كلام يفرح المريض

من اجمل كلام يفرح المريض يُمكنك الحصول عليه بشكل مرتب لتُعطية الامل والشعور بالحيوية والقوة لمقاومة المرض، حيث ان كلام يفرح المريض له اهمية كبيرة عند المريض ، لأنه يبث روح المعنوية ويعطية الطاقة الايجابية التي يحتاجها المريض لمواجهة المرض والتغلب عليه ان شاء الله، فعندما تنظر الى المريض وهو يتألم من المرض ولا تعرف مالذي تقدمه إلية، من الجميل ان تمسح من قلبه غبار الالم والتعب والارهاق، وتجعله يشعر بالامان والراحة والرضا، ولأجل ان تقديم كلام يفرح المريض لابد ان يكون فيه دعاء بالشفاء ايضاً، وبعض من كلام المواساة الذي يشعره بالامل والسعادة بأن الالم سيزول.

كلام يفرح المريض

حمّلها عَبر تطبيق صور ليدي بيرد

الجميع نزّلوا تطبيق الصور على جوالآتهم!

يضُم أكثر من 60 قسم لتتمتّع أنت بتحميل ومشاركة صور التهنئة لجميع مُناسباتك، لعائلتك ولأحبتك ورمزّيات عصرية صمّمت لك بلمسّة زر، من قوقل بلاي.

 

تنزيل التطبيق

قسم خاص بشهر رمضان

كلام يفرح المريض

حين يمرض احد افراد العائلة او المقربين او الاصدقاء وأي شخص اخر ولا تعرف كيفيه الوقوف بجانبة، فعليك ان تدرك حجم الكلام الذي تشاركة وتقدمه له من كلام يفرح المريض ، لأنه يساعده في الشعور بالامل والطاقة الايجابية.

  • كلماتي إليك من القلب للقلب الجبار سيجبرك جبرا يليق به الكريم سيكرمك بكل شيء جميل الوهاب سيهب لك رزقا بغير حساب الشافي سيشفيك شفاء ليس بعده تعب الرحمن سيرحمك برحمته التي وسعت كل شيء المعطي سيعطيك ويعطيك حتى يرضيك.. المجيب سيستجيب لك أكثر مما ترجو وتريد.
  • ثق ثقة تامه أنا لكل داء دواء علمه من علمه وجهلة من جهله كما جاء في الحديث لاتقلق لا تحزن سيشفيك الشافي جل جلاله.
  • اصابتك بسيطه وما اروع انسانيتك وهذا إهو الايمان لمن يتحلى بخلق القران وبشهادة العالم سيشفيك الشافي المعافي.
  • كل الأوجاع ستطيب ما دام ربك هو ا الطيب أدعو الله وهو الشافي المعافي ان يشفيك ويعافيك.
  • شفاك الله ما دام الاطباء وجدوا سببا للطنين فالامر بسيط إن شاء الله يكفي متابعة العلاج عند مختص والله هو الشافي والمعافي والحمدلله على كل حال سيشفيك الشافي يا “صلة القرابة” “الاسم”.
  • لا أحد سوى الله سيرحمك ولا أحد سوى الله سيشفيك ويعافيك ولا أحد غير الله يقدر على كشف كربك، وينفس همك، ويجيب دعائك ومسألتك فقم بين يديه، وسله فإنك غير خائب ولو لم يكن لك من الدعاء إلا أن يرضى ﷲ عنك ليكن لك دعوة في مستجابة في يوم الجمعة ادع وأنت موقن بالإجابة.
  • أرجوك كن قويا وقاوم بإرادة قوية فالله سبحانه وتعالى سيشفيك ويشفي كل مريض يعاني مثلك كلنا معك وبجانبك أسأل الله أن يشفيك ويعافيك و يهون العلاج عليك ويجعله بردا وسلاما ياجبار السموات والأراضين.
  • لأنه الله سيكفيك سيحبك سيرحمك سيساندك سيشفيك سيستجيب لك سيعطيك سيكرمك سيرزقك سيفرحك.

رسائل تسعد المريض

كذلك من الاشياء المهمة التي يجب ان تكون اولوية في شفاء المريض هي تحفيزة وتشجيعه لمقاومة المرض والوقوف بكل قوة وصلابه، وقد لخصنا كلام يفرح المريض من اجل عدم الوقوف مكتوف الايدي ولديك مريض يعاني.

  • تغلق في وجهك كل الأبواب إلا باب الرحمان يعلم بوجعك بدموعك فيبعث ملائكته ويقول لهم عبدي في حاجه فاقضوا له حاجته الله معك سيعطيك سيدهشك بعطائه الله معك فلا تحزن الله معك سيشفيك الله معك سيجبر قلبك اللهم أجبر قلوبنا وارحم ضعفنا وقلة حيلتنا صبحكم الله بجبر خواطركم.
  • لكل مريض يعاني ويتألم لاتقنط من رحمة الله وكن على يقين ان الله سيشفيك ويخفف الامك ويرفع درجاتك اسأل الله العلي القدير ان يرحم ضعفكم ويقويكم ويشفيكم ويرد لكم صحتكم ويجمع لكم بين الاجر والعافيه.
  • اعلم انك لا تحتاجين سماع الكلمات مني لكني بحاجة قولها لك لاطمئن قلبي عليك اعلم ان ايمانك بالله كبير لكن لا تيأسي من الحياة سيشفيك الشافي وان عجز الأطبة سيفرجها الله بحكمته وان عجز اهل الرأي ستعود المياه لمجاريها سنعود احبة واصدقاء وسعداء ارجوك كوني قوية.
  • باذن الله من فوق سبع سماوات سيشفيك الشافي لاتثق بغير الله امنحه الثقة التامة وابشر بالشفاء العاجل باذن الله.
  • وأنت تتناول الدواء قل بسم الله واستشعر أن الشافي هو الله وما الدواء إلا سبب هل تعلم أنك بهذا تحقق معنى التوحيد وهو أعظم شعور.
  • اشكر الجميع ولا لي فضل ولا منه وربي يشفي “صلة القرابة” “الاسم”ويقومه بالسلامة هذا شي بسيط اقدمه من فضل الله ل هذا الرجل المخلص صحب الوفاء مع الكل شكرا على مشاعركم الصادقه اسال الله ان يشفيه من ما فيه انه هو الشافي المعافي.
  • أعوذو بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر أعوذو بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر أعوذو بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر اللهم رب الناس أذهب البأس أشفي أنت الشافي شفاء لا يغادر سقما سيشفيك الله أبا يزيد وهو الله الشافي والمعافي.

كلام يجعل المريض سعيد

فحين تعرف ان المريض سيتحسن كثيراً عندما تكون بقربة وتحفزة لمواجهة المرض لاتبخل عليه بتزويده من كلام يفرح المريض حتى يشفى ان شاء الله، فبعض الكلام يزرع السكينة والطمأنينة ويجعل الانسان قوي وصلب.

  • ما دام الله هو الحي الباقي فلا خوف من رزق لا يأتي ولا هم لا يزاح ولا مرض لا يشفى فهو الرزاق وهو الجبار وهو الشافي ربي اليك فوضت أمري وأنت بصير بالعباد.
  • ان الله عند ظن عبده به فإن ظن خير فله وان ظن شرا فله فإذا مرضت
    احسن الظن بأن الله تعالى سيشفيك وإذا اصابك هم فأحسن الظن بأن الله تعالى سيسعدك وإذا تعسر أمرا فأحسن الظن بالله تعالى سييسره والله ارحم الراحمين.
  • دام الله هو المدبر لحياتك ما يفسده العالم يصلحه لا تكن هشا أي ضربة تسقطك وأي صدمة تضعفك وأي فشل يعقدك وأي خطأ يقتلك كن قويا فلا مكان للضعفاء في هذا الوقت دام الله هو المدبر لحياتك.
  • وإن يمسسك الله بضر فلا كاشف له إلا هو تقلبك في فراش المرض رقدتك على السرير الأبيض واختناق نفسك من البقاء في المستشفى حزنك على عزيز فقدته الفقر وضيق ذات اليد مسئولية وعيال صغار من سيرفع عنك هذا الضر غير الله من سيشفيك غير الله من سيفرج كربتك غير الله ادعه وتوكل عليه.
  • أرسل تلك الأسهم المليئة ببركة الرحمن الرحيم وفضل أكرم الأكرمين ليس فقط ترسلها بل أنظر لها بقلبك وروحك وهي تمضي مسرعه فرحه يقينا لنور الله في روحك يقينا بكرمه الكريم وفضله سيكرمك ويقينا بشفائه الشافي سيشفيك ويقينا بنور ملكه وعظمة سلطانه سيبشرك بخير ماترجو.
  • رحمة الله واسعة وبإذن الله الشافي القدير سيشفيك من مرضك عاجلا غير اجل اللهم امين.
  • رحمة الله ستسع ألمك الذي خفي عن الجميع إلا هو عز وجل رحمة الله ستسع حزنك الذي يتقلب في صدرك بصمت رحمة الله ستسع انكسارك المؤلم الذي ظهر على عينيك الله سيرحمك سيلطف بك الله سيجبرك سيشفيك أتدري لماذا لأنه هو ربك القائل ورحمتي وسعت كل شيء.

قد يُفيدك:

  1. كلام يشجع المريض
  2. كلام حلو لشخص مريض
  3. كلام جميل للمريض
  4. كلام رفع معنويات مريض السرطان
  5. كلام لشخص مريض

عبارات تفرح المريض

حيث ان المريض سيحزن كثيراً إذا لم يجد احداً حوله، لأنه الوحدة احياناً هي السبب الرئيسي للمرض، وحين يشعر بأنك معه وبجانبة سيشعر بالسعادة والطاقة الايجابية التي تساعده على الشفاء، وهذا كلام يفرح المريض الذي تحتاجه لتُشاركه معه.

  • أليس ﷲ بكاف عبده ذكر بها نفسك حينما تظن أنك وحيد بشعورك وحيد بظرفك وحيد بضعفك وقلة حيلتك وتذكر أن ﷲ سيكفيك سيهديك سيشفيك سيغنيك ومن كل همومك سينجيك.
  • انفض غبار الحزن واليأس وتفاءل بالله دائما ابتسم وانهض بثبات وتذكر أن العسر معه يسر وأن الله رؤوف رحيم بعباده الصبر هو أن تهمس في أذن الحياة لن أنحني ما دام الله معي.
  • ما دام الإنسان في الدنيا فهو هدف لسهام المصائب والشدائد والإيمان والأنس بعبادة الله هو درعه الذي يخفف عنه ما أصابه منها يقول الله عز وجل ما أصاب من مصيبة إلا بإذن الله ومن يؤمن بالله يهد قلبه والله بكل شيء عليم.
  • الخالق استشعرها من جديد تأملها وتدبرها حاشاه أن يخلقك للمرض والحزن والفقر والموت هو يبتليك بها ليعافيك ويسعدك ويغنيك ويحييك الله هو الشافي ولأشك في ذلك ولكن أنت فيك من روح الله وإذا مرضت فهو يشفين.
  • لا يفعل الله شيء إلا بحكمة حتى المرض يصيب الله به عباده لحكمة ما، قد تكون أن يرفعه درجة أو يحط عنه خطيئة أو أن الله سبحانه وتعالى يشتاق إلى سماع صوتك بالدعاء وقد يكون لاستخراج أحسن ما فيك من رضا وعبودية وشكر الله على نعمه وامتحان مدى صبرك ويقينك بأن الله هو الشافي لك من مرضك.
  • من اسمه الشافي سيشفيك بحوله وقوته ويرد عافيتك في جسدك اطمئني الله اذا احب عبدا ابتلاه اسأل الله ان يشفيك ويعافيك ويعلم الله أن تعبك وألمك يؤلم قلبي وينهش فرحي وراحتي يا أغلى وأثمن واعز ما املك يعلم الله ان الأيام بتعبك اختلطت لم ادرك نهارها من لياليها ولكن لا يوجد لدي إلا ان ادعوا لك بقلب مستيقن بأن الله الرحمن الرحيم الذي لايردني بأن الجابر سيجبر كسرنا وان الشافي سيشفيك ويريحك.
  • لأنه الله سيكفيك سيحبك سيرحمك سيساندك سيشفيك سيستجيب لك سيعطيك سيكرمك سيرزقك سيفرحك فتفاءل.
آخر تحديث