دعاء عيد الفطر لعمي

دعاء عيد الفطر لعمي

العم من  أجمل وأروع العلاقات بين الأقرباء، فهو أخو والدك، بمقام الأب، ولذا يجب أن نهدي العم، أجمل وأروع الأدعية بمناسبة عيد الفطر المبارك، لذا قام فريق التأليف بكتابة دعاء عيد الفطر لعمي، أدعية اسلامية، و تشمل تهنئة بعيد الفطر، فالعم الذي نلجأ إليه ليقوّينا ويحمينا ويشدد من أزرنا ويعطينا، ولذا لاتنسى عمك من، هذه قوائم رسائل دعاء عيد الفطر لعمي الغالي.

دعاء عيد الفطر لعمي

عندما تُريد الدعاء للعم الغالي، بمناسبة عيد الفطر،  يُمكنك أن تجد كلمات رائعة من الدعاء للعم، وتدعو له بقلب خالص  ونقي، عسى أن تصل دعواتك للحي القيوم فيسيتجيب دعاك من ، دعاء عيد الفطر لعمي.

  • اللهم بفضل ما اسلفت من ايام العشر الاواخر،  احفظ لي  عمي  اينما حلت خطاه و اجعل التوفيق ملازماً له في  كل اعماله، يارب مثل ما ابي  هو السند و الامان فعمي هو في مقام ابي لي،  لا تحرمه من الحياة السعيدة،  فأجعل السعادة مسكنه والفرحه داره  ، والخير سبيله اللهم بفضل اواخر رمضان وعيد الفطر المبارك ان تستجب دعائي.
  • اللهم في ليالي العشر الاواخر اكتب اسم  عمي  على أبواب الجنة الثمانية اللهم اجعله ممن ينادى يوم القيامة باسمه أين فلان لقد فاز فوزا عظيما يا رب، اللهم بفضل العشر الأواخر احفظ لي عمي و اللهم بفضل العشر الأواخر احفظ لي عمي اللهم بفضل العشر الأواخر احفظ لي عمي وادخل عليه عيد الفطر بلخير والعافية واسلامه.
  • اللهم  اجعل السعاده لعمي فهوه اصبح لي بعد ابي رحمه الله العالم كله اللهم ازرع في قلبه الراحه والطمأنينة ولامان اللهم اسعده اينما كان.
  • في عيد الفطر المبارك اسال من الله ياعمي، ان يسعدك ويفرج همك ويرزقك ربي من حيث لاتحتسب،  اللهم  بارك له في صحته اللهم وبارك له في ذريته واعطه اضعأف مضاعفه، من السعادة وضعف الراحة، وضعف يخطر بباله و مايتمناه، حتى يمتلئ قلبه بلاطمانان، يارب سخر له جنود الأرض،  و السماء وارزقه،  خير الدنيا و نعيم الاخره ياكريم.
  • في عيد الفطر  اسال من الله ان يسعد قلب عمي  وبشره بما يتمنى وما يقر به عينه  في القريب العاجل يالله ، وارزقه من السعاده ما يستحق من حيث لا يحتسب ووفقه في  كل حياته وأكتب له الخير كله  وارزقه من واسع فضلك وكرمك  يالله
  • عيد الفطر المبارك السعيد اقبل، يارب اللهم احفظ عمي ووفقه، و لا تخيب ظنه، وفّرح قلبه وقر عينه برجوع احبائه،  وقبول طعاته في  واكتب له الخير،  واجعل السعادة لا تفارقه، واجعله من عبادك الصالحين، الذين يسمعون القول ويتبعون احسنه.
  • عمي الحبيب، اللهم اجعل عيد الفطر مدخل خيراً عليك، واجعل كل ايامك عامره بسعاده والصلاح، امين اللهم امين.

رسائل دعاء للعم في عيد الفطر

جميلٌ هو الدعاء الذي تدعو به لعمك،  وتذكرة بدعوة من قلب خالص ومحب، تعبر بها عن المناسبة التي يحتفل بها الناس، مناسبة عيد الفطر المبارك، فلاتنسى عمك من دعاء عيد الفطر لعمي .

  • اللهم في عيد الفطر المبارك، اسالك يالله ان تحفظ عمي و تتولى قلبه بيدك ، ودعاءه الذي لايعلمه سواك بكرمك ، و صوته الذي لايسمعه غيرك بسمعك، اللهم ارزقه السعادة  وسرور ولابتهاج والفرح حتى  تكون  سعادته عنان السماء ، اللهم سخر له جنود من الأرض  وجنود من السماء يااكريم.
  • السعادة ليست قرارا بل هي رزق اللهم ارزق عمي رزق السعاده  اللهم في عيد الفطر المبارك، ارزق عمي السعاده.
  • اللهم في عيد الفطر السعيد، ان تعمر قلب عمي بالإيمان،  وترزقه  السعادة في السراء والضراء، لذا قال الله تعالى” وأما الذين سُعِدوا ففي الجنة خالدين فيها” الله  يكون بعونك ياعمي.
  • اللهم في عيد الفطر السعيد ان تسعد  فؤاد عمي بلطفك،  وبعينك اللهم أرعاه وفرج همه وشكواه، واجعل السعادة لاتفارق عيونه ،وبحكمتك سدد خطاه.
  • اللهم في عيد الفطر المبارك، ان تبدل حزنه فرح و جعل له السعادة في كل خطوة يخطوها وأرح قلبه و بدنه  اللهم إنك تعلم السر واخفى   استجب  منيته حتى وإن لم ينطق بها لسانه.
  • الهي في عيد الفطر  المبارك، ان تحقق لعمي ماتمناه، يارب العرش العضيم،  ربي أسعد قلبه، وبارك له في عمره، وأحفظه بعينك التي لا تنام يا عضيم يا جبار،  اللهم سدد خطاه،  ويسر امره وكل من قال امين.
  • عمي الحبيب عيد فطر سعيد ادعو الله لك بطول العمر وبدوام الصحه وسعه الرزق.

دعاء عيد الفطر للعم الغالي

تشهد كافة الدول الإسلامية والعربية، احتفالات كبيرة بمناسبة عيد الفطر المبارك،  وأجمل ما في العيد هو الدعاء لعمك، في هذه المناسبة الجليلة، اختر هنا من أجمل ما قيل من دعاء عيد الفطر لعمي، لتنال الأجر الكبير.

  • يارب في عيد الفطر المبارك، ان تنزع مافي فلب عمي من حزن، وان تمنحه وشعور وصبره يفوق تحمّله اللهم أرح قلبه بلطفك من عفوك ياكريم،يارب قلبه وفرحته  واحساسه وضميره في ودائعك اللهم اني استودعتك  فؤاده  استودعك اياه في نهاره و ليله وفي  غفوته ويقضته  استودعته الله من كل شيء سيى يضره.
  • ادعوك يالله ان تحمي عمي وتحفضه وتيسر امره وترجعه من الغربه سالم غانم معافاء، اللهم في عيد الفطر المبارك ان ترجعه بلده سالم غانم معافاء يارب.
  • اللهم ارزق عمي  لحظات مفرحه لم يكن يتوقعها، اللهم اسعده بإجابة دعاءه الذي دعك بها في اواخر شهرك الكريم  التي في قلبه يارب صباح السعاده وعيد فطر سعيد.
  • ﺍﻟﻠﻬﻢ  في عيدك الجليل عيد الفطر المبارك، ﺍﻛﺘﺐ ﺍﻟﻴﺴﺮ لعمي ونجه من ﺍﻟﻌﺴﺮ وكفه  الحزﻥ  ورزقه ﺍﻟﺸﻔﺎﺀ وجازه باﻟﺮﺣﻤﺔ  ا الله يا كريم اعفه وعفو عنه  وتقبل منه أعماله الصالحه ما اعلن منها وما اخفى.
  • اللهم في عيد الفطر المبارك ان تحفظ عمي  من كل مكروه، وافرح قلبه  وارزقه الذريه الصالحه ، ونور دربه، واجعل السعادة جليسة روحه، واحميه ونجه من كل شر   وكل محبي قلبه.
  • اللهم في آخر  ايام من رمضان، ان ترزق عمي السعاده وتيسر  امره،  و تبارك له في ايامه وان تجعله من العتقاء من النار  المغفور لهم باذنك، , ربي  لا تدع له ذنبُ إلا غفرته، و لا  حزنن  إلا فرجته، ولا  ضيقاً إلا اخرجته، من قلبه, اللهمَ أجعل له الخيرُ و  عافيه و السعادة في طريقه أينما  حل  امين اللهم امين.
  • اللهم في عيدك المبارك عيد الفطر السعيد، ربي احفظ لي عمي اينما حل و اجعل  الخير ملازماً له اين ما سكن، وجل له الارض مهداء والرزق سهلاء والذريه صالحه والزوجه طائعه،  الله نجه الحرام اللهم نجه الحرم ووفقه للحلال يارب العالمين.
نشر بتاريخ
error:
X