دعاء لمنع الطلاق

دعاء لمنع الطلاق

ليكُن الله قاضياً في حُكمة وعدلاً في قضائة وملاذاً لكل من يخافُ من الطلاق بين زوجين مُختلفين وأن يكون دعاء لمنع الطلاق باباً الى السماء ليكون الامل والتفائل بالله هو الخير والصلاح في هداية الزوجين، فبعض الزوجات او الازواج يخافون من اتخاذ قرار الطلاق ولكن لاخوف في دعاء لمنع الطلاق عندما يكون الله هو منهاجك ويقينك التام بأن الله ينظرُ الى حالك ويعرف شعور قلبك أنك لا تريد طلاق الزوج او الزوجة بالرغم من بعض المشاكل والتصرفات التي تؤدي الى الطلاق، فادعو الله ان يمنع الطلاق ويؤلف القلوب.

دعاء لمنع الطلاق

قد يكون الطلاق احياناً هو الحل الوحيد لكل زوجين لم ينجحا في تكوين علاقة زوجية سعيدة ولكن يبقى الامل بالله كبير في ان يؤلف بين قلوبهما وأن يُعيدهما الى رُشدهما، فليكن دعاء لمنع الطلاق جابراً لكل من يخاف الطلاق.

  • اللهم يا مؤلف القلوب ألف بين قلبي وبين قلب زوجي على محبتك وعلى طاعتك أسألك ربي أن تجعلني نورا بين عين زوجي اللهم أرزقني حبه وأرزقه حبي اللهم أرزقنا حب وجهك الكريم وطاعتك يا أرحم الراحمين اللهم أجعلني نورا بين عين زوجي اللهم أعصم قلبه عن المعاصي ومنع عنا الطلاق يا رب أسألك أن تسخر لي زوجي.
  • اللهم اصلح بيننا ولاتجعل بأسنا فيما بيننا وأجعل بأسك على عدوك وعدونا اللهم أفتح لي قلوبا غلفا وأعينا عميا واذانا صما اللهم امنع عني الطلاق.
  • اللهم أستر عنه عيوبي وأستر عني عيوبه وأظهر له محاسني وأظهر لي محاسنه وأرضني بما رزقتني وبارك لي فيه اللهم ألجم فاه بكلمة لاإله إلا الله وأسكن غضبه بلا حولة ولاقوة الا بالله اللهم امنع عني الطلاق وأرزقني حنان الزوج والولد ومالا حلالا بلا عدد وقراءة القران الى الابد.
  • اللهم إمنع عن كل زوجين الطلاق وأسباب الإختلاف والخلاف والفرقة اللهم أنت الحمد الحنان المنان بديع السماوات والأرض أنت الله الواحد الأحد الفرد الصمد اسألك باسمك الاعظم أن تهديني وتهدي زوجي وابنائي وتجعلنا من عبادك الصالحين المتقين وان تحسن خاتمتنا وتضلنا تحت ضل عرشك يوم لاضل إلا ضلك.
  • اللهم الف بين قلبي وقلب زوجي واصلح ذات بينتا واهدنا سبل السلام اللهم امنع عن الطلاق ربنا وهب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين اللهم سخر زوجي لي وحنن قلبه علي.

اقوى دعاء لمنع الطلاق

كما الدعاء من الوسائل التي تُعطي الامان والسكينة لكل من يخاف فراق الطرف الاخر من العلاقة الزوجية وخصوصاً اذا كثرت المشاكل بينهما وأن يبقى الله هو السبيل في منع اي فراق، ففي دعاء لمنع الطلاق الغاية ان شاء الله.

  • اللهم يا مؤلف القلوب ألف بين قلبي وقلب زوجي على محبتك وطاعتك اللهم اجعلني نورا بين عيني زوجي اللهم ارزقني حبه وارزقه حبي وارزقنا حب وجهك الكريم وطاعتك اللهم اجعلني نورا بين عينيه اللهم اعصم قلبه عن المعاصي.
  • اللهم يا مؤلف القلوب الف بين قلبى وقلب زوجى برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم الن قلب زوجى وسخره لى يارب ومنع عنا الطلاق.
  • اللهم ألف بين قلبي و قلب زوجي على الإيمان و التقوى و هب لنا من لدنك ذرية طيبة و أرزقنا سعادة الدارين ومنع عنا الطلاق.
  • اللهم إني اسألك باسمك الحبيب الكافي أن تكفيني كل أموري مع زوجي مما يشوش خاطري ويسهر ناظري
    اللهم يا مسخر القلوب القاسية والجبال الراسية والعباد العاصية سخر لي قلب زوجي اللهم ألف بين قلبي وقلبه كما ألفت بين قلوب عبادك اللهم أجعل بيننا من المودة والرحمة أفضلها ومنع عنا الطلاق.
  • اللهم صب حبي في قلب زوجي صبا وارني ذلك اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واجعلني احب الناس الى قلبه بعد الرسول اللهم الف مابيني وبين زوجي كما الفت مابين الرسول وعائشه اللهم امنع عنا الطلاق.
  • اللهم يا مؤلف القلوب ألف بين قلبي و قلب زوجي على محبتك و طاعتك اللهم امنع عنا الطلاق واجعلني نورا بين عيني زوجي.
  • اللهم الف بين قلبي وقلب زوجي واجمعنا بكل خير وسخر لنا الدنيا والاخره وسخرنا لعبادتك ومنع عنا الطلاق.

قد يُفيدك أكثر:

دعاء منع الطلاق

كما يُمكن لكل زوج او زوجة ان تتقرب الى الله ب دعاء لمنع الطلاق اذا كان الخوف يعتريها في بعض الاوقات التي تُجبرها على الدعاء لأن الدُنيا تتغير ولاتقف على احد، فأن الله من يُجبر القلوب ويُعيدها الى رُشدها ان شاء الله.

  • اللهم يا مسخر الرياح لسليمان و يا مسخر الحوت ليونس و يا مسخر جبريل لمحمد ان تسخر لي زوجي واكفني شره اللهم اجعله زوجي قرة عيني واجعلني قرة عينه اللهم رد زوجي لي ردا جميلا اللهم اني اسالك باسمك الحبيب الكافي ان تكفيني كل اموري مع زوجي مما يشوش خاطري ويسهر ناظري.
  • ربى اصلح بينى وبين زوجى وزينا بالحب وجملنا بالستر ولا تجعل لحاسد او لحاقد اوطريقا الينا واكفنا كيد البشر واشغلهم عنا بانفسهم يارب العالمين.
  • يارب رجعني لزوجي و باعد بيننا و بين الطلاق كما باعدت بين المشرق والمغرب يارب رده لي ردا جميلا بعزتك وقدرتك يا ارحم الراحمين.
  • اللهم إني أسالك باسمك الحسيب الكافي أن تكفيني كل أموري مع زوجي مما يشوش خاطري ويسهر ناظري اللهم امنع عنا الطلاق وألف بين قلبي وقلب زوجي كما الفت بين قلوب عبادك اللهم سخره لي كما سخرت البحر لموسى.
  • ربي اسالك الحب الحلال والشوق واللهفه والموده والسكينه بيني وبين زوجي ربي اجمعنا على حبك وحلالك بارك لنا وارضا عنا واقسم لنا من الخير افضله واكثره وارزقنا سعة في المال والصحه والعافيه والامن والامان والخير كله ما علمنا منه وما لم نعلم ربي اجعلنا خير زوجين في الارض.
  • اللهم اجعل زوجي حبيبا حليما كريما هينا لينا معي اللهم اجعلني عونا لزوجي على طاعتك واجعله عونا لي اللهم يا مؤلف القلوب الف بين قلبى وقلب زوجى برحمتك ياارحم الراحمين اللهم الن قلب زوجى وامنع عنا الطلاق يارب.
نشر بتاريخ
error:
X