كلام يوم الجمعة للاصدقاء

مجموعة من اجمل كلام يوم الجمعة للاصدقاء مرتب يحتوي على اطيب الأمنيات التي تسعد قلوبهم، تميز عند إختيارك كلام يوم الجمعة للاصدقاء لمشاركتهم تهاني الجمعة وتهنئتهم فيها بحب وسكينة وسلام، فيوم الجمعة يعدّ من الايام المفضلة التي يتسابق فيها الكثير الى إهداء التهاني والتباريك، وهذا ما يجعل الحياة اكثر سعادة ومحبة في المجتمع، لذا يمكنك تقديم كلام يوم الجمعة للاصدقاء في رسائل جميلة او حالات للواتس اب وغيرها من الاستخدامات المفيدة.

كلام يوم الجمعة للاصدقاء

حمّلها عَبر تطبيق صور ليدي بيرد

الجميع نزّلوا تطبيق الصور على جوالآتهم!

يضُم أكثر من 60 قسم لتتمتّع أنت بتحميل ومشاركة صور التهنئة لجميع مُناسباتك، لعائلتك ولأحبتك ورمزّيات عصرية صمّمت لك بلمسّة زر، من قوقل بلاي.

 

تنزيل التطبيق

قسم خاص بشهر رمضان

كلام يوم الجمعة للاصدقاء

إن زرع المحبة والمودة في قلوب الناس يحتاج الى حسن الاخلاق والإلتزام بالتعاليم الاسلامية الفضيلة، ومن الاعمال الجميلة التي لها اثر قلوب الناس هي تبادل الكلام الجميل، لذا وضعنا كلام يوم الجمعة للاصدقاء لتختار منه ما يفيدكم جميعاً.

  • يوم الجمعة اسأل الله ان يعطيكم حتى يرضيكم ويرزقكم حتى يغنيكم ويجعلكم من سعداء الدنيا والاخره وان يتم نعمته عليكم ويمتعكم بالصحة والعافية اللهم اغفر لنا ولوالدينا ووالديهم والمسلمين اجمعين اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين.
  • اللهم انا نسألك في هذا اليوم المبارك يوم الجمعة ان تفرج همومنا وتستجيب لدعائنا وتغفر ذنوبنا  وتشفي مرضانا وترحم موتانا وتجعل هذه الجمعه خيرا لنا مملوءة بالأجر والثواب مختومة بالرحمة والمغفرة والقبول جمعة مباركة طيبة عليكم.
  • يوم الجمعة فيه فضل عظيم فهو سيد اﻷيام، وهو عيد اﻷسبوع، وقد اختاره الله لهذه اﻷمة؛
  • سالت ربي سميع الدعاء ورافع السماء ودائم البقاء من اسمه دواء وذكره شفاء ان يرفع عنا البلاء ويحيينا حياه السعداء وان يكتب لنا من كل داء شفاء ويرزقنا عيشة الكرماء ويحمينا من غذر السفهاء وأن يعطينا خير الدنيا وخير الأخرة جمعة مباركة مقدما اصدقائي.
  • في يوم الجمعة الأمل من يجعل الأحلام حقيقة اللهم ارزقني ومن أحب برزق لم نتوقعه وخير لم يكن بالحسبان وتحقيق أمنيات قلوبنا التي ظننا أنها مستحيلة يارب العالمين أسأل الله أن يجعل هذا اليوم عليكم يوم خير وبركة وتباشير وأفراح يارب.
  • أسأل الله في يوم الجمعة، أن يديم عليكم راحة المتقين، وسعادة المؤمنين، ودعاء الصالحين، وأجر الصابرين، وأن يغفر لكم ولوالديكم ولجميع المسلمين.

كلام قصير للاصدقاء يوم الجمعة

من الشيق أيضاً ان يكون اللقاء مع الاصدقاء عبر منصات التواصل الاجتماعي ذو لهفة وحب، ولا سيما في يوم الجمعة المباركة، ومن اجل غرس بذور المحبة اكثر قمنا بوضع كلام يوم الجمعة للاصدقاء ليتسنى لك مشاركتهم احلى الكلام.

  • أسأل الله ذي الجلال والإكرام في ساعة يوم الجمعة أن يوسع ويبارك لكم في أرزاقكم ويعافيكم في أبدانكم ويصلح لكم أبنائكم ويتم رضاه عليكم وصلى الله وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين.
  • يأتي يوم الجمعة ليخبرنا أن صلاتك على نبيك معروضة عليه وأن أمنياتك ودعائك قد تصادف ساعة إستجابه وأن قراءة سورة الكهف نور مابين جمعتيك جمعة مباركة عليكم.
  • يوم الجمعة أعظم الأيام فما أحلى أن نملأه مع أعظم كتاب القران تلاوة وتدبرا وعملا وتفكرا فتجتمع العظمة مع السمو، وتتلاقى الرفعة مع العلو وهكذا فعل العظماء، وتلك سيمى العلماء.
  • اللهم أنزِل الطمانينه على كل قلب أرهقته الحياة و أنزِل عافيتك على كل مريض يشكو التعب و أنزِل رحمتك على من سكنوا الثرىاللهم اجعل لنا في هذه الليله نصيباً من الرحمه والمغفره والرضوان جمعتكم مباركه باذن الله اصدقائي.
  • يارب في صباح الجمعة نسألك صبرا على البلاء و صبرا على القضاء و صبرا في السراء و الضراء اللهم اصرف عنا البلاء و الوباء و أنزل علينا السكينة و الشفاء يارب جمعتكم مباركه اصدقائي.
  • وأضل عنه من كان قبلها من اﻷمم فلليهود يوم السبت وللنصارى يوم الأحد فيوم الجمعة هو أفضل اﻷيام.
  • أسأل الله العظيم في يوم الجمعة المبارك أن يجعلكم من أحبائه وصفوته ويلبسكم ثوب تقواه وعافيته ويورثكم ووالديكم نعيم جنته وأسأله تعالي أن يحفظكم من شتات الأمر ومس الضر وضيق الصدروصل اللهم وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين صباح الخير.

عبارات يوم الجمعة للقروب

ولأن يوم الجمعة هو يوم اللقاء والتصافح والتسامح بين افراد المجتمع، من الجميل ان تبادر انت في التواصل مع الاصدقاء وتتمنى لهم السعادة والتوفيق وكل شيء يجلب لهم الخير، وهذا كلام يوم الجمعة للاصدقاء الذي تحتاجه.

  • اللهم فى يوم الجمعة نسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلا أن تهب لنا قلوبا لينة تخشع لذكرك وشكرك اللهم نسألك قلوبا تطمئن لذكرك وألسنة تلهج بذكرك وإيمانا كاملا ويقينا صادقا وقلبا خاشعا وعلما نافعا وعملا صالحا مقبولا عندك يا كريم جمعة مباركة عليكم بإذن الله.
  • المغبون من تمر عليه الجمعة كأي يوم اخر من الأيام، فلا يزداد فيها قربا من الله بما شرع من العبادات كالتبكير لصلاة الجمعة والصلاة على النبي صل الله عليه وسلم والدعاء والذكر وتلاوة القران اللهم صل على محمد.
  • اللهم ان يوم الجمعه هو افضل الايام وهو اليوم الذي تنص ع ليه الروايات الذي يظهر المهدي المنتظر فيه اللهم لا تدع ذنب الا وغفرته ولا عيب ألا سترته ولا مرض ألا شفيته يا رب.
  • اللهم إني أسألك في هذا اليوم في أفضل الأيام ألا وهو يوم الجمعة و هو اليوم الذي أحبه جدا أن تصرف عنا كل شر و كل عين حاسد و أن تجعل هذا اليوم ذكرى جميلة في حياتي يا حي يا قيوم.
  • اللهم خفف علينا ثقل الأوزار وارزقنا معيشة الأبرار وامنع عنا برحمتك كل ما هو ضار وبشرنا بكرمك بكل ما هو سار يا الله جمعتكم مباركة مقدماً اصدقائي.
  • اللهم أنت المحيط بكل أمورنا والعليم بكل شؤوننا فألطف بنا من حوادث الزمان.و ما جرت به المقادير وأكفنا الهموم واﻷحزان واصرف عنا وعن أحبابنا وأهلينا وعن بلادنا وجميع بلاد المسلمين كل سوء ومكروه جمعتكم طيبة و مباركه مقدماً اصدقائي.اللهم اجعلنا من أعظم خلقك نصيبآ في كل خير تقسمه وفي كل نور تنشره وفي كل رزق تبسطه وفي كل ضر تكشفه وفي كل بلاء ترفعه جمعة مباركة اصدقائي.

رسائل دينية يوم الجمعة للاصدقاء

مع إنتشار وسائل التواصل الاجتماعي وتنوعها يعتبر التواصل مع البعيدين شيئاً سهلاً للغاية، ولا يتطلب منك سوى اختيار الكلام الذي يفيدك ويفيدهم بيوم الجمعة، فلا تقلق لأننا اخترنا لك كلام يوم الجمعة للاصدقاء بالشكل المناسب.

  • اللهم قدراً جميلاً وخيراً جميلاً ودعوة مستجابة اللهم جمعة تفيض بالراحة على عبادك جمعة مباركة اصدقائي.
  • جمعة مباركة اللهم في هذه الجمعة أكتب اليسر لمن يعاني العسر و الراحة لمن به هم و السعادة للمحزون والشفاء للمريض و الرحمة للميت و الإجابة لمن دعاك يارب جمعه مباركه اصدقائي.
  • جمعتكم مباركة اصدقائي اللهم إنا نسألك سعادة تملأ الفؤاد وأمان يعانق الروح وفرحة لم تكن في الحسبان.
  • اللهم بلغنا تمام الأشياء وتحقق الأحلام وبهجة اللحظات وتيسير الصعوبات وجميلة عفوك غاية المطلوب جمعة مباركة اصدقائي.
  • في يوم الجمعة اللهم افتح لنا خزائن رحمتك رحمة لاتعذبنا بعدها في الدنيا والآخرة وارزقنا من فضلك الواسع رزقاً حلالاً طيباً ولاتحوجنا ولاتفقرنا إلى أحد سواك وزدنا لك شكراً وإليك فقراً وبك عمن سواك غنى وتعففاً والصلاه والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم جمعة مباركة اصدقائي.
  • في يوم الجمعه اللهم سعادة القلب وقرار العين وجميل البشائر وسجدة الفرح العميقة اللهم أبعد عنا وعن أحبتنا متاعب الدنيا ولا تذقنا طعم الحزن ولا دموع الضيق اللهم بحجم سمائك أرح قلوبنا وأسعدنا سعادة لا تفنى جمعه طيبه مباركه اصدقائي.
  • كل شي في حياتنا ليس مجرد صدفة فهي أقدار الله التي تقودنا حتما لشيء يخصنا وننتمي إليه جمعه مباركه اصدقائي.
  • سبحان من جعل السلام على الأحباب عبادةً فسلام الله عليكم وغسل الله قلوبكم بماء اليقين وأثلج الله صدوركم بسكينة المتقين وعافاكم الله من كل تعب وأنين ورزقكم الله رضاه إلى يوم الدين وأدخلكم الجنة مع الأنبياء والصديقين جمعة مباركة اصدقائي.
آخر تحديث