افضل دعاء للميت

افضل دعاء للميت

بين يديك مايتمّ تفضيلهُ من أدعية للميت مُصاغة لكل من تحب مع اضافة الاسم وصلة القرابة في أفضل دعاء للميت حتى يُصبح الدعاء مُخصص، فحين تتمنى لمن إنتقل الى رحمة الله بكُل ما تطيبُ روحهُ من افضل دعاء للميت فسوف يجعل الله من ورائك شخصاً ما يتمسك بالدعاء لك بعد وفاتك، فالدعاء هو العملُ المُتبقيّ لمن مات ولا يدعو لهُ إلا من ترك أثراً في قلبه بالمحبة والاحترام وحسن الاخلاق، فليكن دعاء لميت تحبه مايُقربهُ الى النور والبهجة والسرور إن شاء الله والرحمة والمغفرة بإذنه تعالى.

افضل دعاء للميت

قد تحتاجُ احياناً ان تدعو لمن فاضت روحهُ وكان المتوفي او المتوفية من المُقربين او الاهل وحتى الاصدقاء الذين يزرعون في طريقك الخير والسلام وبفقدانهم يتركون أثراً عميقاً في القلب، فادعو الان ب افضل دعاء للميت .

دعاء للميت بالرحمه
دعاء للميت، ادعية للميت، دعاء للمتوفي، الميت، متوفي، للمتوفي، للمتوفية، دعاء، صور دعاء للميت، رمزيات
  • ياجنة الخلد أحتضني وجها وقلبا طيبا رحل اللهم اغفر لميتنا وارفع درجته في عليين واغفر لنا وله يارب العالمين، وأفسح له في قبره ونور له فيه اللهم ارحمه رحمة تسع السماوات والارض اللهم اجعل قبره في نور دائم واجعله في جنتك امنا مطمئنا يارب.
  • ل قبرها الذي لا أستطيع أن أراه إجعل النور حليف منامها يمينها وشمالها وأمامها يارب العالمين، اللهم ارحم فقيدتي عدد ماصلى عبادك وعدد مارفعت الأيادي لدعائك ورجائك اللهم إغفر لها يا واسع المغفرة وادخلها فسيح جناتك يارب.
  • يارب ارحم “الاسم” اللهم سخر لفقيدي فيضا من الدعوات و ارسل هبات رحمتك الى قبره ربي ارزقه رحمه ليس بعدها عذاب و نعيما مقيما لا يحول و لا يزول اللهم واجمعنا به في جنتك اللهم ارحمه و اغفرله و اسكنه فسيح جناتك.
  • يارب ارحم من استوفيت أجله وأخذته من بين أهله وأنت وحدك تعلم ألم فقده اللهم ارحم ضعفه واغفر له واجمعنا به في جنتك يارب ياارحم الراحمين.
  • اللهم عطر قبورهم برائحة الجنة اللهم أرهم مكانهم بالفردوس الأعلى من الجنة و اجعلهم من المبشرين بجنات النعيم اللهم ارحمهم رحمة تسع السماوات والأرض واجعل قبورهم روضة من رياض الجنة و اجعل لهم من دعاء المسلمين للأموات نصيب يارب العالمين.
  • يارب أغمر قبر “الاسم” بالفرح واجعل وجهته إلى جنات النعيم واجعل له نورا لا ينطفىء وأجرا لا ينقطع ونعيما لا يزول، و أكرمه كرما أنت أهله و وليه ياذا الفضل العظيم، اللهم أسقي روحه من كوثر الجنة، اللهم ارحمه برحمتك التي وسعت كل شيء.
  • اللهم ارحمه و اغفرله وتجاوز عنه وعوضه بالجنة يارب اللهم في كل دقيقه تمر علي قبره أسألك أن تفتح له بابا تهب منه نسائم الجنة اللهم عوض شبابه بالجنه.

افضل الدعاء للميت

كما يُعتبر الدعاء من اهم الوسائل التي لها دور في تأسيس كل علاقة قوية، لأنك حين تدعو لشخص متوفي ب افضل دعاء للميت فإنك حقاً أحببتهُ في الله وتتمنى لهُ الخير حتى بعد وفاته، فسيتقرب منك الاوفياء والصادقين.

افضل دعاء للميت 1
دعاء للميت، دعاء للمتوفي، للميت، ادعية، للميتة، صور دعاء للميت
  • اليوم عدا “الفترة الزمنية” على وفاة “صلة القرابة” و لحظة وفاته ما بتغيب عن بالي وكل يوم بتزيد وحشة و ألم شوقي ليه يارب ارحم حبيبي و اغفرله و اجعل مرضه كفاره له واجعل قبره روضه من رياض الجنه و اجمعنا بيه ف الجنه يارب.
  • اللهم أنر قبر من كان ينير المكان بضحكته، اللهم أجعل في قبره بهجه وسرور، ضاحك مستبشر بجنات النعيم، اللهم إرحم “صلة القرابة” وأغفرله.
  • اللهم إني استودعتك من بات في قبره وحيدا ربي إجعل أعمال “صلة القرابة” مؤنسه له و إجعله ينام قرير العين مطمئن برضاك و عفوك يا رب.
  • اللهم إرحم من كان لحياتي حياة حتى اخذه الموت مني، اللهم ارحمه بقدر مايؤلم قلبي ترديد دعاء الميت له، رحم الله ضحكة لا أنساها و حديثا إشتقت لسماعه، ربي إرحم وأغفر ل “الاسم” أضعاف فقدي و حنيني الذي أحمله بقلبي إليه وإجمعني به في جنة نعيمها لايفني.
  • بعد رحيلك ايقنت ان لاحزن يؤلم اكثر من فراق الميت ربي ان الشوق له فاق سعة الكون فسألك يارب ان ترحمه وتغفر له وتعفو عنه واجعل قبره روضة من رياض الجنه.
  • اللهم اجعل “الاسم” من أهل الفردوس، اللهم أرحم ذاك الوجه البشوش، اللهم أجعل ما فعله لنا من راحة وطمأنينة أجر له، اللهم أرحمه ونور له قبره، اللهم أجبر كسر قلوبنا على فراقه، اللهم أجمعنا به بجنتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم ارحم “صلة القرابة” رحمة تسع السماوات والارض اللهم اجعل قبره في نور دائم لا ينقطع واجعله في جنتك امنا مطمئنا يارب العالمين، ربي لاتجعل ذكره منقطع وسخر له من يدعو له.
  • اللهم عوض “صلة القرابة” عن كل ألم اصابه في الدنيا بالجنه اللهم ارحمه برحمتك الواسعه وكن له الرفيق الاعلى اللهم اجعل قبره في نور واجعله في جنتك امن مطمئن واجمعنا فيه بجناتك اللهم وسع عليه قبره.

افضل دعاء للميت مكتوب

فالكثير يتناسون مع مرور الوقت من فاضت ارواحهم، وحين تقوم بتذكيرهم بشخص متوفي عند اختيارك افضل دعاء للميت ومُشاركتهُ عبر وسائل التواصل الاجتماعي فإنك ستنالُ أجراً بعده تُسعد روحهُ الطاهرة في قبره ان شاء الله.

دعاء قصير للميت

  • يارب اجعله ممن يقولون “ياليت أهلي يعلمون ما أنا به من نعيم” اللهم أذقه حلاوة الجنة وريح الجنة وطيب الجنة ومسك الجنة اللهم برد على قبره و اجعله روضة من رياض الجنة اللهم ارحمه و اغفرله و تقبله برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • يارب إن “صلة القرابة” في ذمتك وحبل جوارك وانت ارحم به منا وانك انت الغفور الرحيم، اللهم نور قبره من نور الجنه وانس وحشته وافسح له في قبره مد بصره، اللهم اغفرله وارحمه والحقه بالصالحين يارب.
  • اللهم ارحم من ضمه القبر اللهم اجعله في نعيم اللهم اجعل قبره نور وسرور اللهم اغفرله خطيئته اللهم انسه في وحشته أسال الله الذي أختارك من هذه الدنيا على عجل أن يكون قد أختارك لحياة أجمل لا يعلمها سواه رحمك الله وجمعني بك في الفردوس الأعلى يارب.
  • يارب أجعل “الاسم” في نعيم ممتد لا ينتهي و أجعله في برد و سلام و روح و ريحان، اللهم بلغه دعواتنا و سلامنا و أجعله راضي يارب أرحمه و أغفرله و سخرله دعوات من خلقك يارب عافه واعفو عنه وانس وحشته ووسع مدخله واجعل قبره روضة من رياض الجنة و موتى المسلمين اجمعين.
  • ربي اخذت مني اغلى روح ف اوصل له دعائي اللهم ارحمه واغفرله ووسع مدخله وانس وحشته اللهم ان عبدك “الاسم” كان يشهد لك بالوحدانية ف اغفرله واسكنه جنتك واجعل قبره روضه من رياض الجنه واجمعنا فيه بالفردوس الاعلى يارب.
  • اللهم أبدله دارا خيرا من داره وأهلا خيرا من اهله اللهم نقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم ارحمه واغفرله واجعل قبره روضة من رياض الجنة وأنزله منزلا مباركا وانت خير المنزلين.
نشر بتاريخ
error:
X