دعاء الستر من كل شيء

دعاء الستر من كل شيء

‏ان العبد المُذنب إذا اقبلُ على الله بقلبٍ خاشع ونادم فإن الله سيمحو ذنوبةُ ويغفرُ لةُ وينورُ قلبةُ بنورِ الايمان، فاجعل من دعاء الستر من كل شيء يخطرُ على بالك وتعتقدُ بأنةُ السبب وراء صعوبة الحياة وإقتراف الذنوب، فكُن العبد الذي اذا اذنب يعودُ وقلبةُ مُترجياً التوبة والستر من الذنوب وأرحةُ ب دعاء الستر من كل شيء الذي يُعبّر عن تلك المشاعر المليئة بالحسرة والندامة على ارتكاب المعاصي والذنوب، شارك الاهل والاصدقاء والاحبة في كُل يوم رسائل دعاء بالستر من كل شئ لتنال الاجر والثواب بنشرِ الخير والدعاء الذي قد تُنيرُ بةِ حياة شخصٍ ما.

دعاء الستر من كل شيء

وضعنا بين يديك الكثير من دعاء الستر من كل شيء يُمكنك ان تُناجي الله بكُل ما اوتيت من طاقة من اجل ان يُزيل عنك الذنوب والخطايا التي تؤلمُك ولاتُريد ان تُظهرها او تظهرُ ويُكتشف امرها.

  • اللهم أرفع عنا كل شكوى وأكشف عنا كل بلوى وتقبل منا كل نجوي والبسنا لباس الستر والتقوي واجعل جنة الفردوس لنا ولوالدينا ولأهلنا ومحبينا مقرا ومأوى اللهم سهل لنا الأسباب وأكثر من حولنا الأحباب ولا تغلق أمامنا الأبواب واجعل دعائنا مستجاب اللهم أغفر لنا ولوالدينا.
  • أحبتي في الإنسانية والوفاء والاخلاص جعلكم الله من أسعد السعداء والبسكم لباس الستر والعافية والرضى في السراء والضراء ودفع عنكم كل فتنة وبلاء ورزقكم استجابة الدعاء وأدخلكم ومن تحبون ووالديكم جنة عرضها الارض والسماء اللهم صل وسلم عل نبينا محمد أسعدكم الله بالدنيا والأخره.
  • أسأل ألله الستر فوق الأرض والرحمه تحت الأرض والمغفره يوم العرض لي ولكم اللهم امين.
  • اللهم يا واصل المنقطعين أوصلنا إليك اللهم هب لنا منك عملا صالحا يقربنا إليك اللهم استرنا فوق اللأرض وتحت الأرض و يوم العرض عليك وأحسن وقوفنا بين يديك ولا تخزنا يوم العرض عليك اللهم أحسن عاقبتنا في الأمور كلها وأجرنا من خزي الدنيا وعذاب الاخرة.
  • اللهم استرنا بسترك الجميل الذي سترت به نفسك فلا عين تراك ولايد تمسك ولا تفضحنا بين خلقك ولا تخزنا يوم القيامة اللهم اعلي بفضلك كلمة الحق والدين اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك.
  • اللهم استرني فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض اللهم اكفيني همي وغمي وحاجتي برضاك عني اللهم اغنيني بك عمن سواك وأغنيني بحلالك عن حرامك وبمنك عمن سواك.
  • اللهم استرني فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض اللهم اغفرلي ما قدمت وما أخرت وما أسررت وما أعلنت أنت المقدم وأنت المؤخر وأنت على كل شيء قدير.

دعاء بالستر من الناس

من الجيد ايضاً ان تتوب الى الله تعالى بقلبٍ سليم راجياً منةُ الستر والمغفرة، فمن خلال دعاء الستر من كل شيء ستُريحُ قلبك من تلك الاثام والذنوب التي تُحيرك وتتمنى من الله ان يُزيلها من ذاكرتك.

  • اللهم ارني الصواب و لو أنه مغطى و أرني الطريق الصحيح و لو أن كل خلقك أشار للخاطيء ، و أسترني يا الله و اغمرني بسترك.
  • اللهم استرنا بسترك الجميل واجعل تحت الستر ما ترضى به عنا وامنحنا القوة لنواجه ضعفنا، واليقين لتطمئن قلوبنا والبصيرة لتنير طريقنا اللهم إنك ترى ما لانرى وتعلم ما لانعلم فاكفنا شر ما فى الغيب وبدل ذنوبنا إلى حسنات وهمومنا إلى سعادة واحفظنا بحفظك ومن أحبنا فيك ياخير الحافظين.
  • اللهم ارزقنا الستر والعفاف اللهم احفظنا من فتن الدنيا اللهم اهدي فتيات المسلمات على الدين اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض.
  • اللهم استرني بسترك الجميل و اجعل تحت الستر ما ترضى به عني اللهم اجعل كل ما اوجعني خيره و كل ما احزنني خيره و كل شي منعته عني خيره.
  • أحبتي في الله رددوا دائما  اللهم أسترني فوق الأرض و تحت الأرض و يوم العرض عليك فذنوبنا تحتاج لستر من الله.
  • اللهم ثبت علي عقلي وديني وبك يا رب ثبت يقيني وارزقني رزقا حلالا يكفيني وابعد عني شر من يؤذيني اللهم استرني على وجه الارض وارحمني في بطن الارض واغفر لي يوم العرض عليك اللهم انك لا تحمل نفسا فوق طاقتها فلا تحملني من كرب الحياة ما لا طاقة لي به وباعد بيني وبين مصائب الدنيا وتقلب.
  • اللهم اجعل كل ما في الدنيا اخر همي اللهم صغرني في عيني وكبرني في عيون خلقك ربي اغنني بحلالك عن حرامك ربي استرني فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك يارب العالمين ولا تجعلني يا الله ارضي بشيئ لا يرضيك حتي وان رضي عنه الناس اجمعين.

دعاء بالستر من فضيحة

فعنايةُ الله تُرافقُ جميع عبادة ولكن اذا استمر ارتكاب الذنوب والمعاصي فأن الله سيفضحُك امام الملأ، فقبل هذةِ وتلك عليك بالعودة الى الله ب دعاء الستر من كل شيء لطلبِ السماح والغُفران وعدم تكرار تلك الذنوب.

  • اللهم استرنا بسترك الجميل واجعل تحت الستر ما ترضى به عنا وامنحنا القوة لنواجه ضعفنا واليقين لتطمئن قلوبنا والبصيرة لتنير طريقنا اللهم إنك ترى ما لانرى وتعلم ما لانعلم فاكفنا شر ما فى الغيب وبدل ذنوبنا إلى حسنات وهمومنا إلى سعادة واحفظنا بحفظك ومن أحبنا فيك ياخير الحافظين.
  • اللهم ارزقنا الستر والعفاف اللهم احفظنا من فتن الدنيا اللهم اهدي فتيات المسلمات على الدين اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض.
  • اللهم لا ترفع عنا غطاء الستر..و لا تبتلينا في ما لا نستطيع عليه صبرا اللهم إنا نسألك راحة في البدن وراحة في القلب وراحة في النفس.
  • اللهم أحيينا مستورين وأمتنا مستورين وابعثنا مستورين وأكرمنا بلقائك مستورين اللهم استرنا فوق الأرض واسترنا تحت الأرض واسترنا يوم العرض اللهم اشف مرضانا ومرضى المسلمين وارحم موتانا وموتى المسلمين واقض حوائجنا وحوائج السائلين اللهم تول أمورنا وفرج همومنا واكشف كروبنا.
  • اللهم دبر لنا فإننا لا نحسن التدبير اللهم اكتب لنا ماتراه خيرا لنا اللهم قربنا إليك بالعمل الصالح اللهم ابعد عنا مايضرنا اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض مساؤكم دعوات خير.
  • اللهم استرني بسترك الجميل واجعل تحت الستر ما ترضى به عني اللهم اجعل كل ما اوجعني خيرة وكل ما احزنني خيرة وكل شيء منعته عني خيرة.

قد يُفيدك اكثر:

ادعية الستر

حيثُ يُمكنك مُشاركة من تُحب دعاء الستر من كل شيء عسى ان تنال الاجر والثواب الذي يأتيك على هيئة توفيق ونور للابتعاد عن الذنوب والمعاصي، فاجعل الفائدة تعُمّ المُجتمع من خلال رسائل بالدعاء ومنشورات وغيرها.

  • اللهم استرني فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض اللهم اغفرلي ما قدمت وما أخرت وما أسررت وما أعلنت، أنت المقدم وأنت المؤخر وأنت على كل شيء قدير.
  • اللهم ارفع عنا كل شكوى واكشف عنا كل بلوى وتقبل منا كل نجوى والبسنا لباس الستر والتقوى واجعل جنة الفردوس لنا ولوالدينا واهليناوالمسلمين اجمعين مقرا ومأوى اللهم سهل لنا الأسباب وأكثر من حولنا الأحباب ولا تغلق أمامنا الأبواب واجعل دعائنا مستجاب يارب العالمين.
  • اللهم أنت السلام هادي الأنام جابر الكسر ومفرج الهموم والأحزان أنزل طمأنينتك على كل قلب أرهقته الحياة وأنزل عافيتك على كل مريض يشكو التعب وأنزل رحمتك على من سكنوا الثرى وحقق لنا ولهم ما نتمنى وأرزقنا الستر والعافية والمعافاة الدائمة في ديننا و دنيانا واخرتنا يارب العالمين.
  • جعلنا الله واياكم من أسعد السعداء وكسانا واياكم لباس الستر والعافية في الدنيا والاخرة ودفع عنا واياكم كل فتنة وبلاء ورزقنا واياكم من فضله وأدخلنا وياكم ومن نحب و تحبون ووالدينا ووالديكم جنة عرضها السموات واﻻرض.
  • اللهم اني اسألك الستر والسلامه اللهم إنا نعوذ بك من جهد البلاء ودرك الشقاء وسوء القضاء وشماتة الأعداء اللهم استرنا فوق الأرض وارحمنا تحت الأرض وتجاوز عنا يوم العرض.
نشر بتاريخ
error:
X