دعاء اللهم استرني من أي شي

دعاء اللهم استرني من أي شي

نضعُ بين يديك اقوى دعاء اللهم استرني من أي شي بشكلٍ كثيف لتجد ما يُريحُ قلبك وفؤادك من اللجوءِ الى الله واليقين بةِ ان يكونَ حافظاً لك وأن يجعل الستر من اي شيء هو حليفُك ان شاء الله، فاجعل من رايتُك هي الوثوقُ بالله بكُل إخلاص وارفع كفيك نحوةُ ثُم التجأ إليةِ ب دعاء اللهم استرني من اي شيء لتُزيل الهموم والحُزنُ من قلبك وشتات عقلك بإذنِ الله، فإذا احببت دعاء اللهم استرني فوق الارض وتحت الارض ويوم العرضِ علية لاتنسى  مُشاركة من تُحب في رسائل وغيرها من برامج التواصل الاجتماعي لعلك تُنيرُ درب شخصٍ بالرجوعِ الى الله بكُل صدق ليسترةُ من اي شيء أتعب قلبةُ.

دعاء اللهم استرني من أي شي

ما اجمل الشخص الذي يعرفُ حُدودةُ في الحياة وماهي الزلات التي تجلبُ لةُ المعاصي والهموم ليعودَ الى الله بقلبٍ يملأةُ التوبة، ومن هذا المُنطلق وضعنا لك دعاء اللهم استرني من أي شي لنُسهل لك كيفية الدعاء والمُناجاة.

  • جعلكم الله من أسعد السعداء وكساكم لباس الستر والعافية في السراء والضراء ودفع عنكم كل فتنة وبلاء ورزقكم وأدخلكم ومن تحبون ووالديكم جنة عرضها الأرض والسماء واعاذكم ربي من جهد البلاء ودرك الشقاء وسوء القضاء وشماتة الأعداء وجعل ربي لكم الدنيا سعادة وهناء واصلح لكم الحال في الزوج والأبناء.
  • سترك يارب وعفوك وجميل احسانك وعظيم منك وغفرانك ياكريم سبحانك لانحصي ثناءاعليك انت كما اثنيت على نفسك لك الحمد ولم نبلغ حمد النعم سبحانك الكريم اسالك بجلالك ياعظيم ان ترحمنا رحمةواسعة اللهم لك الحمد نستغفرك ونتوب اليك.
  • اللھم أسألك مساء جميلا تزينه برضاك عنا كما زينته بنعمك علينا وترزقنا سترا من سترك وتجعل لنا دعوة مستجابة في الليل والنهار.
  • اللهم إنا نسألك خفايا لطفك وفواتح توفيقك وعوائد إحسانك وجميل سترك اللهم احرسنا عند الغنى من البطر وعند الفقر من الضجر وعند الكفاية من الغفلة وعند الحاجة من الحسرة.
  • اللهم انعم عليا بنعمة الستر في الدنيا والأخرة يا ربي استرني فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك.
  • ربي سخر لي من يدعو لي بعد وفاتي ربي استرني فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض ربي لاتخزني يوم العرض عليك.
  • اللهم استرني وأحبتي بسترك الحصين وأعصمني وإياهم بحبلك المتين وأجعلنا جميعا ممن توكل عليك فكفيته وسألك فأعطيته اللهم وفقنا وأحفظنا وبارك لنا في أعمرنا وأرزقنا وذرياتنا وأتمم علينا الصحة في أبداننا وأبعد عنا كل حزن وشقاء.
  • اللهم في تدبيرك ما يغني عن الحيل وفي كرمك ما هو فوق الأمل وفي سترك ما يسد الخلل وفي عفوك ما يمحو الزلل فبقوة تدبيرك وبعظيم كرمك أسألك يا رب أن تدبرني بأحسن التدابير وتيسر لي أمري بأحسن التياسير وتنجيني مما يخيفني أنت حسبي ولا أفتقر وأنت ربي.

اللهم لا تفضحني

حيثُ اخترنا لك او لكي الكثير من الادعية التي يُمكن ان تجلب لك الامان والراحة، لان دعاء اللهم استرني من أي شي جميلٌ للدعاء بةِ بكُل يقين وإخلاص  في التوبة والندم على تلك الذنوب التي اعادتك الى الله عزوجل.

  • أسأل الله لي ولكم أمنيات لا تخيب اللهم أحسن عاقبتنا في الأمور كلها وأجرنا من خزي الدنيا وعذاب الاخرة ربي اشرح لي صدري ويسر لي امري سترك ورحمتك وعفوك ورضاك يارب.
  • اللهم أشرح صدري يالله اللهم ردني أليك ردا جميلا غير مخزي ولا فاضح ربي أسترني فوق الأرض وتحت الارض ويوم العرض ياالله.
  • ربي اجعل لي في دنياي علم اتعلم به فينفعني ربي ولا تجعلني من اللذين يدخلون ويخرجون من الدنيا وهم لم ينجزوا شيء ربي اجعل لي في عيني وفي قلبي نورا ربي ابعد عني من كان في قلبه مثقال ذرة من الشر يحملها إلي ربي ساعدني في جمع شتات نفسي ربي استرني فوق الأرض ويوم العرض يالله.
  • اللهم أغفر لنا ذنوبنا كلها دقها وجلها اولها واخرها اللهم اني اسألك حسن الخاتمة ربي استرني فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض وكل من قال امين.
  • اللهم اجعل بعد عسرنا يسرا وأبدل همنا فرجا وأملء قلوبنا بخشيتك وعمر ألسنتنا بذكرك واجعل الدنيا تحت أقدامنا وارفعنا بها إليك واجلنا ممن قبل ما صلح من عمله ومن غض الطرف عن ما ساء من عمله وارحمنا برحمتك وادم سترك علينا يا كريم وصل الله على محمد واله وصحبه.
  • اللهم أنت الذي بقدرتك خلقتنا وبلطفك هديتنا وبرحمتك رحمتنا وبكرمك رزقتنا وبجميل سترك سترتنا فأتم علينا رضاك ونعمك علينا ياكريم.
  • اللهم إنا نسألك راحة في البدن وراحة في القلب وراحة في النفس اللهم لا ترفع عنا غطاء سترك ولا تبتلينا فيما لا نستطيع عليه صبرا.
  • اللهم استرني فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض اللهم اغفرلي ما قدمت وما أخرت وما أسررت وما أعلنت ياذا الوجه الأكرم والاسم الأعظم والعطية الجزلى أسألك المغفرة والهداية والتوفيق والنجاح في الدنيا والاخرة والرزق الحلال وقضاء الدين انك على كل شيءقدير.

اللهم استرني من الناس

فالدُعائء هُو السبيلُ الوحيد الذي عندما تلتجأُ بقلبٍ مُخلص وبتوبةٍ نصوحة فإن الله عزوجل يجبرُ بخاطرك ويستُرك ويملأُ قلبك رضاً وعفواً وطمأنينة، لذا اخترنا لك دعاء اللهم استرني من أي شي لترفع يديك الى السماء وانت تعرفُ كيفية الدعاء بالستر.

  • اللهم اجعل القران العظيم دوائي وشفائي أنت ثقتي ورجائي اللهم ثبت علي عقلي وديني وبك يا رب ثبت لي يقيني وارزقني رزقا حلالا يكفيني وأبعد عني شر من يؤذيني ولا تحوجني لطبيب يداويني اللهم استرني فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك.
  • أستغفر اللٰه إستغفارا ينقي النفوس من اوزارها أستغفر اللٰه الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب اليه عدد خلقه ورضا نفسه وزنه عرشه ومداد كلماته اللهٰم أسترني فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض وأغفر لي ماقدمت وما
    أخرت وما أسررت وما أعلنت أنت المقدم وأنت المؤخر وأنت على كل شيءقدير.
  •  اللهم استرني كما سترت نفسك بنفسك لاعين تراك ولا يد تمسك اللهم استرني فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض اللهم لا تشمت فيني لاعدو ولا حاسد ولاقريب ولا بعيد.
  • اللهم أنت الذي بقدرتك خلقتنا وبلطفك هديتنا وبجميل سترك سترتنا وفي أحسن صورة صورتنا ومن خير أمة أخرجتنا فأتم علينا نعمك التي لا تعد ولا تحصى واجعلنا ممن هدى واهتدى وسمع ووعى وممن سبقت لهم منك الحسنى وممن نال أفضل ما يتمنى ولا تجعلنا ممن ضل سعيهم في الحياة الدنيا.
  • اللهم إنا نسألك خفايا لطفك وفواتح توفيقك وعوائد إحسانك وجميل سترك وترزقنا من واسع فضلك اللهم احرسنا عند الغنى من البطر وعند الفقر من الضجر وعند الكفاية من الغفلة وعند الحاجة من الحسرة.
  • اللهم لا ترفع عنا غطاء سترك ولا تبتلينا فيما لا نستطيع عليه صبرا اللهم إنا نسألك راحه في البدن وراحة في القلب وراحة في النفس.

قد يُفيدك أكثر:

دعاء الستر من ذنب

من الجميل ايضاً ان تُشارك من حولك الادعية التي تجلبُ للبعض الراحة والطمأنينة التي تجلبُ الامان والراحة والرجوعِ الى الله في كُل الاشياء التي مارستُها وانت تطلبُ الستر من الله، فعن طريق دعاء اللهم استرني من أي شي اختر وشارك من تُحب.

  • ربي ارفع عن احبتي كل شكوى واكشف عنهم كل بلوى وتقبل منهم كل نجوى وألبسهم لباس الستر والتقوى واجعل جنة الفردوس مقرا لهم ومأوى اللهم احفظهم أينما كانوا ويسر لهم سبل السعادة أينما حلوا واجعلهم من أصحاب الحمد عندالعطاء ومن أصحاب الاحتساب والصبر عند البلاء استودعتك ربي الحال والأحوال.
  • اللهم ربي سألتك في ليل الدجى ونصف عبادك نيام والنصف يطلبك الرجى ان تجعل اليسر لي في كل عسرة
    وان تكتب التوفيق نصيبي في كل موقف وأسألك اللهم الستر من اي عرى فسترك اللهم ستر وغير سترك عرى فأقبل اللهم دعاء عبدك قد بكى من خشيتك واجعل ربي خاتمته للحسنى.
  • اللهم ايقظنى على شئ يسر قلبى واجعل يومى فرحة على قلبى وابعد بينى وبين كل شر يا الله اللهم اجعل يومى بركه وزياده في الخير والدعوة الاولى والاخيره اللهم استرنى فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك.
  • ربي اغفر لي ربي عافني ربي ارحمني ربي اشفني ربي وفقني ربي اهدني ربي استرني ربي ارزقني ربي نجني.
  • اللهم خلقتنا فأحسنت ورزقتنا فأنعمت وعلمتنا فهديت ثم عصيناك جهرا فغفرت وأذنبنا سرا فسترت خيرك إلينا نازل وشرنا إليك صاعد فلا تعاملنا بما نحن أهل له وعاملنا بما أنت أهل له اللهم أدم علينا سترك الجميل وأوزعنا شكر نعمتك وارحمنا برحمتك واحفظنا في ديننا وأنفسنا وأهلينا.
  • عندما تشرق الشمس نسألك يا الله من خيرك الذى لا يعطيه غيرك و من سترك الذى من إستتر به لا يهتك ستره احدا ومن اليقين بانك سبحانك قادر على كل شىء و إذا اردت أن يكون شىء فإنما تقول له كن فيكون اللهم إقسم لنا من رحمتك ما تحول به بيننا و بين عذابك و أدخلنا فى عبادك الصالحين.
نشر بتاريخ
error:
X