كلام عن طفلتي

كلام عن طفلتي

هذا اجمل كلام عن طفلتي للواتس او بشكل بوستات عن بنتي الصغيرة، أن يرزقك الله طفلة جميلة كالفراشة الملونة تزيد من حياتك فرحة وسعادة، فإنك ستعيش لحظات لا تعوض، وبإمكانك الحديث عنها من كلام عن طفلتي للتعبير عن اجمل أوقاتك بجانب طفلتك، فالأم او الاب الذين لديهم طفله صغيرة ولا يعرفون وصف مشاعرهم بوجودها فإن كلام عن طفلتي مناسب ليكون محطة لوصف جمال الطفلة وروعتها وضحكتها البريئة، فهي قلبٌ ناصع بالبياض وهي البراءة والحب الحقيقي، فالحديث عنها ووصف حياتها لمن اصعب الاشياء، لأنها بالمختصر قلب ينبضُ بالحياة والأمل والتفائل، قلب جميل يحمل احلى مشاعر الحب الصادق لوالديها.

كلام عن طفلتي

يكثُر الكلام ولابد ان يظهر نوعاً جديدا للتعبير عن كل ما حولك، للحديث عن اجمل لحظات حياتك وأنت او انتي بجانب طفلتلك الجميلة، وقد تمكنا اليوم من وضع مجموعة مُحملة بأسمى مراحل الحب والحنان في كلام عن طفلتي الجميلة.

  • هي طفلتي وأنا لقلبها أهل هي جميلة جدا كسحابا محملا بالمطر هي طفلتي ‌الصغيرة وحبيبتي المدللة ربي احفظها لي وبارك لي فيها وفي عمرها.
  • بأحلك لحظات حياتي هي كانت موجودة وتواسيني وتخفف عني وتخليني أقوى عشان أتحمل كل شي صدق كل شخص طفلتي مو بحياته مسكين وحياته ناقصه كثير طفلتي كل عام واحنا بخير وباقين مع بعض للأبد.
  • سألوني عنها واقول لهم انها مجنونتي وكاتبه لا تجيد الحرف الا بهمس انفاسي وعازفة لا تجيد العزف الا على اوتار نبضي سأقول انها طفلتي ومدللتي وقيثارتي.
  • عندما تخلف طفله سوف تعرف معنى ان تأكل طفلتي فأشبع وأن تشرب فأرتوي أدركت أن قلبي لم يعد في جسدي بل في جسد صغيرتي والحياة اصبحت اجمل عندما اصبحت ام.
  • لم ارى اجمل من عينيها وضحكتها ورائحتها هي طفلتي وجميلتي ربي استودعتك طفلتي فحفظها لي واعني على تربيتها على الوجه الذي يرضيك.
  • طفلتي الاولى هي اجمل عطاياك يارب فلا تذقني بها مر الحياه فهيا في احضانك تنمو غابات البريه تغرد لك طيور كل الحدائق وتعزف لك موسيقى طبيعيه تجعل منك قيثارة عشق تعزف اجمل سيموفنيه انى احبك كما انتى انتى طفلتي ومدللتى ومراهقتى وفتاتى الفتيه انت كل وساوس الهوي في عشقك اجدد روحي حتى في الحب احتاج افكار ثوريه.

عبارات للواتس عن طفلتي

فالأب او الام سينظرون الى الطفلة وكأنها الحياة بالنسبة لهم، لأن ضحكتها وبرائتها تُعيد لقلوبهم الطاقة والبذل والعطاء بكل صدق وإخلاص تجاهها، ولأن كلام عن طفلتي قد يختصر جميع اللحظات التي تعيشها الطفلة مع والديها بكل حب وحنان، فاستمتع بما يسعد قلبك.

  • عندما خلفت هذه الطفله علمت أن قلبي لم يعد في جسدي بل في جسد صغيرتي أصبح كل شيئ جميل في حياتي و سأبقيها أجمل ما فيها هي صغيريتي، ملهمتي، حبيبتي والحياة اللهم إني أستودعتك أثمن أشيائي يارب أحفظ لي طفلتي و أرزقني برها.
  • وجود طفلتي في حياتي قد اختزل جمال حياتي فلم أعد انشغل بغير شأنها انها جنتي الغناء و نعيمي المقيم اللهم إني أستودعتك طفلتي واحب اشيائي إلي يارب أحفظ لي طفلتي و أرزقني برها.
  • لطفلتي و نجمتي و جميلتي وموطني و حبيبتي و دنيتي و أنتي صباحي ومسأئي أنتي فرحي وحزني أنتي قمري وشمسي أنتي غيمتي أنتي باقي سنيني.
  • انتي ظل قلبي وانتي طفلتي وانتي الكل بعيوني انتي حبيبتي انتي نجمتي انتي جميلتي انتي عيوني وأنا هنا أعلن غرامي بك يا صغيرتي.
  • انتي طفلتي و نجمتي و جميلتي وموطني و حبيبتي و دنيتي و انتي صباحي ومسائي انتي فرحي وحزني انتي قمري وشمسي انتي غيمتي انتي باقي سنيني.
  • ما الطفها جميلة وزاهية كالوان الطيف ما اروعك كوني بخير طفلتي الجميلة ستكبرين وتصبحين اجمل عروس فاجمل ماقيل في الغزل انت طفلتي حتي وان بلغتي من الكبر عتية.
  • طفلتي وزهرتي كملت شهر و يوم ربي إن طفلتي هي أجمل عطاياك فلا تذقني بها مر الحياة و احفظها لي وأن تجعلها بصحة و عافية.
  • وأستودعك الرحمن دائمايا طفلتي، فهي أجمل عطاياك فلا تذقني بها مر الحياة واحفظها لي في كل أعوامي يا رب.

قد يُفيدك أكثر:

  1. كلمات لطفلتي جميلة
  2. عبارات طفلتي المدللة
  3. كلمات عن طفلتي الصغيرة
  4. كلام حب وغزل لطفلتي
  5. دعاء لطفلتي وزوجي
  6. دعاء لطفلتي الجديدة
  7. كلمات عن طفلتي وزوجي
  8. تهنئة عيد ميلاد طفلتي
  9. كلام جميل لطفلتي

كلام عن بنتي الصغيرة

فالطفلة في تصرفاتها وأخلاقها وضحكتها حكايات لا يمكن وصفها، مشاعر مليئة بالبراءة والصدق، فحبها يزداد كل يوم في قلبي والديها وفرحتها تلامس عينيها الجميلتين كل ما كان والديها اكثر قرباً منها، والحديث عنها من كلام عن طفلتي لن يكفي للتعبير عن اجمل حياة بقربها.

  • اتمنى يا طفلتي ان احمل عنك الالم صغيرتي انتي قوية بما يكفي لتتعافي اللهم إني أستودعتك أثمن أشيائي لي يارب أحفظ لي طفلتي و أرزقني برها يارب.
  • ما أجمل روحك يا طفلتي الرحيمة انتبهي على قلبك لا توجعيه فيوجعني قلبي وعيشي ربيع عمرك اروجوك واتركي الخريف وتعالي إلى حضني خليني استمد قوتي من قوتك.
  • طفلتي يا من اعدتي لقلبي نبضها وجعلتي لحياتي سبب للعيش اللهم عافيها من كل تعب واحميها من كل وجع والم وضيق ياحي ياقيوم اللهم اني حصنت بنتي باسمك الكريم وسأبقيها اجمل ما فيها اللهم إني إستودعتك اثمن اشيائي يارب إحفظ لي طفلتي.
  • عندما أصبحت أم للمرة الأولى واصبحت طفلتي أميرة لقلبي و حب حياتي و طفلتي المدللة و صديقتي الصغيرة و هدية الرحمن كل عام و أنت أجمل قدر و أجمل شيء وهبني إياه رب العباد.
  • وجدتها شيئا جميلا في حياتي واهداني الله اياها واحببتها بكل مافيني من قوة اللهم عافيها من كل تعب واحميها من كل وجع والم وضيق ياحي ياقيوم اللهم اني حصنت بنتي باسمك الكريم وسأبقيها اجمل ما فيها اللهم إني إستودعتك اثمن اشيائي يارب إحفظ لي طفلتي وديم لها العافية والراحه.
  • اجمل وارق يد اضعها على صدري في هاذا الوقت المتأخر من الليل هي يد طفلتي الحمدلله الذي رزقني طفلتي من غير حول مني ولا قوة الحمدلله الذي أخرجها من روحي وردنا للحياة سالمين فيارب بارك لنا فيها و اجعل أيامها القادمة أجمل وأسعدنا بها دوما.
نشر بتاريخ
error:
X