تهنئة زفاف اختي

تهنئة زفاف اختي

بخصوصيةٍ تامة ملئُها اجمل اللحظات في حياة الاخت يُمكنكِ مُشاركتها احلى تهنئة زفاف اختي الممزوجة بمشاعر الفرحة والسعادة بمناسبة انتقالها الى حياتها الزوجية، فكوني اول المُهنئين لها واجعلي فرحتها تُعانقُ عنان السماء بما تُقدميةِ من تهنئة زفاف اختي من رسائل او عبارات او كلمات يفيضُ بها قلبُكِ وتُريدين التعبير عما ينبضُ بةِ تجاة الاخت في يوم زفافها المُبارك، كما يُمكن مُشاركة الصديقات افراح الاخت من خلال تهنئة زفاف لاختي المُناسبة للحديث عن موعدِ الزفاف والاحتفال بيوم زواجها ليكونَ يوماً تُشاركةُ كُل الاهل والاحبة.

تهنئة زفاف اختي

نُحب ان تكوني المُميزة دائماً في التعبير عن مشاعر الفرحة والسعادة التي يحتويها قلبُكِ بمناسبة زواج اختكِ، فبين يديكِ الكثير من تهنئة زفاف اختي الممزوجة بجميع المشاعر الاخوية الصادقة.

  • تهنئة زفاف تهنئة مفعمة بالحب مكلله بالورود معطرة بعطر الياسمين تحملها اسرابا من الطيور وتحلق بها في الأفق البعيد وتتألق في سماء الحلم السعيد بابتسامات عريضة ترتسم على وجه أختي ألغاليه “الإسم” الف مليون مبروك يارب واشوفج احلى ام.
  • اسعد الله قلبك ودمتي بخير اتمنى من الله لك حياة زوجية سعيدة مليئة بالافراح يا اختي “الإسم” الغالية كلمة مبروك ماتكفي وكل المعاني ماتوفي اتقدم بأجمل المشاعر القلبية الصادقة وبكل ألوان الفرح والبهجه أتقدم إليك بأعذب تهنئة بمناسبة زواجك الف مبروك اسأل الله ان يبارك في زواجك وان يرزقك الذرية الصالحة.
  • تهنئة زواج بسم الله الرحمن الرحيم ومن اياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة إن في ذلك لايات لقوم يتفكرون  ألف مبروك يا اختي “الإسم” بمناسبة زواجك.
  • اتقدم بأحر التهاني والتبريكات القلبية أسعدك الله ووفقك ورزقك الذرية الصالحة التقية النقية متمني لك حياة سعيده نسأل المولى عز وجل أن يجعل هذا الزواج مباركا ميمونا بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما بالخير والسعاد  ألف مبروك يا اختي “الإسم”.
  • تتعالى الأصوات وتمتزج العبارات وتتحرك الأنامل لتخط كلمات لتبقى في القلب ذكريات ولاأملك سوى بضع كلمات لترسم لكم‎ التهاني والتبريكات فأقول الف مبارك بكل مايحمله اسمك من معاني يا اختي الغالية.

رسالة لاختي تهنئة بالزفاف

فحين ترين الاخت تفرحُ وتبتسمُ في يوم زواجها لابُد عليكِ التعبير عن تلك الفرحة والامنيات التي تجعلُها دائماً في سعادةٍ وهناء، فمن خلال تهنئة زفاف اختي مايُلامسُ زوايا قلبها بالفرحة والسعادة.

  • نرفع أسمى أيات التهاني والتباريك الى اختي العروسة بمناسبة زفافها الميمون ودخولها القفص الذهبي ونقول لها بارك الله لك وبارك عليك وجمع بينكما على خير ونتمنا لك حياة زوجية سعيدة وبالرفاه والبنين وألف مبروك ودامت دياركم عامرة بالأفراح والمسرات الف مبروك يا “الإسم” ربنا يتمم لك على خير إن شاء الله.
  • تهنئة بمناسبة زواج أختي الغالية “الإسم” بسم الله الرحمن الرحيم ومن اياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة إن في ذلك لايات لقوم يتفكرون تتعالى الأصوات وتمتزج العبارات وتتحرك الأنامل لتخط كلمات لتبقى في القلب ذكريات ولاأملك سوى بضع كلمات لترسم لكي التهاني والتبريكات فأقول ألف مبروك بكل مايحمله اسمك من معاني أسعدك الاله ووفقك ورزقك الذرية الصالحة التقية النقية هبة من ربنا ورب البرية اللهم بارك لهما وبارك عليهما وأجمع بينهما في خير اللهم اجعله قرة عين لها و اجعلها قرة عين له اللهم حببها لقلبه و جملها في عينه و جمله في عينها و استر عيوبها عنه و عيوبه عنها وارزقه برها و ارزقها بره و ألف بين قلوبهم و اجمعهم على الخير.
  • الف مبروك اختي الغالية “الإسم” يوم زفافك كان اجمل يوم يارب أشوفك سعيده ومتهنية مع زوجك الف مبروك.
  • تهنئة زواج لأختي الغالية “الإسم” أحتفظ بكلمات نقش عليها اسمك تسر الناظر من بعيد أسمك الذي لا يتميز بالملامح بقدر ما يتميز بالمشاعر الصادق والنبيل كما عرفتك أكتب أليك والفرحة غمرتني ونسيم الشوق يملؤني وحروفي ترقص على ورقي لأنشد لك أجمل لوحة بسمة فرحة حب ولكن اخشى ان اعجز عن التعبير مختصر قولى بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما بخير إن شاء الله و العاقبة للذرية الصالحة بحول الله الف مبروك اختي وحبيبه قلبي وان شاء لله يكون زواج سعيد عليكي يا رب.

تهنئة بمناسبة زفاف اختي

ونُخصصُ لكِ نماذجاً من ارقى واحلى التهنئات الخاصة للاخت في يوم زواجها، ف تهنئة زفاف اختي يُمكن ان تجلب الفرحة لاُختكِ وتجعلُها في غاية السعادة والبهجة بزواجها وانتقالها الى فارسِ احلامها.

  • تهنئة زواج اختي الغالية “اسم العروسة” من “اسم العريس” تهنئة مفعمة بالحب مكللة بالورود معطرة بعطر الياسمين من القلب إلى القلب حقيقة تاهت الكلمات وضاعت بين قواميسي فلم أجد كلمات خاصة لم يستعملها البشر لأقدمها لك عجزت الأقلام والأحرف عن صنع تهنئة تضاهي فرحي بك لأنشد لك أجمل لوحة
  • تهنئة مفعمة بالحب مكللة بالورود معطرة بعطر الياسمين تحملها أسرابا من الطيور وتحلق بها في الأفق البعيد وتتألق في سماء الحلم السعيد بأبتسامه عريضة ابعثها الى أختي الغالية “الإسم” بمناسبة زواجها لك ترق احلى الكلمات وتتهادى اصدق الدعوات ولك يهتف الفؤاد زواج مبارك.
    بسمة وفرح وحب وتتعالى الأصوات وتمتزج العبارات وتأتي الأنامل إلا إن تخط كلمات التهنئه القلبيه بحروف تتراقص على أوتار القلوب الفرحه قائله ومن القلب زواج سعيده ونتمنى أن تتم على خير ان شاء الله الف مبروك وعقبال الفرحه الكبرى إن شاء الله يا رب العالمين.
  • اسعد الله قلبك ودمت بخير اتمنى من الله لك حياه زوجية سعيدة مليئة بالافراح كلمة مبروك لاتكفي وكل المعاني لاتوفي في حقك اتقدم بأجمل المشاعر القلبية الصادقة وبكل ألوان الفرح والبهجه أتقدم إليك بأعذب تهنئة بمناسبة عرسك الف مبروك وإن شاء الله التمام على خير يارب.
  • تهنئة زواج خاص مني الى أختي “الإسم” لايسعني الا أن أبارك لكي بمناسبة دخولك القفص الذهبي
    و أقول بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في الخير و راجية من المولئ عز وجل أن يرزقهم بذرية الصالحة ان شاء الله ألف مبروك.

عبارات تهنئة زفاف الاخت

يقتربُ موعد الزفاف شيئاً فشيئاً وتظلُ وسائل التواصل الاجتماعي غير مليئة بالافراح والمسرات، لذا يُمكنكِ مُشاركة تهنئة زفاف اختي امام العالم لتعُم الافراح والتهاني المُقدمة من كافة الاهل والصديقات والاحبة.

  • بمناسبة حفل زفاف أختي “الإسم” ودخولها قفص الزوجية اتقدم بأحر التهاني وأجمل التبريكات بهذه المناسبة السعيدة راجية من الله العلي القدير أن ينعم على العروسة وعريسها بموفور الصحة والعافية والهناء وراحة البال فبارك الله لك وبارك عليك وجمع الله بينكما في خير.
  • الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات أرفع أرق وأسمى التهاني وأجمل الأماني وأعذب التبريكات لأختي الغالية “الإسم” بمناسبة زفافها المبارك وأسأل الله أن يبارك للعروسين وأن يبارك عليهما وأن يجمع بينهما في خير.
  • تهنئة من القلب إلى اختي وشقيقتي الحبيبة “الإسم” بمناسبة زفافها الميمون ألف مبروك وكم هي سعادتي بفرحه زواجك.
  • وقبل أن أخرج لا أنسى بأن أزف أجمل وأرق التهاني والتبريكات للجميلة الغالية أختي على اقتراب موعد زفافها.
    ألف مبروك حبيبتي.
  • ازف اجمل التهاني والتبريكات إلى اختي الغالية “الإسم” بمناسبها زفافها بارك الله لهما وعليهما وجمع بينهما في خير.
  • أصفى الأماني وأرق التهاني لأختي المهندس أسعد محمد غالب الصوفي بمناسبة الخطوبة، وقرب الزفاف، وأسأل الله أن يتم له فرحته ويسعده في الدارين.

تهنئة زفاف للاخت الكبيرة

فالاخت هي تلك الانسانة الحنونة المليئة بمشاعر صادقة وفي يوم زواجها يجدرُ عليكِ مُلامسة تلك الفرحة بكلامكِ وتهنئاتكِ الجميلة المُفعمة بالمحبة والسعادة، شاركي تهنئة زفاف اختي واجعليها تشعُر ب اجمل اللحظات.

  • مبارك لك الزواج أختي الغاليه “الإسم” بارك الله لكما وبارك عليكما وجمعا بينكما في خير وأسأل الله لكما السعاده الزوجيه وسعاده الداريين.
  • تم بحمد الله عقد قران اختي “الإسم” بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير عسى الله يوفقك ويتمم عليك.
  • مبروك حبيبة قلبي و اختي بارك الله لكما و بارك الله عليكما و جمع بينكما بالخير.
  • في يوم موعد زفاف أختي كانت إبتسامتي نابعة من أعماق قلبي مبارك لها مناسبة إتمام الشهر الاول من تاريخ زواجها.
  • مبارك أختي “الإسم” الزواج الله يوفقكم و يسعدكم و يهنيكم و اسأل الله أن يجعله زواج الدهر و اسأل الله أن يجعل زوجك ذخر لك و سند و يجعلك قرة عين له و يجعله قرة عين لك و يرزقكم الذرية الطيبة المباركة.
  • تهنئة بمناسبة زفاف اختي “الإسم” اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما في خير واغنهما بحلالك عن حرامك وهب لهما الذرية الصالحة.
  • أختي العروس “الإسم” يا فرحتي الأولى ياعقدها المكتوب اليوم بارك الله لكما وأتم عاقبة أمركما سعدا وهناء.
  • تم عقد قران أختي وحبيبتي “الإسم” يارب اسعدها وتمم لها على خير بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير.
  • بارك الله لكما و بارك عليكما و جمع بينكما في خير أسأل الله ان يكون لك أبا بعد أب مبروك اختي الغالية الله يهنيكم و يسعدكم.
  • لك ترق أجمل الكلمات وتتهادي أصدق الدعوات ولك يهتف الفؤاد غاليتنا اختي زواج مبارك يا اختي الغاليه و بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير.

كلمات تهنئة لاختي في يوم زفافها

كوني اول المُقربين الى الاخت وشاركيها كُل اللحظات السعيدة التي تجلبُ لقلبها الراحة والطمأنينة، حيثُ يُمكنكِ تقديم تهنئة زفاف اختي سواءً قبل يوم الزفاف او في ذلك الوقت وكُل الاوقات المُختلفة التي تُحبينها.

  • اليوم تم زفاف أختي و قرة عيني لدارها و عشها أسال الله ان يجعله دار سعادة و عش أمان بارك الله لكما و بارك عليكما و جمع بينكما على خير.
  • بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير الله يتوج حياتكم بالتوفيق والبركات ويربطكم بحب سماوي متصل به وإليه يمتد من الدنيا ويستمر إلى لحظة وقوفكم عند عتبات الجنة سوية وسماعكم لنداء ادخلوها بسلام امنين.
  • صباح فتاه العرس اختي الغالية “الإسم” صباح حافل بالنور لمن زرعت وحصدت صباح مطوق بالجلال ناطق بالجمال صباح زفاف حافظات كتاب الله جعله الله نور لها.
  • شمس التهاني أشرقت أنوارها ونسيم روضات المدينة فاح فإذا الليالي تكرمت بحضوركم تم السرور وتمت الأفراح ان شاء الله تعالى.
  • فيني فرحه تضاهي ست مجرات ونجمتين وغيمة اختي اجمل عروس ستزف غدا بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير.
  • الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات تم بحمد الله اليوم عقد قران اختي “الإسم” بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير.
  • اتقدم بالتهاني والتبريكات الى اختي “الإسم” بمناسبة زواجها بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير الله يسعدكم ويوفقكم منه المال ومنك العيال ويرزقكم يارب الذريه الصالحه.
نشر بتاريخ
error:
X