اعلان نعي وفاة خالي

اعلان نعي وفاة خالي

إليك أفضل صيغة اعلان نعي وفاة خالي الغالي، فكن من أول المتسابقين في الإعلان عن وفاة خالك، قد تقف لحظة تأمل وإندهاش من ذلك الكلام، ولكن ان تكون أول شخص يعلن عن وفاة خالك هو ما يجعل في ذلك الفائدة الكبيرة له، فقد تكون سبباً في ترحم الكثير عليه، شارك الان اعلان نعي وفاة خالي الغالي مع من حولك لتجعلهم يدعون له ويترحمون عليه، وتجعل كل من يقراء إعلان وفاة خالك يسارعون الى المسامحة والدعاء لهُ،ويقدمون التعازي والمواساة الحارة لأهل الخال الميت.

اعلان نعي وفاة خالي

ولا شك بأن قلبك يلمؤه الحزن الكبير لفقدان خالك، ولكن أن تكون أول راض بقضاء الله وقدره، ولتسعى إلى أن تجعل الناس يسارعون إلى المسامحة والدعاء له هو أعظم شيء يمكنك أن تقدمه له.

  • ببالغ الحزن و الأسى تلقيت اليوم وفاة الفقيه و العارف بأمور دينه المغفور له بإذن الله خالي “اسم الخال” أسأل الله ان يرحمه و يسكنه فسيح جناته و ان يجعله مع الصديقين و العليين و بجوار سيدنا محمد «ص» امين امين امين و موت المسلمين.
  • إن لله وإن إليه راجعون لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره انتقل الى رحمه الله تعالي خالي “اسم الخال” رحمه الله واسكنه فسيح جناته ولاحول ولاقوه الا بالله اللهم اجبر كسر قلوبنا على فقيدنا.
  • بقلوب مؤمنه بقضاء الله نعزى أنفسنا اولا ونعزر جميع أفراد الأسره بوفاة الفقيد خالى “اسم الخال” رحمه الله تعالى واسكنه فسيح جناته ونسأل الله الصبر والسلوان لكافة أفراد الأسره الكريمه.
  • لله ما أعطى و لله ما أخذ بقلوب راضية بقضاء الله و قدرة إنتقل إلى رحمة الله تعالى خالي الغالي “اسم الخال” نعزيكم و نعزي أنفسنا بمصابنا الجلل بوفاه فقيدنا جميعاً راجين من المولى عز و جل أن يتقبلها بواسع رحمته ويلهمنا الصبر والسلوان.
  • انا لله وانا اليه راجعون بقلوب ملؤها الحزن والأسى نعزي أنفسنا بوفاة خالي الغالي “اسم الخال” ونسأل الله العلي العظيم ان يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم اهله و ذويه الصبر والسلوان.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم بقلوب مطمئنة راضية بقضاء الله وقدره إنتقل إلى رحمة الله تعالى خالي “اسم الخال” أسأل الله ان يجعل قبره روضة من رياض الجنة وأن يجعله في عليين وأن ينور قبره ويؤنس وحشته ويجمعنا به بجناته.

صيغة نعي وفاة للخال

فلا شك بأن أعظم ما يبحث عنه الميت بعد وفاته هو الدعاء والمسامحة، فكيف يمكنك أن تحقق اكبر قد من ذلك لخالك،إلا عبر إختيار أجمل اعلان نعي وفاة خالي الغالي وتشاركه في وسائل التواصل.

  • إنا لله وإنا إليه راجعون بقلوب مطمئنة وراضية بقضاء الله وقدره انتقل إلى رحمة الله تعالى خالي “اسم الخال” أسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه الفردوس الأعلى من الجنة.
  • بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره انتقل إلى رحمة الله تعالى خالي “اسم الخال” تغمده الله بواسع رحمته وغفرانه واسكنه فسيح جناته وانا لله وانا إليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله.
  • يا أيتها النفس المطمئنة ارجعى إلى ربك راضية مرضية فادخلى فى عبادى وادخلى جنتى بقلوب مليئة باﻹيمان بالله عز وجل وراضية بقضائه وقدره نعزي أنفسنا ونعزيكم بوفاة خالي “اسم الخال” اللهم إنا نسألك الرحمة والمغفرة والعفو لخالي الغالي اللهم اجعل قبرة في نور وضياء إلى يوم النشور.
  • انا لله وانا اليه راجعون و لا حول و لا قوة الا بالله بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره انعي خالي الغالي “اسم الخال” الذي انتقل الى رحمة الله صباح اليوم “اسم اليوم” اسأل الله عز وجل أن يجعل ما اصابه تكفير و رفعة له في الدرجات و يثبته عند السؤال إنه سميع قريب مجيب الدعوات.
  • لله ما أعطى و لله ما أخذ وكل شيء عنده بقدر بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله تعالى وقدره انتقل إلى رحمة الله تعالى اليوم خالي الغالي “اسم الخال” أسال الله له الرحمه والمغفره و الثبات عند السؤال.
  • إنا لله و إنا اليه راجعون لله ما اخذ ولله ما اعطى بقلوب راضية بقضاء الله و قدره انتقل الى رحمة الله خالي “اسم الخال” اللهم اغفرله و ارحمه و اعفو عنه اللهم اجعل ما اصابه تكفير و رفعه بالدرجات.
  • وبشر الصابرين الذين اذا اصابتهم مصيبة قالو انا لله وانا اليه راجعون بقلوب مؤمنه وراضيه بقضاء الله وقدره إنتقل الي رحمة الله تعالي خالي الغالي “اسم الخال” وسيصلي عليه اليوم “اسم اليوم” بعد صلاة “اسم الصلاة” في مقبرة “اسم المقبرة” اللهم الهم ذوية الصبر والسلوان وارحمة برحمتك.

عبارات في موت الخال

إليك أفضل اعلان نعي وفاة خالي الغالي، الذي من خلاله يمكنك أن تعلن عن وفاة خالك وقلبك يتفطر ألماً وحزناً على فراقه، ففي هذا الاعلان أروع دعاء لخالك المتوفي ممزوج بأجمل تعزية لأهله.

  • ببالغ الحزن والأسى ننعي خالي الغالي “اسم الخال” الذي وافته المنية هذا اليوم بعد معاناة من المرض، وسيصلى عليه اليوم رحمه الله وغفر له وأحسن الله عزاءنا في فقيدنا، فقد كان الأب والمربي والقلب الحنون والكريم الشهم اللهم أجرنا في مصابنا.
  • إنا للٰه وإنا إليه راجعون لله ما أخذ وله ما اعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى نعزي أنفسنا بوفاه خالى “اسم الخال” رحمه الله تعالي اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك اللهم نقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد.
  • انا لله وإنا إليه راجعون بقلوب مطمئنة راضية بقضاء الله وقدره انتقل إلى رحمه الله تعالى خالي “اسم الخال” اللهم اغفر له وارحمه وأكرم نزله، ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون بقلوب مؤمنة مطمئنة راضية بقضاء الله وقدره انتقل إلى رحمة الله خالي “اسم الخال” أسأل الله ان يغفر له ويعفو عنه ويكرم نزله ويوسع مدخله وان يجعل منزله الفردوس الاعلى من الجنة وجميع المسلمين.
  • إنا لله و إنا اليه راجعون لله ما اخذ ولله ما اعطى بقلوب راضية بقضاء الله و قدره انتقل الى رحمة الله خالي “اسم الخال” اللهم اغفرله و ارحمه و اعفو عنه، اللهم اجعل ما اصابه تكفير و رفعه بالدرجات.
  • يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره انتقل إلى رحمة الله تعالى خالي “اسم الخال” الدفن بعد صلاة “اسم الصلاة” في مقبرة “أسم المقبرة” والعزاء في “مكان العزاء”.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون بقلوب مطمئنه راضيه بقضاء الله وقدره انتقل الى رحمة الله خالي “اسم الخال” اللهم ابدله بدار خير من داره وأجعل قبره روضه من رياض الجنه.
نشر بتاريخ
error:
X