خطاب تهنئة شهر رمضان

خطاب تهنئة شهر رمضان

جهزنا أجمل وأحدث خطاب تهنئة شهر رمضان مناسبة للمدير أو العميل والعملاء أو أي جهة أخرى ولكافة الأصدقاء والاحبة والاهل، كما ان خطاب تهنئة شهر رمضان يُمكن وضعها في رسائل او بوست ممزوج بكل مشاعر الوفاء والصدق والمحبة المليئة بنفحات شهر رمضان بطاعاته و صيامه وكل العبادات، فكن اول المُهنئين لشخص او لصديق او لمن تحب ان تلامس قلبة بأجمل خطاب تهنئة بشهر رمضان وتمكن من كتابة أحلى خطاب مُخصص لكل من تريد، اجعل شهر رمضان بداية لعلاقة جميلة مع من تحب عندما تختار بوست خطاب تهنئه برمضان المبارك وتقرب اليه بجمال قلبك وحبك له.

خطاب تهنئة شهر رمضان

كما اننا وضعنا تلك الخطابات المليئة بحسن المفردات التي مفادها الخير والمحبة بين افراد المجتمع عندما يتم إهدائها في رسائل او بوست خطاب تهنئة شهر رمضان المبارك لتقوية أي علاقة بوافرٍ من المحبة والثقة والأخلاق الفاضلة.

  • أتقدم بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات. نسأل الله أن يجعل هذا الشهر شهرًا مباركًا علينا جميعًا، وأن يتقبل منا الصيام والقيام وصالح الأعمال، وأن يعيده علينا باليمن والبركات.
  • بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، أتقدم بأحر التهاني وأجمل التبريكات، سائلا الله أن يتقبل منا الصيام والقيام، وأن يجعله شهرًا مليئًا بالخير والبركات، وأن يمن علينا وعليكم بالصحة والعافية والسعادة.
  • تهنئة خاصة للأعزاء يسرني أن أتقدم إليكم بأصدق التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك سائلة المولى العلي القدير أن يجعل أيامكم كلها افراح وان يعيده عليكم أعواما عديدة وأزمنة مديدة أنه سميع مجيب الدعاء تحياتي لكم جميعا.
  • اللهم استودعناك شهر رمضان فلا تجعله اخر عهدنا وأعده علينا أعواما عديدة ولا تخرجنا منه إلا مقبولين ومرحومين و معتوقين من النار تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال كما أتقدم بأصدق التهاني بحلول عيد الفطر المبارك وكل عام وأنتم بخير.
  • بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أتقدم إليكم بأحر التهاني وأجمل التبريكات سائلا المولى عز وجل أن يبلغنا هذا الشهر الفضيل ويعيده علينا وعليكم وعلى المسلمين بالخير واليمن والبركات وكل عام وأنتم بألف خير.
  • الى جميع من لهم مكانه في قلبي اهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك سائلا المولى العلي القدير أن يبلغكم إياه وأنتم في أتم الصحة والعافية.
  • يسرني ويسعدني أن أتقدم إليكم بأصدق التهاني والتبريكات بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك سائلا المولى العلي القدير ان يتقبل الله صيامنا وقيامنا وكل عام وأنتم بخير.
  • أرفع إليكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك جعله الله لنا ولكم شهر خير وبركة وأمن وأمان واستقرار لنا ولبلادنا خاصة ولبلاد الإسلام والمسلمين عامة شهر مبارك علينا وعليكم.

نموذج كتابة برقية تهنئة رمضان

مما يُميزك عند التعبير عن نماذج برقيات تهنئة بشهر رمضان هو انتقائك لأجمل المفردات البليغة التي تُصاغُ بعنايه، لذا اقترحنا لك العديد من الاشكال الجميلة في خطاب تهنئة شهر رمضان لتشاركها مع أي جهة بشكل خاص أو عام.

خطاب تهنئة للأصدقاء والعائلة:

  • عزيزي/عزيزتي،
    نبعث إليكم أحر التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، نتمنى أن يمن الله عليكم بالصحة والسعادة وأن يجعل هذا الشهر فرصة للتقرب إلى الله والعمل الصالح. أسأل الله أن يجعلنا وإياكم من المقبولين والمغفور لهم في هذا الشهر الكريم.
    وكل عام وانتم بألف خير.

خطاب تهنئة للمدير ولشخص:

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
    يسعدني أن أتوجه إليك بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، شهر التحول والتغيير، والذي يحمل في طياته الكثير من البركة والخير والرحمة.
    دعواتنا لله تعالى أن يتقبل منا ومنكم جميع الطاعات والعبادات.
    كل عام وانتم بألف خير.

خطاب تهنئة للجميع طويل:

  • يسرني أن أرحب بكم جميعًا في شهر رمضان المبارك، الذي يعتبر من أعظم الأشهر في السنة الهجرية، فهو شهر تفتح فيه أبواب الجنان، وتغلق فيه أبواب النيران، وتحرس فيه الشياطين. إنه شهر الصيام والقيام، والتقرب إلى الله سبحانه وتعالى.
    لذا، أتقدم إليكم جميعًا بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وأسأل الله تعالى أن يتقبل منا صيامه وقيامه، وأن يجعله شهرًا مباركًا وخيرًا على الجميع.
    وأخيرًا، أدعوكم جميعًا إلى الاجتهاد في هذا الشهر المبارك، والتزام الصيام والقيام والذكر والدعاء، والعمل الصالح، حتى نتمكن من الوصول إلى درجات الإيمان الأعلى ونحظى بثواب الله تعالى.
    وكل عام وأنتم بخير.

خطاب تهنئة للزملاء والموظفين:

  • أعزائي زملاء العمل،
    نبعث لكم أسمى التهاني بحلول شهر رمضان المبارك، الذي يعد فرصة مميزة للتأمل والتغيير والتحسين. نتمنى أن يكون هذا الشهر فرصة للتفكير بعمق والعمل بجدية وتقديم أفضل ما لدينا في العمل. نسأل الله تعالى أن يجعل هذا الشهر مليئاً بالنجاحات والإنجازات.
    وكل عام وانتم وعائلاتكم بألف خير وسعادة.

خطاب تهنئة للعملاء:

  • عملائنا الكرام،
    نتقدم إليكم بأحر التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك. نتمنى لكم شهراً مليئاً بالبركة والخيرات، وندعو الله أن يجعله شهراً مفعماً بالصحة والسعادة. نتمنى أن يمنحنا الله جميعاً القوة والعزيمة لتحقيق الأهداف والأحلام في هذا الشهر المبارك.
    رمضان كريم وكل عام وانتم بألف خير.

خطاب تهنئة بقدوم شهر رمضان

من الجميل ان تتميز في اختيار التهاني الطويلة التي تُعبرُ عن شعورك تجاه من تريد بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، فقد تمكنا من جمع الكثير من خطاب تهنئة شهر رمضان مناسبة لكافة العلاقات الاجتماعية ك الأصدقاء والاحبة وغيرهم.

  • الى كافة الاهل والأخوة والأصدقاء يسعدني ويسرني ان أتقدم لكم بأصدق آيات التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وأسأل الله العلي القدير على أن يبلغنا وإياكم شهر رمضان وأنتم بخير وصحة وأن يعيننا على صيامه وقيامه على الوجه الذي يرضيه.
  • بكل معاني الوفاء والود والعرفان والتقدير ومع حلول شهر رمضان المبارك يشرفني أن أرفع اليكم أسمى آيات التهاني والتبريكات، سائلا الله تعالى أن يعيننا على صيامه وقيامه وأن يعيده علينا وعليكم أعواما عديدة وأزمنة مديدة وأنتم في أحسن حال.
  • يسرني ويسعدني أن أتقدم إليكم بأصدق التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك سائلا المولى العلي القدير أن يمن الله العلي القدير على وطننا وشعبنا بالخير والسلام وكل عام وانتم بخير.
  • في التهاني قد لا أكون الأسبق ولكن في المحبة أرجو أن أكون الأصدق بارك الله لكم ما تبقي من شعبان وبلغكم رمضان وانتم في أحسن حال أصدقائي واخواتي كل سنه وانتم طيبين.
  • الشهر عليكم مبارك أعاننا الله وأياكم على حسن صيامه وقيامه وجعلنا واياكم ووالدينا والمسلمين من عتقاء هذا الشهر الفضيل.
  • بمناسبة حلول شهر الخير اللهم أهله علينا بالأمن والإيمان والعون على الصلاة والصيام وتلاوة القران اللهم سلمنا لرمضان وسلمه لنا وتسلمه منا متقبلا يا رب العالمين رمضان مبارك وكل عام وانتم بخير.
  • من بدأنا بالتهنئة فقد سبقنا بالفضل وله خالص الثناء والدعاء ومن سبقناه فله العذر وأيضا الدعاء هذه رسالة تهنئة إلى كل من نحب ببلوغ شهر رمضان أعاننا الله على صيامه وقيامه ووفقنا فيه لطاعته وتقبل الله منا ومنكم جميعا صالح الأعمال محبكم طير.

خطاب تهنئة رمضان للأصدقاء

أيضاً يُمكن ان توجه خطاب تهنئة شهر رمضان لكل من حولك او لجهة مُعينة او لشركة وموظفين وغيرهم في منشور ورسائل واتس اب وغيرها من التطبيقات في جوالك الهاتف، ابعث اطيب التهاني بشهر رمضان بشكل جذاب ورائع.

رسائل رمضان رسمية

  • يسرني أن أتقدم إليكم بأصدق التهاني بمناسبة شهر رمضان المبارك ، سائلا المولى ان يجعل أيامكم سعيدة، وأن يعيده علينا وعليكم أعواما عديدة وازمنة مديدة، وأنتم في أحسن حال كل عام وأنتم بخير.
  • تهنئه خاصة لكل أهلنا وأصحابنا وحبايبنا بمناسبه شهر رمضان المبارك كل عام وأنتم ونحن بخير وإلى الله أقرب.
  • تهنئة بحلول شهر رمضان المبارك لكل الاهل والأصدقاء ولكل من توصله التهنئة من أخواني المسلمين وأخواتي المسلمات رسالة حب كل عام وأنتم بخير وصحة وعافية وسلامة ومبارك عليكم الشهر والله يعينا وإياكم على صيامه وقيامه والله يتقبل منا فيه كل قول وفعل وعمل صالح.
  • يسرني أن أتقدم إليكم بأصدق التهاني بمناسبة دخول شهر الخير شهر رمضان المبارك شهر الرحمة والغفران سائلا المولى ان يجعل أيامكم سعيدة وأن يعيده علينا وعليكم أعواما عديدة وازمنة مديدة، وأنتم في أحسن حال.
  • ان سبقتموني فانتم الكرماء إبناء الكرماء و ان سبقتكم فمنكم تعلمت تهنئة الأصدقاء نحن لا نرسل لمن نعيش معهم بل نرسل لمن يصعب علينا العيش دونهم فأسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يبارك لكم فيما بقى من شعبان ويبلغكم رمضان وانتم بألف خير ان شاء الله.
  • بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم نتقدم بأجمل التهاني وكل عام وانتم جميعا بألف خير وبلادنا ترفل بالسلم والاستقرار والازدهار.
  • يسرنا ويسعدنا أن نتقدم إليكم بأصدق التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك سائلا المولى العلي القدير
    أن يمن الله علينا وعليكم والمسلمين اجمعين بالرحمة والمغفرة والعتق من النار وكل عام وأنتم بخير وتقبل الله منا الصيام والقيام والدعاء.

برقية تهنئة بمناسبة شهر رمضان

وفي مُعظم الأوقات قد تمتلكُ متابعين او أصدقاء أو زملاء وتُريد ان توجه لهم خطاب تهنئة شهر رمضان المبارك التي تحمل اطيب الامنيات والدعوات الرمضانية، فاختر الخطاب المناسب وابعثه لمن تريد.

  • تهنئة خالصة من القلب للجميع عامة بمناسبة دخول شهر رمضان المبارك رزقنا الله واياكم صيامه وقيامه وقبول اعمالنا وعتق رقابنا فيه من النار كل عام وانتم بخير
  • إلى الغالين في حياتي عائلتي صديقاتي اقاربي وكل من سكن قلبي وله قدر واحترام و إلى من كانت لي معهم ذكريات سعيدة افتخر بوجودكم في حياتي يا رب احفظهم فردا فردا أتمنى ان يرتبط اسمي بابتسامه شفافة وذكرى طيبة في قلوبكم كل عام وانتم بخير بمناسبة شهر رمضان.
  • مبارك عليكم الشهر الفضيل يطيب لنا ان نبارك لكم بمناسبه حلول شهر رمضان المبارك وربنا يجعلكم من صوامه وقوامه رمضان كريم وكل عام وانتم بخير.
  • كل عام وأنتم بألف خير أعاده الله علينا وعلى الأمه العربية والإسلامية أجمع بالخير واليمن والبركة وازاح الله عن شعوبنا الهم والحزن والشقاء وجعل المحبة والسلام واامن والأمان في كل الأوطان رمضان مبارك عليكم أهلي واحبتي وأصدقائي تهنئه خاص مني لكم.
  • الحمد لله الذي أحيانا ف أوجد لنا مواسم للخير بشعور ملؤه الحب أرسل لكم أجمل التهاني بحلول شهر رمضان سائلة الله تعالى أن يوفقنا جميعا لحسن الصيام و القيام و أن يبارك لنا فيه و يبلغنا القبول و يجعلنا من عتقائه من النار.
  • يسرني أن أتقدم إليكم بأصدق التهاني بمناسبة دخول شهر الخير شهر رمضان المبارك شهر الرحمة والغفران سائلا المولى أن يجعل أيامكم سعيدة وأن يعيده علينا وعليكم أعواما عديدة وازمنة مديدة ونحن وأنتم في أحسن حال وكل عام وأنتم بخير.

تهنئة رسمية لشهر رمضان المبارك

وحين تبعثُ التهاني لمجموعة من الأشخاص لابد ان تختار بعناية اجمل التعبيرات خصوصاً اذا كانوا زملاء عمل او دراسة، لذا قد تمكنا من تجهيز أنواع من خطاب تهنئة شهر رمضان بكافة الأشكال التي تحب ان تشاركها مع الجميع.

  • أتقدم لكم بأطيب التهاني والتبريكات بقدوم هذه الشهر شهر الطاعة وشهر المغفرة والحمد لله الذي أحيانا فأوجد لنا مواسم للخير ونفحات للإيمان وكل رمضان وأنتم أجد عملا وأكبر أملا وألم شملا وأسعد حالا وأوفر حلالا وأريح بالا وأكثر فألا كل عام وانتم بخير.
  • فليبعث لكم ربي فرحا لا يفنى ويبلغكم شهر رمضان وانتم بأفضل حال كل عام و انتم بخير.
  • يسرني ان أتقدم إليكم بأصدق التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك سائلا المولى العلي القدير ان يجعل ايامكم كلها افراح وأن يعيده عليكم أعواما عديدة وازمنة مديدة انه سميع مجيب الدعاء.
  • يسرني ويسعدني أن أتقدم إليكم بأصدق التهاني والتبريكات بمناسبة قرب شهر رمضان المبارك سائلا المولى العلي القدير أن يبلغكم إياه وأن يعيده علينا وعليكم أعواما عديدة وأزمنة مديدة وأنتم في أحسن حال وكل عام وانتم بخير.
  • تبدأ الأيام الجميلة وتعلو المساجد بأصوات الدعاء وتسكن السعادة قلوبنا اللهم بلغنا رمضان وبارك لنا فيه تهنئه خاصة مني مبارك عليكم شهر رمضان وكل عام وأنتم بألف خير.
  • تهنئه خاصه لكم كل عام وانتم أحبتي إلى الله أقرب كل عام وانتم بألف صحه وعافيه اللهم بلغ أحبتي رمضان واجعلنا من صوامه وقوامه وابعد عنا كل ما يبطل صيامه وأعنننا على قراءة القران وحفظه وتقبل دعائنا يا رب كل عام وانتم بخير وصحه وعافيه يا رب العالمين.
  • كل عام وأنتم بخير وصحة وسلامة ورمضان كريم واللهم قربنا إلى مرضاتك وجنبنا من سخطك ونقماتك ووفقنا فيه لقراءة آياتك برحمتك يا أرحم الراحمين.⠀
نشر بتاريخ
error:
X