نموذج شكر رسمي

نموذج شكر رسمي

يمكن صناعة و كتابة اجمل نموذج شكر رسمي لاي شخص او فتاة او اي جهة اخرى من هُنا بشكل احترافي وإبداع لامثيل لةُ، حيثُ انتقينا العديد من رسائل و بوستات نموذج شكر رسمي يمكن تخصيصة وإرسالة الى من تحب ان تُبادلة الشكر والامتنان على مايُقدمةُ من عطاء ومساعدات وغيرها من حالات تقديم احلى كلمات الشكر والثناء ، فما افضل ان تلامس قلب شخص او فتاة بعد النجاح او العمل في اي شيء ب نماذج شكر رسمي يمكن كتابة الاسم و اسم المجال او العمل وسبب الشكر وغيرها.

نموذج شكر رسمي

لقد خصصنا في مجال تقديم الشكر والثناء لكل من تريد ان تشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وهانحنُ اليوم نضعُ لك او لكي من نموذج شكر رسمي اطيب المشاعر لاي جهة او شخصية تحب مشاركتةُ الشكر على اي شيء.

  • إليكم يا رائدي الغد إليكم يا عطر الكون الفواح يا منبع العلم وإشراقة الفهم إليكم يا عطر الدنيا يا نعمة الإله في هذا المجتمع إليكم يا شامخات القامة يا سامقات الهامة يا وردة وشامة يا درة في الحياة نناشدكم بجهدنا وجدنا الممزوج بأزكى التحيات وأروعها نرسلها لكم بكل حب وإخلاص شاكرين لكم تعاونكم ونصائحكم التي قدمتموها.
  • لكم كل العرفان الذي اختلج فؤادنا لنعبر عن ما في قلوبنا من الثناء والإعجاب إليكم يامن سعيتم للقضاء على دروبنا الحائرة لنكون نجوما براقة لا يخفت بريقها لكم منا أسمى الايات التي جسدت معاني الوفاء والتعاون فكل الشكر على تلك الإنارة التي أنرتموها في طريقنا المظلم فكلما تذكرنا ما صنعتم من أجلنا تقف ألسنتنا عاجزة عن التعبير والثناء.
  • نتقدم إليكم بكل فخر وعرفان على ما قمتم بتقديمه من إنجازات عظيمة خلال مسيرة العمل ونحن نثمن كافة الجهود المبذولة التي لم تبخلوا يوما بها والتي تشهد على جدارتكم بتولي هذا المنصب الذي قد كبر بكم وبإنجازاتكم وهذا وإن دل على شيء فهو يدل على وفائكم وإخلاصكم وعملكم الجاد والدؤوب وجهودكم المضنية التي قد تفانيتم في تقديمها دون أن تنظروا عليها ثناء أو شكر في أي يوم من الأيام لذا فإنه من دواعي سرورنا أن نتقدم لكم بجزيل الشكر الذي تستحقوه.

نموذج شكر وتقدير رسمي

من المناسب ايضاً انك تستطيع صياغة الشكر لمن تريد بنفسك وتخصيص نموذج شكر رسمي للجهة التي تُحب الثناء عليها بأي شكل من الاشكال، فمن خلال نموذج شكر رسمي ستلامس قلب مُستقبل الشكر بصيغة فريدة من نوعها.

  • يسعدني أن أعبر لكم عن بالغ امتناني وشكري لما قد التمسته منكم من تعاون وتجاوب نحو تحقيق مطالبي وهذا وإن دل على شيء فإنه يدل على حرصك الدائم وإيمانك بالعمل على تحقيق المساواة والعدالة بين جميع الموظفين وبذل الجهد في محاربة الفساد ومنح الموظفين حرية التعبير عن رأيهم ومقترحاتهم وذلك احتراما منك لحقوق الأخرين.
  • شكر خاص هناك أشخاص يشبهون السماء في علو مستواهم ورقي اخلاقهم احب ان اشكر “المكانه الاجتماعيه أو الرتبه الوظيفيه” “الاسم” بمحافظة “اسم المحافظة” لجهوده المبذوله فعلا كان نموذج مشرف للتعامل الراقي والله يكثر من امثاله.
  • أتقدم بوافر التقدير والشكر إلى مديرنا الغالي “الاسم” صاحب الفضل الأكبر في تواجدنا بهذا الصرح المتألق والقيم الذي قد جمعنا على روح المحبة والتعاون وعلى الروح الأسرية.
  • أشكر كل من بقي في حياتي ولم تؤثر فيه ظروف الحياة أشكر كل من احترمني في غيابي قبل حضوري ألف شكر لكل من ساعدني وواساني وقت الشدة كل الشكر لمن تحمل مزاجي وعصبيتي شكرا لكل من لم يقطع صلته بي رغم تقصيري معه.
  • احب اشكر جميع العاملين في “اسم الشركه او المؤسسه” عامتا وخاصة الابطال الذين ضحو بصحتهم عشان يسعدونا لهم جزيل الشكر.

قد يُفيدك أكثر:

عبارات شكر رسمية

ايضاً يُمكن ان تضع نموذج شكر رسمي في صفحاتك الشخصية لتقديم افضل بوست بالشكر لاي جهة او شخصية اردت شكرها عن طريق نموذج شكر رسمي خصصناةُ بكُل دقة ليتناسب مع كافة الحالات والمناسبات المُختلفة.

  • تكثر كلمات الشكر لل “المكانه الاجتماعيه أو الرتبه الوظيفيه” “الاسم” ولكن لا أعلم أبدأ من أي منها لكي أشكرك على ما قد قمت ببذله وما تستمر في بذله وأعلم جيدا أن الشكر وحده ليس كافي ولكن أتمنى أن تقبله مني أشكرك كثيراً.
  • شكر خاص من “المكانه الاجتماعيه أو الرتبه الوظيفيه” “الاسم” إلى من بذل الجهد فسمت إليك تحية شكر وعرفان مليئة بالحب والتقدير والاحترام على جهودك المميزة واخلاصك وتفانيك في العمل ورقي تعاملك وجمال اخلاقك يا “المكانه الاجتماعيه أو الرتبه الوظيفيه” “الاسم”.
  • لا أجد كلمات تقال توفي بحقك اشكرك جزيل الشكر والتقدير “المكانه الاجتماعيه أو الرتبه الوظيفيه” “الاسم”.
  • على حترامهم تنجبر الأرواح نجوم متألقون تميزو بالنشاط والتفاعل فاستحقوا الشكر والتقدير.
  • وددت ان اشكر كل فرد شكر خاص وان فاتني شيء ففي كرمكم السعه وفي قدركم الكمال فقد شرفني أهلي وأحبتي في محافظة “اسم المحافظة” بهذا الاحتفاء والكرم الذي هم أهله ومنبعه وأعجزوني عن الرد على فيض كرمهم.
  • كلمة حب وتقدير وتحية وفاء وإخلاص تحية ملئها كل معاني الأخوة والصداقه تحية من القلب إلى القلب شكرا من كل قلبي.

1311 Views