كلمات للذكرى السنوية الثانية للميت

كلمات للذكرى السنوية الثانية للميت
حمّل الصورة عبر تطبيق ليدي بيرد تحميل التطبيق

في ذكرى وفاة المتوفي السنة الثانية سوى كان الاب او الام او الصديق يُمكنك ايجاد صيغة تعبير للميت ممزوج بالدعاء، الموت سنه من سنن الله في الكون فلا مجال للهروب او الابتعاد ولا امل لافي الرجوغ، وكثير من الاحبه غادرونا وتركونا لوحدنا في هذه الحياه الفانيه ورغم طول الغياب مزلنا نذكرهم في ذكراهم السنوية ونشارك كلمات للذكرى السنوية الثانية للميت الغالي على قلوبنا، لأنهم ما زالوا عالقين في ذكرتنا بكل تفاصيلهم في عقولنا، ومن أجل هؤلا الأشخاص العزيزين على قلوبنا إخترنا من أجلك أحن كلمات للذكرى السنوية الثانية للميت الغالي على قلوبنا.

كلمات للذكرى السنوية الثانية للميت

لآبد ان يكون في حياة جميع البشر شخص عزيز عليه قد رحل عنه، فهذهِ هي سنة الحياة، وحين تأتي الذكرى السنوية، يزداد شوقنا وحنينا له ونحتاج الى كلمات للذكرى السنوية الثانية للميت لنعبر بها عن ما بداخلنا تجاه هذا الشخص الغالي.

  • اليوم الذكرى الثانية على وفاه احلى واجمل واغلى “صلة القرابة” كان في الدنيا كل شي لي وان شاء الله يكون مقرة ومستقرة في الجنة ربنا يرحمك يا رب ويغفر لك ويجعل قبرك ريح وريحان وجنة نعيم.
  • أفتقدك كثيرا للحد الذي لم أعتد على غيابك إلى الان “صلة القرابة” “الاسم” الغالية رحمك الله و أنار قبرك في الذكرى الثانية على وفاتك.
  • كيف وضعتك في لحد بيدي وأقبل جثمانك وأقبل تربتك الخضرا وأكفكف دمعتي الحرا فالدنيا باتت في نظري كالليل إذا افتقد البدرا كالروض إذا أصبح قفرا والنهر إذا جف المجرى لافرق بأن أسكن كوخا من بعدك أو أسكن قصرا.
  • اليوم هو الذكري الثانيه لوفاة اعز الناس علي قلبي “صلة القرابة” “الاسم” والله مازال القلب من بعد فقدانك فارغا لم اجد من يملا هذا الفراغ ربنا يرحمك ياحبيب قلبي ويدخلك فسيح جناته ويتقبلك من الصديقين والشهداء ويجعل قبرك روضه من رياض الجنه اللهم امين يارب العالمين.
  • الذكرى الثانية لوفاة “صلة القرابة” “الاسم” رحمك الله وغفر لك وجعل قبرك روضة من رياض الجنة كل عام و قبرك نور و نعيم كل عام و رحمة الرحمن تظلك رحمة الله عليك يا اغلى ما فقدت.
  • يا رب قد فاض قلبي شوقا له اللهم أرحمه بقدر شوقي له و أكثر اللهم و أجمعني به في جنتك يارب العالمين اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة الذكرى السنوية الثانية على وفاه “صلة القرابة” “الاسم”.
  • يوافق اليوم الذكرى الثانية لرحيل “صلة القرابة” “الاسم” كم اشتاق لك فقد انهنكني التعب بعد الفراق وانحنى ظهري أسأل الله ان يجعل قبرك روضة من رياض الجنة ويفسح لك قبرك مد بصرك ويفتح لك نافذة من الجنة تأتيك من روحها وريحانها ومسكها وطيبها وأريجها.

بوستات ذكرى سنوية الميت الثانية

إذا كان لديك حبيب او صديق غادر وذهب من هذه الحياه وأتت الذكرى السنوية له، فهذه الكلمات الرثائية مناسبة جداً لأن تشاركها على شكل كلمات للذكرى السنوية الثانية للميت الغالي على قلبك.

  • في الذكرى الثانية وفي مثل هذا اليوم و في مثل هذا الوقت بالتحديد فجعنا بخبر وفاة “صلة القرابة” “الاسم” اليوم أكمل السنتين من رحليه رحل بجسده و بقيت روحه الطاهرة تسكن قلوبنا اللهم بقدر شوقي له ارحمه و اسكنه الفردوس الاعلى من الجنة.
  • اليوم الذكرى الثانية على وفاه “صلة القرابة” “الاسم” رحم الله روحك التي لا تفارقنا ذكراها رحم الله وجهك البشوش وقلبك الطيب الصافي طبت حيا في الجنه يا فقيد قلبي اللهم لاتجعل ذكره منقطع و سخر له الدعوات كل العمر اللهم ارحم فقيدي واغفر له.
  • الذكرى السنوية الثانية على وفاه “صلة القرابة” “الاسم” الله يرحمك يا حبيبي ويجعل قبرك روضه من رياض الجنة ان الدنيا كلها لا تسوى شي من غيرك وتبقى لبعض الأماكن ذكرى تهمس لنا بهدوء قائله لقد كانو هنا يوماً ورحلو.
  • سلاما على قبرك فإني أشتقت لك الذكرى الثانيه لوفاة “صلة القرابة” “الاسم” فيارب ارحمها و اغفر لها واغسل قبرها بالماء والثلج والبرد واجعل مسكنها جنه الفردوس مع النبيين والصديقين والشهداء.
  • الذكري الثانيه لاغلي من فقدت علمني ان الارواح الجميله حينما تذهب بلا عوده هي من تستحق الذكري والدعاء والاشتياق اللهم اني اشتقت لمن لم يأتي مثله ابدا ولن يعود مكانه احدا ولا يفارق خيالي ابدا فأسألك اللهم إن تسكنه جنتك فهو اغلي من فقدت ربنا يرحمك.
  • في الذكرى الثانية على وفاه “صلة القرابة” “الاسم” ربنا رحمك الله، وغفر لك، وأسكنك فسيح جناته اللهم اغفر له اللهم اجعل قبره روضه من رياض الجنه اللهم امين.
  • الذكرى الثانية لوفاة “صلة القرابة” “الاسم” الله يرحمه ويغفر له ويجعل الجنة مثواه لم ندفنه لحظتها تحت الأرض بل دفناه في قلوبنا رحمه الله وغفر له وسقاه من أنهار الجنة وعيونها.

الذكرى الثانية للمتوفي

لكل شخص منا حبيب او صديق او قريب  غادر وذهب من هذه الحياه وفي الذكرى السنوية لوفاة هذا الشخص القريب الى قلبك سوى كان الاب او الام او الاخ والاخت، اعددنا لك مجموعة كلمات للذكرى السنوية الثانية للميت مناسبة للحبيب والصديق والجميع.

  • في الذكرى الثانية على وفاه “صلة القرابة” “الاسم”الله يرحمك  ويسكنك فسيح جناتك اللهم ارزقة الفردوس الاعلى وجنات النعيم بجوار نبينا محمد صلى الله عليهم وسلم.
  • اليوم الذكرى السنويه الثانيه لفراق “صلة القرابة” “الاسم” الله يرحمك ويغفرلك وينور قبرك ويجعل مثواك الجنه ونعيمها ان شاء الله.
  • اللهم في الذكرى الثانيه من وفاته ارحمه رحمة تطمئن بها نفسه وتقر به عينه اللهم انا نسألك في كل اسم سميت به نفسك ان تجعل قبره روضه من رياض الجنة الله استودعتك اغلى الناس ان تجعله جارا لحبيبك المصطفى.
  • الذكرى الثانية لوفاة “صلة القرابة” “الاسم” لا أصدق حتى الان أنك رحلت صوتك لا زال في الأرجاء وحتى صمتك لا زال يغلف الأجواء بالوقار والهدوء الذي يليق بك دوما.
  • الذكرى الثانية لوفاه “صلة القرابة” “الاسم” اللهم ارحمه واغفرله وانس وحشته ووسع قبره اللهم اجعل عيده في الجنة أجمل اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة، ولا تجعله حفرة من حفر النار.
  • في الذكرى الثانية على وفاه “صلة القرابة” “الاسم” ربنا يغفرلك ويرحمك و يجعل مثواكي جنة الخلد ويحشرك مع النبيين والصديقين والصالحين و حسن اولئك رفيقا بحق هذه الساعات المباركة في هذا اليوم المبارك في هذا الشهر المبارك إن شاء الله اللقاء قريب في الجنة.
  • الذكرى السنوية الثانية لرحيل “صلة القرابة” “الاسم” الغالي يا من أشتاق إليه، رحمك الله بقدر ما هزني وجع الحنين إليك، غفر الله لك ورحمك وانس وحشتك وجمعنا بك بجنته الله يرحمك ويغفرلك ويجعل قبرك روضة من رياض الجنة.
نشر بتاريخ