دعاء الستر مستجاب

دعاء الستر مستجاب

يمضي الزمن وتتراكمُ الذنوب دون علمنا، وبمُجرد العودة الى الله تعالى لتُناجيةِ ب دعاء الستر مستجاب ستفتحُ تلك الابواب التي تراكمت عليها الغُبار والصدى والعُتمة التي جلبت لك الهموم والحُزن في حياتك، فعن طريق دعاء الستر مستجاب يُمكنك الدُعاء بكُل إخلاص ويقين ان يُنور الله عليك قلبُك وحياتُك ويفتح ابوابةُ للخير والثواب والصلاح والهداية ان شاء الله، فاشعُر بنورِ الله وهدايتةِ عند رفعِ كفيك نحوةُ ب اقوى دعاء بالستر مستجاب ان شاء الله واقطف ثمار الايمانِ والهداية من المعاصي والذنوب وحينها سترى أن الدُنيا ليست سوى طريق الى الحياة الابدية ان شاء الله.

دعاء الستر مستجاب

إاليك الكثير من الادعية التي تجلبُ لك السكينة والطمأنينة في دعاء الستر مستجاب ان شاء الله عندما تتوجةُ الى الله بقلبٍ صافي وتبدأ حياتك بالطاعاتِ والصلاح في امورك المُختلفة وحينها سترى السعادة الحقيقية.

  • اللهم إنا نسألك اللطف فيما قضيت والمعونة على ما أمضيت ونستغفرك من كل قول يعقبه الندم أو فعل تزل به القدم فأنت الثقة لمن توكل عليك والعصمة لمن فوض أمره إليك أسأل الله ان يرفع عنا وعنكم كل شكوى ويلبسنا واياكم لباس الستر والتقوى والعافيه.
  • اللهم انت السلام هادي الأنام جابر الكسر ومفرج الهموم والاحزان أنزل طمأنينتك على كل قلب أرهقته الحياة وأنزل عافيتك على كل مريض يشكو التعب وأنزل رحمتك على من سكنوا الثرى وحقق لناولهم مانتمنى وارزقنا الستر والعافيه والمعافاة الدائمه في ديننا و دنيانا واخرتنا واحفظنا من فواجع الدنيا.
  • جعلكم الله من أسعد السعداء وكساكم لباس الستر والعافية في السراء والضراء ودفع عنكم كل فتنة وبلاء ورزقكم وأدخلكم ومن تحبون ووالديكم جنة عرضها السموات واﻻرض.
  • ربي أغفر ذنبي ربي وفقني ربي سخر لي ربي بشرني ربي أرح بالي ربي أسعدني ربي اعف عني ربي ارحمني ربي ارزقني ربي قر عيني ربي استرني فالدنيا والأخرى ربي ارض عني ربي هب لي.
  • اللهم لا تشمت اعدائي بدائي واجعل القران العظيم دوائي وشفائي انت ثقتي ورجائي واجعل حسن ظني بك شفائي اللهم ثبت علي عقلي وديني وارزقني رزقا حلالا يكفيني وابعد عني شر من يؤذيني ولا تحوجني لطبيب يداويني اللهم استرني على وجه الارض اللهم اغفرلي يوم العرض عليك.
  • اللهم افتح أبواب السماء لدعواتنا وفرج همومنا وأسعد أيامنا اللهم ألبسنا لباس العافية وارفع عنا كل شكوى واكشف عنا كل بلوى وتقبل منا كل نجوى وألبسنا لباس الستر والتقوى واجعل جنة الفردوس لنا ولوالدينا ولاهلينا ومحبينا وموتانا وموتى المسلمين مقرا وماوى.
  • اللهم إجعلنا أسعد خلقك بك وأقرب عبادك اليك اللهم اغفر لنا ما مضى وأصلح لنا ما بقى واكتب لنا رضاك وعفوك والجنة.

دعاء الستر سريع الاستجابة

كما يُمكن لاي شخص ان يجد تلك الادعية التي يُناجي الله بكُل ما اوتي من طاقة من اجل السترِ والغُفران من الذنوب التي جعلت من حياتةِ اكثر سوءاً وتعثُراً، فأقبل على الله بقلبٍ نقي من خلال دعاء الستر مستجاب لعلك تصلُ لمُبتغاك ان شاء الله.

  • اللهم ارفع عنا كل شكوى واكشف عنا كل بلوى وتقبل منا كل نجوى والبسنا لباس الستر والتقوى واجعل الفردوس لنا ولوالدينا وجميع أحبتنا مأوى اللهم سهل لأمورنا الأسباب وافتح لرزقنا الأبواب واجعل دعاءنا مستجاب اللهم اشف مرضانا وارحم موتانا وجميع موتى المسلمين.
  • اللهم إنا نسألك اللطف فيما قضيت والمعونة على ما أمضيت ونستغفرك من كل قول يعقبه الندم أو فعل تزل به القدم فأنت الثقة لمن توكل عليك والعصمة لمن فوض أمره إليك أسأل الله ان يرفع عنا وعنكم كل شكوى ويلبسنا واياكم لباس الستر والتقوى.
  • ‌اللهم أنت السلام هادي الأنام جابر الكسر ومفرج الهموم والاحزان أنزل طمأنينتك على كل قلب أرهقته الحياة وأنزل عافيتك على كل مريض يشكو التعب وأنزل رحمتك على من سكنوا الثرى وحقق لنا ولهم ما نتمنى وارزقنا الستر والعافية والمعافاة الدائمة في ديننا و دنيانا واخرتنا.
  • اللهم أحيينا مستورين وأمتنا مستورين وابعثنا مستورين وأكرمنا بلقائك مستورين اللهم استرنا فوق الأرض واسترنا تحت الأرض واسترنا يوم العرض اللهم اشف مرضانا ومرضى المسلمين وارحم موتانا وموتى المسلمين واقض حوائجنا وحوائج السائلين اللهم تول أمورنا وفرج همومنا.
  • اللهم استرني بسترك الجميل و اجعل تحت الستر ما ترضى به عني اللهم اجعل كل ما اوجعني خيره و كل ما احزنني خيره و كل شي منعته عني خيره.
  • اللهم استرني فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض اللهم اغفر لي ما قدمت وما أخرت وما أسررت وما أعلنت  أنت المقدم وأنت المؤخر وأنت على كل شيء قدير.

اللهم استرني من الفضيحة

فالادعية ليست الا سبيلاً وباباً نحو طريق الهداية، فاجعل من نفسك تعرفُ قيمتها الحقيقية بالقُربِ من الله تعالى ولاسيما حين تقترفُ الاخطاء الكثيرة والله تعالى يسترُك من اجل ان تعود اليةِ، ف دعاء الستر مستجاب مُناسب للبوح بةِ الى الله بكُل ثقة ويقين.

  • اللهم إنا نسألك الرضى فيما قضيت والمعونة على ما أمضيت ونستغفرك من كل قول يعقبه الندم أو فعل تزل به القدم أسأل الله أن يرفع عنا كل شكوى ويكشف عنا كل بلوى ويلبسنا لباس الستر والتقوى.
  • اللهم استرنا بسترك الجميل واجعل تحت الستر ما ترضى به عنا وامنحنا القوة لنواجه ضعفنا، واليقين لتطمئن قلوبنا والبصيرة لتنير طريقنا اللهم إنك ترى ما لانرى وتعلم ما لانعلم فاكفنا شر ما فى الغيب وبدل ذنوبنا إلى حسنات وهمومنا إلى سعادة واحفظنا بحفظك ومن أحبنا فيك ياخير الحافظين.
  • اللهم إنا نسألك سترا يحجب ما إقترفناه وعلما يزيل ماجهلناه ورزقا يفوق ما تمنيناه وصحة تحفظنا مما خشيناه وقناعة تغنينا عما فقدناه اللهم أسترنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض.
  • اللهم إنا نعوذ بك من جهد البلاء ودرك الشقاء وسوء القضاء وشماتة الأعداء. اللهم استرنا فوق الأرض وارحمنا تحت الأرض وتجاوز عنا يوم العرض اللهم استرني فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك ربي استر علي دنيا واخره ربي اغفر لي ذنوبي وإسرافي في أمري.
  • اللهم ياخير الغافرين وياخير الفاتحين وياخير الرازقين وياخير المحسنين أجعل أمري كله خيرا سبحان الذي إذا ذكرته ذكرك وإن شكرته زادك وإن توكلت عليه كفاك سبحان الله الحمدلله لا إله إلا الله الله أكبر اللهم أسترني فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض اللهم صل وسلم وبارك على نبينا محمد.
  • اللهم اجعل أحبتي من أسعد السعداء واكسوهم لباس الستر والعافية في السراء والضراء وأدفع عنهم كل فتنة وبلاء وادخلهم ووالديهم جنةعرضها كعرض الارض والسماء اللهم أكفناواياهم شركل بلية وجنبنا واياهم كل فتنة وأذية واجعل شفاء مرضانا ومرضاهم منك عطيه وهيئ لناولهم أسباب الفلاح.

قد يُفيدك اكثر:

دعاء الستر من الناس

فحين تصعُبُ عليك الحياة فاعلم حينها ان الله يبتليك اذا كُنت مُطيعاً لةُ، وأما ان لم تكن مُطيعاً فتلك عبارة عن تراكم الذنوب والمعاصي التي تجعلُك اكثر تعثُراً في حياتك، فاختر دعاء الستر مستجاب وعُدّ الى الله بقلبٍ يملأةُ الامل والتفائل.

  • اللهم أنت السلام هادي الأنام جابر الكسر ومفرج الهموم والاحزان أنزل طمأنينتك على كل قلب أرهقته الحياة وأنزل عافيتك على كل مريض يشكو التعب وأنزل رحمتك على من سكنوا الثرى وحقق لنا ولهم ما نتمنى وارزقنا الستر والعافية والمعافاة الدائمة في ديننا و دنيانا واخرتنا.
  • اللهم اجعل نساء وبنات المسلمين صالحات تقيات قانتات تائبات و حبب لهن الستر و الحجاب و اغرس فيهن الحياء و العفاف اللهم و احرسهن من دعوات المفسدين و دعايات المضللين و اجعل قدوتهن أمهات المؤمنين برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم يا واصل المنقطعين أوصلنا إليك اللهم هب لنا منك عملا صالحا يقربنا إليك اللهم استرنا فوق اللأرض وتحت الأرض و يوم العرض عليك وأحسن وقوفنا بين يديك ولا تخزنا يوم العرض عليك اللهم أحسن عاقبتنا في الأمور كلها وأجرنا من خزي الدنيا وعذاب الاخرة.
  • يارب جملني بأخلاقي واسترني بسترك اللهم استرني فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض يا قاضي الحاجات ويا مجيب الدعوات اقض حوائجنا، وحوائج السائلين اللهم لا تجعلني بدعائك رب شقيا وكن بي رؤوفا ورحيما يا أكرم المعطين.
  • اللهم أجعلني ممن يدخلون الجنه بغير حساب اللهم حرم جسدي على النار اللهم أرزقني حسن الخاتمة وأجعلني من الشهداء اللهم أجعل الأخرة كل همي ومبلغ علمي اللهم دبر لي أموري فأني لا احسن التدبير اللهم قني عذابك يوم تبعث عبادك و أسترني فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض وكل من قال امين.
  • اللهم استرني فى نفسي وديني وأهلي ومالي وولدي بسترك الذي سترت به ذاتك فلا عين تراك ولا يد تصل إليك يا أرحم الراحمين يا رب العالمين أحجبني عن القوم الظالمين بقدرتك يا قوى يا متين يا أرحم الراحمين بك نستعين.
نشر بتاريخ
error:
X