خطاب اعتذار عن تكليف العمل

خطاب اعتذار عن تكليف العمل

مجموعة مناسبة جداً إذا كنت تريد تقديم رسائل خطاب اعتذار عن تكليف العمل هو نوع من أنواع الرسائل التي يتم إرسالها للاعتذار عن تكليف شخص بعمل ما، ويتم استخدام هذا النوع من الرسائل في المؤسسات والشركات التي تعتمد على العمالة والتي يتم فيها تكليف العمال بأعمال معينة. وفيما يلي سوف نقدم لك نماذج خطاب اعتذار عن تكليف العمل مختلفة لخطابات الاعتذار عن تكليف عمل والتي يجب أن تحتوي على التالي:

  1. التحية والتعريف بالجهة التي يتم الاعتذار لها.
  2. الاعتراف بالخطأ وتحمل المسؤولية.
  3. شرح الأسباب التي أدت إلى عدم القدرة على الإنجاز.
  4. الاعتذار الصادق والشفاف.
  5. تأكيد الجهد الذي سيبذل لتعويض الخطأ.
  6. إغلاق الرسالة بالتقدير والتشكر.

خطاب اعتذار عن تكليف العمل

الاعتذار لا يعبر عن قصور في ذاتك ولكنه يعبر عن أسفك الشديد تجاه شيء ما ومن عمق الأسف نقدم لك صيغة خطاب اعتذار عن تكليف العمل والتي تقدم صورة مميزة في خطاب الاعتذار عن العمل.

  • عزيزي/عزيزتي (اسم المدير/الرئيس/المشرف)،
    أود أن أعرب عن اعتذاري الشديد عن عدم استيعابي لتكليف العمل الذي قدمتموه لي. تحديدًا، لم أكن قادرًا على إكمال المهمة بالطريقة التي كنت أتمناها ولم أكن على قدر التحدي الذي تتطلبه العمل. أعلم أن هذا لا يبرر تقصيري ولكني أود أن أعتذر عن الإزعاج الذي قد تسببت فيه.
    أقدر فرصة العمل التي تمنحوني إياها وأتعهد بالعمل بجدية أكبر في المستقبل. شكرًا جزيلاً لكم على فهمكم وتفهمكم.
    مع خالص تحياتي،
    (اسمك)
  • السيد/ السيدة (الاسم) المحترم/ة،
    أتقدم إليكم بأحر التحيات، وأعرب لكم عن اعتذاري الشديد عن تأخر تنفيذ المهمة التي تكلفت بها من قبلكم. بسبب ظروف خارجة عن إرادتي، لم أتمكن من الانتهاء من المهمة في الموعد المحدد.
    أرجو أن تتقبلوا اعتذاري الصادق، وأؤكد لكم بأنني سأبذل قصارى جهدي لإنهاء المهمة بأسرع وقت ممكن. شكراً لثقتكم فيني، وأتمنى لكم دوام التوفيق والنجاح.
  • عزيزي/عزيزتي (اسم المدير/الرئيس/المشرف)،
    أشعر بالندم الشديد لتأخري في إنجاز المهمة التي تم تكليفي بها. أدرك تمامًا الإزعاج الذي تسببت فيه بسبب هذا التأخير وأود أن أعتذر بصدق.
    تعددت الأسباب التي أدت إلى عدم الإنجاز في الموعد المحدد، ولكن هذا لا يبرر تقصيري. أتعهد بالعمل بجد واجتهاد لتعويض هذا التأخير والمساهمة في النجاح العام للشركة/المؤسسة.
    شكرًا جزيلاً على فهمكم وتفهمكم.
    مع خالص تحياتي، (اسمك)

نموذج اعتذار عن تكليف عمل

وفي هذه العبارات نقدم نموذج خطاب اعتذار عن تكليف العمل للمدير أو للشركة رسمية والذي تستطيع من خلاله الاعتذار عن أي كم كلفت به ولم تستطع إنجازه وتعبر عن أسفك الشديد تجاه هذا العمل.

  • السيد/السيدة ……………………….
    أتقدم بأسمى آيات التحية والتقدير، وبعد..
    يسرني الاتصال بحضرتكم، وذلك للاعتذار عن تكليفكم بعمل محدد دون استشارتكم الأولى، وأود أن أعبر عن خالص اعتذاري عن أي تعب أو إزعاج أحدثه هذا التكليف لكم.
    ولا يسعني إلا أن أشير إلى أننا سوف نأخذ بعين الاعتبار اهتماماتكم ومتطلباتكم المستقبلية، وألا نتردد في الاستشارة معكم قبل أي تكليفات مستقبلية.
    مع خالص تحياتي واعتذاري الصادق.
  • السيد/السيدة ……………………….
    تحية طيبة وبعد،
    نود أن نعرب عن خالص اعتذارنا عن أي تأخير أو إزعاج قد تسبب لكم التكليف السابق للعمل. ولقد اتخذنا قراراً بعدم تكليف أي شخص بأي عمل دون الرجوع إلى الإرادة الخاصة له، وخاصة فيما يتعلق بأي عمل يتطلب الكثير من الوقت والجهد والتفكير.
    ولكن، يرجى الإشارة إلى أننا نقدر تعاونكم معنا ولكم جزيل الشكر.
  • السيد/ السيدة (الاسم) المحترم/ة،
    أود أن أعرب لكم عن اعتذاري الشديد لتأخري في تنفيذ المهمة التي كلفت بها من قبلكم. بسبب ظروف شخصية وعائلية صعبة، لم أتمكن من الإنجاز في الموعد المحدد.
    أؤكد لكم بأنني سأعمل بجهد كبير لتعويض التأخير، وأضمن لكم بأنني سأنجز المهمة بأسرع وقت ممكن. أشكركم على صبركم وتفهمكم، وأتمنى لكم التوفيق والنجاح في جميع أعمالكم.
نشر بتاريخ
error:
X