كلمات الذكرى السنوية لوفاة ابن العم

يُمكنك التعبير في ذكرى وفاة ابن العم بأجمل كلمات الذكرى السنوية لوفاة ابن العم والدعاء له في نفس الوقت بشكل مؤثر وبشكل تعزية ايضاً، وهي عبارة عن كلمات حزينة، في رحيل ابن العم الغالي، لقد ودعك كل محبيك وقلوبهم تكاد أن تنشق من شدة الحزن والأسى، فياليتني مت قبلك حتى لا أحزن عليك كل هذا الحزن، وهنا ستجد أروع وأقوى كلمات الذكرى السنوية لوفاة ابن العم المعبرة عن حالة حزنك في ذكرى وفاتة، ولتشارك بها في ذكرى الوفاة لابن عمك الراحل ليدعوا الجميع معك لهُ.

كلمات الذكرى السنوية لوفاة ابن العم

هذه كلمات للذكرى  عن رحيل  ابن العم مؤثرة ولها وقع في نفسية القارئ، لذا وضعنا لك هنا كلمات رثاء لابن العم، بالشكل التى تراه مناسباً، لتشارك بها أهل ومحبين الميت، أختر مايناسبك من كلمات الذكرى السنوية لوفاة ابن العم.

  • اليوم الذكرى ال”فتره الموت” لوفاة “الاسم” ابن عمي اللي كان اكتر من اخويا والله ربنا يرحمك ياحبيبي ويصبرنا على فراقك ويجعل مثواك الجنة ويجعلك منعم في قبرك إلى يوم القيامة.
  • الذكرى السنويه ال”فتره الموت” لوفاة ابن عمى “الاسم” ربنا يرحمك يارب برحمته الواسعه اللهم اجعل قبره روضه من رياض الجنة  اللهم نقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس ادعو له بالرحمه والمغفره.
  • اليوم الذكرى ال”فتره الموت” لوفاة ابن عمي الشاب “الاسم” الرجاء الدعوة له بالرحمة والمغفرة الله يرحمك يا إبن عمي ويغفرلك ويجعل مئواك الجنة مع النبيين والصديقيين والشهداء وحسن اولئك رفيقا.
  • في مثل هذا اليوم الذكرى ال”فتره الموت” لوفاة ابن عمى”الاسم” فاللهم ارحمه واسكنه فسيح جناتك وابدله دارا خير من داره واهلاً خير من اهله واجعله منعم في قبره إلى يوم لقاك يارب العالمين.
  • اليوم الذكري ال”فتره الموت” لوفاه إبن عمي الغالي على قلبي “الاسم” ربنا يرحمه يارب ويحسن إليه ويجعل مثواه الجنه ويجعل عملك الصالح في دنياك شفيع لك يوم القيامة بحوله وقوته وهو الغفور الرحيم.
  • ربي انزل في ذكرى وفاة ال”فتره الموت” لوفاة إبن عمي الغالي “الاسم” المغفرة وارحمه وتجاوز عن سيئاته والحقنا به في الفردوس الأعلي يارب العالمين الفاتحة على روح إبن عمي الطاهرة.
  • في الذكرى السنوية ال”فتره الموت” لوفاه إبن عمي “الاسم” اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه واكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما نقيت الثوب الابيض من الدنس.

ذكرى سنوية وفاة ابن عمي

من المؤثر هو إحياء الذكرى السنوية، لوفاة ابن العم، وقد تخونك الكلمات التي تريد بها أن تعبر عن حبك لأبن عمك، وتشارك بها من تحب من أهل الميت ومحبيه، ليصل مشاركتك في ذكرى الوفاة، وتهديهم أحلى كلمات الذكرى السنوية لوفاة ابن العم.

  • الذكري ال”فتره الموت” لوفاه ابن عمي كان اطيب شخصيه شوفتها او هشوفها في حياتي الله يرحمك يا رب يالله الوقت كيف مر ويا الله قد ايش حزنت عليك يا ابن عمي جعل ربي قبرك في نور دائم لا ينقطع.
  • اليوم الذكري السنوية ال”فتره الموت” لوفاة ادعوا له بأن الله يرحمه ويغفر له ويجعل قبره روضة من رياض الجنة ويجعل مثواه ومسكنه في جنات الفردوس الاعلى ويرحم جميع موتى المسلمين جميعا.
  • في مثل اليوم يصادف الذكرى ال”فتره الموت” لوفاة ابن عمي “الاسم” يا رب ادخله فسيح جناتك وصبر اهله و اغفر له ذنوبه بحق محمد و اله أتمنى الدعاء له بالرحمه والمغفرة وقراءة الفاتحة.
  • الذكرى ال”فتره الموت” لوفاة إبن عمي “الاسم” رحمه الله وجعل مثواه الجنة اللهم ارحمه واغفر له وادخل الجنة بفضلك وكرمك ورحمتك اللهم اجعله منعم في قبره إلى يوم يلقاك يارب اجبر كس قلوبنا من بعده.
  • اليوم تحل علينا الذكرى ال”فتره الموت” لوفاة إبن عمي “الاسم” اللهم اغفر له وارحمه واجعل قبره روضه من رياض الجنة واجمعنا به حول حوض نبيك محمد صلى الله عليه وسلم.
  • الذكري ال”فتره الموت” لوفاة إبن عمي وحبيبي وفقيدي غاب عن الأرض بس لا زالت روحه وأثره الطيب وذكرياته الجميلة بداخلنا وحشتني حنيته وضحكته الله يرحمه ويغفرله يارب.
  • الذكرى ال”فتره الموت” لوفاة إبن عمي الغالي “الاسم” اللهم ارحمه واغفر له وعافه واعفو عنه واكرم نزله وابدله دار خيرا من داره واهله خير من اهله واجعل ملتقانا به في الفردوس الاعلى يا ارحم الراحمين.

بوست في ذكرى وفاة ابن عمي

لقد وضعنا هنا بين يديك  مجموعة راقية من الكلمات القوية والمؤثرة في الذكرى السنوية في وفاة ابن العم، لتشارك بها عبر مواقع التواصل الإجتاعي، لتعبر فيها عن مدى حبك لأبن عمك، من كلمات الذكرى السنوية لوفاة ابن العم.

  • اليوم الذكرى ال”فتره الموت” لوفاة إبن عمي الغالي “الاسم” الله يرحمه ويغفر له ويسامحه وينور قبره الله يرحمك يا قلبي ويجمعني فيك بالجنة امين يا رب العالمين.
  • الذكري ال”فتره الموت” لوفاه ابن عمي فاللهم نعيما مقيما له في جنتك وسلاما لاروحا لم يتبقي منها اللي الذكري يارب ارحم من فقدته العين وفقده المكان وافتقده القلب كثيرا اللهم ارحم من فقده ويؤلم وفراقه لايطاق طاب الله منامك الطويل ورحم الله جسدك اذكروا الذكرى ال”فتره الموت” لوفاه ابن عمي اذكروا فقيدي بدعوة.
  • اليوم هي الذكرى السنوية ال”فتره الموت” لوفاة ابن عمي وأخي الأكبر “الاسم” فاللهم أبدله دارا خيرا من داره وأهلا خيرا من أهله، وأدخله الجنة، وأعذه من عذاب القبر، ومن عذاب النار اللهم اجزه عن الإحسان إحسانا، اللهم أدخله الجنة من غير مناقشة حساب، ولا سابقة عذاب.
  • اليوم الذكرى السنوية ال”فتره الموت” لوفاه إبن عمي “الاسم” فضلا اذكروه بدعوه تنير له قبره اللهم اغفر له وارحمه واعف عنه واكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس.
  • يصادف اليوم الذكرى ال”فتره الموت” لوفاه إبن عمي الشاب “الاسم” دثروه بالدعاء وتمتموا له بالاستغفار نسأل الله في كل وقت وحين ان يجمعنا به سويا على حوض نبينا الكريم سلام الله ورحمته ترفرف بك في اعالي النعيم.
  • في الذكرى السنوية ال”فتره الموت” لوفاه إبن عمي “الاسم” اللهم اجمعنا به في جنتك اللهم ارحمه في مرقده اللهم ارحم وجوها بشوشة فقدناها وصدرا رحبة ضاقت بنا الأرض بعده اللهم وسع قبره بنعيم لا يفنى.
نشر بتاريخ