رسائل حب طويلة وكبيرة

رسائل حب طويلة وكبيرة

شارك رسائل حب وعشق وغرام ورومانسية وبوس طويلة ورومانسية للحب الخاص بك، فكم يكون الحب قوياً عندما يُترجم بأجمل رسائل حب طويلة وكبيرة واتس للحبيب او للحبيبة وحتى للمتزوجين وجميع المُرتبطين، كم يبقى الحب طويلاً مُستمراً لا يذبل كلما قمت بسُقي قلب من تحب من رسائل حب طويلة وكبيرة التي قُمنا بتأليفها بالشكل الذي يليقُ بكُل العشاق والأحبة، كما انها مناسبة للزوجة وللخطيبة وللحبيب البعيد وللزوج الغالي ولصديقي الغائب عن عينك والقريب عن قلبك.

رسائل حب طويلة وكبيرة

نوعنا فقرات في رسائل حب طويلة وكبيرة تناسب حبيبك أو حبيبتك بالشكل الذي لا يُمكن مقاومته أطلاقاً، حبك اليوم يُمكن وصفه في رسائل حب تويتر واحدة تختارها بسهولة من هذا القسم.

  • أحببتك لأنك أنت، لأنك المكان الآمن، لأن خوفي معك يتلاشى وكأنه لم يكن، أحببتك بسجيتك وعيوبك وحتى في اللحظات التي لم تُحبّ نفسك بها، أحببتك جداً ورغبت بهذا الحب كثيرًا دون توقف.
  • لن أنكر أنكِ الشعور العميق المركون في صدري للحد الذي لا يُنسى ولا يُمحى مني، أنكِ اللهفة التي لا تتوقف عن الاستقرار والمكوث بي رغم كل شيء، لن أنكر أني لا أستطيع تخطي هذا الحب الذي جعل مني شخصاً آخر، الذي جعلني لا أعرفُ سوى حبّك ولا أحبالا وجهتك والطريق الذي يؤدي إليك.
  • كنت ذلك اليوم لأول مره أضيع في عينيك حين كُنت تتحدث وأنا غارقة في نظراتك ولا أعلم عن ماذا تتحدث، كنت أرى شفتيك تتحرك لكني لا أعلم ماذا تقول، حاولت التركيز مراراً لكني لم أستطع، لأن تأثير عينيك قد فاض فيني، وقد كنت ضائعة فعلاً حينها.
  • أُحبّكِ‬⁩ ليس اعترافًا أقوله في لحظات النشوة أو السعادة ويتمدّد داخلي ⁦‪بعُمقٍ‬⁩ ثم يتركني بقسوة، ⁦‪أحبّك‬⁩ بيقين الآباء وصدق دعوات الأمهات، بتريّث الكبار عند اتّخاذ القرارات، بهدوءٍ تام وسكينةٍ تغمر الروح عند الصلاة، هكذا تمامًا أنا أحبّكِ وأريد أن أحبك بقية حياتي.
  • لقد سرقت قلبي واستوطنتني، وأصبحت الركن الهادئ في حياتي، حتى أنني أحببتُك كحجم جبال عالمنا هذا، وكأن وجهك الشيء الوحيد الذي يأخذني مني ويغرقني فيه، لطالما كانت ملامحك هي الطمأنينة الوحيدة لقلبي، التي أعود إليها وأحبها في كل مرة دون ملل.
  • سأحبك وأكتب عنك حتى يتوقف قلبي، وأعدك أنني سأكون الأمان الذي لا يتخلى عنك يوماً، فأنا أحببتك بقلب لا يريد سوى أن تكون له، ولو أنني أصدرتُ كتاباً ستكون عنوانه أنت، فقد أحبّبت كل شيء قد جمعني بك منذ البدء وحتى اليوم، أنت في قلبي بين اللهم وآمين، أحبك.

حب طويلة رسائل

تلامسُ رسائل حب طويلة وكبيرة قلب الطرف الآخر لا محالة، بشكل مؤثر وقوي لا يُمكن تجاوزه، لن تتخيل حجم الرد كيف سيكون ممن تحب، خُذ بسهولة رسائل حب وغرام للزّوج التي تنبضُ بحبك وابعثها الآن.

  • الى ساكنة روحي ومن أرى في قلبي حب ⁦‪جمال‬⁩ روحها، حبيبتي يا من أراك في كل وقت بين الزهور تنثرين عطرك الفواح في أرجاء قلبي، يا من اغازل القمر من اوصافك الحسناء فيسحر القلب فتصبح انتِ مسكنه وبك تُصبح النفس تهوى، أريد أن اجعل العشق يغرق ارجاء ⁦‪قلبكِ‬⁩ الملهم، يا من في حضورك تشرق شمس الحب شعاع من قلبي.
  • واعلم أن حبي لك فاق الجنون وأنه قد أمسى يتخطى السحر والخيال وتعجز عن وصفه أو تفسيره جميع اللغات والحروف، وادرك تماماً مدى عشقك لي رغم صمتك وعنادك وجنونك ورغم غيابك عن عيني، أشعر بك حين تضحك وحين تتألم لأنك توأم روحي، وايقن رغم كل شيء أن حبي ينبض في قلبك ويسكن روحك الجميلة.
  • أعشق اكتمال عالمي بين دفئ أحضانك ‏وجمال‬⁩ ألوان أيام حياتي بين عذب رحابك، ف فيني حديث شوق لا تقربه رفيع الحروف وتحل محله، حيث يتخلله أنقى عطور وابتسامات الروح وتمتلكه شغف رحيق انفاسي الملتهبة بالحنين بين أحضانك، أمطرنِ بحبك‬⁩ وارويني من عشقك، خذني معك في سحابة حب لأصل السماء.
  • متى تعلمين أن الغزل لغيرك في الجمال خطيئة وأن الحب لغيرك ظلم وغباء، وأن تفاصيل ابتسامتك تُخلق القصيدة ومن سحرها يغزلُ الشعر ابياته، وأن كلمة أحبك خلقت حصراً من أجل عينيك وعشقك الذي مع الأيام يكبر ويزداد، متى تدركين أني أحبك ولا يملك قلبي سواك، وأن روحك لا تفارقني وروحي وتضيء من عشق هواك.
  • يا أميَري وعشَيقي ومُغرمي وجمّيلي وعزيزَي ومُلهمي ومُلكي، يا صبَاحي ومسَائي وليَلي، يا أيامّي وساعاتيَ وحياتي، أنت رُوحي ونَفسي وقلبَي والجُوهرة التي حول عُنقي، أنت شخصي المُفضل، أنت غيّمتي البيضاء، أنتَ نجمَي وكواكَبي وسمائي، أنتَ مُلاذي الآمن في هذه الدنيا، أحبك على الدوام.
  • حتى وأن تمزق قلبي، فحبك سيعيد جميع أشلاءه، حتى وأن طُمست كل مشاعري حبك سيُصلح كل شيء، حبك كالمطر يروي جميع تفاصيلي التي أصبحت ملكك.

رسائل حب كبيرة

من رسائل حب طويلة وكبيرة لن يبقى قلب من تحب ساكناً، بل يُمكنه أن يتراقص ويعزف فرحاً ويُغني عشقاً وهياماً لك، أمامك حُلة جديدة من رسائل حب بالعامية طويلة المؤلفة بصورة لا مثيل لها.

رسائل حب مجنونة

  • حبي لكِ شيءٌ يشبهُ احتضان الف غيمةَ، يشبهُ بياض الطمأنينة، يشبهُ طهر روحكِ وكُل شيءٍ جميل،‬⁩ أحب ان تعلمي بأنك عافيتي وسعادتي وأملي الوحيد في هذه الحياة، وكل ما أريده ان تكونِ بجانبي دائماً وابداً، فحبك‬⁩ يحيي كل شيء بداخلي.
  • رغبة بالحب بالهيام بممارسة العشق على أكمل وجه، رغبة بالترّنح بين يديك، رغبة في نسّيان نفسي وكياني وأحزاني، رغبة باحتساء أقداح لا نهائية من القهوة معك، بس بدّي أشرب من مبسمك، بدِّي وبدِّي وبدِّي، وكل هذا وأكثر، تخيّل.
  • يُقالّ لِكُل شيءٌ في الكونِ نصفين مُختلفين مميزينِ عن بعضهما، وأنت تؤامي وَنصفي ومنقذي، أنت شخصٌ يختَلِفُ عنّي ويُشبهني، وبحنينٍ مِن عيناهُ يُغَلّفني بحب وحنيّة، ⁦‪أُحِبّكَ‬⁩ يا مَن بين سطور قَدري كُتبتّ حبك بالروحِ وأزهر في القلب.
  • حتى في هذا اليوم لم أكن وحدي، طالما دسست حبك الجميل في معطف أيامي، وسرقت لي من جيب الأيام ضحكة تثأر لي من كل هذه الظروف التي كادت أن تُطفأني.
  • وعندما أكون بقربك أشعر بأنني قد امتلكتُ هذا العالم بأكمله، فالأبجديّة قليلة في وصفه، وجنوني بك لا يُمكن للحروف كتابته، إنني⁦‪أحبك‬⁩ جدًا ولو تعلم كم يتنهدُ قلبي بها لبقيت بين ذراعي مُقيدٌ للأبد.
  • شيء لطيف أشعر به وأنت معي، ليس لأنك ضمادتي أو لأنك تمتص حزني الأحمق، بل لأنني ذائبة في روحك، أحب كيف أنك قوي حتى في أتعس لحظاتك، كيف أنك تجابه السيئة بالحسنة، أنا لا ⁦‪أحبك‬⁩ لنورك الساطع، بل لعتمتك، نعم انا ⁦‪احبك‬⁩ في عتمتك وظلمتك وحين تكون سعيداً أكون سعيدة أكثر، بطريقة ما أشعر أنك أنا وأن حبي لك ينبضُ بداخلي وكأنك الحياة.

رسائل حب وعشق قوية طويلة

تُعتبر رسائل حب طويلة وكبيرة مُناسبة أيضاً للمتزوجين والمخطوبين وكل العشاق الذين يشعرون بالحب تجاه الطرف الآخر، كوننا من جعلناها مُناسبة لكافة العلاقات أو تصفح رسائل حب خاصة للحبيب الآن.

رسائل حب جميلة جدا

  • ولك في ⁦‪قلبي‬⁩ ⁦‪حب‬⁩ استثنائي حب‬⁩ نادر لا يشبهه أي ⁦‪حب‬⁩، حب‬⁩ خاص من نوع خاص، حب‬⁩ فاخر لا يليق إلا بك، حب‬⁩ لا تقوى عليه قلوب البشر ولا تستوعبه عقولهم، حب‬⁩ هو أجمل ما أهدت السماء لهذه الأرض، حب‬⁩ يضيق به الكون، وينتهي عنده الزمن، ويفنى معه الوجود، حب‬⁩ خالد لا ينقطع، حب‬⁩ أبدي لا يزول، حب‬⁩ أوله عيناك وآخره قلبي.
  • أنت الشخص الوحيد الذي يُسعدني، لست أدري إن كنت أبالغ في حبك أم لا، فلم يصبني الملل منك حتى في كل هذا الجمود، ولم أغمض عيني مرة لأتخيل حياة لست أنت فيها.
  • سأحقنُ وريدي من نبيذ حبك ليتراقص الكون بما فيه من حولي ويبدأ الضياء برحلة الدوار وتغني الشمس والحقول‏ ويزهر في ⁦‪قلبي‬⁩ وجهكَ كأنه قصيدة ⁦‪حب‬⁩ وياسمين.
  • أتلهّف لدقائق أقضيها معك، أتعطّش كثيراً لرؤية نسائم حبك تخرج من فمك ورؤية وجهك يبتسم أمام قلبي،‬⁩ اشتاق بشّدة أن الامسك، أن أتحسس وجهك وأقبّل جبينك بكل حب أوجده الله في قلبي.
  • تأكدي يا حبيبتي ان وجودَكِ يمنحني الكُفر بالنساء، الكفر بأي امرأة اتفق على جمالها العشرات من الناس، وجودكِ مصنع مقدّس تخلق ابتسامتي، وصناعة فرحتي، وجودكِ يجعلني أرى الغيوم تُصفق والنجوم جماهير تهتفُ لي كُلما حدثتك ب حب وعشق وغزل.
  • أحببتك لدرجة يصعب عليك فهمها، حب‬⁩ غيرني كثيراً، جعلني أشعر بالأيام وبالساعات، أشعر بالغيرة والشوق، أشعر بكل حرف فيكل كلمة أرسلتها لي، أصبح يومي لا يمضي إلا بك وبصوتك ورؤية عينيك، لا أريد احد أن يشاركني فيك، انت شيء يخصني وحدي، شيء يخص ⁦‪قلبي‬⁩ فقط، انتِ سر بيني وبين ⁦‪قلبي‬⁩ أحبك حب لا حدود له.
  • هل تعيريني صوتُكِ حتى أُواسي به أيامي هذه، أواسي به كُل هذه الأحزان، لا تتركيني لوحدي هكذا، فصوتي أصبح كصوت آلة موسيقية صدِئة، أوتارها مهترئة تؤذي السمع لا تُهدِئه، أحبكِ يا أعظم من تواسيني وتنتشلُني من السقوط في كل مرة.
error:
X