برقيات تهنئة شهر رمضان المبارك

برقيات تهنئة بمناسبة رمضان

كن متألقاً دائماً في اختيار برقيات تهنئة شهر رمضان المبارك الخاصة بك بعناية واجمع كل معاني الود والمحبة في طياتها وعبر مفرداتها البهية ومجموعة برقيات تهنئة شهر رمضان المبارك تقدم لك كل ما تتخيله من جمال في التعبير وصياغة العبارات بشكل فريد، شارك وارسل التهاني للأحباب والأهل وحتى للملك وللمدير وكل من تريد بأحلى برقيات تهنئة بمناسبة رمضان الغزيرة بجمال الكلمات وتناسق المفردات، يمكنك أن تكون الأروع في تقديم التهاني الراقية وأن تبهر الآخرين لروعتها.

برقيات تهنئة بمناسبة رمضان

  • الى جميع الأحباب والأصدقاء، يسرني أن أتقدم إليكم بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك. نسأل الله أن يجعله شهر خير وبركة وأن يعيده علينا وعليكم بالصحة والعافية والنجاح.
  • أهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك، أعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات. أسأل الله أن يتقبل منا ومنكم الصيام والقيام وأن يجعلنا من عتقائه من النيران في هذا الشهر الفضيل. كل عام وأنتم بخير.
  • بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، أتقدم إلى جميع أفراد المجتمع الإسلامي بأسمى التهاني والتبريكات. أعاننا الله على صيامه وقيامه، وأن يغفر لنا جميعاً ويرحمنا، ويجعلنا من المقبولين. كل عام وأنتم بخير.
  • نتقدم بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، الذي يعتبر شهراً مباركاً وفضيلة في الإسلام، نسأل الله أن يجعل هذا الشهر الفضيل فرصة للتقرب إلى الله تعالى، ولزيادة الأعمال الصالحة، وللصوم والصلاة والذكر والإحسان، وللعودة إلى الله تعالى بالتوبة النصوحة وكل عام وانتم بألف خير.
  • بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، أتقدم إليكم بأحر التهاني وأصدق التمنيات بالخير والسعادة والمحبة. نسأل الله العلي القدير أن يمن علينا جميعاً بالعتق من النيران وأن يجعل هذا الشهر الفضيل فرصة للتقرب إليه وتحقيق الأهداف الروحية والمعنوية، كل عام وأنتم بخير وعافية.

برقيات تهنئة رمضان رسمية

البرقية الأولى للأصدقاء

  • الى الأحبة والأصدقاء،
    بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، أرسل لكم أطيب التهاني والتمنيات بصحة وسعادة وراحة بال. نسأل الله تعالى أن يبارك في هذا الشهر الكريم ويمنحنا القوة والإرادة لصيامه وقيامه بنية صادقة ومحبة لله تعالى.
    كل عام وأنتم بخير.

البرقية الثانية للأهل

برقيات تهنئة بمناسبة رمضان

  • الى الأهل والأحباب،
    يسعدنا أن نتقدم اليكم بأحر التهاني والتمنيات بحلول شهر رمضان المبارك، الذي يجلب معه الخير والرحمة والمغفرة. نتمنى لكم صياماً مقبولاً وقياماً مشهوداً، وأن يتقبل الله منا ومنكم جميعاً الصالحات ويجعل هذا الشهر المبارك فرصة للتقرب إلى الله وتحقيق الأماني.
    كل عام وأنتم بخير.

البرقية الثالثة لجميع الأحبة

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، أتقدم بأحر التهاني والتبريكات لكل المسلمين في العالم.
    نسأل الله تعالى أن يجعله شهرًا مليئًا بالبركات والرحمة والمغفرة، وأن يتقبل منا صيامنا وقيامنا وصالح أعمالنا، ونتمنى أن يجمعنا الله على طاعته في هذا الشهر الفضيل، ويجعله شهرًا يعم فيه الخير والسلام والمحبة بين الناس.
    رمضان كريم وكل عام وأنتم بخير.

البرقية الرابعة للمدير

  • الى السيد/السيدة المدير (اسم المدير)
    أتقدم بأحر التهاني والتبريكات لحضرتكم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
    نسأل الله أن يجعله شهر خير وبركة على الجميع وأن يعيده علينا وعليكم باليمن والخير والبركات.
    كل عام وأنتم بخير.
    تقبلوا خالص تحياتي، (اسمك)

البرقية الخامسة للملك

  • إلى جلالة الملك (اسم الملك)،
    بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، أتقدم بأحر التهاني وأطيب التمنيات لجلالتكم وللوطن العزيز.
    نسأل الله العلي القدير أن يعيد هذا الشهر الكريم علينا وعلى وطننا الحبيب بالخير واليمن والبركات، وأن يحفظ جلالتكم ويمدكم بالصحة والعافية لتقودوا شعبنا العظيم نحو مزيد من التقدم والازدهار.
    وكل عام وجلالتكم والوطن العزيز بألف خير.
    تقبلوا خالص تحياتي، (اسمك)
error:
X