كلمات رسمية في ذكرى وفاة

كلمات رسمية في ذكرى وفاة

صغنا نحنُ لك اجمل صيغ كلمات رسمية في ذكرى وفاة مُناسبة بوفاة شخص من أجمل الكلمات الرسمية في الذكرى السنوية للفقيد، بين يديك نماذج جاهزة وبشكلها المؤثر وبجمال كلماتها وروعة عباراتها الحساسة والمؤثرة بذكرى وفاة أحدهم، فتقدم الان بأجمل كلمات رسمية في ذكرى وفاة أحد اقاربك أو اصدقائك واختر الكلمات التي تحكي مابداخلك من مشاعر حزينة وجراح الفراق، فهنا قد وضعناها مناسبة لكي تقدمها لأحداً بمناسبة ذكرى فقيدهم، أو أن تضعها عبر حالات الوتس الخاصة بك لتعبر بها عن حلول ذكرى وفاة أحد أقاربك او مدير الشركة او موظف او عامل لديك أو غيرهم.

كلمات رسمية في ذكرى وفاة

من أشد الذكريات ألماً وغصةٌ هي ذكرى الفراق ورحيل أحد أقاربنا، فإليك أجمل كلمات رسمية في ذكرى وفاة أحد أقاربك توصف الألم والغصة الشديدة ومحتوية على أفضل الأدعية.

  • عام فات وكان أسوأ  لحظات حياتنا وأكثرها ثقلآ على قلوبنا وصدمة بوفاة أعز صديق رحمه الله، الليلة الذكرى السنوية الأولى والزيارة السنوية الأولى للمقابر ، ربنا يعلم مدى صعوبة المضي قدمآ ومدى الفقد في غيابه، رحمة الله تغشاه ونسأل الله أن يدخله فسيح جناته.
  • اجمل ذكري ذكرياتي كلها راحت مع أبي انتهت فرحه سنيني انتهى كل شي فيني بعد وفاه “الاسم”، لا أستطيع أن اوصف لكم الشعور في وفاه “الاسم” فقد كانت فاجعه للجميع، فيارب أجعل مثواه الجنة واغفر يارب سيئاته فأنت أرحم الراحمين.
  • في مثل هذا اليوم كان رحيل “الاسم” غصة قلب لا تموت حتى نموت، اللهم انا اشتقنا لروحاً لن تعود فاجعلها يا الله في جنات النعيم واجبر قلوبنا بمن قد أكتسرت لرحيله قلوبنا وتقطعت عليه فؤادنا.
  • اليوم ذكرى وفاة اطيب قلب، ايقنت ان الفواجع تبقى كما هي ولو مر عليها دهر، وإن الحزن على الراحلين لا يموت ،تجددت ذكرى رحيله وعادت الذكريات التي تحمل معها غصة ألم الفراق، فيارب أسكنه الجنة واجعله من الطيبين الصالحين في جناتك.
  • الذكرى السنوية بوفاة (أسم المتوفي)، في مثل هذا اليوم اجدد وجعي واحزاني، واعلن البيعة لجراح سكنت اجزائي وكياني، واصرخ صرخة منتحب، مات اوردة الشرياني، فيارب أجعله طير من طيور الجنة، رحمة الله تغشاة وطيب ثراه.

عبارات ذكرى وفاة رسمية

أفضل الكلمات التي يمكنك أن تقدمها لمن قد رحلوا عنك في ذكرى رحيلهم ووفاتهم هي كلمات الدعاء ، فإليك أروع كلمات رسمية في ذكرى وفاة من قد فارقك وعادت عليك ذكرى رحيله الحزينة ممزوجة بأجمل دعاء.

  • اليوم ذكرى وفاة أكثر قلب بالدنيا أحبيته اليوم يكون مر على وفاته سنة وللحين أحسه حلم،ذكرى وفاة (المتوفي) إنت عايش بقلوبنا ماتموت الله يرحمك ويغفر لك ويجمعني فيك بالفردوس الأعلى من الجنة، اللهم رد حقه واجعل ما أصابه تكفير وسببًا لدخوله الجنة واجعله  ضاحكة مستبشرة.
  • اليوم ذكرى وفاة اغلى قلب إلى قلوبنا، اللهم اغفرله و ارحمه و عافه و اعف عنه يارب العالمين، اللهم ابدله داراً من داره و اهلا خيرا من اهله و ادخله الجنة يا رب العالمين يا ارحم الراحمين بيدك كل شيء فـ أنت على كل شيء قدير.
  • الذكرى السنوية الثانية لوفاة أخي،ﺣﺰﻧﺖ ﻗﻠﻮﺑﻨﺎ ﺑﻮﻓﺎﺓ ﻣﻦ ﻧﺤﺐ ﻭﺑﻜﺖ ﺍﻋﻴﻨﻨﺎ ﻟﻔﺮﺍﻗﻬﻢ ﻭﻻﺯﺍﻟﺖ ﺍﺭﻭﺍﺣﻨﺎ ﺗﺸﺘﺎﻕ ﻟﻬﻢ، ﻭﻟﻜﻨﺎ ﺭﺿﻴﻨﺎ ﺑﻘﺪﺭ ﺍﻟﺨﺎﻟﻖ ﻭ ﺳﺘﻈﻞ ﺃﻟﺴﺘﻨﺎ ﺗﻬﺘﻒ ﺏ ﺍﻟﺪﻋﺎﺀ ﻟﻬﻢ،ربنا يرحمك.
  • غابت الشمس ولم يتوقف حزن قلبي يوم كان رحيلك مر خمس سنوات ولازلنا نبكي وجع فقدك، يارب أجعل على قبور من نحبهم رحمة وسلام ونعيمك ليوم يبعثون، اللهم ارحمهم وعافهم واعف عنهم وأكرم مثواهم واجعل الجنة مستقرهم ومآواهم.
  • حزنت قلوبنا بوفاة من نحب وبكيت اعيننا لفراقهم ولازالت ارواحنا تشتاق لهم ‘ولكنا رضينا بقدر الخالق، فيارب أنت أرحم بهم منا فعاملهم برحمتك لا بعدلك يارحمن.

قد يُفيدك:

  1. كلمات تعزية للذكرى السنوية
  2. كلمات عن ذكرى وفاة الاب
  3. دعاء للميت في ذكرى وفاتة
  4. عبارات رثاء ذكرى وفاة شخص عزيز

صيغة ذكرى وفاة سنوية

تتداول الحياة محطاتها بنا، فتارةٌ توقفنا في محطات الفرح والسعادة وتارةٌ في محطات الحزن والفراق، فها قد عادت محطة الحزن بذكرى وفاة أحد اقاربنا، إليك عزيزي يامن تريد أجمل كلمات رسمية في ذكرى وفاة عزيزاً عليك محتويةٌ على أفضل دعاء.

  • فى مثل هذا اليوم دُفن قلبى وليس فقيدى،الذكرى السنوية الاولى لوفاة “الاسم”، اللهم ارحمها واغفر لها واجعل مثواها الجنة يارب العالمين اللهم زد من حسناتها وتجاوز عن سيئاتها، اللهم عاملها بالاحسان لا بالميزان، اللهم عاملها بما انت اهل له وليس بما هى اهل له.
  • تمر اليوم ذكرى وفاة أغلى البشر على قلوبنا، يا من كنتِ لنا كل شيء يا شمعة اضاءت لنا  يا أطيب من عرفنا لن ننساكِ، فيارب أجعل ماءواه الجنة.
  • اليوم يُصادف الذكرى السنوية الثانيه لوفاة ( أسم المتوفي)،اللهم يا باسط اليدين بالعطايا، يا قريب، يا مجيب دعوة الداع إذا دعاه، يا حنان، يا منان، يا أرحم الراحمين، يا بديع السموات والأرض، يا أحد يا صمد، اعطي (أسم المتوفي)من فضلك وخيرك، وارحمه واغفر له يا رب العالمين.
  • ليوم الذكرى السنويه لوفاة والدي رحمة الله عليه،رحم الله ضحكة لا تنسي ووجهآ لا يغيب عن البال رحم الله قلبا قد خاف علينا جميعا رحم الله اب كان فقده اليماً،رحمك الله يا ابي واسكنك الفردوس الأعلي وجمعنا بك في جنات النعيم.
  • ذكرى وفاة أمير القلوب، ففي مثل هذا اليوم رحل انسان ترك بصمة في قلب كل شخص من حولة ،ورغم كل هذه الأعوام على رحيله الاأن ذكرى وقاة( اسم المتوفي) تبقى خالدة في قلوبنا نسأل الله له الرحمة والمغفرة.

308 Views