دعاء في ذكرى وفاة جدتي

صورة دعاء في ذكرى وفاة جدتي

لا شك أن رحيل الجدة، كان له أثره العميق في قلوب محبيها وأهلها، وترك حزناً وألماً في القلب ،و الـ دعاء في ذكرى وفاة جدتي ممزوج بكلمات الرثاء للجدة الميتة والدعاء لها في ذكرى وفاتها، لا يمكن لأي شخص عزيز وغالي عليها أن ينساها حتى ولو بعد حين، فالدعاء هو الوسيلة الوحيد في ذكرى الوفاة الذي يجعل الشخص يتذكر الأموات، ولذا قام فريقنا باختيار الأدعية المختارة والمستجابة لتشارك بها من أدعية دعاء في ذكرى وفاة جدتي المتوفية بالرحمة والمغفرة.

دعاء في ذكرى وفاة جدتي

ليكن دعاء في ذكرى وفاة الجدة، محطة لتزويدها بالخير يجب أن تشارك في أكثر من وسيلة تواصل اجتماعي ، وتنزل الرحمات من خلال الدعاء لها ، وليكثر الدعاء لها من دعاء في ذكرى وفاة جدتي بمشاركته.

  • اللهم ارحم جدتي بذكرى وفاتها فقد كانت تكفيني نظرة من وجهها البشوش و بضع كلمات من نصائحها و دعاء لي كلما زرتها بمنزلها لأنسى هم الدنيا و غمها رحيلك عنا ترك في كل واحد منا الحزن الشديد رحلت عنا ولنا لقاء في الجنة بإذن الله اللهم اغفر لها وارحمها يا رب العالمين.
  • ذكرى وفاة جدتي اللهم ارحمها رحمه واسعه يا رب وادخلها فسيح جناتك فقد كانت من الناس الصالحين ولا ازكيها على الله ويكفيها انها كانت تدخل علينا السرور والسعادة اللهم لا تجعل ذكرى جدتي تنقطع ، و سخر لها الدعوات كل العمر اللهم ارحمها وارحم جميع موتانا و اجمعنا بهم يا رب في الفردوس الأعلى من الجنة.
  • اللهم لا تجعل ذكرى جدتي منقطع و سخر لها الدعوات كل العمر اللهم ارحم فقيدتي واغفر لها وارفع درجاتها واجمعنا بها يا رب فالفردوس الأعلى من الجنة اللهم ارحمها في ذكرى وفاتها.
  • وفي ذكرى وفاة جدتي اللهم يا رب اجعل قبرها روضة من رياض الجنة يا رب أسألك ان ترحمها وتغفر لها وتجعل مثواها الجنة مع النبيين والصديقين والشهداء يا رب العالمين.
  • وإن فارقتيني بأعوام ولم أراك نبضت روحك في قلبي حبا وكأني أراك ذكرى وفاة جدتي حبيبتي اللهم ارحمها واغفر لها اللهم إني أخاف عليها من وحشة القبر فانس وحشتها و ارحمها و هب لها نورا في قبرها يارب إلى يوم يبعثون يا رب في جوف ارضك قطعه من قلبي رحلت ولم يعد بيني وبينها سوى الدعاء اللهم ارحم جدتي وبرد على قبرها يا الله.
  • اللهم كما طيبت وصيتها ورفعت قدرها بالدنيا وسخرت لها من يدعو لها طيب قبرها وارحمها واغفر لها وعافها واعفوا عنها يا رب العالمين يا رب اجعل الجنة دارها ومستقر لها وقرارها واذقها من النعيم ما وعدت به المؤمنين الصابرين وجميع اموات المسلمين.
  • ذكرى وفاة جدتي الغالية جدتي التي ربتني أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يطيب ثراها وان يجمعنا بها في جنات النعيم، اللهم اغسلها بالماء والثلج والبرد اللهم اغفر لها اللهم الحقها بالصالحين يا رب العالمين.
  • اليوم ذكرى وفاة جدتي رحمها الله كل عام و قبرك نور ونعيم كل عام ورحمة الرحمن تضلك اللهم ارحمها واجمعني بها في الفردوس الأعلى يا رب العالمين لا يزال رحيلك فاجعة اسكنت الألم داخلي ولازالت دموعي تنهمر في كل يوم يأتي بدونك وفي كل ساعة.

دعاء لجدتي في ذكرى وفاتها

تستطيع من خلال الأدعية المختارة والتي قام مجموعة من فريقنا، باختيار أدعية من السنة وأقوال الصحابة والصالحين، لتشارك بها فقيدتك، ولا تنساها من الدعاء، فشارك دعاء في ذكرى وفاة جدتي المتوفية.

  • اللهم ان لي جدة تحت رحمتك وبجوارك يشتاق لها قلبي اللهم اغفر لها وارحمها وانس وحشتها و وسع قبرها واجعلها من اهل الجنة اللهم أمطر على قبر من عز علي فراقها واشتاق لها قلبي يا رب اجعلها امنه مطمئنه في قبرها اللهم امطر على قبر جدتي الغالية برحمتك ومغفرتك واجعل الدعوات لها دائمة لا تنقطع.
  • ذكرى وفاه جدتي الله يرحمها اللهم اغفر لها وارحمها يا رب واجعل قبرها روضة من رياض الجنة اللهم امين واجمعنا بيها في الجنة يا رب العالمين أرجو الدعاء لها بالرحمة والمغفرة.
  • ايقنت ان الفواجع تبقى كما هي ولو مر عليها دهر وان الحزن على الراحلين لا يموت اليوم تجددت ذكرى رحيل جدتي مرت “فتره الموت” على تاريخ وفاتها مضت الدنيا وكأننا فقدناها بالأمس اللهم ارحم من كنت انتظر شفائها وكسرني خبر رحيلها اللهم اجبر قلبي وخاطري عن فقدها يا رب واجمعني بها في جنتك.
  • ربي لا تجعل ذكرى جدتي منقطع وسخر لها الدعوات كل العمر اللهم ارحم حبيبتي وفقيدتي واغفر لها وارفع درجاتها يا رب إني اشتقت لها فزدني يقينا بلقياها في الفردوس، اللهم ارحم فقيدتي بقدر ما تمنيت لها البقاء.
  • فقيدتي النائمة ما زلتي في قلب حفيدتك اللهم في ذكرى وفاه جدتي ارحمها بقدر ما تمنيت لها البقاء و اكثر فليجبر الله كسر قلبي كلما اشتقت لها ربي إنني لم أنسى روحا ذهبت إليك وقد اشتقت لها اللهم إني استودعتك قبر جدتي من الضيق والظلمة واجعل قبرها روضه من رياض الجنة.
  • اللهم أرحم تلك الحنية العظيمة اللهم هون عليها ليلتها الأولى وانس وحشتها واجعل أول ليلة لها بالقبر خير لياليها اللهم ثبت جدتي عند السؤال واجعل قبرها في نور دائم لا ينقطع واجعلها في جنتك امنه مطمئنه يارب العالمين.
  • “التاريخ” ذكرى وفاة جدتي الحبيبة اللهم أرحم روحها وأنظر إليها بعين لطفك وكرمك اللهم اجعلها من أصحاب الجنة الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون اللهم ارحمها و اغفر لها وأجمعنا بها في جناتك اللهم امين ولجميع موتانا يارب العالمين.

دعاء الذكرى السنوية لوفاة جدتي

الدعاء لها هو الوسيلة الجميلة و المُتبقية للراحة والطمأنينة لقلب من يحب جدته ، فتصلها الدعوة الخالصة الى قلبها وروحها الطاهرة،  وضعنا بين  يديك دعاء في ذكرى وفاة جدتي، لإزالة القلق والهم الذي على قلبك.

  • جدتي هي فقيدتي وأطهر قلب ذهب بلا عودة اللهم ارحم جدتي واغفر لها يارب وسع على جدتي قبرها وكفر سيئاتها اللهم انس وحشتها واجعلها من أهل جنات النعيم اللهم رحمة وغفرانا لجميع موتانا وموتى المسلمين.
  • ذكرى وفاة جدتي مرت “فتره الموت” ربي أنر قبرها واجعل ملائكة الرحمة تطوف عليها من كل جانب اللهم ارحمها في بطن الأرض واسترها يوم العرض يارب و اغفر لها و اعف عنها و ارحمها و اسكنها الجنة الفردوس الأعلى يا رب العالمين.
  • ذكرى وفاة جدتي اللهم يارب اجعل قبرها روضة من رياض الجنة يارب عز وجل أسألك ان ترحمها وتغفر لها وتجعل مثواها الجنة.
  • اللهم ارحم جدتي حبيبتي اللهم أنزلها منزلا مباركا وأنت خير المنزلين اللهم انها اول ليله في قبرها اللهم افسح لها فيه مد بصرها وافرشه من فراش الجنة اللهم اعذها من عذاب القبر وجفاف الأرض على جنبيها واملأ قبرها بالرضا والنور والفسحة والسرور.
  • سنلتقي في الجنة بإذن الله سيطول العناق يا حبيبتي ومنك سأرتوي سيطيب الحديث وتطيب الحكايات لا فقد يباغتنا ولا مسافات ترهقني ولا موت أخافه اللهم ارحم جدتي واغفر لها ووسع قبرها وانس وحشتها واجعل قبرها روضه من رياض الجنة اللهم اجمعني بها في جنتك.
  • يا رب في جوف ارضك قطعه من قلبي رحلت ولم يعد بيني وبينها سوى الدعاء اللهم ارحم جدتي وبرد على قبرها يا لله.
  • اللهم في ذكرى وفاه جدتي اللهم هون عليها وانس وحشتها واجعل لها قبرها اللهم ثبتها عند السؤال واجعل قبرها روضه من رياض الجنة اللهم اجعل قبرها في نور دائم لا ينقطع واجعلها في جنتك امنه مطمئنه يارب العالمين.
  • في ذكرى وفاه جدتي اللهم أرحم تلك العيون النائمة للمدى البعيد متعها بجناتك و برد عليها في قبرها اللهم ارحمها و اغفر لها وتجاوز عنها وعوضها بالجنة يارب اللهم في كل دقيقه تمر على جدتي أسألك أن تفتح لها بابا تهب منه نسائم الجنة لا يسد أبدا اللهم ارحم جدتي واغفر لها يارب العالمين اللهم لا تجعل ذكرى جدتي منقطعة و سخر لها الدعوات كل العمر اللهم ارحمها واغفر لها وارفع درجاتها و اجمعنا بها في جنتك يا رب العالمين.

بوست دعاء في ذكرى وفاة جدتي

في أغلب الأوقات تأتي ذكريات وفاة الجدة،  لأنها في بالك دائماً فتصيبك الكربة والحزن عليها، وتريد أن يشارك الناس في الدعاء لها بالرحمة والمغفرة، فلذا تقوم بعمل مشاركة دعاء في ذكرى وفاة جدتي، ليتسنى للجميع  تذكرها والدعاء لها.

  • يصادف اليوم مرور ذكرى على وفاة جدتي اللهم ارحمها واغفر لها وتجاوز عنها يا رب العالمين اللهم املأ قبرها بالرضا والنور وانر عتمتها واجعل قبرها روض من رياض الجنة يا رب اجمعنا بها في جنات النعيم يا رب العالمين.
  • في ذكرى وفاه جدتي اللهم عطر قبرها برائحة الجنة اللهم ارحم روحا رحلت وما اكتفى القلب من حبها اللهم لا تجعل ذكرى جدتي منقطع وسخر لها الدعوات كل العمر اللهم ارحم جدتي واغفر لها وارفع درجاتها واجمعني بها يارب في جنتك.
  • في ذكرى وفاه جدتي اللهم أرحم روحا كانت لنا نورا اللهم أرحم تلك اليدين الطيبتين الجنة يا الله لمن تركت الحنين في قلوب أحبتها ربي إرحم واغفر لروحا تراها ولا نراها ربي نور قبرها وانس وحشتها واجمعنا بها في جناتك العلى.
  • غيب الموت جمال مبسمها رحيلها فاجعة و كسر لن يجبر السلام لوجهك الطاهر و روحك البريئة السلام عليك حتى نلتقي بالضحكة ذاتها اللهم ارحمها و اغفر لها و اجعل قبرها روضة من رياض الجنة إلى جنات الخلد يا من اشتقت لرويتها وحديثها والحياه معها.
  • في ذكرى وفاه جدتي ال”فتره الموت” اللهم ارحمها بقدر ما تمنيت لها البقاء و اكثر يا رب اجبر كسر قلوبنا اللهم إني استودعتك قبر جدتي من الضيق والظلمة اللهم أرحمها وانس وحشتها واجعل قبرها روضه من رياض الجنة.
  • ذكرى وفاة جدتي السنة “فتره الموت” قطعة من قلبي رحلت ولم ترحل مني اللهم ارحمها برحمتك يا ارحم الراحمين واجمعني معها بجنتك يا رب يا رحيم يا رب عطر قبرها برائحة الجنة اللهم أرحم روحها وأجعل الفردوس دارها ومتعها بجناتك وارحمها واغفر لها وبرد عليها في قبرها يا رب.
  • اليوم ذكرى وفاة جدتي يارب في جوف ارضك قطعه من قلبي رحلت ولم يعد بيني وبينها سوى الدعاء اللهم ارحم جدتي وبرد على قبرها بنسيم جنتك اللهم ارحم جدتي وأكرمها بجنة عرضها السماوات والأرض يارب اكرم نزلها وغمد روحها الجنة.
نشر بتاريخ
error:
X