دعاء للميت مؤثر جداً

دعاء للميت مؤثر جداً

هذا افضل دعاء للميت مؤثر جداً ممزوج بالاشتياق للميت وايضاً تعزية اهل الميت لمن يريدها، وإن الفُراق الابدي لمن أقسى مايمرّ به الانسان في حياته، ولا يبقى سوى الدعاء الذي يداوي جرح الفراق، فادعو ب دعاء للميت مؤثر جداً ممزوج بكلمات الاشتياق والحنين إليه مع الامنيات التي تلامس روحهُ الطيبة، فالميت ينتظرُ أي دعوات تصلهُ في قبرة، ولأن علاقتك للمتوفي رحمه الله علاقة قوية ففي مُعظم الاوقات تشتاق الية وتحزن لرحيله عنك، وليس ما هو افضل دعاء للميت مؤثر جداً الذي يداوي قلبك الحزين حين تودعُ كل أمنياتك للميت مع الله جل وعلا، فتمكن من اضافة اسم صلة القرابة بينك وبين المتوفي ايضا.

دعاء للميت مؤثر جداً

يعتبر الدعاء من الوسائل التي يجب على من فقد شخص غالي من الاسرة او المقربين او الاصدقاء اتباعهُ ومواصلة تذكير البقية بالدعاء الذي يلامس روح المتوفي رحمه الله، فأمامك دعاء للميت مؤثر جداً مناسب لكل من تريد.

دعاء للميت قصير
صور دعاء للميت، دعاء، ادعية، للمتوفي، المتوفي، الميت، للميت، قصير، صور مكتوبة، رثاء
  • اللهم متع فقيدنا “الاسم” بالجنة ونعيمها وانهارها وحوضها وبيوتها وقصورها واجعله من أسعد السعداء في قبره، اللهم اجعل روحه منعمة في حياة البرزخ وجميع موتى المسلمين يارب العالمين.
  • اللهم ارحم “الاسم” واغفرله وانس وحشته ووسع قبره، اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة، ولا تجعله حفرة من حفر النار، اللهم ارحمه رحمة تسع السماوات والارض اللهم اجعل قبره في نور دائم لا ينقطع واجعله في جنتك امنا مطمئنا يارب العالمين.
  • اللهم ارحم “الاسم” يارب اجعله ممن يقولون “يا ليت أهلي يعلمون بما أنا فيه من النعيم” اللهم أذقه حلاوة الجنة وريح الجنة وطيب الجنة ومسك الجنة اللهم برد على قبره و اجعله روضة من رياض الجنة اللهم ارحمه و اغفرله و تقبله برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • وأن سرق الموت رؤيتك سيبقى وصالنا معك بودائع الدعاء ربي هب ل “الاسم” قبرا باردا لاتمس فيه وحشه.
  • ربي ارحم واغفر لأرواح تراها ولا نراها ضمها القبر فاشتقنا لها وهي عندك ربي نور قبورهم وانس وحشتهم واجمعنا بهم في اعلى مراتب الجنان.
  • ربي اجعل كل حرف اكتبه صدقه لروح “الاسم” وزياده لحسناته وسبب لدخوله الجنه.
  • ربي أن موتانا في ذمتك، اللهم أطعمهم من الجنة وارهم مكانهم في الجنة وقل لهم ادخلوا من الأبواب شئتم.
  • اللهم ارحم من كنت انتظر خبر شفائه و كسرني خبر رحيله يارب تجعل دعائي له انيسا له في قبره اللهم ارحم حبيبي “صلة القرابة” و اغفرله يارب.
  • اللهم يمن كتاب “الاسم” ويسر حسابه وأجعله في جنات النعيم يارب ان كان محسنا ف تقبله وان كان مسيئا ف أغفرله وأجعل قبره روضة من رياض الجنة.

دعاء للميت مؤثر جداً قصير

كذلك يعلب الاشتياق دور مهم في قلبك حين يتسرب إليه، ويقوم بتذكيرك احياناً بأن تدعو لهُ بشكل دائم، ومن دعاء للميت مؤثر جداً يمكنك مداواة الجرح والحزن الذي خلّفهُ المتوفي بالرحيل والدعاء لهُ كل ما تذكرتهُ واشتقت اليه.

اجمل دعاء للميت
دعاء للميت، دعاء للمتوفي، للميت، ادعية، للميتة، صور دعاء للميت
  • اللهم اغفر ل “الاسم” وارحمه وعافه واعف عنه واكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس، اللهم جازه بحسناته إحسانا وبسيئاته عفوا وغفرانا وعامله بما أنت أهل له واجعل قبره روضة من رياض الجنة، يارب العالمين.
  • يارب سخر ل “الاسم” فيضا من الدعوات و ارسل هبات رحمتك الى قبره ربي ارزقه رحمه ليس بعدها عذاب و نعيما مقيما لا يحول و لا يزول يارب واجمعنا به في جنتك اللهم ارحمه و اغفرله و اسكنه فسيح جناتك.
  • اللهم متع “صلة القرابة” ب جنتك و برد عليه في قبره اللهم ارحمه و اغفرله وتجاوز عنه وعوضه بالجنة يارب اللهم في كل دقيقه تمر علي قبر غالب أسألك أن تفتح له بابا تهب منه نسائم الجنة.
  • اللهم “صلة القرابة” اللهم إنه في ذمتك، و حبل جوارك، فقه من فتنة القبر، و عذاب النار، واغفر له، و ارحمه، إنك أنت الغفور الرحيم، اللهم ارحمه رحمة تسع السماوات والارض اللهم اجعل قبره في نور دائم لا ينقطع واجعله في جنتك امنا مطمئنا يارب العالمين ياالله.
  • اللهم عطر قبر “الاسم” برائحة الجنة اللهم أره مكانه بالفردوس الأعلى من الجنة و اجعله من المبشرين بجنات النعيم اللهم ارحمه رحمة تسع السماوات والأرض واجعل قبره روضة من رياض الجنة و اجعل له من دعاء المسلمين للأموات نصيب يارب العالمين.
  • دعاء اللهم بقدر ما ضاقت الدنيا علينا بفقد “صلة القرابة” اسالك ان توسع عليه قبره اضعافا وتجعله فيه من المنعمين يارب العالمين.
  • اللهم اجعل “صلة القرابة” سيدا من أسياد الجنة واجعل الحوض موردا له والرسول شافعا له واجعل ظلك ظلا له والسندس لباسا له اللهم ارحمه واغفر له وادخله الجنة بلا حساب ولا سابقة عذاب.

دعاء مؤثر للميت

من الجميل ايضاً ان تقوم بتذكير من حولك بأن لا ينسوا ابداً الشخص المنتقل الى رحمة الله، ولعلك تفعلُ خيراً وتنالُ اجراً كُلما دعوت لهُ وتمنيت لهُ جنات الخلد ان شاء الله، فليكن دعاء للميت مؤثر جداً هو عنوانك امام البعض.

دعاء للميت مؤثر جداً 1

  • اللهم أجعل “صلة القرابة” يبتسم فرحا في جنتك اللهم أجعل رحيله راحة له اللهم أجعل الجنة داره و مستقره اللهم أرحمه برحمتك التي وسعت كل شي.
  • اللهم انه فقيدي في هذه الدنيا فأجبر كسر قلبي على فراقه اللهم هب له قبرا باردا لاتمسه فيه وحشة اللهم اجعله ممن تقول له النار اعبر فإن نورك أطفى ناري وتقول له الجنة أقبل فقد اشتقت إليك قبل ان أراك، اللهم اغفرله و ارحمه مد شوقي، مد بصري، مد فقدي يارب اجمعني به في جنات الخلود.
  • يارب على كبر الشوق اللي بقلبي ل “الاسم”، أغفرله و أرحمه و أسكنه جنتك و أجعل قبره روضة من رياض الجنة و اجعل ما اصابه في الدنيا تكفيرا له.
  • اللهم انك اخترته وقدرت له أن يغادر هذه الدنيا ليأتي إليك، اللهم ارحم “الاسم” واعف عنه وأكرمه وأفرحه بروضة من رياض جنتك، واجعل له في قبره نورا، اللهم صبر قلوبنا على فراقه.
  • اللهم ارحم “الاسم” يوم العرض عليك اللهم قه عذابك يوم تبعث عبادك اللهم املأ قبره بالرضا والنور والسرور اللهم ادخله الجنة من غير حساب ولا عذاب، اللهم انسه في وحدته وانس وحشته اللهم ان كان من المحسنين فزد فى حسناته و إن كان من المسيئين فتجاوز عن سيئاته.
  • اللهم أرح روح “الاسم” واكتب لها السكينة، ربي حاسبها بما أنت أهله وليس بما هي أهله، اللهم إن أذنبت فهي أمتك وطامعة في رضاك، وإن أحسنت فاكتب لها بكل حسنة ب عشرة أمثالها.ن
نشر بتاريخ
error:
X