دعاء للمغترب عن اهله

دعاء للمغترب عن اهله

إن الشوق والحنين لشخصٍ مُغترب عن اهلةِ يُعتبر من اصعب لحظات الفراق، لكنّنا تمكنا من إنتقاء اقوى دعاء للمغترب عن اهلة وبيتةِ وعائلةِ لتطوي بةِ مسافاتٍ شاسعة وتبعثُ الراحة والطمأنينة في قلبكِ وقلبةُ ان شاء الله، خصّصي الان دعاء للمغترب عن اهلة وابعثيةِ على شكل رسائل دعاء او اي شيء اخر يُمكن ان يُعبّر عن كمية الشوق والحنين لةُ وكوني لةُ بلسماً يُداوي جراح الغربة، شارك دعاء لمغترب عن عائلتة او منزلة افضل مايبعثةُ الشخص من ادعية تفيضُ بالمحبةِ والتقدير والصلاح والخير الوفير ان شاء الله، ففي املِ اللقاء مُتنزةُ من فيض الادعية التي ستجدونها على انواع مُميزة ومُخصصة لمن ذهب من اجل العمل او الدراسة او اي شيءٍ اخر.

دعاء للمغترب عن اهله

ما اقسى الفراق والغربة التي قد تطولُ فترةً زمنية ويطرأث على القلب عواصفاً من الاشواق والحنين الى الشخص المُغترب الذي يتعبُ من اجلك، حيثُ ستجد ما يُبردُ من ظمأِ الشوق من خلال دعاء للمغترب عن اهلة وتُشاركةُ مايُسعدةُ ويبعثُ الراحة في قلبةِ.

  • اللهم احرسه بعينك التي لاتنام و أكنفه بركنك الذي لا يرام وأحفظه بعزك الذي لايضام هو وجميع المغتربين.
  • اللهم لا تريني في أهلي وأحبتي بأسا يبكيني يا الله فإني استودعك كل ما أملك اللهم احفظنا في بلاد الغربه.
  • يارب لا تفجعني بفاجعه قد تصيبني أو تصيب أهلي ومن أحب اللهم احفظهم لي ولا تريني فيهم بأسا يبكيني كن معي يا الله في بلاد الغربه فإني استودعك كل ما املك ياحي ياقيوم.
  • أستودعك يا الله حلمي الساكن في قلبي و الأمل الذي لا يفارقني و الرضا الذي يلزمني والرجاء الذي فيك لا يخيب اللهم اعني على بلاد الغربه والوحشه.
  • اعز الناس على قلبي هو سندي وقوتي هو لي امان واطمئنان هو ليس اخي فقط بل ابي ودرعي الحامي استودعك الله الذي لا تضيع ودائعه.
  • المغترب عن وطنه هو من يحمل نبضات قلوب اهله و اصدقاءه و احباءه في حقيبة سفره مغادرا ارض الوطن و مغادرا تلك القلوب اللهم احفظ كل مغترب حرمته الغربة من دفء اسرته و اهله.

دعاء للمغترب لاهله

كما ان المُغترب او المُبتعث او الشخص البعيد ينتظرُ مايُلامس قلبةُ من احبابةِ من دعاء وكلمات وعبارات لةُ تُداوي الم الغربة والعناء، ولكننا وضعنا لك او لكي بشكلٍ خاص اجمل دعاء للمغترب عن اهلة لتتمكن من مُشاركتةِ افضل الادعية الجميلة.

  • اللهم احفظ كل مغترب ومغتربه وكل طالب رزق وبطريق سفر من كل شر ويسر امرهم وسهل دربهم والصبر
    فالغربه صفحه وتنطوي بامر الله الحي القيوم.
  • اللهم إن لي مغترب حصنت قلبه و نفسه و عافيته باسمك من كل شيء يؤذيه و يضره اللهم إني أستودعتك اياه فأحفظه بحفظك وأجعل له توفيقا وتيسيرا وتسهيلا يلازم دربه.
  • اللهم إن لي مغترب تراه ولا اراه يارب إني أستودعتك قطعة من روحي وجزء من قلبي اللهم وفقه في اختباراته وارزقه الدرجه التي ترضي قلبه اللهم سهل عليه كل مايستصعبه وذكره اذا نسى واكتب له الخير يارب استودعتك يا الله اموره يارب لاتضيع له تعبا ولا جهدا اكتب له التوفيق والتيسير في اختباراته.
  • اللهم أن لي مغترب جعلته في ودائعك وتحت عيناك فأحفظه لي يارب اللهم إني أستودعتك أغلى أشيائي وأقربها إلى قلبي.

قد يُفيدك أكثر:

دعاء لمغترب من عائلتة

من الجميل ان تُشارك دعاء للمغترب عن اهلة مع المُغترب نفسةِ وايضاً مع الاهل والعائلة ليتذكروا ويدعوا لةُ بالتوفيق والنجاح والعودةَ سالماً مُعافاً ان شاء الله، كُن انت الشخص الذي لاينسى ان لديةِ شخصاً يُعاني في بلاد الغربة ويُشاركةُ الادعية الجميلة التي انتقيناها على انواع رائعة ومُناسبة تماماً.

  • اللهم أن لي مغترب جعلته في ودائعك وتحت عيناك فأحفظه لي يارب اللهم إني أستودعتك أغلى أشيائي وأقربها إلى قلبي.
  • اللهم رده الى اهله سالما غانم.
  • ربي احفظ لي شخص تخاف عليه روحي من كل شيء و أخشى عليه من ضرر ان يمسه اللهم إني استودعتك إياه بعينك التي لا تنام فاحفظه في كل حين وفي كل مكان و زمان من كل شي يارب لا تفجعني بمكروه يصيبه
    اللهم رده الى اهله و اطفاله ردا جميلا.
  • اللهم احفظ شخص في حياتي اعطاني من الامل والسعادة والدعم النفسي الكثير اللهم رده الى اهله سالم غانم يارب.
نشر بتاريخ
error:
X