمائي وسيد الرجال، اللهم انس وحشته وأرسل نفحات جنتك على قبره وزده سعة وسرور واجمعنا به في جنات النعيم.
  • فقيدي صبراً على حياة تمر وهي خالية منك صبرا على الحنين إليك صبرا على أحاديث تختنق في حنجرتي استودعتك الذي توفاك وأمات قلبي حزنا عليك بعد رحيلك قد كسرت يميني ولم تجبر.
  • ايقنت ان الفواجع تبقى كما هي وإن الحزن على الراحلين لا يموت، ها قد مر الأيام على وفاتك وكأننا بالأمس فقدناك لازالت صدمة رحيلك بداخلنا ربي ارحم وجه بشوشا فقدناه وصدرا رحبا ضاقت بنا الدنيا من بعده، اللهم وسع قبر فقيدي.

قد يُفيدك أكثر: كلمات شوق لمن رحل عن الدنيا

رحلوا عنا ولم يرحلوا منا

تأتي لحظات مؤثرة تتذكر فيها تلك الحياة الوردية التي انتهت برحيل شخص او امرأة غالية من حياتك، وتبحث عن شيء يزيل ذلك الحزن، وقد وضعنا كلام لمن رحلوا عنا بشكل مؤثر لتشعر بالراحة والسكينة بأنهم في كنف الله.

كلام لمن رحلوا عنا 1

  • أفتقدك كثيراً ربما أخذت انت بهجتي ومحاولتي على الاستمرار منذ يوم رحيلك غائب عن الدنيا لكنك حاضر في قلبي دائما فقيدي ‌وحزن ‌قلبي‌ طاب‌ منامك الطويل ‌ورحم ‌الله‌ جسدك ‌الذي‌ امتلئ طهرا وغاب‌ عن ‌الدنيا.
  • فقيدي يتفاقم الحزن داخلي كلما اراك في منامي وأستيقظ ولا اجدك يخبرني ذلك انني لم أكن جاهزة كفاية لفاجعة رحيلك، اللهم أجعل الفردوس داره.
  • بداخلي أشياء لا تبدو مألوفة منذ رحيلك لا شيء كما كان ولن يعود وما يقتلني حقا أنني لا أملك فرصة رؤيتك لمرة أخرى أعيد فيها ترتيب أشياء و أعتذر عن أشياء أحفظ بها شكل حياتي بدونك.
  • لن انسى هذا اليوم عندما تأملت على أمل شفائك وانكسرت على فاجعة موتك ها قد مرة سنه على وفاتك فقدتك ولكن لازالت صدمه رحيلك بداخلي اللهم ارحم فقيدي الذي رحل من الدنيا وفاض شوقي إليه اللهم اجعل قبره روضه من رياض الجنة.
  • استودعتك الله الذي توفاك وأمات قلبي حزنا عليك اقرؤك السلام واخبرك بأن هذه الدنيا ضعف بريقها في عيني منذ رحيلك قد كسر حاجزا الجأ إليه كسر قلبي يا فقيدتي ولم يجبر.
  • رحلوا بأجسادهم وظل حبل الدعاء هو الوصل بيننا اللهم افتح على قبره نافذة من نسائم بردك وعفوك ورحمتك لا تغلق أبدا رحم الله روحا رحلت عن الدنيا وما زالت حية في قلوبنا رحم الله أبي وحبيب قلبي اشتقت إليك كثير والدي الحبيب وذكراك عني لا تغيب.

رحلوا وتركوا في القلب

لا تنسى من كان أثره طيباً في حياتك من الحديث والدعوات التي تُذكر بها من حولك بالدعاء له، اجعل ذكره خالداً في قلوب الاهل والأصدقاء، وتميز بحديثك من كلام لمن رحلوا عنا المناسب لألمك وحزنك لهم.

  • روح وريحان وجنة نعيم اللهم الجنة يا الله لمن أختفى صوته الجنة يا الله لمن ترك الحنين في قلوب أحبته اللهم ارحمه يا الله رحمة من عندك تسع الأرض ومن عليها اللهم اغفر له و انس وحشته واجبر قلوبنا يا رب العالمين.
  • فقيدي بعد رحيلك فقط أدركت معنى كلمة ألم ووجع وفراق وحزن وحسرة وكيف تشعر كأن قلبك من شدة وجعه يود لو يشق صدرك ليتخبط في الفضاءات من فرط الألم والوجع أنت شخص أختصر العالم بالنسبة لي وبرحيلك اختصرت العالم الخارجي فلم يعد يعني شيئا بعدك.
  • فقيدي قد مرت الأيام على فراقك ومازال يؤلمني رحيلك ومازالت أتخيل أن وفاتك مجرد حلم اللهم ارحمه واغفر له واجمعنا به بجناتك جناتك بالفردوس الأعلى من الجنة يا رب العالمين.
  • رحل منهو يسليني وصار اليوم في قبره رحل عني وفارقني حزين وصرت في حسره ذكرته يوم يحاكيني وهذه البسمات من ثغره ذكرته يوم يواسيني اذا ما هلت العبرة ذكرته يوم يشكي لي عن هموم ملت صدره ذكرت وهلت أدمعي وصار الفكر في اسره حبيبك راح يا قلبي ولا حتى تشم عطره.
  • إلى روح فقيدي يعلم الله ان رحيلك كسر كل مكامن قوتي أفتقدك بكل ما أوتيت هذه الكلمة من معنى منذ رحيلك أسدل اليل سدوله في حياتي وغلفني الظلام الموحش الكئيب اللهم اجعل قبره قطعة من الجنة وروضة من رياضها تتنعم بها روحة الطيبة الطاهرة.
نشر بتاريخ
error:
X