دعاء لعمتي المتوفية يوم الجمعة

دعاء لعمتي المتوفية يوم الجمعة

هل فقدت عمتك في اجمل الايام وتريد ان تدعو الله لها فيه، وترافقها بأمنياتك، وتستودعها الله، فإن دعاء لعمتي المتوفية يوم الجمعة هو افضل ما تقوم به للدعاء لها ومرافقتها بكل ما تتمناهُ في قبرها إن شاء الله، يُمكنك ايضاً ان تحصل على دعاء لعمتي المتوفية يوم الجمعة والذي سيكون لك الاثر الطيب بعد وفاة العمة في اي يوم لتضمها في دعائك كل جمعة لأن الدعاء للعمة وللاموات يستحب بيوم الجمعة وخصوصاً قبل مغرب اخر ساعة فيه، فالعمة التي أوصلتك الى هنا لابد ان رحيلها محزن وذكرياتها لا تزال في البال وحبها في القلب.

دعاء لعمتي المتوفية يوم الجمعة

حين تنتقل العمة الغالية الى جوار ربها في يوم الجمعة وتريد ان تدعو لها وتتمنى لها كل الخير في قبرها، فأمامك الكثير من دعاء لمعتي المتوفية يوم الجمعة لتتبعها بالدعاء الذي يعود عليها بالخير والفائدة إن شاء الله.

  • ان لله وانا اليه راجعون توفت عمتي صباح الجمعة اليوم ربي صبرنا على فراق عمتي وارحمها واغفر لها وتب عليها وانر قبرها ووسع مدخلها وادخلها فسيح جناتك مع النبيين والصديقين والشهداء.
  • توفت فجر اليوم الجمعة عمتي اسأل الله لها الرحمة والمغفرة وسيصلى عليها بعد صلاة الجمعة اللهم ثبتها عند السؤال وصبرنا على فراقها واجعل قبره راحه لها إلى يوم يبعثون إنا لله وإنا إليه راجعون.
  • انا لله وانا اليه راجعون بقلوب مؤمنة توفت عمتي في هذه الجمعه وسوف يتم الصلاه عليها بعد صلاة العصر بجامع الامير فهد بن محمد طريق الحائر اللهم اغفر لها وارحمها واكرم نزلها ووسع مدخلها اللهم ابدلها دارا خيرا من دارها واهلا خيرا من اهلها.
  • أللهم أنر قبر من كانت تنير المكان بضحكاتها، أللهم أجعل في قبرها بهجة وسرور ضاحكة مستبشرة بجنات النعيم، أللهم أرحم عمتي وأغفر لها فقد توفت اليوم الجمعة اللهم ارحمها واغفر لها.
  • توفت عمتي في هذه الجمعة اللهم إني اسألك ان تغفر لعمتي وترحمها وتنس وحشتها وان تجعل قبرها روضة من رياض الجنة وتجعل الفردوس الاعلى قرارها.
  • في هذه الجمعه انتقلت عمتي إلى ذمه الله حبيبتي النائمه في تلك المقابر لكي مني دعاء مغلفا بطهر السماء اللهم انس وحشتها واكرم نزلها وارزقها الجنة يارب وحدك تعلم أن الشوق للميت يميت فيارب إرحمها رحمة واسعة وإجمعنا بها في جنات النعيم.
  • توفيت عمتي في هذه الجمعة اللهم اغفر لها وارحمها ونور مرقدها وعطر مشهدها وطيب مضجعها وأنس وحشتها ونفس كربتها وقها عذاب القبر وفتنته، اللهم استودعتك عمتي امن روعاتها واجعلها مطمئنة في قبرها وقها عذاب النار اللهم اغفر لها وارحمها انك انت الغفور الرحيم واجعل ملتقانا في جنتك يارب العالمي.

دعاء يوم الجمعة لعمتي الميتة

يفضل في يوم الجمعة الدعاء للاموات، فإذا كان رحيل العمة وإنتقالها الى الدار الاخرة قد أوجع قلبك وخلف الكثير من الحزن والاسى، فلا تنساها من دعاء لعمتي المتوفية يوم الجمعة وكن لها مصدر خير ورحمة ترجوها من الله تعالى.

  • اللهم في يوم الجمعة ارحم عمتي وانر قبرها وافتح لها بابا للجنة لا يسد يارب العالمين واجعل ذكراها معمورا بالخير اللهم انبت حول قبرها ريحان باق لا يذبل وضياء ونور على قبرها يارب.
  • اللهم اني اسألك في يوم الجمعه ان ترحم عمتي وان تغفرلها يارب انس وحشتها واجعل قبرها روضه من رياض الجنه يا ارحم الراحمين.
  • اللهم في يوم الجمعة يارب يا سامع الدعوات وسع ونور قبرها و أبدل خوفها بطمأنينة و يسر حسابها و يمن كتابها و تجاوز عنها سيئاتها و ثقل بالحسنات ميزانها و أجعلها في باطن الأرض مطمئنه و أرزقها الفردوس الأعلى من الجنه اللهم بيوم الجمعه ارحم عمتي.
  • في يوم الجمعة اللهم في هذه الجمعه ارحم عمتي الغاليه وانر على قبرها وإجعل ملائكة الرحمة تطوف عليها من كل جانب يارب.
  • في يوم الجمعة اللهم إرحم من فارقت بيتها وأصبح القبر دارها، يارب انس عمتي في وحشتها ونور قبرها واغفر ذنبها، اللهم إبن لها بيوتا في جنتك.
  • اللهم في يوم الجمعه ارحم عمتي رحمه تسع السماوات والارض اللهم اجعل قبرها في نور دائم لا ينقطع واجعلها في جنتك امنه مطمئنه يارب العالمين.
  • اللهم في يوم الجمعه أنر قبر فقيدتي عمتي الغالية وأجعل ملائكة الرحمة تطوف عليها من كل جانب اللهم إرحمها في بطن الأرض و استرها يوم العرض يارب انت خلقتها وانت أخذتها وانت الرحيم فليس غيرك أرحم بها ارحمها و اغفر لها واجعل قبرها روضة من رياض الجنه.

دعاء للعمة المتوفية يوم الجمعة

فالدعاء يُعتبر من افضل الاعمال التي لا تنقطع للميت، وهي صلة الوصل بالخير الذي تلامس روح العمة في قبرها، فبين يديك دعاء لعمتي المتوفية يوم الجمعة للتواصل معها في كل جمعة بالخير إن شاء الله.

  • اللهم في يوم الجمعه اجعل عمتي من اسعد السعداء في قبرها اللهم ارزقها الفسحه والضياء وانسها بالقرب إليك يارب العالمين اللهم اجعل قبرها في نور دائم لا ينقطع واجعلها في جنتك امنه مطمئنه اللهم ارحمها رحمة تسع السماء والأرض يارب العالمين.
  • اللهم في يوم الجمعة أرحم عمتي يارب وسع عليها قبرها و كفر عليها سيئاتها و عاملها برحمتك و عفوك ياعفو يا غفور اللهم انس وحشتها و أرحم غربتها و أجعلها من اهل الجنة يارب العالمين.
  • يوم الجمعة اللهم في هذه الجمعه ارحم عمتي الغاليه وانر على قبرها وإجعل ملائكة الرحمة تطوف عليها من كل جانب يارب.
  • اللهم بيوم الجمعه ارحم من ماتت في الدنيا ولم تمت في قلوبنا، ومتعها بجناتك و برد عليها في قبرها، اللهم ارحم عمتي واغفر لهاو عوضها بالجنه يارب، اللهم في كل دقيقه تمر عليها أسألك أن تفتح لهابابا تهب منه نسائم الجنة لا يسد ابدا.
  • يارب في يوم الجمعه هي عمتي وحبيبتي وأغلى من فقدت اللهم ارحمها ونور قبرها واغفرلها ولا تحرمني من رؤيتها في جنتك يارب العالمين.
  • اللهم في يوم الجمعه يارب اني اسألك ان تنير قبر عمتي ووسع قبرها بنعيم لايفنى ولا يزول اللهم لا تجعل ذكرها منقطع و سخر لها الدعوات كل العمر اللهم ارحمها و اغفر لها و ارفع درجاتها واجمعنا بها في جنتك يارب العالمين.
  • اللهم في يوم الجمعة ارحم عمتي وانر قبرها وافتح لها بابا للجنة لا يسد يارب العالمين واجعل ذكراها معمورا بالخير اللهم انبت حول قبرها ريحان باق لا يذبل وضياء ونور على قبرها يارب أسألك ياكريم ان تجعل الجنة دارها ومقرها.

قد يُفيدك أكثر:

  1. تهنئة الجمعة لعمتي
  2. دعاء يوم الجمعة للعمة

دعاء للعمة المتوفية يوم الجمعة

فحين يكون فقدان العمة قريب من ذلك الوقت المُحزن فلن تتوارى عن ضمها في دعائك كل جمعة، فأنت لم تنساها او تطوي صفحتها، بل ستشتاق لها وتبحث عن دعاء لعمتي المتوفية يوم الجمعة لتضمها في دعائك وتذكر من تحب بالدعاء لها ايضاً.

  • رحلت حبيبتي إلى مكان أطهر من الأرض ذهبت الى السماء بالقرب من ربها، اللهم ارحم عمتي واغفر لها واسكنها فسيح جناتك اللهم امطر على قبر عمتي رحمة وعفو من عندك يارب.
  • يارب في يوم الجمعه عطر قبر عمتي برائحة الجنة اللهم ارحمها و اجعل الجنة دارها اللهم اجعلها من أسعد عبادك يارب العالمين
  • اللهم في يوم الجمعة ارحم عمتي من كنت انتظر خبر شفائها وكسرني خبر رحيلها، يارب بشرني بأنها منعمه بنعيم الجنة، اللهم اسألك ان ترحم ضعفها ووحدتها ووحشتها وان تجعل دعائي لها أنيسا لها في قبرها.
  • اللهم في يوم الجمعه ارحم عمتي واغفرلها ونور قبرها وادخلها فسيح جناتك اللهم اجعل قبر عمتي روضة من رياض الجنة يارب العالمين وجميع موتى المسلمين اللهم في يوم الجمعه اجعل قبرها روض من رياض الجنة اللهم احشرها في زمرة المتحابين فيك يارب العالمين.
  • اللهم في هذه الجمعة اسقي من هي تحت التراب غيثا يرتوي منه ترابها واغسل ذنوبها واجعل قبرها بردا وسلاما يا أرحم الراحمين، يارب اجعل عمتي قريرة العين عندك اللهم في كل دقيقة تمر عليها وهي في قبرها أسألك أن تفتح لها بابا تهب منه نسائم الجنة لا يسد أبدا.
نشر بتاريخ
error:
X