كلام لتوديع العروس

كلام لتوديع العروس

هذا اجمل كلام لتوديع العروس مُناسب جداً للحظات وداع العروسة، في تلك اللحظات الفاصلة في حياة العروسة تتلاشى الذكريات الجميلة وتنتقل العروسة الى حياةٍ جديدة، لذا وضعنا لكِ اجمل كلام لتوديع العروس من اجل البوح بالمشاعر المليئة بدموعِ الفرحة والحزن لفُراقها وانتقالها الى حياةٍ أخرى بعيدةً عنكِ، فاختاري من كلام لتوديع العروس ما يفيضُ بةِ قلبكِ من اجل توديع اي صديقة او اخت او مُقربة منكِ ب احلى ما يُمكن البوح به في اخر دقائق او ساعات او ايام قبل موعد الزفاف ، فتذكريها دائماً بالخير وانثُري أروع كلام لتوديع العروس امام الاهل والصديقات ومن تُحبين في رسائل و بوستات وغيرها.

كلام لتوديع العروس

تتجلى تلك الاحداث التي تُشعرُكِ بالحُزن والسعادة في انٍ واحد، فعندما تُغادرُ العروسة الى منزلها الجديد تبقى تلك الذكريات الجميلة في الطفولة وفي مراحل الدراسة مُخلدةً في القلب، فشاركي كلام لتوديع العروس مع كافة الاهل والاحباب.

  • مشاعر فراق ووداع حزينة أعجز أن احكي عنها توجد بين حنايا فؤادي، فيا رب تتم لها فرحتها و أسعدها و بارك لها، اللهم إني استودعك حياتها فجملها فانت خير من استودعت.
  • عروستي كساكِ الله من التوفيق و السعادة من حيث لا تحتسبي عروسة الكون و جميلة الجميلات أسعدك الباري بأيامك القادمة، ستزفين قريباً و هذا أجمل ما سيحدث في هذا الشهر وحفل زفافكِ سيحتضن جمالكِ و صفاؤكِ وستخلد في الذاكرة يا أجمل عروسة ستذهبين و تتركيني وحيدة.
  • عروسة القلب سنودعكِ وستتركين بصمة جميلة في قلوبنا، ولكن هذا قدر الله الجميل لخطوات حياتكِ الجديدة، دعواتنا معك في كل حين ووقت، ربي يتمم لك بحياة سعيدة ومطمئنة للأبد.
  • قريباً سنودع عروس يقبل الياسمين يديها، حيث ستكون بمثابة الملكة في ذاك اليوم بوشاح ابيض انيق، هي عروستنا قطعة من هذا القلب ولها فيه إقامة دائمة، كيف لي بأن اتخيل دقائق يومي بدونك، وضحكات الليالي وسهراتنا، اليوم قلبك الان اصبح ممزوجاً بقلب رجل يهواكِ و يخاف الله فيكِ ولربما كان يناجي الله لأجلكِ، فالأرواح الجميلة مثلكِ تستحق.
  • اعلمي ان قلبي موصول بالدعاء لكي ما حييت أحبك فوق حب المحبين حباً ستخرجين من بيت والدك يا أختي وستذهبين إلى بيت انتِ ملكة فيه، كم هو محظوظ ذاك المكان الذي سترحلين اليه، فهنيئاً حقاً، هنيئاً لبيت انتِ جزء فيه، بارك الله لكما و بارك عليكما و جمع بينكما في الخير.
  • ستتركين منزل أبويك لتبني منزلًا جديدًا، دعواتي معكِ في كل لحظة من حياتك بأن يرزقك بيتًا سعيدًا وحياة زوجية مستقرة، وأن يجمعك بزوجك في الدنيا والآخرة، وأن يكون لكما من الصلاح والسعادة نصيبًا.
  • مبارك زواجكِ يا حبيبتي وأجمل عروس، قبل الوداع اسأل الله عز وجل أن يسعدك في حياتكِ الزوجية ويجعلكِ سنداً لزوجكِ وسبباً لفرحته وأهلة، وداعاً يا جميلتي إلى بيتكِ الجديد بجانب زوجكِ وشريك حياتك.
  • ستزفين بأجمل ألوان الحياة ابتهاجا ستكونين ملكة بكامل أناقتها وجمالها ونعومتها عروسة قلوبنا جميعا غدا ستذهبين إلى حياتك الأخرى التي تكونين بها الامرأة والسيدة وصاحبة بيتك الجميل غدا هو يومك انتي يا جميلة، وأخيراً أتمنى لك احلى حياة ومستقبل احلى وأحلى بجمالك وتكون زواجه الدهر بالسعادة كلها يا رب وتكون كل أوقاتك ضحك وهناء.

كلام توديع بنتي العروس

حيثُ يختزلُ القلب مشاعر مليئة بالحُزنِ على فُراق صديقة او اخت او أي عروسة أخرى لتذرف العين دموع الفرحة والسعادة ب ان تُصبح حياتها اجمل واحلى ان شاء الله، لذا اخترنا لكِ هُنا كلام لتوديع العروس من اجل التعبير عن تلك المشاعر.

كلمات توديع العروس

  • لا أعلم أفرح وأبارك لبنتي لأنها ستتزوج أم اعزي نفسي لأنها ستذهب بعيدة عني حقا أشعر بلخبطة داخلي ابنتي توأمي الجميلة كبرت وستصبح عروس، اللهم بقدر حبي لها أسعدها وأجعل حياتها جميله كجمال روحها.
  • بنتي مبروك الزواج يا غالية مبروك يا أغلى من سكن قلبي عسى حياتك كلها افراح وسعادة ستزف صديقتي وحبيبتي وستصبح أجمل عروس اللهم زف الفرح لقلبها دون اكتفاء ونوره لها دربها وطريقها.
  • أقترب موعد زفاف بنتي وها هي تلم أغراضها لتزف لبيت أحلامها ها هي تجهز لتغادر منزل و ذكريات طفولتها بعد ان كانت فرداً من العائلة ستذهب لعائلاتها كبرت روح البي وأصبحت احلا عروس في الدنيا.
  • اللهم احفظ ابنتي العروس في حياتها الجديدة واجعلها في رعايتك وحفظك وبارك لها وبارك عليها واجعل زواجها بداية لكل فرح وانتهاء لكل حزن، وفقكِ الله يا عروستي، الف مبروك.
  • قريباً سنودعكِ، وكبرت بنتي كبرت ست الكل وصارت أحلى عروس، ادعوك يا الله بأن تجعل ليلة زفافها تفوق توقعاتها جمالا واجعلها أسعد من يزف على أرضك واجعل يا لله السعادة تلازم خطواتها وابعد عنها كل ما يقلقها ويضرها وكل عين تنظر اليها دون ان تذكر اسمك الله يجمع بينكم بالخير والمحبة ويدوم هناكم يا قلبي.
  • وداعاً يا من ستتزوج وستترك فراغاً وأيما فراغ في الحقيقة لم تكن أختا لي فقط ستتزوج وتخرج من بيتها الذي ولدت فيه وتتركت ذكرياتها في هذا البيت لتأسس ذكريات جديده في بيتها الجديد ستذهب من كتيب عائلتنا لتفتح كتيب جديد لها ولأولادها اقترب زفافها تلك من سكبت حبها فوق وريقات قلبي.
  • اللهم احفظ وبارك لأبنتي، التي ستبدأ قريباً رحلة جديدة في حياتك، قلوبنا معكِ، ونسأل الله أن يرزقكِ السعادة والنجاح في كل مرحلة من حياتكِ الجديدة.
  • ابنتي ستزفين بأناقة ورقة وجمال ستصبحين كالحور العين بجمالك سأكون بجانبك في الدعاء سأتمتم في صدري ومن شر حاسد إذا حسد اقترب الموعد، ستجمع القلوب وتتشابك الأيادي اقترب تحقيق حلم لطالما انتظرتيه اقترب موعد زفافك وستصبحين العروس المرتقبة سأفرح لك وستدمع عيني ستكونين من أملاكه وستعلنين أميرته وقطعه من قلبه.

كلمات توديع اختي العروس

فمن الجميل ان تجدي تلك التعبيرات المُميزة التي تُقالُ للعروسة قبل مُغادرتها وزفافها الى شريكِ حياتها لتبقى الذكريات المُرتبة بكِ في مُخيلتها ومنقوشةً في أعماق قلبها، فاختاري الان كلام لتوديع العروسة وابعثيه في رسالة اليها.

  • ملامح الحياة ستختلف الان الأيام ستزداد جمالاً وذكريات دافئة ستفوح في أرجاء الفؤاد رائحة الفرح هنا و هناك والبسمة لن تغادر الشفاه كم فرحت لأجلك أسعدك الباري بأيامك القادمة ربي يجعل السعادة تلازم خطواتك ويوفقك ربي يتمم لك على خير وينور دربك و يبعث لك أيام حلوة مثلك الله يتمم لك على خير يا اختي روحي.
  • وداعاً يا اختي وتوأمي الجميلة كبرت وأصبحت عروس اللهم بقدر حبنا لها أسعدها و أجعل حياتها جميلة كجمال روحها لا أعلم أفرح و أبارك لها لأنها ستتزوج أم أعزي نفسي لأنها ستذهب بعيدة عني حقا، ألف مبروك الزواج اختي حبيبتي ربي يوفقك و يسعدك و يهنئك اللهم أصلح بينهما و بارك لهما في زواجهما.
  • اختي واحلى عروس أنت اليوم تغادرين بيت أهلك لتبني بيتًا جديدًا، فلتكن قوتكِ وعزيمتكِ وثقتكِ بالله كبيرة، قلوبنا معك دائماً، اسأل الله أن يسهل لك كل خطوة ويجعل حياتك مليئة بالبركة.
  • غدا ستعلن الدنيا طرباً لموعد زفاف اختي ستزف عروسا و ستخلد ذكرى بانها اجمل عروس سترحل إلى حيث تمنت و تمنيت لها إلى ارض المسئولية و العهد الأبدي حيث رسالتها الحقيقة التي طالما حلمت بها في الحياة يشاركها نصفها الأخر الذى أتوسم فيه أن يكون مثلها فالطيبون للطيبات اللهم إني أدعوا لها بالخير و السعادة بارك الله لكما و بارك عليكما و جمع بينكما في خير.
  • اختي وحبيبتي العروسة، ستغادرين حضننا الدافئ لتبدأي حياة جديدة، لكن دعواتنا ستبقى معك، ندعو الله أن يحفظك ويسدد خطاك، وأن يملأ حياتك بالخير والسعادة.
  • غداً يوم زفاف اختي واحلى البشر غدا زفاف الغالية اختي، وسعد عيني شفتك الليلة عروس غدا سترحل زهره من زهور بيتنا قلب قلبي يا روحي بكرا راح تنزفي لبيت زوجها بدموع فرحنا وبزغاريد المحبين راح تروحي اله راح تروح شمعه البيت المضوية راح تروح الكبيرة والعاقلة مين بدها تصير تتمسخر علينا وع هبلنا لمين بدي افضفض همومي يا امي التانية يا سندي يا قلب اختك وروحها ربي يحميكِ ويوفقك ويسعدك معه.

عبارات توديع صديقتي العروس

أيضاً يُمكن لاي صديقة ان تُشارك صديقتها احلى كلام لتوديع العروس بمناسبة زفافها من اجل الدعاء لها لتبقى جميع الذكريات مصدراً للنورِ والسعادة التي لا يُمكن نُسيانها ابداً وتظل الصداقة قوية حتى بعد الفُراق.

كلمات توديع العروس لاهلها

  • ستزف قطعة من قلبي صديقتي واختي وحبيبتي وستخلد الذاكرة بانها اجمل عروس، اللهم اني استودعتك إياها فيا رب زف الفرح لقلبها دون اكتفاء ونور لها دربها.
  • اليوم ستبدأ صديقتي اجمل عروس حياتها ستبدأ حياة مختلفة ستذهب من جناح أبيها الى ظل زوجها فيا رب وفقها واسعدها أينما كانت.
  • أعلنت صديقتي توديع عزوبيتها وبدأ العد التنازلي لموعد زفافها فاللهم بقدر حبي لها اسعدها وبارك لها في حياتها واجعلها راضيه واجمع بينها وبين زوجها بخير.
  • السماء فيها فرح والعيون مدمعه ليلة زواجك اليوم والله يهنئك كل المشاعر يا احلى عروس متجمعة الله يوفقك ولزوجك يخليك.
  • يا طيور الفرح طوقي قلبها توفيق وسعادة الف مبروك زفاف حبيبتي منوره الله يوفقك ويحفظك ويتمم لك عرسك على خير يا قطعه من قلبي.
  • راح تروحي ونشتاق لوجودك بينا راح تروح من عنا باقة الورد يلي ريحتها بتزين بيتنا بكرا راح يصير البيت علينا فاضي من بعدك راحت الكبيرة والعاقلة راحت لعند زوجها انتي يا كوكتيل السعادة بحياتنا، يا ضي العين يا اغلى صديقة واخت على قلوبنا راح تنزف اله بكرا قرب يوم عرس احلى البشر.
  • وفي يوم زفافك سعدت بفرحك أتمنى لك حياة سعيدة يا صديقتي الله يوفقك ويحفظك من كل شر.
  • يوم واحد يفصلنا علي فراقك وتصبحين عروس من اجمل العرائس، ستذهب الي بيت السعادة بيت زوجها الذي احتضن قلبها وحبها وضحي لأجلها فهيا قمر الزمان ربي يتمم لك على خير.
نشر بتاريخ
error:
X