بوست تعزية ومواساة

بوست تعزية ومواساة

لمسات راقية من بوست تعزية ومواساة لأهل المتوفي يُمكن وضعها في بوستات خاصة بك لتُعزي اسرة الفقيد رحمةُ الله، فقد وضعنا لك او لكي اجمل بوست تعزية ومواساة سعينا جاهدين في انتقائها من اطيب ما يُقالُ لأهل المتوفي على منصات التواصل الاجتماعي، فشارك الجميع بوستات التعزية لشخص متوفي من هُنا وتميز امام العالم بما تختاره من كلمات تعازي تُلامسُ القلوب وتحثُهم على الدُعاء للمتوفي ان شاء الله، فالتعازي والمُواساة هي اقل ما يُمكن تقديمةُ في العزاء والوفاة ونحنُ بدورنا وضعنا لك الكثير منها بشكلٍ مُختلف تماماً.

بوست تعزية ومواساة

أن التعازي والمواساة هي كلمات بسيطة ورائعة تُقالُ لأهل الفقيد عند وفاته، والكثير منا يبحثُ كثيراً عما يقوله لأهل المتوفي، فلا تقلق اخي او اختي فنحنُ قد اختصرنا كثيراً من الوقت لتجد بوست تعزية ومواساة لأهل الميت بصورة جميلة.

  • السلام عليكم ببالغ الحزن والأسى تلقينا خبر المغفور له بإذن الله “الاسم” إثر هذا المصاب الجلل نرجو من الله عز وجل أن يتغمده برحمته الواسعة ولذويه الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون.
  • بسم الله الرحمان الرحيم “يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فأدخلي في عبادي و أدخلي جنتي” صدق الله العظيم بمزيد من الحزن والأسى تلقينا نباء وفاة “الاسم” نتقدم بتعازينا الحارة لعائلة المرحوم وبهذا المصاب الجلل نطلب من الله عز وجل ان يتغمده برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جنانه ويعطي الصبر والسلوان لعائلة الفقيد إنا لله وإنا إليه راجعون عظم الله اجركم.
  • “يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي” بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره انتقل الى رحمة الله صباح اليوم، الأخ “الاسم”، اللهم اغفر له وارحمه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله وباعد بينه وبين خطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب اللهم نور له قبره وأفسح له فيه واجعله روضة من رياض الجنة وثبته القول الثابت اللهم أمين​، ​​إنا لله وإنا إليه راجعون.
  • ببالغ الحزن والأسى نبأ وفاة المغفورة لها “اسم المتوفية” بهذه المناسبة الأليمة باسم “الجهة المُعزية” نقدم تعازينا الحارة إلى عائلة “اسم العائلة” بوفاة المرحومة “اسم المتوفية” الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة.

بوستات تعزية ومواساة

أيضاً يُمكنك ان تكون المُميز في اختيار المنشورات والبوستات الجميلة التي يُمكن ان تُشارك اهل المتوفي عزائهم وتتمنى لهم الصبر والسلوان، فاختر من بوست تعزية ومواساة ما يروقُ لك.

  • بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تتقدم “الجهة المُعزية”  بخالص العزاء والمواساة لأسرة “اسم العائلة” التي انتقلت إلى رحمة الله تعالى إثر “نوع الوفاة”
    سائلين المولى عز وجل لها بالرحمة والمغفرة ولذويها الصبر والسلوان.
  • بقلوب راضية بقضاء الله وقدره أتقدم بالتعازي والمواساة بوفاة “الاسم” عظم الله اجرك وأحسن الله عزاك الله يرحمه ويغفر له ويجعل مثواه الجنة والله يجبر مصابكم ويلهمكم الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون.
  • عظم الله أجرك في خالك اللهم أغفر له وارحمه واكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.
  • لله ما أعطى و لله ما أخذ بقلوب راضية بقضاء الله و قدرة انتقلت إلى رحمة الله تعالى “الاسم” نعزيكم و نعزي أنفسنا بمصابنا الجلل بوفاة “الاسم” راجين من المولى عز و جل أن يتقبلها بواسع رحمته و يلهمنا الصبر.

منشورات تعزية بوفاة

ونُحب ان ننوه الا ان التعازي والبوست التي قدمناها لك او لكي يُمكن ان تتميز ب خانات تحملُ اسم المتوفي او اسم الشخص الذي تُريد عزاءه والكثير من الأشياء الجميلة التي يُمكن تخصيصها لأهل المتوفي، فاختر الان بوست تعزية ومواساة وعدل فيها ما تشاء.

  • بقلوب ملؤها الإيمان بقضاء الله وقدره نتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة إلى ال “اسم العائلة”  الكرام بوفاة الأخ “الاسم” راجين من المولى عزوجل ان يُلهم اهلة وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وأنا الية راجعون.
  • “يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية” صدق الله العظيم بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، أنعي إليكم المغفور له بإذن الله “الاسم” الذي انتقل الى رحمة الله تعالى اليوم إنا لله وإنا إليه راجعون.
  • ببالغ الأسى والحزن تلقينا نباء المؤلم والمصاب الجلل بوفاة “الاسم” وإنا بهذا المصاب نعزي أنفسنا أولا ونعزي جميع أسرة الفقيد سائلين الله عز وجل أن يتغمده برحمته ويرزق أهله وذويه الصبر والسلوان.
نشر بتاريخ
error:
X