عبارات الذكرى السنوية لوفاة صديقتي

عبارات الذكرى السنوية لوفاة صديقتي

بأروع عبارات الذكرى السنوية لوفاة صديقتي يمكنك التعبير عن مدى الشوق الكبير الذي يعصف بداخلك والألم الذي ينحت قلبك لفراق صديقتك، تميز الان باختيارك أجمل عبارات الذكرى السنوية لوفاة صديقتي التي يميزها جمال كلماتها وبديع عباراتها والأكثر من ذلك بأنها محتوية على أفضل دعاء يصل صديقتك كأجمل هدية منك، فالدعاء أجمل وأفضل ما يحتاجه الميت، فلتقوم بمشاركة أجمل عبارات ذكرى وفاة الصديقة مع من حولك بل وعبر وسائل التواصل الاجتماعي لتنال الأجر من الله تعالى لما قد يتكرر الدعاء الممزوج بالعبارات على ألسن الآخرين.

عبارات الذكرى السنوية لوفاة صديقتي

جميلاً أن تكون من الأصدقاء الذين يتصفون بالوفاء والإخلاص حتى بعد أن يفارقك صديقك من الحياة، فلتعكس جمال الصداقة وأهميتها بأجمل عبارات الذكرى السنوية لوفاة صديقتي، فمن خلال إحياء ذكرى وفاة صديقتك بأجمل العبارات والأدعية تكون بهذا قد أعطيت للصداقة معناها.

  • بذكرى وفاتها وعلى قبرها يا رحيم سألتك نوراً وفيض نعيم، اللهم انزل نورا من نورك عليها اللهم نور لها قبرها ووسع مدخلها وانس وحشتها، اللهم عوض شبابها في جنان لا تفنى ولا تزول اللهم أغفر لها وارحمها واعف عنها واكرم نزلها.
  • اللهم اجبر قلبي وصبرني في مصابها اللهم اغفر لها واجعل قبرها روضة من رياض الجنة اللهم عوض حياتها بالجنة في اعلى المراتب في الفردوس يا رب اجبر كسر قلوبنا في فراقها.
  • ذكرى وفاة صديقتي اللهم أرحمها واغفر لها وارزقها جنتك، ربي انت اعلم بما اشعر به من يوم وفاتها الى الآن تعلم شعوري في كل سنة تمر عليّ بذكرى وفاتها اللهم خفف والطف وارحم وحشتها يا رب.
  • اللهم ارحمها تحت التراب ونقها من الذنوب والخطايا واجعل قبرها عندك قبولاً حسناً وادخلها اعلى مراتب الجنان برحمتك وعفوك يا كريم يا الله.
  • في ذكرى وفاه صديقتي عرفت معنى الموت والاشتياق لميت بعد اللهم ارحمها وأغفر لها وأجعل المرض تطهير ورفعه لها في الجنة.
  • “التاريخ” في مثل هذا التاريخ تلقيت خبر وفاتك ها قد مرت “فتره الموت” على ذكرى وفاتك ولازلت أتذكر ذلك الخبر الذي افجعني أتذكر تفاصيل رحيلك الذي أبكى صدري قهرا و ما زال فقدانك جرح لا يبرا اللهم ارحم صديقتي رحمة تطمئن بها نفسها واغفر لها بقدر شوقي لها.
  • في ذكرى وفاه صديقتي اللهم ارحمها عدد ما صلى عبادك وعدد ما رفعت الأيادي لدعائك ورجائك اللهم اغفر لها يا واسع المغفرة وادخلها فسيح جناتك اللهم لا تجعل ذكرى شذى منقطع وسخر لها دعوات خلقك اللهم ارحم صديقتي واغفر لها وارفعها في الدرجات يا رب العالمين.

عبارات ذكرى صديقتي المتوفية

فلتضرب أجمل معاني الصداقة من خلال إحياء ذكرة وفاة أحد أصدقائك بأجمل العبارات والأدعية، ولتوصل أجمل رسالة للمجتمع عن أهمية الصداقة حتى بعد وفاة الصديق، فإليك أفضل عبارات الذكرى السنوية لوفاة صديقتي الغالية.

  • رحلت صديقتي وتركتهم وتركتنا مع ذكريات تؤلمهم بقدر ما تؤلمنا رحلت في ارض لم تكن لها فيها سوى ذكرى المرض والألم رحلت وتركت ذكرياتها لنا نعيشها من بعدها ذكرى رحيلك يا صديقتي ما زالت في قلبي لا تمحى.
  • الذكرى ال “فتره الموت” على وفاة صديقتي اللهم ارحمها رحمة تسع السماوات والأرض اللهم اجعل قبرها في نور دائم لا ينقطع واجعلها في جنتك امنه مطمئنه يا رب العالمين اللهم اني اشتقت لروحها وضحكاتها واحاديثها ربي إن شوقي لها يؤلمني فاجعل فقيدتي سعيدة بجوارك يا رب.
  • مع كل خبر وفاة اتذكر فاجعة رحيل صديقتي التي لا زلت لم استوعبه ربي ارحمها واغفر لها واجمعني معها ومع اهلها ومع احبابها في جنتك يارب العالمين.
  • ذقت مرارة وفاة صديقتي وعلمت ان فقد الصديقة وجع يقتص من عافية صديقه يارب أنر قبرا وضعت فيه قطعة من قلبي اللهم ارحم “الاسم” رحمة واسعة واجعلها من الضاحكين المستبشرين الشاربين من حوض نبيك ربي اغفر لها وارحمها.
  • في ذكرى وفاه صديقتي اللهم لا تجعل ذكرى صديقتي منقطع وسخر لها الدعوات كل العمر اللهم ارحم من غاب وعنا غيابا موجعا اللهم ابعث لها نورا الى يوم يبعثون اللهم ارحمها برحمتك وأنعمها بجوارك وأجبر قلوب من خلفها يتألمون.
  • ها قد مرت “فتره الموت” على وفاة صديقتي اللهم اني افتقدها كثيرا اللهم ارحمها و اغفر لها و انظر اليها بعين لطفك و كرمك يا أرحم الراحمين ربي اجعل لها حياة أجمل في جنتك واجعل قبرها نورا وضياء اللهم ارحمها برحمتك التي وسعت كل شيء يا رب العالمين.

عبارات ذكرى وفاة صديقتي

إن كانت ذكرى وفاة صديقتك تعود محمّلة بمشاعر الحزن والفراق، و مذكرتك بمرارة الفقد لصديقتك، فأجمل ما يمكنك تقديمه في ذكرى وفاتها هي أفضل عبارات الذكرى السنوية لوفاة صديقتي ممزوجة بأجمل الأدعية التي تطفئ مرارة الفقد ونار الشوق.

  • مرت “فتره الموت” على وفاة صديقتي اللهم اجعلها مطمئنة في قبرها مؤنسه في وحشتها ومبشرة بجنة الفردوس الأعلى رحم الله الوجه الطاهر والقلب الطيب دمتي بجنات النعيم ما نسيتها من دعائي وأتمنى انكم تدعوا لها دعوة صادقه من قلوبكم.
  • اكتملت “فتره الموت” على وفاة صديقتي اللهم ارحمها رحمة تسع السماوات والأرض اللهم اجعل قبرها في نور دائم لا ينقطع واجعلها في جنتك امنه مطمئنه يا رب العالمين اللهم اني اشتقت لروحها وضحكاتها واحاديثها ربي إن شوقي لها يؤلمني فاجعل فقيدتي سعيدة بجوارك يا رب.
  • مرت “فتره الموت” على وفاة صديقتي اللهم ارحم من حن لها القلب وبكت عليها العيون وتلهفت النفس لرؤيتها يا رب اجعل “الاسم” نائمه مطمئنه بعفوك ورحمتك التي وسعت كل شيء.
  • في ذكرى وفاه صديقتي امنت ان حزن الصاحب ينفث في قلبين اللهم قلب صديقتي في أمانتك اللهم ارحمها برحمتك الواسعة اللهم اني استودعتك قلب صديقتي وحبيبتي “الاسم”.
  • ها قد مرت “فتره الموت” على وفاة صديقتي اللهم اني افتقدها كثيرا اللهم ارحمها و اغفر لها و انظر اليها بعين لطفك و كرمك يا أرحم الراحمين.
  • ها قد مرت “فتره الموت” على وفاة صديقتي ربي اجعلها مبتسمه سعيدة في قبرها مرتاحة راضيه بما اتيتها لا تشكوا ضيقا ولا هما ولا حزنا اللهم ارحمها واغفر لها وأدخلها جنات الخلد يا رب العالمين.

عبارات لصديقتي في ذكرى وفاتها

  • اليوم يصادف ذكرى وفاة صديقتي اللهم ارحمها واغفر لها واجعل مسكنها الجنة وانا يا صديقتي وحبيبه قلبي، لا أملك شيئا سوى انا ادعو لك الله ان يرحمك ويسكنك فسيح جناته اللهم امسح على قلب وقلب أهلها وهو عليهم يا رب والهمهم الصبر في ذكرى وفاتها.
  • ذكرى وفاه صديقتي ال “فتره الموت” اللهم ارحم واغفر لها ووسع قبرها واجعل قبرها روضه من رياض الجنة وابعد عنها وحشه القبر اللهم انر قبرها اللهم ابعث الطمأنينة في روحها اللهم ابدل سيئاتها حسانات اللهم اجعلها من أصحاب الجنة المبشرين بنعيمها يا رب.
  • مرت “فتره الموت” على وفاة صديقتي و حبيبة قلبي ولازلت أتذكر تلك الرجفة التي هزت قاع قلبي حين سمعت خبر وفاتها لا ألم يضاهي ألم فقدها ولا ذكرى أبشع من ذكرى رحيلها ولا حزن يفوق حزن وفاتها اللهم أغفر لها و أجعل قبرها روضه من رياض الجنة وأجمعنا بها في الفردوس.
  • وتمضي أياما من عمري وتبقى وفاتها هاجسا مريرا يؤلمني اللهم لأ تجعل ذكر صديقتي “الاسم” منقطع وسخر لها دعوات خلقك اللهم أرحم صديقتي و أغفر لها وأجمعني بها في جنتك.
نشر بتاريخ
error:
X