تهنئة للعروس من عمتها

تهنئة للعروس من عمتها

يُمكن الان للعمة ان تُشارك بنت اخوها أطيب الامنيات القلبية التي وضعناها وقمنا بتأليف اجمل تهنئة للعروس من عمتها ممزوجة بنفحاتِ الزهورِ وألوانِ الورودِ، فاختاري ما يروقُ لكِ من تهنئة للعروس من عمتها بشكلٍ خاص اليها لتحملي اليها امنيات ودعوات تُلازمُ خُطاها في حياتها الزوجية ان شاء الله، حيثُ ستجلبين الراحة والسكينة الى قلبها وتزرعين البهجة والسرور في ثنايا القلب التي امتلأت شوقاً وحُباً الى فارسِ احلامها، كوني اول المُهنئين لها عن طريق رسائل تهنئة للعروسة من عمتها منوعة تُلامسُ زوايا القلب التي لاتصلُ اليها اشعةُ الشمس.

تهنئة للعروس من عمتها

يُمكنُ للعمة ان تبعث اطيب الامنيات القلبية لبنت اخوها بشكلٍ خاص ومليئة بالسرورِ والسعادة والفرحة بمناسبة زواجها المُبارك، اختاري من تهنئة للعروس من عمتها وضعيها في رسالة او ما شابه على منصات التواصل الاجتماعي.

  • بنت اخي الجميلة ستُزف اليوم، وسيفرح العالم معها وتغرد الطيور بأحلى الألحان، من قلبي ألف ألف مبروك الزفاف يا أحلى عروس.
  • ربي يهنئكِ يا قطعة من قلبي وحبيبة عمتها وروحها ونور عيونها، الف مبروك الزواج يا غاليتنا، والله يسعدك يا رب طول الحياة.
  • اليوم أجمل يوم وأسعد يوم لأن الجميلة ستزف قريباً، ربي لا اسألك سوى السعادة والفرحة لقلبها، فهي قلب عمتها والتي أخذت قلوبنا جميعاً.
  • أجمل وأحر التهاني والتبريكات للعروسة الغالية “الاسم” بنت اخي بمناسبة دخولها القفص الذهبي وأقول لها الف مبروك والله يتمم لها على خير.
  • الف مبروك الزواج يا أحلى بنت اخ في العالم، والله يتمم لكِ علي خير وسعادة وفرحة ابدية في حياتك القادمة ان شاء الله.
  • سترتدي بنت اخي الغالية فستانها الأبيض وستزف كأجمل عروس في الدنيا، ستزف جميلتي وتضيء الدنيا بنورها فيا رب وفقها وأتمم عليها فرحتها.
  • بنت اخي صاحبة أجمل ابتسامة واطيب قلب ستكونين اجمل من لبس الأبيض في يوم زفافك، فيا رب زين بهذا اللون باقي أيامها واكتب لها السعادة في كل مكان و وقت احبك يا حبيبه عمتك.
  • بنت اخي الحبيبة “الاسم” كبرت وصارت عروس، الف مبروك يا عمري وربي يتمم لكِ على خير يا قلب قلبي انتِ وعقبا ما اشوفك يوم تلبسين الفستان الأبيض.

بوست عن زواج بنت أخي

حيثُ اخترنا لكِ بشكلٍ يُميزُكِ عن الغير في تقديم التهاني والفرحة لبنت الأخ الغالية بمناسبة زواجها المُبارك، فعن طريق تهنئة للعروس من عمتها ستُشاركينها الفرحة ب اجمل كلمات التهاني المليئة ب اصدق المشاعر.

  • بنت اخي يا عروسة الجمال ويا قلبي، دعائي لك بعمر أبيض مثل قلبك وغيث من السعادة يا احلى عروس ربي يتمم فرحتك على خير.
  • في هذه الليلة نزف بنت أخي الغالية بنت الغالي، بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير دعواتي لكما بالتوفيق والسعادة.
  • بارك الله لهما وبارك عليهما وجمع بينهم في خير،  الف مبروك لأخي الغالي “اسم الأخ” زواج ابنته “اسم العروسة” وأسأل الله أن يوفقهم وأن يسعدهم جعل الله حياتكم كلها أفراح لكم مني أطيب التحايا.
  • سنزفك قريبا يا احلى عروسة وسنفرح مليء السماء فرحاً لفرحك غاليتي يا بنت اخي الغالي، الف مبروك الزواج ابنتي الغالية .
  • اليوم وبمناسبة زواج بنت اخي سأقول بأعلى صوت، بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير، تستحقين كل خير لأنك الخير فينا.
  • فرحتي هذه الأيام لا يسعني وصفها فقريباً ستزف بنت أخي الجميلة حبيبة قلب عمتها، الغالية بنت الغالي، الف مبروك الزواج يا احلى عروس.

كلمة للعروسة من عمتها

فقد وضعنا الكثير من تهنئة للعروس من عمتها بشكلٍ خُصوصي للعروسة لتُباركي لها الحياة الزوجية بجانبِ شريكِ حياتها وفارسِ احلامها الذي ينتظرُها، كوني مصدر السعادة والفرحة لبنت الأخ بيوم زواجها عند ارسال الرسالة المُفعمة والمُكللة بالورودِ والزهور.

  • الف مبروك يا بنت اخي بمناسبة الزفاف، ولو أقولها ليل ونهار الف مبروك، ما تعبر عن سعادتي ومع ذلك اهديكِ وأهدي شريك حياتكِ أحر التهاني مع أجمل وردتين لأجمل عروسين “الاسم” و “الاسم” وأقول بارك الله لكم وبارك عليكم وجمع بينكما على خير، وأتمنى من الله العلي القدير لكما التوفيق والسعادة، وبالرفاة والبنين بارك لكما وجعل زواجكما ميمونا تتعاونون فيه على البر والتقوى والمودة والرحمة، ويرزقكم ذرية صالحة ويكتب لكما جمال التوافق والتفاعل والانسجام، والله يجعلك في عينه جوهرة وفي فمه سكره وفي أنفه عنبره، الف مبروك يا بنت أخي وحبيبة عمتها.
  • يا بنت اخي وحبيبه قلب عمتها لم يتبقى على زفافك الكثير، فيا رب اجعل السعادة تلازم خطواتها و أبعد عنها كل ما يقلقها ويضرها، قريباً رح تكوني احلى عروس بالعالم والدنيا كلها الله يتمم لك على خير ويهنئكِ يا رب ويا روح قلبي.
  • انشروا أغلى الروائح والبخور وأنثروا ماء الزهر والعطور وافرشوا في دربها أحلى الزهور أقبلت من صوبكم بدر البدور قولوا للعروس مبروك ولأهلها ولخلانها والسعد علينا يعود والأفراح تهنا لها، عسى الفرح في دنيتك دايم الدوم وعسى الحزن لا طال طول غيابه، اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما في خير الف مبروك يا احلى عروس يا بنت الغالي، والله يسعدك طول العمر، عمتك الغالية.
نشر بتاريخ
error:
X