رسائل ليلة يوم الجمعة

رسائل ليلة يوم الجمعة

كتبنا لك نحنُ من افضل رسائل ليلة يوم الجمعة المباركة تحتوي على خير الامنيات وأصدق الدعوات التي تسعد القلوب، شارك من تحب رسائل في ليلة يوم الجمعة مع الاهل والمقربين والأصدقاء حتى تُطيب مساءهم بذكر الله وتعطيهم الامل والتفاؤل بالله، فليس ما هو اجمل من التسامح والسلام الداخلي، ليس هناك شيء يفيد الانسان من التقرب الى الله والتذكير به وبطاعاته وأعماله الصالحة، فحين تُذكر من حولك بالجمعة وتدعو لهم فيها بالخير والسعادة، فهذا العمل يجعلك مرتاح البال، فلا تدع الجمعة تذهب خالية من الحسنات وشارك من تحب رسائل ليلة يوم الجمعة عبر الجوال او مواقع التواصل الاجتماعي كافة.

رسائل ليلة يوم الجمعة

يبقى للإنسان الأثر الطيب الذي يفوح بالمحبة والخير، لأن التسامح والمحبة تلخص معاني الحب في الله، فعندما تُقبل الجمعة عليك التواصل مع الناس الغاليين بشكل جميل من رسائل ليلة يوم الجمعة المباركة الموضوعة بين يديك.

  • اسألوا الله في ليلة الجمعة بما يجبر خواطركم، بما يحقق أمنياتكم، استودعوه بكل ما في قلوبكم، وثقوا بأن الخير قادم لا محاله، جمعة مباركة على الجميع.
  • ربي إنها ليلة الجمعة فأكتب لنا فيها ما تتمناه قلوبنا، اللهم أرزق قلوب أحبائي في ليلة جمعتك هذه برد عفوك وحلاوة حبك وأفتح مسمع قلوبهم لذكرك وخشيتك، اللهم أعطنا في جمعتك هذه من الخير فوق ما نرجو واصرف عنا السوء فوق ما نحذر اللهم أجعل تواصلنا بر وكلامنا ذكر ومحبتنا في الله.
  • وفي يوم الجمعة تعلم أن تكون معطاءً، بابتسامة أو كلمة أو موقف أو جبر خاطر أو نصيحة، فالعطاء سعادة، والسعادة عطاء، جمعة مباركة مقدماً.
  • كونوا لُطفاء كالغيوم تمطر خيرًا وتمضي بسلام في كل مكان، ليلة جمعة مباركة مليئة بنسمات الهدوء وراحة البال.
  • للقلوب التي تُسقينا حُباً، والابتسامات التي تُبهجنا وداً،‏ وللدعوات التي تحملنا إلى رحابة السماء يقيناً وسعادة، طابت ليلتكم بالخير وبارك فيكم وفي جمعتكم.
  • عندما تُحسن نيتك، يُحسن الله حالك، وعندما تتمنى الخير لغيرك، يأتيك الخير من حيثُ لا تحتَسِب، ليلة مباركة تستجاب فيها كل أمنياتكم وجمعة طيبة على الجميع
  • وأنتم على شرفات ليلة الجمعة، أطلقوا الحروف والكلمات المعطرة بالدعاء والأمنيات وارسلوها لربكم عله يستجيب لكم إن شاء الله، جمعتكم جميلة كجمال قلوبكم
  • لا تكتمل روعة هذه الليلة إلا بكم، ولا يسعد قلبي دون أن أطرق أبواب قلوبكم لأدعو لكم، عسى أن تُزهر حدائق البهجة في صدوركم بإذن الله، جمعة طيبة معطرة بعطر المحبة في الله.

رسائل ليلة جمعة مباركة

من أجمل بساتين الورد اقتطفنا ما ليس في الحُسبان من رسائل ليلة يوم الجمعة جمعة مباركة التي تناسب شخص تحبه أو أصدقاء ومتابعين وكل من تحبهم، فتميزك مهم بالنسبة لنا.

  • أهديكم في ليلة الجمعة أطيب الكلمات المعطرة بالفل والياسمين وأصدق الدعوات من ربكم بأن يحقق آمالكم، جمعة مباركة وخير بالصلاة على الحبيب.
  • عساها ليلة سعادة معطرة بالعبق وريحان، بعطر الجنة وعظَمة خالقها، جمعتك طيبة كطيبة قلبك وروحك الكريمة.
  • ليلة الجمعة عش جمعتك بحب جدد نيتك ابتسم اقرأ الكهف بقلب حاضر صلي على رسولك واستشعر شفاعته وهو يقول في يوم مهيب أمتي أمتي وأسرف على نفسك بالدعاء.
  • لقلبك باقات الورد الندية معطرة بالأمنيات مغمورة بالمحبة والوفاء، يا رب يرضي قلبك ويسعد أيامك ويبشرك بكل ما تتمنى في هذه الليلة المباركة، جمعة مباركة
  • ليلة الجمعة عطر الله جمعتك برياحين الجنة، وظللك بأغصان بساتينها، وسقاك من زلال كوثرها، وجعلك من الغانمين لوقتها بكثرة الصلاة على الحبيب المصطفى، التالين لسورة الكهف، الناجين في يوم النفخ والحشر، الثابتين على الحق حتى لقاء حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم.
  • طابت جمعتك ليلة الجمعة بستان جميل يفوح منه عبير الأمل و نسمات الخير، اللهم اجعلنا في الشدة صابرين ولقضائك راضين وفي الرخاء شاكرين ونقي قلوبنا أجمعين واحسن ظننا بالأخرين وسخر لنا عبادك الصالحين وزينا بأخلاق سيد المرسلين ليلة جمعة مباركة.
  • ليله الجمعة في يوم جمعتك المسافة تنطوي والكون في أفلاك روحك يرتمي فاصعد إلى ملكوت ربك واقترب منه وصل على النبي وسلم واقرأ على كهف الدجى كهف السنا وأضئ بها ليل الضمير المظلم.

رسائل دينية ليلة الجمعة

فالجمعة هي محطة الأيام وهي اليوم الذي يستحب فيه الدعاء، وكذلك هي اليوم الذي يتبادل فيه الناس التهاني والرسائل التي تذكرهم بالله وبطاعاته، وقد تمكنا من كتابة العديد من رسائل ليلة يوم الجمعة دينية لتلامس قلوب من تحب بأخلاق وقيم عالية.

  • ليله الجمعة اللهم يا من انزلت من سمائك مطرا، وأخرجت من أرضك شجرا افتح باب رزقك وتوفيقك لأحبتي واجعل من نور وجهك الكريم مصباحا يضيء الدرب لقارئ رسالتي وبارك الله جمعتك وسائر أيامك.
  • في ليلة الجمعة الله يسعدك سعادة مالها نهاية لدرجه تبكي من كثرها والله يبعد عنك كل شيء يضيق صدرك والله يفتح لك أبواب الرزق جميعها ويرزقك من حيث لا تحتسب والله يحفظ كل احبابك واهلك والله يهنئك ويحقق كل احلامك الي تتمناها والله يثبت قلبك بكل شي يمر عليك.
  • في ليلة الجمعة أسأل الله لك معلمتي مفاجأة جميلة لا يسع قلبك تصديقها وتلمع عينك عند سماعها أسأل الله أن يجعل حياتك أسعد وأهنا وأجمل من كل توقعاتك أسأل الله أن يكتب لك في أيامك القادمة فرحة تتغير بها مجرى حياتك أسأل الله أن يسعدك حتى تبلغ من السعادة منتهاها.
  • قال صل الله عليه وسلم أكثروا من الصلاة علي ليلة الجمعة ويوم الجمعة فإن صلاتكم معروضة علي اللهم صل و سلم و بارك على نبينا محمد أسأل الله لي ولك مالا عينا رأت ولا اذنا سمعت ولا خطر على قلب بشر جمعتك صحة وعافية وسعادة وبركة وخير امين يا رب العالمين.
  • اللهم يا من أنزلت من سماءك مطرا وأخرجت من أرضك شجرا افتح باب رزقك وتوفيقك لأحبتي واجعل من نور وجهك الكريم مصباحا يضيء الدرب لقارئ رسالتي وبارك الله جمعتك وسائر أيامك.

رسائل ليلة الجمعة للاصدقاء

فمن جمال الاخلاق والقيم والمبادئ التي يتصف بها الانسان المسلم، أن يحب في الله ويعطي من حولة تلك الابتسامة والسعادة عند تذكيرهم بالله وقد لخصنا لك رسائل ليلة يوم الجمعة حتى تبعثها لكل من تحب ذكرهم.

تهنئة ليلة الجمعة

  • شلي التحية يا حروف القافية اهدي الاحبة مننا اجمل سلام لأهل المحبة والقلوب الصافية ذي هم بقلبي يسكنوا أعلى مقام بأغلى المعاني يا النفوس الوافية بكتب غلاكم بالوفا احلا كلام يا رب فأحفظهم بنظرة شافية وأجعل من الفردوس لأحبابي مقام يا ليلة الجمعة بكل العافية جمعتكم مباركة.
  • ربي إنها ليلة الجمعة اللهم أرزق قلوب أحبائي في ليلة جمعتك هذه برد عفوك و حلاوة حبك و أفتح مسمع قلوبهم لذكرك و خشيتك اللهم اعطنا من الخير فوق ما نرجو و اصرف عنا السوء فوق ما نحذر اللهم أجعل تواصنا بر و كلامنا ذكر و محبتنا فيك لا تنقطع.
  • اللهم في ليلة الجمعة اجعلنا نمشي في روضك وندرج على حبك وحيا على ذكرك ونستقيم على قرانك ونموت على شهادتك اللهم بارك لنا ولوالدينا في جمعتك وارحمنا يا ارحم الراحمين برحمتك اللهم ارزقنا الجنة يا رب.
  • ليله الجمعة قد تفقد أشياء جميلة وتقول لا تعوض وقد تتفاجأ بأشياء أجمل تنسيك ما لا يعوض خزائن الله لا تنفذ فكن واثقا بالله.
  • الجمعة اللهم صل و سلم على نبينا محمد ربي إنها ليلة الجمعة فأكتب لنا فيها ما تتمناه قلوبنا، اللهم أرزق قلوب أحبائي في ليلة جمعتك هذه برد عفوك وحلاوة حبك وأفتح مسمع قلوبهم لذكرك وخشيتك، اللهم اعطنا في جمعتك هذه من الخير فوق ما نرجو واصرف عنا السوء فوق ما نحذر اللهم أجعل تواصلنا بر وكلامنا ذكر ومحبتنا في الله.
  • اليوم ليلة الجمعة يوم الجمعة يوم عظيم يوم في راحة البال وطمأنينة وفي ساعة الاستجابة استغلوا بكثرة الصلاة على النبي الدعاء ألحوا بدعائكم ربي قريب مجيب ويجيب دعوة المضطر.

رسائل ليلة الجمعة للزوج

فسهولة التواصل تدفعك الى التذكير بيوم الجمعة للزوج الغالي من الزوجة، لأن التطبيقات والبرامج تُتيح لك التواصل مع من شئت والقيام باختيار التهاني رسائل ليلة يوم الجمعة للزوج المليئة بذكر الله.

  • ليلة الجمعة إن الله وملائكته يصلون على النبي يا أيها الذين امنوا صلوا عليه وسلموا تسليما امتثل لعلك تنال صلى الله عليه بها عشرا من أحب أحدا أكثر من ذكره، وإن من أكبر علامات حبك للنبي صل الله عليه وسلم أن تكثر من صلاتك عليه يا أيها الذين امنوا صلوا عليه وسلموا تسليما جمعة مباركة زوجي.
  • جمعة مباركة زوجي، نصف جمال الإنسان في لسانه والنصف الاخر في عقله أما الوجه فليس أكثر من غلاف يبلى مع الزمن اللهم اشرح صدورنا ويسر امورنا الوتر اثابكم الله سوره الملك اللهم صل وسلم وبارك على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.
  • جزى الله عنا كل خير محمدا فقد كان مهديا دليلا وهاديا أتنسى رسول الله أفضل من مشى واثاره بالمسجدين كما هيا يا رب عفوك ومغفرتك ليلة الجمعة المباركة طيب الله جمعتك.
  • ربي انها ليلة الجمعة اللهم ارزق قلوب احبائي في ليلة جمعتك هذه برد عفوك اللهم في ليلة الجمعة فرج هم المهمومين وفك كرب المكروبين واقض الدين عن المدينين واقض حوائجنا وحوائج السائلين امين يارب العالمين، جمعة مباركة زوجي.
  • وقد يصرف الله اليوم عنك شيئا تحبه فتأسف عليه، ويتفطر قلبك أسى على فواته، وفي علم الله السابق وعلمه المحيط أن وقوعه لك، ووصولك إليه، وحصولك عليه يضرك في دينك أو دنياك، فحماك منه لا بخلا ولا عجزا وإنما رحمة ورأفة وعناية ورعاية ولطفا وعطفا، وكفاية وقاية جمعه مباركه مقدماً في ليله الجمعة.

رسائل ليلة الجمعة للحبيب

يُمكنك مشاركة الحبيب او الحبيبة يوم الخميس وفي ليلة الجمعة أجمل رسائل ليلة يوم الجمعة وعبارات تهنئة ليلة الجمعة ممزوجة بالدعاء للحبيبة الغالية او للحبيب الغالي الآن.

رسائل يوم الجمعة للحبيب

  • جمعة مباركة حبيبي تنفس من عطور الذكر ذكرا ليشرح يومك الميمون صدرا وصل على النبي صلاة حب يصل عليك رب الكون عشرا اللهم صل وسلم على سيدنا محمد صل الله عليه وسلم عدد ما ذكره الذاكرون اللهم صل وسلم على سيدنا محمد صل الله عليه وسلم عدد ما غفل عنه الغافلون ليله جمعه مباركه عليكم.
  • ليلة الجمعة رسالة إلى قلبك وإن ضاقت في عينيك الدنيا فلك في الاستغفار فرجا كبيرا، جمعة طيبة حبيبي الغالي.
  • يا سيد الناس من عرب ومن عجم صلى عليك إله الخلق كلهم صلى وسلم ما اشتاقت لرؤيتكم عين ففاضت كفيض المزن بالديم في ليله الجمعة أقول لكم جمعه مباركه مقدماً.
  • للحبيب الغالي اللهم في ليلة الجمعة وفي هذه الساعة اجعلنا ممن استغاث بك فأغثته، ودعاك فأجبته، وتضرع إليك فرحمته، وتوكل عليك فكفيته، ووثق بك فحميته، واستهداك فهديته، وانقطع إليك فأويته، وتاب فقبلت توبته، ربي أشرح لنا صدورنا وازح كل ضعف يكسرنا ولا تعسر أمرنا وأفتح لنا أبوابنا المغلقة.
  • اللهم في ليلة الجمعة لا تحرمنا من أمنية تسعد قلوبنا وتوبه تجلى همومنا وتوفيقا ينير دروبنا وسعادة تذهب احزاننا يا رب العالمين صباحك جنه عرضها السماوات والأرض تكون مستقر لك ومستقر كل من هو حق عليك.
نشر بتاريخ
error:
X