صور زهرة دوار الشمس

صور زهرة دوار الشمس

هذه أجمل صور زهرة دوار الشمس يُمكنك استخدامها بمشاركتها مثلاً او للتصميم وماشابة، وخلفيات جميلة جداً، عن وردة دوار الشمس او عباد الشمس، صور كثيرة من اجمل الصور لهذه الزهرة الجميلة.

صور زهرة دوار الشمس

مااجمل زهرة دوار الشمس التي تُعتبر شيءً جميل يعرفها مُعظم الناس ويحبها اغلبهم لانها تُعتبر من افضل الزهور المُنتشرة في اغلب البلدان، انظر واختر من صور زهرة دوار الشمس مايُناسبك واكتب عليها اي عبارات لتُشارمها مع من تُحب.

581
صور زهرة دوار الشمس

582
صور عباد الشمس

583

زهرة دوّار الشمس أو زهرة الشمس أو تباع الشمس أو ميال الشمس أو عبّاد الشمس  هي نبتة بذور زيتية اسمها العلمي . استعملها الهنود الحمر كدقيق للخبز والحصول علي زيتها الذي يحتوي علي الأحماض الدهنية الأساسية ومعظمها دهون غير مشبعة. لهذا يفيد في تخفيض الكولسترول بالدم. ويحوي فيتامين E وفولات ومغنيسيوم وزنك وحديد وفوسفور ونحاس وسيلينيوم. والزيت بهOmega-6 oil)) وهي لازمة لنمو الجسم ووظائفه ولا يصنعها. وبصفة عامة استهلاك زيوت أوميجا يمنع الأمراض ونقصها في الطعام يؤدي لأزمات قلبية وارتفاع في ضغط الدم ومرض السكر والتهاب المفاصل والسرطان وحالة ماقبل العادة الشهرية وفقدان الشعر وتصلب الشرايين والإكزيما. وزيت دوار الشمس به فيتامينات (A, D and E), تقوي جهاز المناعة. ففيتامين A يفيد النظر الجلد والنمو ومضاد للأكسدة قوي ويمنع تلف الخلايا بالجسم والأعضاء وظهور الشيخوخة المبكرة. وفيتامين D لازم لنمو العظام والأسنان. وفيتامين E لازم لينشط الدورة الدموية ويحافظ علي الجلد وعلي القدرة علي الإخصاب. والبذور تدر البول. ومغلي جذور دوار الشمس طارد للديدان.

585

ورد عباد الشمس

يمكنك اختيار الوردة الجميلة والتي تُناسبك من صور زهرة دوار الشمس الجميلة والتي ستنال اعجاب الشخص الذي ستبعثها الية عندما تُشاركها معهُ.

586
خلفيات زهرة دوار الشمس

587

588

584

نشر بتاريخ
error:
X